المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/11/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم السبت 9 / 12 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد : S.SAM





على أن يكون حراً في نهاية عقده
هوساوي يستمر مع الهلال حتى نهاية الموسم



هوساوي مع مجموعة من الاطفال قبل أحد التدريبات السابقة

الرياض-أسامة النعيمة

علمت (دنيا الرياضة) ان مدافع الهلال وقائده أسامة هوساوي سيكمل عقده مع النادي الى نهاية الموسم الحالي ولن يوقع عقد التجديد لناديه على ان يكون حرا في توقيع أي عقد مع بداية الموسم المقبل سواء محليا أو خارجيا، فيما لا تلزم انظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في حال وقع هوساوي على ورقة تعهد للهلاليين بالعودة لهم مجددا لو سمحوا له بالذهاب الى أوروبا كون لوائح وأنظمة (الفيفا) لا تجيز مثل تلك التعهدات، وتشير المصادر الى ان هناك شخصية شرفية هلالية ربما تتدخل في موضوع هوساوي في المقبل من الأيام لتقريب وجهات النظر بين الهلال واللاعب ليتم توقيع العقد الممتد أربعة أعوام مقابل 20 مليون ريال ومن ثم مغادرة اللاعب الى أوروبا لتجربة الاحتراف الخارجي مع أحد الاندية الفرنسية.



أربعة أندية تتنافس على المدافع المتألق ..
احترافية إدارة الفيصلي في اختبار بلغيث



بلغيث هل يحزم امتعته ويترك الفيصلي ؟

المجمعة- عبدالعزيز الصالح

دخلت إدارة الفيصلي في اختبار حقيقي في كيفية تسويق لاعبها المدافع عقيل بلغيث وكيفية إدارة هذا الملف بكل احترافية وذلك مع العروض التي تتهافت علي اللاعب من الاتحاد والأهلي والهلال والشباب التي ترغب في ضمه لصفوفها خصوصا مع تألقه مع ناديه وقيادته لدفاع المنتخب السعودي فئة (ب)، فالشباب تقدم مع بداية الموسم بعرض شفهي لإدارة الفيصلي لانتقال بلغيث بمبلغ ستة ملايين ريال، لكن الطلب الشبابي قوبل بالرفض في حينه واشترطت إدارة النادي لفك قيده مبلغ 12 مليون ريال وهو ما جعل الشباب يبتعد عن الصفقة ليقدم الهلال مع بداية الموسم عرضا جديدا بإعارة لمدة عامين بستة ملايين ولكن الإدارة جددت رفضها، فأنسحب الهلال من الصفقة ليتقدم الاتحاد الاهلي بعروضهما التي وصلت إلى عشرة ملايين ريال كانتقال نهائي، ولكن الرفض حضر من جديد.

ثم توقف مزاد الأندية عند هذا الحد في ذلك الوقت وبعد تقديم اللاعب مستويات رائعة مع المنتخب السعودي ب عاد الهلال خلال الأيام الماضية لطلب ود بلغيث خصوصا بعد أن أعلن مدافعه أسامه هوساوي نيته الرحيل للاحتراف الخارجي إلا ان المفاوضات لم تصل إلى مرحلة الجدية والرسمية.

وستضع هذه العروض إدارة الفيصلي علي المحك حول مستقبل المدافع وكيفية التعامل مع رغبته في الانتقال من اجل أن يستفيد الطرفان ماديا من عمليه الانتقال خصوصا أن اللاعب سيدخل فترة الستة أشهر منتصف الموسم المقبل، والسؤال الذي يتناقله القريبون من الفيصلي هل يلعب عقيل بلغيث للهلال أم يكون للسماسرة دور في تغيير وجهته؟





الحارثي حل الهلال القادم
سليمان الجعيلان




أجيال يعقبون أجيالاً ونجوم يخلفون نجوماً، هذا هو حال الهلال والنادي الملكي الحقيقي بالخطابات والإنجازات وليس بالتمني والكتابات.. فالعديد من الشخصيات الهلالية واللاعبين الذين خدموا وقدموا ولعبوا للهلال توقع بل وجزم من لا يعرف الزعيم أنه بعد ذهابهم واعتزالهم أن الهلال سينهار ويتراجع ويغيب عن البطولات.. ولكن وفي كل مرة وعند كل اختبار يفشل توقعهم وتذهب أمانيهم أدراج الرياح فالهلال معين لا ينضب في تخريج واستقطاب وتطوير وتنمية مواهب النجوم وهو الصديق الصدوق للبطولات والإنجازات مهما تغير الرؤساء وتبدل اللاعبون.. الآن لا صوت يعلو في الهلال إلا صوت تجديد عقود لاعبيه وإمكانية مغادرة بعضهم النادي وعن إيجاد البديل المناسب للاعب أسامة هوساوي وهذا شئنا أم أبينا موضوع مزعج للهلاليين ليس لأن الهلال غير قادر على إيجاد البديل بل لأنه جاء في وسط الموسم والحلول المتوفرة محدودة لفريق اعتاد على المنافسة في كل البطولات.. في هذا المأزق (إن حصل) المطلوب من الهلاليين مناقشة مشكلة فريقهم بهدوء ومعالجتها بتروي بعيداً عن القرارات المستعجلة وأهمها عدم خلخلة تركيبة الفريق وخاصة اللاعبين الأجانب والأهم عدم تكرار الأخطاء السابقة بالاعتماد على عبداللطيف الغنام في خانة قلب الدفاع لأن الغنام يفتقد مقومات اللاعب المدافع فضلاً عن تكرر إصاباته وإن كنت أرى أن تصعيد رضوان الموسى وعبدالله الدوسري والصبر على حسن خيرات أجدى وأنفع للفريق في الحاضر والمستقبل.. من الحلول التي أجدها مناسبة هو الاعتماد على اللاعب الشاب حسام الحارثي في خانة المحور ليكون بجانب عادل هرماش لأن حسام من اللاعبين السعوديين القلائل الذين يجيدون بإتقان دور لاعب المحور الدفاعي كما كان يفعل خالد عزيز.. بصراحة هذا الشاب حسام الحارثي بإمكانه أن يكون حل الهلال القادم إذا أعطي الفرصة واكتسب الخبرة لأنه يمتاز بالقتالية ويجيد مراقبة مفاتيح اللعب في الفريق المنافس ويتصدى كثيراً للهجمات قبل أن تصل خط دفاع فريقه وبالتالي يخفف الضغط عليهم وبهذا يكون الجهاز الفني عالج مشكلة الفريق وفي نفس الوقت كسبوا لاعباً للمستقبل وهذا الذي اعتاد عليه جمهور الهلال بأنهم سرعان ما تتلاشى مخاوفهم بعد ابتعاد نجوم فريقهم السابقين ويفرحون بالبطولات مع نجومهم الحاليين.

مقياس النجاح والفشل

محصلة الهلال والاتحاد من بطولات الموسم الماضي أن الهلال خرج ببطولتين كلاهما بأرقام استثنائية والاتحاد طلع في النهاية بنتائج مخيبة، أسوق هذه المحصلة المعروفة عند الجميع لكي أوضح للجمهور الهلالي العظيم مدى عظمة فريقهم وكيف أن الفوز عليه عند الآخرين يعادل بطولة.. فقد شاهد وتابع الكثير ما حصل وما حدث من الاتحاديين بعد فوزهم على الهلال في البطولة الآسيوية وبطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال وكيف كانت فرحتهم الهستيرية لإيمانهم بأن تجاوز الهلال يعني عند الاتحاديين بطولة بحد ذاتها بالرغم من الفوز على الهلال لم يكن إلا خطوة لما هو أهم.. ولكن الاتحاديين تناسوا واقع فريقهم المتذبذب وتواضع لاعبيهم الأجانب وسوء دفاعهم واعتقدوا أن فوزهم على الهلال (المنهك) في آخر الموسم أنه دليل على قوة فريقهم فجددوا لمدربهم الذي أصبح غير داهية ومددوا عقود اللاعبين الأجانب الذين صاروا لا يفيدون الفريق ولم ينتبهوا لأخطائهم إلا بعد خروجهم من الآسيوية.. حقيقة ليس الاتحاد وحده يقيس مدى نجاحه وفشله بنتائج مبارياته مع الهلال فالأهلاويين حتى ما قبل المباراة الأخيرة التي انتهت لصالح الهلال بالأربعة كانوا يتحدثون وبفخر كبير أن فريقهم لم يهزم من الهلال العام الماضي في الدوري وأيضاً النصراويون العام قبل الماضي ظلوا إلى ما قبل المباراة الأخيرة في الدوري وهم يفتخرون أنهم الفريق الوحيد الذي هزم الهلال بطل الدوري.

نقاط سريعة:

بكل بساطة أسامة هوساوي رهن مصيره ومستقبله بوسيط انتقالات همه الأول محاولة إضعاف الهلال وهدفه الثاني تدمير هوساوي مالياً ورغبته الثالثة بتحطيم أسامة معنوياً بالتنقل بين الأندية الفرنسية وتجربته في فرقها ولكن الأمل بأسامة كبير بأن ينتبه لكل تلك المحاولات ولا يسمح لأحد بأن يتحكم بمصيره ويقضي على طموحه.

من الملفات المهمة التي يجب على الهلاليين الاهتمام بها هو ملف تجديد عقد اللاعب خالد شراحيلي لأن مركز الحراسة في الهلال لا يوجد فيها الآن إلا حارسان ممكن أن يعول عليهما الفريق في المستقبل هما خالد شراحيلي وعبدالله السديري.

الحركة اللاشعورية من لاعب الاتحاد نايف هزازي ضد كابتن الفريق محمد نور ممكن أن نسميها تمرد الصغار على الكبار فهي رسالة من هزازي لنور كفى تسلطاً وكفى تحكماً بمصيرنا وكفى تلاعباً بمستقبلنا وأنك أنت يا نور مثلك مثلنا.

وحفظاً على مكانة اللاعب محمد نور وتاريخه وصورته أمام زملائه وجماهير فريقه أجد أنه من الضروري أن يبحث له عن فريق خليجي يحصل من ورائه على مبلغ مجزٍ وينهي به عمره الرياضي.

أستغرب صمت مسؤولي الأندية التي تضررت من ضم لاعبيها المحترفين للمنتخب والذي أثر على نتائجها في الدوري مثل التعاون والفتح اللذان أكاد أجزم لو كانوا لاعبيهم معهم لفازوا في مبارياتهما مع الأهلي.





الهلال يرمي تغيير الرقم في سلة الشرفيين
العرض الأخير.. هوساوي بـ 4 ملايين



أسامة هوساوي في تدريب المنتخب أمس.

عبد العزيز العجلان من الرياض

أصرت إدارة الهلال على عدم رفع عرضها المقدم للدولي أسامة هوساوي مدافع فريقها الأول لكرة القدم والبالغ أربعة ملايين ريال مقابل العام الواحد بعدما طالب اللاعب برفع العرض المادي حتى يتنازل عن فكرة الاحتراف الخارجي، ويبقى في النادي العاصمة.

وأبلغت إدارة الهلال اللاعب بأنها ستتواصل مع أعضاء شرف النادي لعرض أمر تجديد عقده ومطالباته برفع العرض المادي عليهم، موضحة "في حال رغب شرفي المساهمة في الصفقة ورفع العرض المالي فلا مانع لدينا".

يذكر أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي كشف عن اتفاقه مع الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف النادي وبعض أعضاء إدارته على أن يكون العرض المالي المقدم للمدافع أسامة هوساوي يمثل السقف الأعلى الذي يمكن عرضه على أي لاعب هلالي في حال انتهاء عقده الاحترافي، حيث قال "اتفقنا على وضع استراتيجية جديدة لتجديد العقود بحيث تكون من ثلاث فئات وتعتمد على مستوى اللاعب، وسلوكه، وانضباطه، ومدى حاجة الفريق له، ونحن عرضنا على هوساوي أعلى مبلغ يمكن أن يحصل عليه لاعب هلالي".





سأنصر سامي الجابر سواء كان ظالما أم مظلوما



متابعة – بدر الصقري

شعر ونثر , فصاحة وبلاغة وكلمات عفوية , حجج دامغة وأساليب متنوعة ,يضرب في الصميم تارة ,ويناور في الهزل تارة أخرى,كان ولايزال موعدا لعشاق الكلمة الراقية والأسلوب الهادف والجميل ,تسمر الآلاف بل أكاد أجزم أنهم ملايين أمام الشاشة من أجل متابعته وهو يغرد بكل شموخ وكبرياء على الهواء مباشرة. الزمان والمكان كالمعتاد ,والتميز هو الآخر لم يبرح مكانه ,صدى الملاعب يستضيف الأمير والإنسان والشاعر والرياضي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز ,رئيس مجلس إدارة نادي الهلال , والمحاور على الطرف الآخر هو المخضرم الزميل مصطفى الآغا والذي عرف الوقت والزمان المناسب لإستنطاق قامة وهامة كشبيه الريح. حمادي القردبو يعلن الإنطلاقة ويؤذن ببداية حلقة نارية عبر تقرير ولا أروع يحكي مسيرة الأمير المتيم بكل ما هو أزرق فاقع لونه ,لتتوالى إجابات الأمير الشاعر والتي جاءت منهمرة كالغيث على قلوب محبيه .

لا تحكموا علينا فالزمن وحده كفيل بعوة الثقة إلينا مجددا:

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة الهلال أن الحكم المبدئي على فريقه وما يضمه من لاعبين محترفين وأجهزة فنية لا تزال مبكرة خاصة وأنهم في الهلال لم يلعبوا حتى الآن مكتملي الصفوف ,هذا عدا كون الحكم المتسرع عادة ما يكون بعيدا عن العقلانية ,رافضا في ذات الوقت المقارنة بين المحترفين الأجانب الحاليين والسابقين عندما قال:
لم نفرط في محترفينا السابقين كما يروج البعض لذلك الموضوع بإختصار أنهم جميعا عدا ويليهامسون طلبوا الرحيل ،وكنا مجبرين على أن نرضخ لمطالبهم لذلك قررنا استبدال كافة المحترفين الأجانب ,وسعينا في ذات الوقت أن تكون الأسماء البديلة لاتقل عن سابقتها إن لم تكن أفضل منها والدليل يوسف العربي وأكيلي إيمانا.

أحترم نظرة الألماني والنظام مفروض على الجميع

الأمير عبدالرحمن عرّج بالحديث عن مدرب فريقه الألماني توماس دول وأكد أنه من عينة المدربين الطموحين والذين ينتظر منهم الكثير بيد أن البعض لم يعجبه بعض آرائه ،وراح يهول أمورا هو في غنى عنها كقضية استبعاده لبعض اللاعبين بسبب تأخرهم عن الوجبات اليومية *مؤدا سموه أن المدرب يعتقد أن الإنضباط يجب أن يبدأ من الامور الصغيرة حتى ينتهي به المطاف بالأمور الكبيرة ،وهذه وجهة نظره وما يجب علينا إلا أن ندعم نظريته ورأيه وأحب أن أنوه إلى أن النظام يسري ويطبق على الجميع بلا استثناء.

نعم أناصر سامي الجابر سواء ظالما أو مظلوما

شبيه الريح لم يغفل الدور الكبير الذي يقوم به عضده الأيمن في جهاز الكرة النجم الخلوق والمميز سامي الجابر حينما ذهب الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى أن سامي يلعب أدوارا كبيرة في النادي سواء من خلال عمله في جهاز الكرة أو من خلال موقعه كعضو مجلس إدارة ,مفندا الشائعات والأقاويل التي ظلت تحاصره في عمله الإداري كما كانت إبان تمثيله للفريق لاعبا ونجما لايشق له غبار,مؤكدا أن سامي لن تؤثر فيه هذه الشائعات وكلها غير صحيحة وهذا لايعني أن سامي الجابر لايخطىء البتة ,الخطأ وارد وسامي بشر ,وعندما يخطىء سامي أو يظلم فإنني سأنصره كما لو كان مظلوما بأن أردعه وأوجهه إلى الطريق الصحيح والمسار السليم.

شراكتنا مع موبايلي مستمرة وإن كنا نطمح بالمزيد

وفيما يخص علاقة النادي مع شريكه الإسترايجي شركة اتحاد الإتصالات موبايلي أوضح الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن النية تتجه لديهم إلى استمرار العلاقة والإرتباط مع الشريك الإستراتيجي موبايلي لسنوات طويلة خاصة بعد المعاملة الرائعة والمميزة التي يجدها النادي من موبايلي ,وإن كان الرقم الذي يربطنا بموبايلي غير منصف لنا كهلاليين إلا أن المعاملة الجيدة والعلاقة المتأصلة بين موبايلي والهلال تجعلنا نتغاضى نوعا ما ,لافتا إلى أن النادي عادة ما تواجهه أزمات مالية وتكون دفعات موبايلي المقدمة خير معين للتغلب عليها.

لو يعود الأمر لي فلن أدع شقيقي يرأس النصر ما حييت

شبيه الريح لفت إلى أن الوسط الرياضي غير مشجع على العمل والإستقرار ويستنزف الجهد والمال والراحة والتفكير وأنه في حال طلب منه شقيقه عضو نادي النصر الأمير عبدالحكيم بن مساعد أن يبدي له رأيه في مسألة رئاسة الأخير لنادي النصر فيما لو تقدم لها وعرضت عليه ,فإنه لن ينصحه بالعمل في الوسط الرياضي سواء من خلال نادي النصر أو خلافه ,مؤكدا أن أمر شقيقه عبدالحكيم فيما لو كان عائدا إليه فإنه لن يدعه يرأس النصر على الإطلاق.

هوساوي والفريدي والشلهوب.... مطبات العقود وعقبات التجديد

رئيس نادي الهلال أبدى انزعاجه من الكلام والاقاويل التي بدأت تثار حول عدد من نجوم فريقه مؤخرا وعلى سبيل المثال الثلاثي محمد الشلهوب وأسامة هوساوي وأحمد الفريدي والذين راجت عنهم شائعات بعدم توصلهم مع النادي لحلول مرضية فيما يخص عقودهم الاحترافية المقبلة، وقال سموه في هذا الصدد:
أسامة هوساوي لن أزيد على ما تحدثت به سابقا نحن قدمنا له السقف الأعلى وتركنا له حرية البقاء من عدمه ،خاصة أنه يرغب الرحيل خارجيا , وأحمد الفريدي أؤكد للجميع أننا لم نجلس معه على طاولة المفاوضات حتى الآن وهو من السابق لأوانه,أما الشلهوب فنحن متفقون تماما وسنجدد معه عن قريب.

سلطان الخير في إحساس ومشاعر شبيه الريح

الجزء الأخير من الحلقة الإستثنائية للبرنامج المميز والمثير صدى الملاعب كان حزينا وجميلا في آن واحد ,حيث تعملق الأمير عبدالرحمن بن مساعد شعرا وألقى قصيدة حصرية للبرنامج يرثي فيها عمّه الأمير الراحل سلطان بن عبدالعزيز- يرحمه الله -والذي وافته المنية مؤخرا ,حيث تجلّى الحزن والإبداع واجتمعا سويا في حضرة شبيه الريح وانسكاب كلماته الشعرية كالآلىء ورحيل سلطان الخير والعطاء والوفاء .

من اللقاء:

• أثنى الأمير عبدالرحمن بن مساعد كثيرا على برنامج صدى الملاعب ومقدمه الزميل مصطفى الآغا وأبدى سعادته بالظهور الأول له في حلقة كاملة مع صدى الملاعب.
• القصيدة التي ألقاها وصاغ كلماتها شبيه الريح وانفرد بها صدى الملاعب كانت ملامسة للقلوب للوجدان ,أبدع فيها الأمير كثيرا ولاقت استحسانا غير معهود.
• واصل رئيس الهلال دفاعه المستميت عن النجم الكبير سامي الجابر ولم يغفل سموه الإرهاصات التي ما فتأت لتؤكد وجود مشاكل بين الجابر وبعض اللاعبين.
• وجه شبيه الريح رسائل ملغومة تجاه الشريك الإستراتيجي عندما ذهب ليؤكد أن النادي يستحق أكثر مما يعطيه إياه الشريك الإستراتيجي موبايلي في وقت أثنى فيه على تعاملهم الراقي معهم.
• الزملاء الإعلاميون حاصروا رئيس الهلال بوابل من الأسئلة ووجهوا نصائح عدة لمدير عام الكرة في الهلال سامي الجابر في وقت تعامل فيه شبيه الريح مع هذه الأسئلة بإحترافية بالغة عندما ذهب ليدوّن كل سؤال على حدة ويجاوب عليها تباعا بكل شفافية ووضوح.
• غابت بعض الاسئلة النارية والجريئة عن الحلقة وسط تكهنات عدة، بأن اللقاء كان مثاليا ولم يشأ الطرفان أن يغيرا خط مسارهما المعتاد خاصة فيما يتعلق بالجرأة والإثارة.







وكيل أعمال لاعبين يلوّح بمقاضاة الهلال و «موبايلي»



الرياض – علي الزهراني

لوّح أحد وكلاء أعمال اللاعبين المحترفين، الذي يدير أعمال عدد من لاعبي الهلال (فضل عدم الإفصاح عن اسمه)، بمقاضاة إدارة نادي الهلال وشركة موبايلي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم ووزارة التجارة لعدم إبلاغ الإدارة الهلالية لاعبي الفريق الكروي الأول بالعقد المبرم مع «موبايلي» منذ خمسة أعوام وإطلاعهم على بنود العقد، خصوصاً في جانب اللاعبين وحقوقهم المالية جراء مشاركتهم في تصوير إعلانات لـ«موبايلي».

وكشفت مصادر لـ«الحياة»، أن عدداً من لاعبي الهلال بدأوا في مطالبة إدارة الاستثمار في النادي بتزويدهم بنسخ من العقد، بعدما رفض آخرون المشاركة أخيراً في تصوير أحد الاعلانات التجارية لـ«الشريك الاستراتيجي» للنادي.

من جانبه، أكد المحامي خالد أبوراشد أهمية اطلاع اللاعبين المحترفين كافة على أي عقد يبرمه أي نادٍ مع شركة أو جهة تجارية، خصوصاً عندما تكون هناك بنود في العقد تختص باللاعبين وقال: «إذا كان العقد المبرم بين اللاعب والنادي ينص على إلزام اللاعب بتنفيذ أي بنود يبرمها النادي مع أي شركة، فعلى النادي تسليم نسخة من العقد، وعلى اللاعب الالتزام بذلك، وان يكون على دراية بهذا الامر قبل توقيعه على العقد، وان يحتفظ بنسخة منه، وان يكون ذلك ايضاً في حضور وكيل أعماله، أما في حال قيام النادي بإبرام عقد رعاية كبير مع شركة ما، وتكون في بنود العقد نقاط تختص بأي لاعب، فعلى النادي إبلاغ اللاعبين كافة بتلك البنود، بل وأخذ آرائهم قبل إدراج تلك البنود ضمن العقد، ومن حق أي لاعب الموافقة على تلك البنود أو الرفض، وان يكون ذلك ايضاً في حضور وكيل أعماله، واللاعب في حال عدم إلزامه بشيء فهو غير ملزم، وهناك أمر مهم جداً بشأن لوائح الاحتراف، فإذا كانت هناك بنود في اللائحة تختص بهذا الجانب على النادي واللاعب يجب الالتزام بكل ما ورد فيها».

وأضاف: «على وكيل أعمال أي لاعب محترف ان يبحث عن مصلحة موكله من دون توقف، وعدم الاكتفاء فقط بأمور تجديد العقد او الانتقال، بل عليه معرفة مثل هذه العقود والاطلاع عليها، من خلال مطالبة النادي بتزويده أو باطلاعه على هذه العقود في حال ان اسم موكله يعد من ضمن بنود العقد في جوانب تسويقية أو استثمارية، وايضاً على الاندية ان تفعل دورها مع وكلاء أعمال اللاعبين وان يكون دور الطرفين مشتركاً حتى يصب في مصلحة النادي واللاعب المحترف».

يذكر أن عقد نادي الهلال مع شريكه الاستراتيجي شركة موبايلي أبرم إبان إدارة الأمير محمد بن فيصل قبل خمسة مواسم، وتم تعديله لاحقاً بعد مفاوضات مطولة قادها عضو الشرف الأمير عبدالله بن مساعد، وهو يعد أكبر عقد رعاية لنادٍ سعودي والأول من نوعه في الملاعب السعودية من حيث القيمة المالية، إذ تتحصل «موبايلي» جراء هذا العقد على مبالغ أخرى من عوائد «تذاكر المباريات» والإعلانات في الملاعب و«جوال الزعيم» وخدمات الرسائل النصية والباقات التى تقدمها «موبايلي» لمشتركيها من جماهير وأنصار الهلال، إلى جانب متجر «الزعيم».

يذكر أن مسيري الهلال لوحوا أكثر من مرة برغبتهم في تعديل بعض بنود العقد مع الشريك الاستراتيجي، وزيادة حصص الخزانة «الزرقاء» من الموارد المالية، إذ تعاني خزانة النادي حالياً من ضائقة مالية وفق تأكيدات الرئيس الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الأخيرة، علماً بأنه شدد في لقاء تلفزيوني أول من أمس على أنه يرغب في أن تدوم العلاقة بين الهلال والشريك الاستراتيجي.





مصير أسامة هوساوي مع الهلال يتحدد بعد «تايلاند».. وعرض إيفيان 200 ألف يورو
مصادر أكدت أن المبالغ التي حصل عليها اللاعبون من «موبايلي» بدأت بـ 71 ولم تتجاوز الـ1200 ريال


الرياض: فارس السبيعي

كشفت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أمس عن أن مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال، أسامة هوساوي، سيعقد مؤتمرا صحافيا مع إدارة النادي فور انتهاء مهمته مع الأخضر، الذي يستعد حاليا لخوض تصفيات آسيا المؤهلة للدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2014، وأن مسألة رحيله تبدو قوية جدا.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



عيسى المحياني: الإصابات «عطلتني».. وسأقاتل للحصول على مركز أساسي في الهلال
أكد أنه ما زال غير مقتنع بما قدمه مع فريقه حتى الآن


فارس السبيعي

أكد مهاجم فريق الهلال عيسى المحياني أنه غير مقتنع بما قدمه مع فريقه حتى الآن، خصوصا هذا الموسم الذي غاب عن منافساته منذ انطلاقته بسبب الإصابة قبل أن يعود للمشاركة في آخر 15 دقيقة من مواجهة الهلال الماضية أمام الرائد ضمن الجولة الثامنة لمنافسات دوري زين السعودي للمحترفين.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 05/11/2011 عند الساعة » 04:26 AM
  #2  
قديم 05/11/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
إقتباس
عيسى المحياني: الإصابات «عطلتني».. وسأقاتل للحصول على مركز أساسي في الهلال
أكد أنه ما زال غير مقتنع بما قدمه مع فريقه حتى الآن


الله يوفقك يا عيسى و ان شاء الله

نشوفك اساسي مع الهلال

إعـداد : S.SAM

مشكور على تنزيل الاخبار

اخر تعديل كان بواسطة » FAISAL AL7RBY في يوم » 05/11/2011 عند الساعة » 06:32 AM
  #3  
قديم 05/11/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رهف الهلاليه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/04/2009
مشاركات: 715
يعطيكم العافيه على الاخبار ..||

تشكرااااتي لكم ..||

بانتظار باقي الصحف ..||
  #4  
قديم 05/11/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميـــر الليل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/06/2010
المكان: سَبت العلايةة ♥
مشاركات: 19,382

-


يعطيكم العآفيةة على التغطية , وب التوفيق لزعيمنآ

اخر تعديل كان بواسطة » أميـــر الليل في يوم » 05/11/2011 عند الساعة » 03:28 PM
  #5  
قديم 05/11/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥هـہشوًَم♥
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/02/2011
المكان: ....
مشاركات: 173
لابد من احضر بلغيث مداافع مميز وان شاء الله نشوفه بتشيرت الهلال قريب
وششكرا على الاخبار والله يوفق الزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » ♥هـہشوًَم♥ في يوم » 05/11/2011 عند الساعة » 03:36 AM
  #6  
قديم 05/11/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـبود الودعاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2009
مشاركات: 12,363
اتمنى الانتهاء من مشكله هوساوي قريبا وافضل قرار اذا كانه بيستمر مع الفريق لنهايه الموسم حتى لايسبب ازعاج في اختيار البديل المناسب
عقيل بلغيث لاعب جيد واتمنى اشوفه بالهلال



يعطيكم العافيهــــ على الاخبار

اخر تعديل كان بواسطة » ع ـبود الودعاني في يوم » 05/11/2011 عند الساعة » 04:22 AM
  #7  
قديم 05/11/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ No E7tkak H
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2009
مشاركات: 6,169

اسامة هوساوي لاعب شاف نفسة علينا ويبي ينتقل للأتحاد او الاهلي بالفترة القادمة
الهلال اعطاهـ اكبر من حجمة اتمنى يشيلون شارة الكابتنية من يدة لانة ما يستاهل يكون قائد لزعيم اسيا
  #8  
قديم 05/11/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,773
صحيفتين لاتمت بأي صلة بالمصدااقية عن اخبار الهلال ..

الحياة ... المدينة



مالكها صاحب شخصية عزيزه على قلوبنا الا وهو الامير خالد بن سلطان ولكن المشكلة في رئيس القسم الرياضي ..






تعود ملكيتها إلى مجموعة أعضاء وليس فيهم المشكلة بل في قسمها الرياضي بأكمله ذو الميول الاتحادية ..

لا نريد منهم نقل اخبار الهلال ولكن ان نقلوا خبراً هلالياً فليتحروا الدقة لا الإشاااعات والإثارة ..

** كل عاام والامة الإسلامية بألف خير .. وهنيئاً لمن وفقه الله في صيام هذا اليوم الفضيل ( يوم عرفة )

اخر تعديل كان بواسطة » ابو بندر 22 في يوم » 05/11/2011 عند الساعة » 03:38 AM
  #9  
قديم 05/11/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غلاكـ ماينتهي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
المكان: المدينة المنورة ..
مشاركات: 4,145
يعطيك الف عافية على نقل اخبآر الزعيم
  #10  
قديم 05/11/2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عقيد الهلالين
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2011
المكان: هونيك فيذاك
مشاركات: 1,494
إعـداد : S.SAM
يعطيك العافيه لاهنت اخوي ع الاخبار
  #11  
قديم 05/11/2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلامي للاحبة
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2010
المكان: تركيا
مشاركات: 368
إعـداد : S.SAM


اسامة زودها لو يبغى يروح فكو ابواب النادي خلوه يروح


وان شاء الله نشوف بلغيث مع الهلال

اخر تعديل كان بواسطة » سلامي للاحبة في يوم » 05/11/2011 عند الساعة » 04:47 AM
  #12  
قديم 05/11/2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الغاامدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 1,839
Talking

أربعة أندية تتنافس على المدافع المتألق ..
احترافية إدارة الفيصلي في اختبار بلغيث







اتمنى يجي للهلال

شفنا كيف كان مستواه معا الفريق الفيصلي

صد اكثر من هجمه خطيره للهلال اذا تذكرونها

الاربعه الكبار يتنافسون عليه





وكيل أعمال لاعبين يلوّح بمقاضاة الهلال و «موبايلي»




وكشفت مصادر لـ«الحياة»، أن عدداً من لاعبي الهلال بدأوا في مطالبة إدارة الاستثمار في النادي بتزويدهم بنسخ من العقد، بعدما رفض آخرون المشاركة أخيراً في تصوير أحد الاعلانات التجارية لـ«الشريك الاستراتيجي» للنادي


يعني اي لاعب هلالي ما يقدر يتصور معا احد الاعلانات التجارية ؟


لو جت شركه وطلبت من اللاعب التصوير معها وياخذ نسبه اللاعب

الشريك الرسمي موبايلي يرفض الاعلانات التجارية مثلا ؟ وش السبب



إعـداد : S.SAM

يعطيك العافيه

اخر تعديل كان بواسطة » عبدالله الغاامدي في يوم » 05/11/2011 عند الساعة » 03:35 AM
  #13  
قديم 05/11/2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FaisalfO
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/05/2006
المكان: نادي القرن
مشاركات: 838
يعطيك العافيـه
إعـداد : S.SAM

وبأنتظار باقي الصحف
  #14  
قديم 05/11/2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبودي آلهلآلي
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/09/2009
المكان: المدينه المنورة + www.alhilal.com
مشاركات: 1,389
يعطيك الف عافيه ياغالي .

وبانتظار باقي الصحف .


تحياتي / عبودي آلهلآلي
  #15  
قديم 05/11/2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمود العبهول
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2011
المكان: جمهورية جدهـ المتحده
مشاركات: 573
لقد عدنا

تعرفون لماذا .؟

لمسألة هوساوي ..

مسأله اخذت أكبر من حجمها بكثير ..

اسامه / لاعب كبير ومدافع محترف .. ويستاهل ما قلنا شي ..

بس ووش هالأخبار اللي كل يوم نسمع حكاية ورواية جديده

ريحوا الجمهور واعطونا قرار نهائي

..................

بالنسبه لمسألة لاعب الفيصلي : بلغيث
صراحه ما شفت لعبه

بس اذا انه كفو يصير مدافع وكفو يحط شعار الزعيم ع صدره ..
اتمنى من الإداره تشوف موضوعه لأنو الهلال بحاجة لمدافع سواءاً بوجود هوساوي او بعدمه ..

................

بالنسبه لموضوع موبايلي ..

لا تعليق

لأنو في تناقض كلام ما بين الاعبين وشركة موبايلي ..
...........

شكراً لك على هذا الاعداد ..

ودي وجنائن وردي ..

اخر تعديل كان بواسطة » محمود العبهول في يوم » 05/11/2011 عند الساعة » 05:12 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube