#1  
قديم 27/02/2001, 07:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الظهران..ادمن بروم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 1,991
Thumbs up

****** اخواني اعضاء المنتدي اردت ان اضيف لكم المقابله التي اجريت مع النجم محمد الشلهوب في جريدة الجزيرة ليوم الثلاثاء 4/12/1421هـ *******
محمد الشلهوب نجم الهلال الواعد وأصغر دولي سعودي يصارح )الجزيرة( بكل شيء.. ويقول:
لن ألعب لغير الزعيم مهما كانت الإغراءات فهو الأفضل في كل شيء.. وسأحترف خارجياً بشروط
بنغلاديش وفيتنام ومنغوليا أصعب بكثير من الكويت وإيران والصين!!
* حاوره طارق العبودي:
يوماً بعد آخر.. ومباراة تلو اخرى.. يؤكد نجم الهلال الدولي الصاعد محمد الشلهوب انه )انموذج( للاعب المستقبل الذي يبحث عنه المدربون وتسعى الاندية لاستقطابه لحرصه الشديد على تطوير مستواه وطرق كل الابواب المؤدية الى ذلك واهتمامه بتقديم كل ما يفيد الفريق الذي يلعب له بعيدا عن الاستعراض والعك.. وفوق ذلك كله تحليه بأخلاق رياضية عالية.وبموجب هذا الحرص والمثابرة استطاع نجمنا الصغير وفي ظرف عام ونصف فقط هي عمره الرياضي على مستوى الفريق الاول ان يحجز له موقعا اساسيا في صفوف )الاخضر( كأصغر لاعب دولي في المملكة.. وقبلها تم اختياره لاحتلال المركز السادس بين افضل نجوم العالم الناشئين وهو الانجاز الفريد من نوعه بالنسبة للاعبين السعوديين.
محمد الشلهوب تحدث عبر )الجزيرة( عن امور كثيرة من ابرزها مشاركته الاخيرة مع المنتخب الوطني الاول في تصفيات آسيا ومشاركته المنتظرة مع فريق الهلال الكروي في البطولات المقبلة وفي مقدمتها مونديال الاندية في اسبانيا.. كما اعطى رأيه الصريح في مسألة احترافه في غير الهلال.. ولم يغفل الحديث عن اختياره سادس افضل لاعب ناشئ على مستوى العالم وما اعقب هذا الاختيار من حملات تشكيكية واسعة قادها البعض.. واليكم ما دار بيننا من حوار..
* كابتن محمد بداية ابارك لك بصفتك احد لاعبي منتخبنا الوطني المتأهل للمرحلة التالية من التصفيات.
شكرا لك وانا بدوري انقل مباركتك لجميع زملائى لاعبي المنتخب.
* وكيف ترى هذا التأهل؟!
ارى انه جاء بكل جدارة واستحقاق وكنتيجة طبيعية لتفوقنا المطلق طوال مباريات التصفيات والذي انهيناه بالفوز دون ان نتعادل او نخسر وهذا بحمد الله دليل واضح على التفوق السعودي الدائم في جميع المناسبات.
* ولكن المنتخبات المشاركة )بنغلاديش ومنغوليا وفيتنام( لاتقارن اطلاقا بمنتخبنا بل انها تعد منتخبات ضعيفة جدا ومن السهولة هزيمتها وبأي تشكيل!
هنا تكمن المشكلة بالنسبة لنا.. فالفرق الضعيفة تعتبر اصعب من غيرها )!!( لانها ستلعب امامنا بارتياح نفسي فهي لن تخسر شيئا.. فلو خسروا نتيجة المباراة فهذا امر متوقع بالنسبة لهم وان فازوا فهذا انجاز كبير لهم بعكسنا نحن الذين نلعب المباريات ليس برغبة الفوز فحسب ولكن من اجل خطف بطاقة التأهل.
* وهل ترى ان المنتخب قدم كل ما لديه في هذه التصفيات؟
ارى ان تأهلنا جاء عن جدارة واستحقاق وهذا هو المهم بالنسبة لنا وما كنا نبحث عنه.. اما من ناحية المستوى فقد قدمنا ايضا مستوى رائعا في جميع المباريات رغم انه لم يكن المستوى السعودي المعروف وقد يكون لظروف المباريات دور في ذلك.
* اقوى هجوم )30 هدفا( واقوى دفاع )شباك عذراء( ولقبا الهداف وافضل لاعب )طلال المشعل( ولقب افضل حارس )محمد الدعيع(.. هل تعتقد انها منتهى طموح لاعبي المنتخب؟!
طالما انها مباريات رسمية فالحصول على هذه الالقاب شيء جميل ورائع ونسعى لتحقيقه بعد الهدف الرئيسي طبعا وهو التأهل.
وبخلاف هذه الالقاب خرجنا بعدة مكاسب منها ان مدربنا الكابتن ناصر الجوهر اشرك جميع اللاعبين المسجلين في المباريات وهناك مكسب آخر وهو ان بعض اللاعبين جربوا اللعب في غير مراكزهم الاصلية ونجحوا.. وهناك مكسب كبير وهو اقتراب حارسنا العملاق محمد الدعيع من اعتلاء عمادة لاعبي العالم.
* هناك من يقول ان المنتخب لو قابل منتخبات قوية كالكويت مثلا او الصين او ايران فسيجد صعوبة كبيرة في التأهل.. ما رأيك؟!
انا اخالفهم الرأي )وهذا ليس غرورا مني( فمنتخبنا يبدع ويتألق عندما يواجه المنتخبات الكبيرة ولعل كأس آسيا الاخيرة في لبنان اكبر دليل حيث فزنا بجدارة على الصين وكوريا والكويت وخسرنا بشرف امام اليابان.. وقبلها تأهل المنتخب مرتين متتاليتين الى كأس العالم بعد ان تجاوز منتخبات كبيرة جدا وهذا يؤكد صحة كلامي الذي ذكرته في احدى الاجابات السابقة.
* اذاً افهم من كلامك هذا انه لا خوف على المنتخب في المرحلة المقبلة؟
] بإ ذن الله تعالى فهو كما قلت سابقا يظل قويا ومخيفا.
* الكابتن ناصر الجوهر منحك الفرصة في لبنان في بعض المباريات ثم اعتمد عليك كعنصر اساسي في تصفيات الدمام.. ما رأيك في قدرات الكابتن ناصر كمدرب؟
اولا انا لم اصل بعد لمرحلة تقييم المدربين.. ولكن يجب عليّ ان اقدم اسمى عبارات الشكر والتقدير لهذا المدرب الرائع بكل ما تعنيه الكلمة فهو يتعامل معنا كأخ وصديق قبل ان يكون مدربا.. وكنت اتمنى استمراره مدربا لانه بالفعل يستحق ذلك وانا ادين له بالفضل الكبير بعد الله سبحانه وتعالى على ابرازي دوليا وتقديمي لجماهير المنتخب ولن انسى له هذا المعروف ما حييت.
* بصفتك اصغر لاعبي المنتخب.. مَن من اللاعبين يقوم بتوجيهك ويسدي لك النصائح؟!
لن اكون مبالغا لو قلت لك نني استفدت من خبرات جميع زملائي بلا استثناء فهم يوجهونني دائما.. لكن قائد المنتخب سامي الجابر ونواف التمياط ومحمد الدعيع هم اكثر من يوجهوني وينصحوني بعد مدربنا الرائع ناصر الجوهر.
* لنبتعد عن المنتخب قليلا.. واسألك عن اختيارك في المركز السادس بين افضل نجوم العالم الناشئين وماذا يعني لك هذا؟!
اولا: الحمد لله والشكر له حيث وفقني واوصلني لهذه المرتبة والتي تعتبر انجازا كبيرا.. وهذا يعني لي اشياء كثيرة منها انني بدأت تحقيق بعض احلامي وطموحاتي كلاعب كرة ومنها ان كرة القدم السعودية اكدت عالميتها وانها لا تقل بأي حال من الاحوال عن الكرة في البلدان المتقدمة رياضيا...
ثانيا: اشكر كل من ساهم في اختياري واتمنى ان اكون اهلا لهذه الثقة وان اكون عند حسن ظن الجميع.
* قلت انك بدأت تحقيق بعض احلامك وطموحاتك.. هل لنا ان نعرف جزءا منها؟!
شيء طبيعي ان يكون طموح كل لاعب ان يمثل فريقه اساسيا ومنه يتم اختياره لتمثيل منتخب بلاده ثم يصبح لاعبا مهما وهو ما بدأت في تحقيقه.. كما ان لدي طموحا كبيرا ليس من الصعب تحقيقه وهو ان اصبح لاعبا عالميا مشهورا بحرصي على تطوير مستواي اولا بأول واتباع النصائح والابتعاد عن كل المؤثرات.. ولعل اختياري ضمن افضل لاعبي العالم خطوة اولى نحو تحقيق اهدافي وطموحاتي.
* لكن هناك من لم يعجبه هذا الانجاز وقام بالتشكيك فيه ما هو تعليقك؟!
حقيقة لم اكن اود الخوض في مثل هذا الامر.. ولكن مع الاسف الشديد امام حملة التشكيك التي واجهتني سأكون مضطرا لان اتحدث ولو قليلا.. ففي جميع دول العالم تحتفي وسائل الاعلام بمن يحقق أي انجاز لبلاده ويجعلونه رمزا من رموزهم.. اما نحن هنا فان هناك من يحاول التشكيك والغمز واللمز فتارة يقولون ان اختياره في المركز السادس لم يكن عن جدارة وانما جاء حسب ترتيب الحروف مع العلم بأن اسمي )محمد( وحرف الميم يأتي في اواخر الحروف سواء بالعربية او الانجليزية!!
وهناك من قال ان مكانة المملكة رياضيا جعلته يحتل هذا المركز.. وثالث يقول انه تم اختياره ولكن بدون ترتيب وهناك من قال انه تم ترشيحه فقط ولكن لم تظهر النتيجة بعد.
وانا اتساءل لماذا كل هذا؟! هل لانني العب للهلال؟! عموما نحن اعتدنا على التشكيك في كل انجاز يحققه احد لاعبي الهلال حتى ولو كان مسجلا باسم الوطن!!
صدقني لم اكن اود الحديث والخوض في مثل هذا الامر ولكن وجدت نفسي مضطرا ففي وقت كنت اتوقع ان الجميع سيقفون معي وجدت ان هناك من وقف ضدي.
وانا اقول الحمدلله ان هذا الاختيار والترشيح جاء من اعلى سلطة رياضية في العالم وهذا يكفيني وسأسعى بحول الله وقوته لتقديم كل ما استطيع من جهد وعرق حتى اكون عن حسن ظن الجميع.
* لمن تهدي هذا اللقب الجديد؟!
لوالديّ حفظهما الله.. ولجميع الرياضيين عامة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد ولجميع الهلاليين بدون استثناء.
* لكن هناك من يخشى عليك من تسرب )الغرور( الى نفسك خصوصا بعد تزامن هذا الانجاز مع لعبك اساسيا في المنتخب.
بالعكس سيكون هذا اللقب دافعا وحافزا لي لمضاعفة جهودي وبذل اقصى ما استطيع حتى اؤكد جدراتي واحقيتي بما حصلت عليه.. مع العلم بأنني مؤمن ايمانا تاما بأنني مازلت اخطو خطواتي الاولى في عالم الكرة.. كما انني مؤمن بأن الغرور هو نهاية كل لاعب صغيرا كان او كبيرا وانا بهذه المناسبة انصح جميع زملائى وخصوصا الصاعدين بالابتعاد عن الغرور والبحث عن كل وسيلة من شأنها تطوير مستوياتهم.
* محمد.. بصراحة شديدة.. المستويات التي تقدمها في الفترة الاخيرة سواء مع الهلال او المنتخب لا تقارن بمستوياتك السابقة التي قدمتها الموسم الماضي.. ما هي اسباب هبوط مستواك؟!
انا اخالفك الرأي فمستواي ثابت ولم يتغير انما طريقة اللعب هي التي تغيرت تبعا لتغير مركزي اذ من المعروف انني العب )وسط ايسر متقدم(.. وبعض المدربين يطلبون مني التقدم للامام كثيرا واللعب كجناح ايسر وهمي وبعضهم يطلبون ان العب ظهيرا وهميا اي اقوم بادوار مزدوجة ما بين الوسط والهجوم والدفاع خصوصا وان المدربين الآن لا يتقيدون بمراكز معينة. ولاننسى ايضا ان توالي المباريات وضغطها بدون راحة يخفي بروز اي لاعب حتى ولو قام بدوره كاملا.
وعموما انا اسعى دائما لتطوير مستواي ولا يعني انني العب اساسيا في المنتخب والهلال انني وصلت للقمة بل عليّ ان اجد واجتهد لارضي الجميع ونفسي اولا.
* نعود بالحديث الى لقبك العالمي الجديد والذي فتح لك آفاقا واسعة من الشهرة.. واسألك هل قادك هذا اللقب لتلقي عروض احترافية مغرية؟!
حتى الآن لم اتلق اي شيء رسمي سواء من داخل المملكة او خارجها.
* وفي حالة تلقيك لأي عرض هل ستوافق؟
اكرر ما قلته سابقا بأنني مازلت في بداياتي وكل همي هو ان اثبت اقدامي واثبت وجودي.. والحديث عن الاحتراف لم يحن وقته الآن.
وعموما انا الآن مرتبط بعقد احترافي مع الهلال بقي منه اكثر من عامين ولا افكر ولو مجرد تفكير في اللعب لغير الهلال )محليا( مهما كانت الاغراءات لان الهلال هو الافضل في كل شيء بنجومه بادارته بانجازاته وبطولاته وبجماهيره وبشهرته وقبل ذلك كله بأعضاء شرفه الذين تتمناهم جميع الاندية.
اما بالنسبة للاحتراف الخارجي فلن احترف الا اذا كان العرض المقدم لي جادا وان يكون بمعرفة الهلاليين وموافقتهم وان يعود عليّ هذا الاحتراف بالفائدة )الفنية( اي ان اجد فرصتي كاملة في اللعب للنادي الذي يطلبني واتمنى ان يكون في اوروبا.
* ولكنك قلت سابقا بأنك ترحب بأي عرض احترافي..!
ربما انني قلت ارحب بأي عرض احترافي خارجي.. اما محليا أنا اعلنها صريحة عبر )الجزيرة( لن العب لغير الهلال مهما كانت الاغراءات لانني لن اجد افضل منه واللاعب دائما يبحث عن الافضل.
* مادمنا تطرقنا للهلال دعني اسألك.. لماذا بدأ الفريق بداية قوية هذا الموسم وحقق ثلاث بطولات )الصداقة والعربية وسوبر آسيا( ثم تراجع مستواه قبل ان يرتفع مجددا في مبارياته الاخيرة؟!
هذا شيء طبيعي فجميع اندية العالم لا تثبت على مستوى واحد طوال الموسم.. والهلال مر بالعديد من الظروف القاسية منها ابتعاد مدربه بلاتشي ثم استلام مدرب مؤقت مهام التدريب )كامبوس( ثم غياب الدوليين وعدد من المصابين وهذا يهز اي فريق مهما كانت قوته.
* ولكن الهلاليين دائما يرددون ان فريقهم لا يتأثر بالنقص؟
صحيح ان الفريق الهلالي لا يتأثر لوجود البديل الجاهز لكن في هذا الموسم غاب 9 دوليين ومجموعة كبيرة من المصابين وعدد آخر من غير الجاهزين لياقيا مثل الثنيان والتيماوي وهنا كانت المشكلة التي اضرت بالهلال.. وشاهدنا عندما عاد المصابون والثنيان والتيماوي احرز الفريق الفوز في 5 مباريات متتالية.
* ولكن فوز الفريق في مبارياته الخمس الماضية تزامن مع استلام المدرب الجديد صفوت سوزيتش مهامه.
هذا عامل مهم جدا فوجود مدرب كفؤ وقدير يريح اللاعبين نفسيا ويدفعهم لتقديم مستويات جيدة.
* اذاً أفهم من كلامك هذا ان المدرب كامبوس غير جدير بقيادة الفريق؟!
لا انا لا اقصد هذا.. فكامبوس مدرب اكثر من جيد وسبق ان اشرف على تدريب درجة الشباب عندما كنت العب له وهو مدرب جيد لكن الظروف خذلته عندما استلم الفريق حيث غاب الدوليون لارتباطهم بمعسكر المنتخب وتفشت الاصابات بين اللاعبين وتأثر الفريق نفسيا وبالتالي تعرض لبعض الخسائر المتتالية.
* وكيف ترى خطوة الادارة بالتعاقد مع الفرنسي صفوت سوزيتش؟!
رغم انني لم اصل بعد لمرحلة تقييم المدربين الا انني ارى انها خطوة رائعة وموفقة عطفا على تاريخه الكبير منذ كان لاعبا وقد بدأت لمساته تظهر بوضوح على اداء اللاعبين.
* الفريق الهلالي يستعد الآن لخوض منافسات مربع غرب آسيا في طهران.. كيف ترى الاستعداد لهذه المشاركة؟!
الحمد لله نحن مستعدون تماما لهذه التصفيات وفي كامل جاهزيتنا وجاءت عودة الدوليين لتدعيم قوة الفريق جنبا الى جنب مع بقية اللاعبين.
* الا تعتقد ان قوة الفرق المشاركة مثل بيروزي والاتحاد ستضعف من حظوظ الفريق الهلالي؟!
اذا كانت الفرق المشاركة قوية فالهلال باذن الله تعالى اقوى منها بكثير.
* هذه ثقة مفرطة ربما تنقلب الى ضدها؟
لا بد ان تكون ثقتنا بأنفسنا كبيرة.. لكنني لم اقل هذا الكلام الا بعد ان رأيت العزيمة والاصرار في وجوه زملائي لخطف البطاقة الاولى المؤهلة للنهائيات والتي ستدفعنا للمحافظة على لقبنا كأبطال لآسيا.
* وماذا عن بطولة كأس العالم للاندية التي سيشارك بها الهلال بعد اشهر قليلة؟!
صدقني لن اكون مبالغا لو قلت اننا عازمون على المشاركة فيها من اجل تأكيد تفوق وتطور الكرة السعودية وليس من اجل المشاركة فقط.
* وهل تعتقد ان الهلال بلاعبيه الحاليين قادر على المنافسة؟
بحمد الله الهلال يمتلك كوكبة من النجوم تتمناهم جميع الاندية ويمثله اكثر من 70% من عناصر المنتخب فلماذا لا يكون قادرا على المنافسة.. ولا ننسى ان منتخبنا الوطني الاول شارك في كأس العالم مرتين متتاليتين وحقق نتائج طيبة والهلال باذن الله تعالى سيكرر ما فعله المنتخب.
* يواجه المشرف الاداري على فرق كرة القدم الهلالية فهد المصيبيح في الفترة الاخيرة حملة انتقادات واسعة وصلت الى حد المطالبة باقالته.. ما رأيك؟!
التلميذ لا يمكن له ان يعطي رأيه في استاذه.. ومهما تحدثت عن فهد فلن افيه حقه لانه استاذ ادارة بكل ما تعنيه الكلمة.. هو يعتبر جميع اللاعبين بدون استثناء اخوة له واصدقاء قبل ان يكون مديرا لهم.. وهو يعمل من اجل خدمة الهلال وليس من اجل نفسه ويستحق منا ومن جميع الهلاليين الشكر والثناء على ما قدمه وما يقدمه.
واعتقد ان من طالب بابعاد فهد فقد ظلم هذا الرجل كثيرا ولا انسى زميله منصور الاحمد فهو ايضا يستحق الاشادة.
* اذاً انت تؤيد استمرارية المصيبيح والاحمد؟
انا لا اؤيد استمراريتهما فقط بل اطالب الهلاليين جميعا بالمحافظة عليهما ودعمهما وابقائهما لسنوات فهما خير من يدير الفريق دون الاقلال من حق وقدرات الآخرين.
* كابتن محمد.. قبل ان اختم هذا اللقاء اود ان اسألك بصفتك احد لاعبي فريقي الناشئين والشباب عن ضعف نتائج الفريقين في السنوات الاخيرة وقلة تقديمهما للوجوه الشابة؟!
انا اخالفك الرأي فيما تقول بدليل ان فريق درجة الشباب يحتل المركز الثاني حاليا في سلم ترتيب فرق الدوري وفريق الناشئين استطاع الموسم الماضي والذي قبله ان يحقق مركز الوصافة.. وفي هذا الموسم مر بالعديد من الظروف لعل اهمها صعود جميع عناصره التي مثلته الموسم الماضي لدرجة الشباب كما ان لاعبيه يعدون اصغر من الفرق الاخرى سنا وجسمانيا.
اما عن قولك ان فريق الشباب لم يقدم وجوها شابة فانا ايضا اخالفك لان اغلب عناصر الفريق الاول حاليا من انتاج فريقي الشباب والناشئين مثل المفرج والمطيري والشمري والغامدي والنزهان والمطرف والشهراني والشايع والقحطاني وصديق.. وقبلهم الدوخي والتمياط والعتيبي.
* وهل هناك لاعبون في فريق الشباب تتوقع بروزهم مستقبلا في الفريق الاول؟!
نعم هناك لاعبون كثر سيكون لهم شأن كبير مثل بدر الخراشي وهاني زمل واحمد مجرشي وفيصل الصالح وفيصل البيشي وآخرون.
* آخر سؤال.. يوجد عدد من الهلاليين طالبوا قائد الفريق المخضرم يوسف الثنيان بالاعتزال حفاظا على تاريخه الحافل.. هل انت منهم؟!
يوسف مدرسة في الفن والمهارة واستمراره ضروري لان الفريق بحاجة لخدماته وخبراته.. واتمنى ان يواصل عطاءه لسنتين قادمتين على الاقل وألاّ ينساق وراء هذه المطالبات لان اللاعب هو الذي يحدد اعتزاله بنفسه سواء يوسف او غيره.
وبالمناسبة فيوسف في مقدمة اللاعبين الذين استفدت من توجيهاتهم وخبراتهم بعد تصعيدي للفريق الاول واتمنى ان اصل الى مستواه وشعبيته.


  #2  
قديم 28/02/2001, 02:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,169
والله كبير يا شلهوب
ومخلص لناديك حينما قلت (( لن العب لغير الهلال مهما كانت الاغراءات لانني لن اجد افضل منه واللاعب دائما يبحث عن الافضل ))
  #3  
قديم 02/03/2001, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الظهران..ادمن بروم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 1,991
Talking

الاخ بو هلال اشكرك على هذا التعبير الجميل وحقيقة الشلهوب سوف يكون خليفة الفيلسوف ويستمر الرعب في قلوب النصراويون حتى الحارس الذي سوف يخلف مضحي الدوسري رجليه تتراقص وهو ما لعب حتي الان0
ولك مني الف شكر
  #4  
قديم 02/03/2001, 02:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/01/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 121
Thumbs up مشكوووووووووور ...


بعد السلام ....


مشكور اخوي وحبيبي عاشق الزعيم على ما كتبته عن هذا اللا عب الفذ المرعب
الذي له مستقبل باهر لدرجه جيده واكبر من الجيده ....
وهذا لييش بغريب ان لاعب هلالي لايريد اللعب الا للهلال لأنه يحب الهلال وهذا
اللاعب هو الذي يحترم ناديه ... والف شكر لك ..

وشكراً ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube