#1  
قديم 05/12/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الإثنين 10 / 1 / 1433 هـ من الصحـف





إعــداد : Ң alzaeem Ң





نواف وسامي تمسكا برغبتهما في ضمه
الحارثي يقترب من ارتداء قميص الهلال




كتب - عبدالله الحربي

بات اللاعب سعد الحارثي قريباً من ارتداء القميص الأزرق وذلك بعد ان تجاهل في اليومين السابقين اتصالات أعضاء شرف النصر الذين حاولوا إقناعه بالتوقيع والتجديد لناديه إلا أن اللاعب تمسك بفرصة انتقاله للهلال.

وقد تغيب اللاعب أيضاً عن مران فريقه صباح الأمس.. يذكر ان خبر انتقال اللاعب للهلال حظي باهتمام إداري كبير فيما انقسمت آراء الجماهير الهلالية ما بين مؤيد ومعارض , وان كانت غالبية الأصوات الجماهيرية تعارض حضوره.. مصادر (الجزيرة) تؤكد ان إدارة الهلال اقتربت من التوقيع مع اللاعب خصوصاً في ظل تمسك سمو نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد ومدير عام الكرة سامي الجابر برغبة ضمه.



الإيقاف يحرم 14 لاعباً من الجولة 12 والتهديد ينتظر 48



الجزيرة - الرياض :

قائمة اللاعبين الموقوفين عن الجولة الثانية عشرة:

1- أحمد بوعبيد (الفتح) سيغيب عن لقاء فريقه أمام التعاون (بطاقة حمراء).

2- بدر النخلي (الفتح) سيغيب عن لقاء فريقه أمام التعاون (بطاقة حمراء).

3- وليد عبد ربه (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأنصار (ثلاث بطاقات صفراء).

4- عمر الغامدي (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأنصار (ثلاث بطاقات صفراء).

5- أحمد عطيف (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأنصار (ثلاث بطاقات صفراء).

6- محمد عيد (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (ثلاث بطاقات صفراء).

7- إبراهيم غالب (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (ثلاث بطاقات صفراء).

8- عمر هوساوي (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (ثلاث بطاقات صفراء).

9- ماجد المرشدي (الهلال) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء).

10- عبد الله الزوري (الهلال) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء).

11- يوسف الموينع (هجر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام القادسية (ثلاث بطاقات صفراء).

12- خالد الرجيب (هجر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام القادسية (ثلاث بطاقات صفراء).

13- محسن العيسى (الأنصار) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب (ثلاث بطاقات صفراء).

14- صالح دويس (نجران) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الهلال (ثلاث بطاقات صفراء).

قائمة اللاعبين المهدّدين بالإيقاف

راشد الرهيب وصالح الصقري وأسامة المولد وسعود كريري وعبد الملك زياية ومحمد الراشد وجيرالد ويندل ومشعل السعيد (الاتحاد) ذياب مجرشي وأحمد الحربي وبدر الخميس وعماد حنتول وحسين النجعي (التعاون) محمد شريفي ومحمد الشهراني وعبد الله الدوسري وشادي أبوهشهش (الفتح) عبد العزيز حمسل وعوض آل فرج وفريد شكلام ودوسان دوكك (نجران) نايف البلوي وإبراهيم السبيع ومختار السالك (الأنصار) أحمد الخير وحمد الصقور وعصام الراقي وإبراهيم مدخلي (الرائد) فهد السبيعي وطلال الشمالي وسلطان مسرحي (القادسية) عبد الله بوهميل وعبد اللطيف البهداري وتوفيق بوحميد (هجر) عدنان فلاتة وعبد العزيز فلاتة وخوان مارسير (النصر) مارسيلو تفاريس وعبد الله الأسطا وناصر الشمراني (الشباب) جفين البيشي ومعتز الموسى وعماد الحوسني (الأهلي) برونو لازاروني وفايز السبيعي وسياف البيشي (الاتفاق) محمد نامي وعادل هرماش (الهلال).



خرج بعد مضي دقيقتين فقط
التمزق يبعد ياسر القحطاني عن العين




كتب - عبدالله الحربي

خرج اللاعب ياسر القحطاني من مباراة فريقه العين مساء أمس أمام بن ياس متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في الدقيقة الأولى من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق, وقد أعلن الجهاز الطبي بالعين أن الكشف المبدئي هو اشتباه بتمزق في العضلة الخلفية وسيجري اللاعب اليوم أشعة للتأكد وتحديد مدة العلاج.



عذاريب
ردوا للدعيع جميل عطائه
عبد الله العجلان




حقائق دامغة وأرقام صريحة وألقاب محلية وخليجية وعربية وآسيوية وعالمية عديدة تكفي لإثبات تفرّد وتميّز ونجومية محمد الدعيع, تاريخ طويل ناصع حافل بالعطاء لوطنه والوفاء لأهله وناديه ومدينته, سيرة مضيئة عامرة بالتواضع والرقي والأخلاق والاحترام والالتزام, يملك أكثر من غيره سمات وصفات النجم الحقيقي, وهو من تنطبق عليه شروط ومعايير ومواصفات (الأسطورة), نعم هو الذي يستحق هذا اللقب لأنه وحده من صنع الكثير من الإنجازات والبطولات للوطن وللهلال وقبله الطائي على مستوى الناشئين والشباب والكبار, في حين أن غيره ساهم في تحقيقها فقط ولم يصنع شيئاً منها, هكذا تتحدث وتشهد وتؤكّد البطولات المحلية والخليج والعرب وآسيا وكأس العالم, من هنا أتطلع إلى أن يكون حفل اعتزاله المقرّر يوم الخامس من يناير المقبل بحضور الفريق الشهير جوفونتوس الإيطالي حدثاً مختلفاً ومميزاً تجسد فيه الأوساط الرياضية الرسمية والإعلامية والجماهير السعودية بمختلف انتماءاتها حبها لهذا العملاق وتعبّر فيه عن معنى الوفاء والتقدير له, تماماً كما أحبها واحترمها وأسعدها وجلب لها الفرح.

كل المؤسسات الحكومية والأهلية ورجال المال والأعمال وعموم أندية الوطن وفي مقدمتهم اتحاد الكرة مطالبون بالحضور والمشاركة والمساهمة في احتفالية نجم اجزم أن جميعهم لم يتفقوا على إبداع وتفوق وتألق وانجازات لاعب سعودي مثلما اتفقوا على محمد الدعيع, هذا الذي لم تصدر منه طيلة تاريخه وزخم مبارياته مع الطائي والهلال ومنتخبات الوطن أية كلمة نابية أو إساءة أو إيذاء أو تقليل من شأن احد داخل الملعب أو خارجه..

شكرا لرقي وكرم وإنسانية ووفاء واهتمام الأميرين عبدالله وعبدالرحمن بن مساعد, ووفق الله الدعيع في حياته الأسرية و في مجاله الرياضي الجديد, وان كنت أتمنى الاستفادة من سيرته وشهرته وخبرته ونجوميته ليكون احد الأعضاء المهمين والفاعلين في اتحاد الكرة..

ورطة الرمز!

من اكبر الأخطاء التي يرتكبها البعض أثناء مناقشة ومعالجة مشاكل كثير من الأندية أنهم لا يتعاملون مع الواقع بقدر إصرارهم دائما على استرجاع الماضي من اجل التغني بمجد كان, بل الأسوأ من ذلك أن يتم اختزال كل التاريخ والانجازات والنجاحات بشخص واحد سواء كان رئيسا أو لاعبا أو مدربا, وان النادي بجماهيره وأعضاء شرفه ضاع كليا وتدهور تماما ولم يعد يساوي شيئا ومن المستحيل إنقاذه بعد غياب رمزه أو اعتزال نجمه..

صحيح أن هنالك رموز ونجوم لهم وزنهم وإسهاماتهم وأدوارهم الحيوية في مسيرة هذه الأندية لكن لا يعني هذا أنهم الكل في الكل وان لا احد غيرهم يستطيع بعدهم أن يفعل شيئا, هذه العقول تريد أن يتوقف الزمن لان هذا اعتزال وذاك مات, وهي من حيث تدري أو لا تدري تقزم النادي, تجعله أسير نظرية معطلة مهلكة تقف في وجه أية محاولة للإصلاح أو إعادة البناء, تحبط كل من يتحمس ويبادر و يبذل ويسعى بماله وجهده وفكره حبا ودعما لناديه..

الأندية التي تعتمد على هذا الأسلوب ستظل عاجزة غير مؤهلة للتطوير وغير قادرة على التغيير طالما ربطت مصيرها وآمالها وطموحاتها بإداري لا مثيل له ونجم خارق لن يتكرر..

* * *

* كل الأجواء والظروف الإدارية والفنية والمعنوية كانت تميل قبل مباراة الاتحاد لمصلحة الأهلي الذي بات اليوم مختلفا ومؤهلا أكثر من أي وقت مضى للمنافسة وربما لتحقيق لقب الدوري..

* من الظلم أن لا يحقق الأهلي انجازا وهو يحظى بدعم الأمير خالد بن عبدالله ويدار بفكر وحماس الأمير فهد بن خالد..

* ما يجري في الاتحاد أمر توقعناه قبل موسمين واتضحت ملامحه منذ الحلقة الأولى لمسلسل تطفيش الدكتور المرزوقي..

* التناقض بين اللجان في الآراء والتعليقات والمواقف على بعض القرارات كما حدث مؤخرا في موضوع نصف المقعد الآسيوي يسبب الإحراج لاتحاد الكرة ويسيء لسمعة ومكانة الكرة السعودية التي لم تعد تتحمل المزيد من السقوط..

* قلناها ونكررها لن تتحسن نتائج ومستويات المنتخبات السعودية في ظل فوضى وكثافة وتداخل وإزعاج وإرهاق المسابقات المحلية للصغار والكبار على حد سواء..



فواصـل

* تحدث نايف هزازي بعد الخسارة من الأهلي عن الناس اللي تحب الظهور (قدام الشاشات) وقال هذه النوعية لا نريدها يقصد بذلك بعض أعضاء الشرف. وفي هذا تجاوز كبير من هزازي.. فمثل هذه الأمور لا دخل للاعبين فيها. فهي من اختصاص الإدارة وهي أدرى بمن يحتاجه النادي ومن لا يحتاجه. أما هو كلاعب فعليه الاهتمام بمستواه والأداء في التدريبات وفي المباريات.

* * *

* خسارة الاتحاد في الديربي الكبير اتضحت معالمها منذ حفلة عشاء رئيس النادي للاعبين التي لم يحضرها سوى لاعبين اثنين فقط...!!

* * *

* من حق الشبابيين جميعهم أن يبدوا تذمرهم من القناة الرياضية السعودية التي تتجاهل منافسة فريقهم الكروي منذ بداية الدوري ومن ثم صدارته.. حيث انشغلت القناة بأمور أخرى أبرزها مناقشة أوضاع النصر صاحب الترتيب السابع طوال الأسبوعين الماضيين وعبر البرامج المختلفة والمنوعة للقناة وتحليل مشكلاته ومحاولة وضع الحلول له وكأنها معنية بهذا الفريق فقط دون بقية فرق الوطن.

* * *

* مع قرب نهاية الدور الأول من دوري زين باستثناء الشباب والهلال والاتفاق والأهلي فجميع الفرق مهددة بالهبوط للدرجة الأولى (رقمياً) بما فيها الاتحاد والنصر...!!

* * *

* تصرفات النجم الاتحادي نايف هزازي وتصريحاته المنفلتة أثناء وبعد المباريات تنبئ عن لاعب متعب للاتحاديين رغم إمكانياته الفنية العالية. فهزازي لا يسيطر على انفعالاته داخل الملعب ويطلق العنان للسانه بعد المباريات بتصريحات يتجاوز فيها دوره كلاعب لأمور أخرى إدارية وشرفية. ومثل هذه التصرفات قد تجعل عمره قصيراً في الملاعب.

* * *

* اتحاد الكرة قادر على اتخاذ قرار بمنع الاستعانة بالحكم الأجنبي دون اللجوء لأساليب الهدف منها تطفيش الأندية ودفعها للمطالبة بإيقاف التجربة بسبب سوء اختيار الحكام الأجانب وكأنه متعمد، فلم تكن هذه الاختيارات السيئة موجودة عندما كان يتولاها الراحل عبد الله الدبل - رحمه الله- والذي كان يحرص على انتقاء أفضل الحكام في العالم.

* * *

* مطالبات المدرب النصراوي كوستاس المالية وشكواه بتأخر رواتبه لخمسة أشهر ليست جديدة على الساحة النصراوية فهذه حكاية كل مدرب ولاعب أجنبي ينهى عقده.



صح لسانك

* مسن اتحادي يتهجم على العنزي

عنوان صحفي

- لو تفاهم مع هزازي كان أحسن

* * *

* أتيت لتطوير الكرة السعودية

توماس دول

- خليك في الهلال وعساك تفلح

* * *

* الطاقم السويسري فشل في ديربي جدة

لجنة الحكام

- البركة في الأمانة



الكاريكاتير







رئيس الهلال يحاصر دول بأخطاء الفتح


عبدالرحمن بن مساعد مع دول في تدريب سابق

الرياض- اسامة النعيمة

اجتمع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مدرب الفريق توماس دول لمناقشته في الأخطاء التي وقعت في مواجهة الفتح الماضية خصوصا في تغييراته باخراج المهاجم يوسف العربي وجعل الكوري الجنوبي يو بيونج سو يلعب خارج منطقة ال ١٨ ونقاط أخرى.

من جهة ثانية يغادر اليوم (الاثنين) مدير ادارة الكرة سامي الجابر الى بريطانيا لاكمال دورة التدريبية والحصول على درجة a بعد ان يمضي شهرا والعودة مجددا لتسلم منصب مساعد المدرب بجانب الالماني توماس دول.



رفض استقبالاً شرفياً نصراوياً.. وقطع وسائل الاتصال
أنباء عن توقيع الحارثي للهلال اليوم.. والتدريب مع الفريق عصراً



الحارثي هل يرتدي شعار الهلال رسمياً

الرياض – بدر العصيمي , حمد الصويلحي

يسدل الستار اليوم (الاثنين) عن وجهة مهاجم النصر سعد الحارثي المقبلة سواء بالتجديد مع ناديه أو التوقيع لمصلحة الهلال إذا ينتهي عقده اليوم ومن خلاله سيتحدد بصفة نهائية موقف اللاعب الذي قاطع تدريبات فريقه مساء أمس لليوم الثاني على التوالي بعد أن أغلق وسائل الاتصال الخاصة به كافة إلى جانب وكيل أعماله على الرغم من محاولات عدد من أعضاء شرف النصر الوصول اليه في خطوة متأخرة بعد أن أخفق رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي المسؤول الأول عن ملف تجديد الحارثي في التجديد معه طوال الفترة الماضية.

وكان الحارثي قد منح إدارة ناديه طوال الفترة الماضية فترة ستة أشهر الماضية أفضلية التجديد على الرغم من أحقيته بالتوقيع لمصلحة أي نادٍ وعلى الرغم من التوصل إلى صيغة اتفاق مع وكيل أعمال اللاعب بالتوقيع لمدة ثلاثة اعوام براتب شهري 100 ألف ريال إلا أن عدم جدية إدارة النصر في المفاوضات أجبر الحارثي على الموافقة على العرض الهلالي الذي بدأ الإعداد له الموسم الرياضي الجاري إذ طالب المفاوض الازرق من وكيل أعمال اللاعب مخاطبة إدارة النصر على شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب من إدارة النصر حتى يتسنى له التواجد مع الفريق في معسكره الخارجي إلا أن مغالاة إدارة النصر ومطالبتها بتنازل اللاعب عن حقوقه المالية المتأخرة كافة أسهم في أيقاف المفاوضات قبل أن تتجدد اليومين الماضيين بعد أن شارف عقده على الانتهاء.



النصراويون طالبوه بالتنازل عن حقوقه المتأخرة ..واللاعب غاضب من تعاملهم معه!


ورفض الحارثي الاجتماع بأي عضو من إدارة النادي أو أعضاء الشرف بعد إتفاقه مع إدارة الهلال على الانتقال لصفوف الفريق وشهد اليومان الماضيان تحركا كبيرا من بعض أعضاء شرف النصر المؤثرين والذين عاد أحدهم من خارج الرياض في محاولة منهم للتدخل بالموضوع والوصول إلى حل مرضي الا انهم لم يستطيعوا الوصول إليه على الرغم من ذهاب أحد أعضاء الشرف لمنزله ، ولكنه لم يستطع مقابلته لعدم تواجده في المنزل، وعلمت (دنيا الرياضة) أن الحارثي لايريد التحدث مع الإدارة والدخول في المفاوضات مباشرة لاعتراضه على عدم الحصول على بعض حقوقه المادية السابقة له وترك التفاوض لوكيل أعماله ذيب الدحيم الذي لم يصل لأي اتفاق مع إدارة النصر.

وتؤكد الانباء تردد رئيس الهلال في التوقيع مع اللاعب على الرغم من التأييد الكبير من قبل نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد ومدير عام كرة القدم سامي الجابر للتوقيع، فيما اكدت انباء اخرى ان الحارثي ربما يوقع في منزل رئيس الهلال ظهر اليوم والتدريب مع الفريق عصرا.



تمزق يبعد ياسر عن العين



الرياض - سعدون العويمري

أوضحت الفحوصات الطبية التي أجريت لمهاجم العين والمنتخب السعودي ياسر القحطاني عن إصابته بتمزق بالعضلة الأمامية للقدم اليمنى، وسيتم الإعلان عن المدة التي سيغيب فيها عن الملاعب صباح اليوم (الأثنين) بعدما يجري فحصاً طبياً للتعرف أكثر على إصابته.

وكان القحطاني خرج مصاباً في الدقيقة الأولى من لقاء فريقه عصر أمس أمام بني ياس الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، نظراً لتأثره بالإصابة ضمن دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.



الهلال تجاوز الاتفاق بهدف الجهني

الرياض - «الرياض»

تجاوز فريق الهلال الأولمبي نظيره الاتفاقي عصر أمس بهدف دون رد احرزه فهد الجهني في اطار منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد للفرق الأولمبية وبذلك رفع الهلال رصيده الى ثمانية وعشرين نقطة. وقد شهدت المباراة حالتي طرد من جانب الفريق الاتفاقي.



الأهلي يتمسك بصدارة كأس فيصل.. والهلال يطارده بالاتفاق


الهلال واصل مطاردته للاهلي

مكة المكرمة – تركي الغامدي

تمسك الأهلي بصدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي تحت (21 عاما) بعد فوزه عصر أمس (الأحد) على هجر 1-صفر على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة 12، وسجل ياسر الفهمي هدف الأهلي الوحيد من كرة ثابتة نفذها بشكل رائع (74)، ليرفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة، فيما بقي هجر على رصيده السابق ب 14 نقطة في المركز السابع.

وفي الرياض واصل الهلال ملاحقة المتصدر بعد فوزه على الاتفاق 1-صفر، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم الهلالي فهد الجهني (26)، وشهدت المباراة طرد لاعبين من الاتفاق هما محمد السفري (42) ومرتضى البريه (61)، وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 22 نقطة في المركز الثالث.

وفي المدينة المنورة حقق النصر فوزاً عريضاً على الأنصار 5-1، وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي الأنصار على رصيده السابق بسبع نقاط في المركز 12.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة واصل الرائد عروضه المميزة بعد تغلبه على الفتح 3-1، وبهذا الفوز رفع الرائد رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الفتح عند خمس نقاط في المركز 13.



مرسى الكلمة
في قضية الحارثي.. الجابر متهم!




فياض الشمري

لا يهم اين يذهب مهاجم النصر سعد الحارثي الذي كان نجما لا يشق له غبار وذا شعبية طاغية، للهلال ام للشباب ام لغيرهما او يستمر في ناديه، المهم هل الهلال بحاجه اليه؟ اذا كان الجواب نعم، لماذا تركوا ياسر القحطاني والسويدي فيلهمسون يرحلان وهما الافضل والاكثر حساسية على الكرة من الحارثي؟، اما بالنسبة لمن يحاول ان يهوّن الامر على الرافضين من انصار الهلال للاعب بانه عرض نفسه وان مدير عام الكرة سامي الجابر نصح بالتعاقد معه، فالسؤال (هل اي لاعب يعرض نفسه سيتم استقباله بقرار الموافقة دون التأكد من الحاجة اليه ومدى قدرته على صنع الفارق؟) واذا كان ذلك مجرد وضع الكرة في مرمى الجابر على غرار التعاقد مع المدرب الارجنتيني كالديرون في سبيل الوقاية المبكرة لأي غضب جماهيري او اخفاق للاعب اذا ما ارتدى شعار الهلال فهذا اسلوب يتنافى والعمل الجماعي الصحيح.

اسلوب الضغط من بعض اللاعبين من اجل التجديد معهم اذا اقتربت عقودهم من الانتهاء بموضة المغادرة للنادي المنافس اسلوب يتنافى والاحترافية التي يفترض ان تفضي اليها الرياضة السعودية، ومجرد ان يتم اختيار النادي المنافس تحديدا فهذا يعني ان هذا اللاعب او ذاك يسعى لأن يضرب عصفورين بحجر واحد، ارغام ادارة ناديه على التجديد بالشروط التي يفرضها، او نكاية بالنادي الاصلي والتوقيع للمنافس والفوز ب(البطولة) المعنوية.

من اسباب ضياع هيبة الاندية بشكل عام انها لا تتعلم من الاخطاء وتعرف كيف تختار صفقاتها ومتى وفي اي مركز؟، المهم ان يقال (هذا اللاعب اخذناه من النادي المنافس)، وهذه بطولة لا يمكن الاحتفال بها وعمل يجسد الفوضوية.

تصوروا لو الحارثي في غير النصر هل سيأتي التقييم من الهلاليين وغيرهم بالتقييم الحالي لمستواه وغيابه الطويل عن قائمة فريقه الاساسية؟، الجواب بكل تأكيد لا، لأن العاطفة وحدها هي من يقيم التحركات الادارية والعمل الفني ومستوى اللاعب، اما التقييم المنطقي وحسب رؤية خبراء واشخاص يحددون مكامن الخلل والقوة في اي فريق وحاجة مراكزه للدعم بعناصر مميزة فهذا غائب عن الاندية السعودية بكل أسف، والدليل الصراعات التي تحدث من اجل لاعبين يرتدون شعار النادي المنافس، وهذا فكر لابد ان نتجاوزه ونؤمن ان الاحترافية ليست بالشعارات والتصاريح عبر الصحف والوعود عبر الفضاء والخوف من رحيل النجوم، انما بالعمل والتطبيق والنتائج.


للكلام بقية

* نحترم محمد النويصر عملا ومكانة وخبرة وثقافة، ونقدر القناة الرياضية والعاملين بها، ومع هذا نشعر ان حلقة برنامج (ارسال) أول من أمس تم الترتيب لها بعد (قضية نصف المقعد) بطريقة تخدم هيئة المحترفين اكثر مما تجيب على تساؤولات الاندية والجماهير والاعلام حول الكثير من المطالب التي وعدت بها ولم تفِ بها حتى الآن!

* عندما انتقدت موافقة الادارة الهلالية على رحيل ياسر القحطاني الى الامارات على الرغم من انه يريد البقاء وجريها خلف بقاء اسامة هوساوي الذي أصر على الرحيل ليس اعتراضا على الاحتراف الخارجي بل يجب على الجميع دعمه، ولكن لأن الاول اشترى الهلال بينما الثاني فضل ترك الفريق، وهناك فرق بين رد الجميل والنكران!







المدرب دول
*أداء اللاعبين لم يسعدني
- السعاده تلقاها قدام في ميونخ!



نايف هزازي
*أقالوا ديمتري إرضاء للجمهور
- وأنت تفرغت للقزع ياكاكا!!



فتحي الجبال
*أغلقت المساحات فأختفى الهلال
- باقي تغلق النور العالي!!


رئيس الهلال
*استبدال العربي قرار خاطئ
- أجل استبدلوا النجمة!!



عنوان صحفي
*الهلاليون منقسمون حول الحارثي
- وحول دول!!



فهد المدلج
*الهلاليون لم يقبلوا بشروطنا
- وين يلقون وأنتم دبلتوها الف مرة!!





النصراويون يردون على الهلاليين .. ويهددون بخطف ياسر بأكبر صفقة محلية



فيصل الشوشان - الدمام

يبدو أن ( حرب البسوس ) قد اندلعت من جديد بين قطبي العاصمة الهلال والنصر ،ولكن هذه المرة بشكل مختلف وفي سيناريو مختلف وبظرف أيضا مختلف، فبعد أن فاوضت الإدارة الهلالية لاعب النصر المنتهي عقده سعد الحارثي للانضمام لصفوف البيت الأزرق ،وما شهدته وسائل الإعلام المحلية والعربية خلال اليومين الماضيين من تجاذبٍ كبير بين جميع الأطراف .
هدّد مسؤولون وأعضاء شرف في نادي النصر بالرد على الإدارة الهلالية من خلال السعي للظفر بخدمات نجم العين الإماراتي والمعار من الهلال ياسر القحطاني ،والذي لا يزال عقده سارياً مع ناديه الأصلي، وذلك من خلال تقديم عرض رسمي للاعب لضمّه بنظام الإعارة في الموسم الرياضي المقبل في حالة موافقة اللاعب وإدارة ناديه أو تقديم عرض ماليٍّ كبير جدا لشراء بطاقة اللاعب ،وهو العرض الذي اعتبره مقربون من صنّاع القرار في البيت النصراوي بأنه الأكبر في تاريخ كرة القدم السعودية ،والذي سيتجاوز المبلغ الذي دفعته إدارة النصر لضم محمد السهلاوي من القادسية ، ويأتي تقديم مبلغ كبير جدا لياسر القحطاني من أجل ترغيب الإدارة الهلالية، وكذلك اللاعب في بيع بطاقته للنصر .
وفي ظل الأجواء الرياضية المتوترة التي تشهدها العاصمة الرياض فإن النصراويين يطمحون في الظفر بخدمات ياسر القحطاني، حتى وإن لم يكن الفريق الأصفر بحاجة لخدماته، ولكن من أجل امتصاص غضب الجمهور النصراوي في محاولة لإشغاله عن سعد الحارثي والذي بات حتى ساعة كتابة هذا الخبر قريبا جدا من الانتقال للهلال . من جهة أخرى كشفت أنباء مؤكدة، بأن شركة موبايلي ( الراعي الاستراتيجي لنادي الهلال ) هي من اقترحت على الإدارة الهلالية التعاقد مع سعد الحارثي، وذلك من أجل التسويق الإعلاني الخاص بالشركة وبالنادي، حيث أعدّت موبايلي خطة تسويقية خاصة في حالة اتمام تعاقد الهلال مع الحارثي، وذلك من أجل استغلال جماهيريته ،واللعب على وترِ محبّيه في المملكة .



أسعار عقود اللاعبين السعوديين المحترفين «مبالغ فيها»


صورة من الأستفتاء

اليوم – الرياض

أجمع غالبية زوار موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم (الاتحاد السعودي لكرة القدم) على أن أسعار عقود اللاعبين السعوديين المحترفين «مبالغ فيها»
حيث أكد ذلك 90 بالمائة من الزوار الذين شاركوا في الاستفتاء الذي نظمه الموقع على صفحته الرئيسية وشارك فيه حوالي 1500 زائر، بينما ذكر 7% من الزوار أن أسعار العقود «منطقية» فيما قال 3% فقط أن أسعار العقود «قليلة» بحق اللاعبين السعوديين المحترفين. ويذكر أن أسعار عقود اللاعبين السعوديين المحترفين قد شهدت ضجة كبيرة في السنوات الماضية بسبب ارتفاعها الكبير والذي يراه البعض لا يوازي ما يقدمه اللاعب مما جعل رؤساء بعض الأندية الكبرى يفكرون في إنشاء سقف أعلى للعقود وأيدهم على ذلك صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في مؤتمره الصحفي الأخير.





صفقات الهلال: المحياني «حر»... وشراحيلي يلوّح بـ «الرحيل»



الرياض - حسام المحمود

يدخل مهاجم الهلال عيسى المحياني في الفترة الحرة في غضون الأيام العشرة المقبلة، إذ يتبقى على عقده الاحترافي مع إدارة نادي الهلال 6 أشهر فقط، في الوقت الذي تتجه فيه نية الإدارة الهلالية لضم المهاجم سعد الحارثي فإن وضع المحياني سيظل معلقاً بين البقاء مع الهلال أو الانتقال إلى فريق آخر استناداً إلى سير مفاوضاته مع الإدارة الزرقاء.

وكان المحياني قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الشباب بعد أن ألمح رئيس الهلال في وقت سابق رفض المحياني البقاء على مقاعد البدلاء، وتشير المصادر أن المحياني سيعلن رحيله الرسمي عن البيت الأزرق خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصاً وأنه أكد للهلاليين مطلع الموسم الجديد أنه لا يرغب في الاستمرار في ظل عدم إعطائه الفرصة الكافية وملازمته لدكة الاحتياط في معظم المواجهات، وهو الأمر الذي جعل الإدارة الهلالية تدرس وبقوة التعاقد مع مهاجم النصر سعد الحارثي لتعويض رحيل المحياني.

وعلى صعيد متصل، فتح الحارس خالد شراحيلي الباب «موارباً» أمام انتقاله إلى فريق آخر في ظل عدم قناعته بالعرض المقدم له من إدارة الهلال، خصوصاً بعد أن خرج من دون نتيجة من اجتماعه مع الإدارة الهلالية التي قدمت عرضاً لم يرق للاعب الذي أبلغ الإدارة الزرقاء أنه يمر بأزمة مالية خانقة، مشيراً إلى تلقيه عروض شفهية من أعضاء شرف في ناديين بارزين، وتسعى الإدارة الزرقاء إلى احتواء أزمة شراحيلي بعد تألقه اللافت في الآونة الأخيرة.



محمد الدعيع يدخل التدريبات الهلالية

الرياض - عبدالعزيز العمر

واصل الحارس المعتزل محمد الدعيع تدريباته مع الفريق الأولمبي، إذ يرتكز على البرنامج اللياقي، فيما سيتدرب مع الفريق الأول قبيل حفلة الاعتزال بأسبوع.

إلى ذلك، يعاود الفريق الهلالي مساء اليوم تدريباته بعد فراغ اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من الجهاز الفني بعد المباراة الأخيرة أمام الفتح، إذ سيبدأ المدرب الألماني توماس دول في الإعداد للمواجهة المقبلة أمام نجران، وتجهيز البدلاء لسد غياب الموقوفين ماجد المرشدي وعبدالله الزوري، فيما ستشهد القائمة عودة الحارس حسن العتيبي بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي غيبته في المباريات الأخيرة.





تكتيك دول «قد» يضع عربي الهلال على قائمة المغادرين في يناير



الفريق الأزرق يستأنف تدريباته اليوم تأهبا لمواجهة نجران

الرياض: فارس السبيعي

علمت «الشرق الأوسط» من مصدر هلالي مسؤول أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة الألماني توماس دول بات على قناعة تامة بعد مرور 10 مباريات خاضها الفريق في دوري زين السعودي للمحترفين بأنه لا جدوى من وجود المهاجمين المغربي يوسف العربي والكوري الجنوبي يو بيونغ سو مع بعضهما البعض في ظل توجه المدرب الألماني للاعتماد على أسلوب 1-1-3-1-4، الطريقة الحديثة التي تنتهجها أغلب الفرق في مختلف الدوريات العالمية التي تعتمد على اللعب بمهاجم واحد.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



حسام الصالح يجتمع بالحارثي لإقناعه بالبقاء في النصر ورئيس الهلال: اليوم سنعلن موقفنا

الرياض: بدر الذيابي

تسارعت الخطى، أمس، بشأن قضية انتقال لاعب النصر سعد الحارثي إلى الهلال، فبعد خروج رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي تلفزيونيا، أول من أمس، والكشف عن مطالبات مبالغ فيها من قبل اللاعب بلغت نحو الـ15 مليونا من جهة، وتكذيب ذيب الدحيم وكيل أعمال اللاعب سعد الحارثي لهذا الرقم من جهة ثانية، برز على واجهة الأحداث عضو شرف النصر حسام الصالح الذي اجتمع بسعد الحارثي، أمس، في منزله بهدف تلطيف الأجواء وإقناع اللاعب بالبقاء قبل أن يطلب الأخير التفكير في الأمر والرد اليوم (الاثنين).

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 05/12/2011 عند الساعة » 03:33 AM
  #2  
قديم 05/12/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ jnon ro7y
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2008
مشاركات: 494
<TABLE border=1 width="100%" background=http://dc08.arabsh.com/i/02957/44hmvw9uhfmk.png><TBODY><TR><TD align=middle>



شيء حلو انو الإدارة تكلمت مع دول عن الأخطاء اللي صارت
إن شاء الله ما تتكرر ف المباريات الجاية

بالنسبة لشراحيلي اتمنى من الإدارة التجديد معاه


إعــداد : Ң alzaeem Ң
يعطيك العافية ع الأخبار








</TD></TR></TBODY></TABLE>

اخر تعديل كان بواسطة » jnon ro7y في يوم » 05/12/2011 عند الساعة » 04:03 AM
  #3  
قديم 05/12/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اششكالهم روعـه


إعــداد : Ң alzaeem Ң

مششششكور على الاخـبار

اخر تعديل كان بواسطة » FAISAL AL7RBY في يوم » 05/12/2011 عند الساعة » 06:48 AM
  #4  
قديم 05/12/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالمحسن عبدالرحمن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2010
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 790


الأصفرين هههههههههههههههههههههههههه



إعـداد : S.SAM


يعطيك الف عآفية على نقل أخبآر الزعيم

مشكورين على الاخبار

اخر تعديل كان بواسطة » عبدالمحسن عبدالرحمن في يوم » 05/12/2011 عند الساعة » 03:39 AM
  #5  
قديم 05/12/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ќ н α ι є ď ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: ¬› قـِلـِب سـِامـِي ♥
مشاركات: 16,289


عوآفي ، وبالتوفيق للزعيـم !
  #6  
قديم 05/12/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـخـامـۃ هلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2010
المكان: LONDON
مشاركات: 1,336
~.الله يعطيكم الف عافية ياشبكتْنــا الغالـيَة .~

بالتوفيق للزَّعيـم .. بأنْتظـارْ بَـاقيْ الصُحفـ

  #7  
قديم 05/12/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BēśɧόΌ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/01/2011
المكان: »َع ـيِوٍوٍنّ مغليَنيَِ ..! ~ »
مشاركات: 1,761
إعــداد : Ң alzaeem Ң
يعطيك آلعآفية مَ قصرت ..
  #8  
قديم 05/12/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Adviser
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/05/2011
المكان: The heart of Riyadh
مشاركات: 101
.




يعطيكم العافية يارب


شراحيلي :
أهدأ من كذا ياعّم !



.
  #9  
قديم 05/12/2011, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HiLaLy 4 EvA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2009
مشاركات: 5,442
مايشوف شر ابوعبدالعزيز

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أخبار الصحف

النصراويون يردون على الهلاليين .. ويهددون بخطف ياسر بأكبر صفقة محلية



ههههههههههههههههههههههههههههههه نكته غيرها بالله ؟؟




إعــداد : Ң alzaeem Ң


يعطيك العافيه على نقل صحف

اخر تعديل كان بواسطة » HiLaLy 4 EvA في يوم » 05/12/2011 عند الساعة » 03:50 AM
  #10  
قديم 05/12/2011, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leader alzaeem
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/02/2010
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 5,871
الله يعطيكم ألف عافية

وبالتوفيق للزعيم يآرب
  #11  
قديم 05/12/2011, 03:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 73
يعطيكم العافيه ..

اقسم بالله لو تعاقدو مع سعد .. حتى بأي مبلغ خطأ و اكبر خطأ ..

و سوف تكون الصفقه الفاشله .. و هذا اللاعب ليس لديه ما يقدمه ..

و بالعكس شرحيلي .. حرام يرووح ..

و المحياني اه يالمحياني ..

حسبي الله و نعم الوكيل لمن سعى وراك بجلب سعد و عدم اشراكك باللعب ..

اخر تعديل كان بواسطة » الأمل الأسير في يوم » 05/12/2011 عند الساعة » 04:08 AM
  #12  
قديم 05/12/2011, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alhilal%%
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2009
المكان: مملكةنادي القرن الأسيوي
مشاركات: 3,229
يعطيكم العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه

اخر تعديل كان بواسطة » alhilal%% في يوم » 07/12/2011 عند الساعة » 05:23 AM
  #13  
قديم 05/12/2011, 03:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
مشاركات: 25
يعطيك العافيه
بانتظار بقية الصحف
  #14  
قديم 05/12/2011, 03:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/05/2009
مشاركات: 136
بالتوفيق للزعيم


شكرا. اخبار الصحف
  #15  
قديم 05/12/2011, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علوووش الهلالي8
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/03/2011
مشاركات: 27
إعــداد : Ң alzaeem Ң

يعطيك ألف عافيه

بـ انتظار بقية الصحف
<center>
</center>
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube