المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/02/2001, 06:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

الرياضية:
@@ آه يااتحاد ,,,, لا(( مرزوق )) نفع ,,,ولا (( سيرجيو )) فاد ... (( عنوان كبيييير )) زعلانين الرياضية علشان الاتحاد انهزم.

@@ عدلها القاتو بــ (( هدية )) وفجرها (( توليو )) بصاروخية ... (( عنوان )).

@@ تبدل الحال فسقط الاتي وسطع الهلال... (( عنوان )).

@@ تقرر أن يقام اللقاء الودي بين فريق الهلال الكروي الأول والمنتخب اليمني يوم السبت المقبل على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في العريجاء ومن المعروف عن المنتخب اليمني أنه يقيم معسكراً اعدادياً هذه الأيام في الرياض.

@@ أكد التخصص وحطم فارق النقاط.
الزعيم بلمسة الجديد ... سقاها مر للعميد.. (( عنوان داخلي )).

@@ نفى الأمير سعود بن تركي تجديد الجابر عقده مع فريق وولفر هامبتون وقال أن هذا الكلام غير صحيح وسامي الجابر سيصل اليوم بعد أن أنهى كافة أموره في بريطانيا وسنحاول أن يكون ضمن القائمة التي ستشارك في البطولة الآسيوية، وعن آخر مستجدات تعاقد الريان القطري مع نواف التمياط قال : لم يحدث أي جديد ويجب التروي في هذا الموضوع فنحن نحاول أن نصل لحل يفيد الهلال ويفيد التمياط (( كما ذكرت لكم أمس مسبقاً في موضوع أخبار الزعيم العالمي من معسكر جدة )).

عالم الرياضة:
@@ الزعيم يقهر العميد... (( عنوان )).

@@ لا توقظ الهلالي النائم!!!! (( عنوان )).

@@ عميد ايه ... الزعيم قضىعليه !! (( عنوان داخلي ).

@@ الكاتو عوض مافاته... وتوليو قدم أوراقه بصاروخ برازيلي (( عنوان داخلي ).

@@ الهلال نجمه ساطع... والاتحاد بمدربه ضائع.. (( عنوان داخلي ))

@@الغاء هدف هلالي صحيح (( حكم عالم الرياضة يرصد أخطاء المهنا ))

@ كشف الأمير سعود بن تركي كافة الأمور المتعلقة بوضع اللاعب نواف التمياط مع الهلال ومدى امكانية احترافه للريان وقال (( نحن بحثنا هذا الموضوع مع اللاعب نواف ومن منطلق مصلحة الهلال أولاً وأخيراً وتوصلنا الى ضرورة استمرار اللاعب نواف التمياط مع الهلال لسبب أن الفريق تنتظره ثلاث مشاركات مهمة هي كأس ولي العهد والمربع الذهبي ونهائيات آسيا ولهذا فنحن في نادي الهلال نحرص على سمعة فريقنا وهذا الأمر أستوجب علينا الفصل في الموضوع وقمنا بالاعتذار للريان.

@@ مباراة الهلال والرائد في كأس ولي العهد ستكون يوم الجمعة الموافق 21/12/1421هـ ويأتي تأجيلها الى هذا الموعد بسبب مشاركة الهلال في بطولة مربع غرب آسيا التي ستقام في ايران.

الجزيرة:
امتدح سمو رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي عطاء فريقه في اللقاء الكروي الجماهيري الكبير الذي جمع الاتحاد بالهلال ليلة البارحة في مدينة جدة وانتهى لمصلحة الهلال "2/1" حيث قال سموه عقب نهاية المباراة مباشرة: امتعنا الهلال وشقيقه الاتحاد وقدما امسية كروية جميلة ظهر الاتحاد في شوطها الاول بصورة افضل من الهلال وقدم الازرق سيمفونية كروية قوية وممتعة في الشوط الثاني استحق على اثرها تحقيق الفوز.. وكان يفترض ان تكون النتيجة على الأقل "3/1" للهلال الا ان حكم المباراة لم يحتسب الهدف الثالث للهلال ولست ادري لماذا الغاه رغم صحته ولا شك ابداً في نزاهة حكمنا الدولي القدير الاستاذ عمر المهنا الا انه لم يوفق في احتساب ذلك الهدف الهلالي السليم ونحمد الله على تحقيق الفوز.
حاجتنا لنواف أولى
وفيما يتعلق بمسألة اعارة النجم الهلالي الدولي نواف التمياط لفريق الريان القطري قال سموه في الحقيقة نحترم الرغبة القطرية في استعارة التمياط ولكن حاجة الهلال لخدمات نواف اهم بكثير حيث سيخوض الهلال ثلاث مسابقات هامة جداً هي المربع الذهبي والبطولة الآسيوية وكأس سمو ولي العهد ومن الصعوبة التضحية بلاعب كبير بحجم نواف التمياط وكذا نؤكد أن نواف التمياط لن يعار لأي ناد خصوصاً في هذا الوقت بالذات.
وتمنى سموه للهلال المزيد من التوفيق.

الجزيرة:
اكد مدرب الفريق الهلالي الفرنسي صفوت ان فريقه استحق الفوز على الفريق الاتحادي وقدم مستوى جيدا خلال شوط المباراة الثاني مؤكداً بقوله انه يطمح في مواصلة الانتصارات مع الفريق الهلالي وتقديم مستويات راقية تؤهل الفريق لكسب هذه المسابقة.
وعن فوزه السادس الذي حققه مع الفريق الهلالي منذ اشرافه على الفريق قال سر هذه الانتصارات يعود للمجموعة الجيدة التي وجدها بالفريق الهلالي وكان هناك اصرار كبير من اللاعبين لتقديم افضل المستويات وهذه الانتصارات سرها حماس لاعبي الفريق وهذا ما اسعدني بهؤلاء اللاعبين.ولكن على الجميع ان يعلم بان هناك يوما من الايام سوف اخسر وهذا حال كرة القدم.
وعن مباراته القادمة امام الرياض قال حقيقة اطمح لكسب هذه المباراة امام الرياض..وعن استعداد فريقه لتصفيات كأس آسيا للاندية ابطال الدوري الـ20 قال هذه التصفيات هامة للفريق على مستوى آسيا ويجب علينا ان نكون من ضمن الفريقين المتأهلين لنهائيات هذه البطولة وسأعتمد على المجموعة الجاهزة للمشاركة بهم في هذه التصفيات .. وفريقي جاهز للمشاركة كما انني لا اعد الهلاليين بأي شيء سوى العمل الجاد مع الفريق.
وفي ختام حديثه امتدح مستوى الكرة السعودية وقال فوجئت كثيراً بالمستوى الرفيع والمتطور في المنشآت والاندية وهذا ما جعل الكرة تتطور في هذا البلد.

الجزيرة:
أجَّل قائد منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال الكروي سامي الجابر عودته للرياض إلى مساء اليوم الثلاثاء او غداً الأربعاء على ابعد الحدود بعد ان تعذر حضوره مساء أمس لعدم تمكنه من انهاء مهمته التي سافر إلى بريطانيا من أجلها والمتعلقة بتوقيعه مع مسؤولي ولفرزهامبتون الإنجليزي اوراق المخالصة النهائية بين الطرفين واستلامه لما تبقى له من حقوق مالية وإعادة الشقة السكنية والسيارة التي كان الإنجليز قد منحوها له أثناء احترافه الفترة الماضية هناك.
وينتظر ان تكون أولى مشاركات سامي الرسمية مع الهلال في المباراة التي سيخوضها الجمعة المقبل أمام الرياض (( كما ذكرت لكم أمس مسبقاً في موضوع أخبار الزعيم العالمي من معسكر جدة )).

الجزيرة:
أثنى مدير الفريق الكروي الأول بنادي الهلال فهد المصيبيح على حرص وحماس قائد الفريق ونجمه الجماهيري الكبير يوسف الثنيان المقرونين بالمستويات العالية والرغبة الجادة لتقديم كل ما فيه خدمة النادي عامة والفريق الكروي على وجه الخصوص.
جاء هذا الاطراء والثناء في بداية حديث المصيبيح الذي اوضح من خلاله اسباب «ابعاد» الثنائي يوسف الثنيان وعبدالله الجمعان عن قائمة الفريق الذي قابل الاتحاد في جدة مساء امس ..
وقال المصيبيح: نظراً لالتزام الثنيان بالتدريبات اليومية ولحرصه الكبير على بذل كل ما من شأنه خدمة الفريق ولحماسه واخلاصه فقد فضل المدرب اراحته تكريماً له ومكافأة لجهوده التي بذلها طوال الفترة الماضية التي لعب خلالها العديد من المباريات بشكل متواصل ومتوال خصوصاً وانه بدأ يصاب بالارهاق. واشار المصيبيح إلى أن الثنيان حاول كثيراً اقناع المدرب مبدياً رغبته الجادة بالمشاركة امام الاتحاد لكن المدرب اوضح له ان الفريق مقبل على منافسات اهم واقوى بكثير من مباراة الاتحاد ويجب عليه الخلود لراحة قصيرة.. وبهذه المناسبة «والحديث للمصيبيح» لابد ان نشيد بحماس واخلاق وروح الثنيان وجهوده الكبيرة التي باتت مضرب مثل في الالتزام والانضابط. اما فيما يتعلق بالجمعان فقد اكد المصيبيح ان استبعاده عن قائمة الفريق المشارك امام الاتحاد يأتي عقاباً له على عدم التزامه في اليومين الاخيرين حيث غاب عن مران السبت بلا عذر وتأخر عن مران الأحد مما اجبرنا على ابعاده واستبداله بلاعب آخر. وقال المصيبيح: يجب على الجمعان او اي لاعب آخر ان يكون حريصاً على مصلحة الفريق وان يلتزم بالتدريبات اولاً باول قبل ان يجد نفسه بعيداً عن المشاركة.
ونفى المصيبيح ان يكون السبب الحقيقي لابعاد الجمعان هو خضوعه لعملية جراحية.. وقال: ليست العملية هي السبب لكن غيابه وتأخره عن تدريبات اليومين الماضيين اجبر المدرب على استبعاده.
واشار الى ان هذه العملية «بسيطة جداً» وبامكانه اجراءها في اي وقت لكن بعد ان استبعده المدرب نصحه فرناندو باجرائها يوم الاحد.

الجزيرة:
غادر مباشرة بعد لقاء الاتحاد الى ايطاليا لاعب منتخبنا الوطني ونادي الهلال نواف التمياط وذلك لتوقيع عقد ترويج منتجات احدى الشركات الايطالية المعروفة، هذا وسوف يعود اللاعب خلال الثلاثة ايام القادمة باذن الله من رحلته تلك للانضمام الى بعثة فريق الهلال المتجهة الى دولة ايران للمشاركة في مربع غرب آسيا.
جاء اختيار نواف التمياط من قبل هذه الشركة العالمية من واقع النجومية التي يتمتع بها واختياره كأحسن لاعب عربي عام 2000م وترشيحه لنيل نفس الجائزة على المستوى الآسيوي.

الرياض:
واصل فريق الهلال انتصاراته مع مدربه الفرنسي (سافيتي) بعد أن حقق الانتصار السادس على حساب فريق الاتحاد بلقاذهما مساء أمس بجدة (1/2) وسجلت أهداف المباراة بواسطة سيرجيو (الاتحاد)، الكاتو، توليو (الهلال) معززاً بذلك مركزه بالمربع الذهبي ، إلا ان الهلال استمر رابعاًَ بتفوق الاتحاديين لفارق الأهداف.

الرياض:
@@ حصل من الاتحاد على بطاقة صفراء : (جاري القرني).

@@ حصل من الهلال على بطاقة صفراء كل من (التمياط، العتيبي، المسعري).

@@ ارتفع رصيد الهلال إلى ( 34نقطة) ، فيما بقي الاتحاد على رصيده السابق ( 34نقطة).

@@ يواجه الهلال الجمعة المقبل الرياض قبل السفر إلى طهران الأسبوع المقبل.

الرياض:
وجه نادي أهلي دبي الدعوة لنادي الهلال للمشاركة في بطولة الأهلي الدولية الأولى للناشئين والتي تضم ستة فرق هي : المقاولون العرب المصري والمريخ السوداني والسد القطري إضافة للهلال وفريقين يشارك بهما المنظم أهلي دبي وتقام هذه البطولة في الفترة من 6ـ 16مارس القادم.
وتعتبر فرصة مناسبة لناشئي الهلال لاستغلال فترة التوقف للدوري الممتاز للناشئين والاستعداد بشكل جدي للمرحلة الحاسمة من الدوري خاصة وان الهلال ما زال مهدداً بخطر الهبوط للدرجة الأولى.

الرياض:
حصل لاعب الهلال نواف التمياط على البطاقة الثالثة التي ستحرمه من المشاركة بلقاء الرياض يوم الجمعة المقبل.
من جانبه غادر التمياط مساء أمس من جدة إلى إيطاليا لتصوير دعائي وسيعود للرياض يوم الجمعة المقبل، استعدادا للدخول بتدريبات الفريق قبل السفر إلى طهران يوم الاثنين القادم.
وعلى صعيد آخر قرار المدرب "سافيتي" استمرار التمارين حيث سيؤدي اللاعبون تدريباً مساء اليوم ولن يمنح لهم "راحة" إلا يوم عيدالأضحى الاثنين المقبل.
  #2  
قديم 27/02/2001, 07:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
مشكور يااغلى طلال
  #3  
قديم 27/02/2001, 08:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

aaf1234: عفواً حبيبي..

المدينة:
@@ اشتباك بالأيدي بين مرزوق العتيبي ومشجع اتحادي !!! (( للمرة الثانية )).
بسبب أن أحد المشجعين عند بوابة نادي الاتحاد قال للعتيبي أنك لاتسوى تسعة ريالات وليس تسعة ملايين ... فأشتبك معه العتيبي وتدخل رجال الأمن وأنقذوا الموقف.

عكاظ:
أكد الأمير سعود بن تركي تمسك ادارته بمدير الكرة فهد المصيبيح وبقائه في منصبه وقال ان استقالة المصيبيح ستكون مرتبطة بإستقالتي .


  #4  
قديم 27/02/2001, 09:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up good job

اخوي طلال / مااعرف كيف اشكرك !! الف الف مليون شكر على الاخبار الطازجة....يعطيك العافيه



تحياتي واشواقي
  #5  
قديم 27/02/2001, 11:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
Thumbs up

يا طلال انتا كذا
والف الف شكر لك يا صحفي الزعيم
  #6  
قديم 27/02/2001, 11:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
مشكور أخوي طلال ويعطيك الف عافية ، أنت لاحظت أن المهنا أعطى نواف التمياط كرت أصفر ما يستاهله (كله عشان ما يلعب مع الرياض) مسكين على باله لو نواف ما لعب مع الهلال ما راح نفوز نسى التعادل في أخر الدقايق من فاول يوسف
  #7  
قديم 27/02/2001, 11:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 385
يعطيك الف عافيه والله اني لي اكثرمن شهر ما اقرا الجرايد وكل هذا بفضل الله ثم فضل جهودك
  #8  
قديم 27/02/2001, 11:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
اخوي MKSA اعتقد نواف تعمد ياخذ الكارت
  #9  
قديم 27/02/2001, 11:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: بريده
مشاركات: 463
مشكوووووووووور اخوي طلال
  #10  
قديم 27/02/2001, 11:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 400
Talking

هاهاهاهاهاهاهاها حلوة من المشجع الاتحادي انا قايل كذا من يوم ما سمعت بخبر انتقاله للاتحاد يا جماعة سبحان الله لاعبين الشباب يبرزون فجأة في ثم يخفتون فجأة واكبر دليل ف}اد انور و سعيد العويران والشيحان واخرهم هالمصرقع مرزوق اجل في كاس الخليج انا شفت المقابلة اللي سوتها معه دبي بعد احدى المباريات سالوه عن رايه في المدرب وجوابه كان المدرب حاسنا !!!!! لاعب بتسعة ملايين يقول المدرب حاسنا !!!! والقهر انهم يطالبون انه يلعب في المنتخب و العذر ان سعره 9 ملايين ليش عمركم سمعتو ان اسباب اختيار اللاعب للمنتخب هو سعره ؟؟؟؟؟
ياخذ هالمرجوج ويترك الحسن اليامي اللي اتمنى ان الهلال يجيبه لبطولة الاندية احسن من الاجانب اللي ماندري عنهم ...والا وش رايكم ؟؟؟
  #11  
قديم 27/02/2001, 11:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 545
مشكووووور وما قصرت

لو انا اكتب هذا كان خلصت في يومين

ما شاء الله
  #12  
قديم 27/02/2001, 01:32 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
شكرا طلال اخبارك مميزه كل يوم جديد انا من فتره هونت عن شراءالجرايد والسبب اني اتابع الاخبار اول باول معك والاخوان هنا
  #13  
قديم 27/02/2001, 02:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
يعطيك العافية
والله مادري وش اقول لكن جزاك الله خير
  #14  
قديم 27/02/2001, 03:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 670
شكرا طلا ل الف شكر
  #15  
قديم 27/02/2001, 03:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
Wink

مسا الخـــــــــــــــــــير والاحساس والطيبة ... يا طلال
السلام عليكم ورحمة وبركاتة
الـــــــــــــــــى الا خ طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال
الله الله الله يعطيك الف الف الف 1000 1000 1000 عـــــــــــافيه
مع أجمل تحية يقدمها الكـــــــــف الازرق
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube