المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/10/2011, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم السبت 2 / 12 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد : S.SAM





استبعد الاستغناء عن أحد المحترفين الأجانب وأكد تعدد الخيارات.. رئيس الهلال:
نقدِّر لهوساوي رغبته في الاحتراف الخارجي وقدمنا له عرضاً لن يستطيع أي نادٍ تقديمه




الجزيرة - الرياض :

شدد سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أن إدارة ناديه تقدر رغبة مدافع الفريق الكروي الأول أسامة هوساوي بالاحتراف الخارجي، منوهاً بأنه سيستمع لآراء اللاعب خلال الأيام المقبلة، كونه تلقى عرضين احترافيين من فرنسا ويرغب في بدء تجربته الاحترافية خارجياً في يناير المقبل. وقال: نحن أمام خيارات عديدة إما أن يبقى هوساوي حتى نهاية الموسم أو أن يرحل في يناير ونكون حينها أمام خيارين إما الاعتماد على مدافعي الفريق الحاليين في مركز هوساوي، أو أن نلجأ للتقييم الفني حول مدى نجاح الرباعي الأجنبي وإمكانية استبدال أحدهم بمدافع أجنبي في الفترة القادمة والخيار الأخير أستبعده حيث إن الأجانب يقدمون مستويات متصاعدة مع الفريق، مؤكداً أنهم قدموا عرضاً مادياً مجزياً للاعب لن يجد نادياً يقدمه له، منوهاً بأن هوساوي لاعب مميز ويستحق العرض المجزي رغم أنه لم يهتم كثيراً بالمقابل المادي كون رغبته الملحة بالاحتراف الخارجي هي دافعه الأول، مشدداً أن إمكانياته تؤهله للاحتراف الخارجي ولن يقف النادي حجر عثرة في طريقه بل سيدعمه ويساعده، وفي ذات الوقت الحرص على المحافظة على حقوق النادي كون توقيعه سيكون حراً في يناير.

وأوضح سموه أن الهلال يمتلك عدة أسماء واعدة يحتاجون منحهم الفرصة بشكل أكبر والصبر على أخطائهم حتى يثبتوا أنفسهم ويكونوا في الخارطة الأساسية بالفريق الأول، مبيناً أن التفكير بالتعاقد مع مدافعين محليين غير وارد حالياً، نظراً لأن الأندية تتمسك بلاعبيها المميزين ولا توجد خيارات متاحة للاعبين جيدين في خط الدفاع، وإذا وجدت فعادة ما تكون هناك عقبة في مبالغة الأندية في مطالبها المادية وتختلف المفاوضات إذا كان الهلال هو المفاوض للاعبيهم، مشيراً إلى أنهم قدموا عرضاً احترافياً للاعب محمد الشلهوب ولم يتسنَ لهم خلال الأيام الماضية الجلوس معه للحديث عن العرض، مبدياً ثقته في أن موضوع تجديد عقد الشلهوب محسوم مسبقاً.

وأجاب سموه عن مدى إمكانية إيقاع عقوبة على اللاعبين بعد أن كانوا متقدمين في مباراة القادسية الماضية بخمسة أهداف ثم تلقت شباكهم أربعة أهداف قائلاً: «لا يمكن إيقاع عقوبة على اللاعبين إلاّ إذا ثبت أن هناك تخاذلاً، وهذا لم يكن ولا أحد يستطيع قوله دون إثبات، مثنياً على حديث مدرب الفريق الأول الألماني توماس دول الذي ذكر أن عقلية الانتصار لم تكن حاضرة طوال المباراة، مما سبب «تراخي» لبعض اللاعبين في الشوط الثاني، مؤكداً أن الفريق أهدر العديد من الفرص خلال المباراة والتي كانت من الممكن أن تضاعف النتيجة.

وعلى صعيد آخر، اجتمع سموه وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل بدء مرانهم الاعتيادي أمس وبحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري للحديث عن شؤون الفريق في الفترة الراهنة والمقبلة، في إطار اجتماعات سموهما الدورية مع اللاعبين.

يذكر أن التدريبات قد اشتملت على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية وسط متابعة شرفية تمثلت في عضوي شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد والأمير محمد بن خالد، إلى جانب سمو رئيس النادي ونائبه، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

هذا وقد بدأ الثنائي نواف العابد ويو بيونغ أمس في مداعبة الكرة في إشارة إلى قرب انتهاء برنامجيهما التأهيليين، في حين واصل اللاعب سلمان الفرج برنامجه اللياقي، بينما قضى اللاعب ماجد المرشدي وقت المران في العيادة الطبية نظير آلامه في المفصل.

يذكر أن تدريبات اليوم التي ستقام عند الساعة السادسة مساء ستكون مفتوحة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، على أن تكون تدريبات يوم الأحد والاثنين «مغلقة» كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة، استعداداً لمواجهة «الرائد» مساء يوم الثلاثاء المقبل في الرياض.



أجانب الهلال يرتدون الثياب في زفاف العقيلي



احتفل العضو الهلالي سعود العقيلي بحفل زفافه على كريمة الأستاذ أحمد العنقري وحضر حفل الزفاف لاعبو الهلال الأجانب يوسف العربي وعادل هرماش وإيمانا.. وفوجئ الحضور بارتدائهم الثياب السعودية.. مبروك لسعود وحياة زوجية هانئة إن شاء الله.





رئيس الهلال: سنجلب مدافعاً أجنبياً بديلاً لهوساوي


هوساوي

الرياض - حمد الصويلحي

عقد رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الامير نواف بن سعد اجتماعا بلاعبي الهلال والجهازين الفني والاداري قبل بداية تدريبات الفريق أمس (الجمعة) للحديث عن المرحلة المقبلة للفريق، وأوضح عبدالرحمن بن مساعد انه تأجل حسم موضوع المدافع اسامة هوساوي خلال الايام الماضية وسنجتمع به خلال الايام القليلة المقبلة.

وعن الخيارات البديلة لهوساوي في حال رحيله بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة وقال:» هناك اكثر من احتمال فالخيار الاول هو منح اللاعبين البدلاء ولاعبي الاولمبي الفرصة ونتحمل أخطاءهم على الرغم من انني مقتنع بأنهم أفضل من اللاعبين المحليين بالأندية الأخرى، ومن وجهة نظري ان اللاعب الذي يستحق جلبه من وجهة نظري هو اسامة المولد؛ وهذا لايعني انني افاوض اللاعب، والاحتمال الآخر هو التعاقد مع مدافع اجنبي بديل وانتقال أحد المحترفين الاجانب اذا لم يقدم المستوى المأمول».

واكد بأنهم قطعوا شوطا كبيرا من تجديد العقد مع لاعب الوسط محمد الشلهوب مؤكدا بأن موضوعه منتهٍ حيث تم تقديم عرض له ونحن واثقون من تجديد عقده معنا لانه ابن من ابناء النادي المخلصين».



في نصف نهائي كأس الاتحاد للناشئين
الأهلي والنصر يستضيفان الهلال والاتحاد


الرياض - خالد الحربي

تقام عصر اليوم (السبت) مباراتا الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد السعودي للناشئين لكرة القدم للفئة للممتازة إذ يستضيف الأهلي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل الهلال، ووصل الأهلي إلى هذا اللقاء بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة ب 11 نقطة بعد أن فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في لقاءين، وخسر لقاء واحد، ويملك خط هجوم قويا إذ سجل لاعبوه 14 هدفاً في مباريات الدور الأول، أما الهلال فقد وصل لهذا اللقاء بعد أن تصدر المجموعة الثانية ب 14 نقطة جمعها من الفوز في أربع لقاءات والتعادل في لقاءين، ودون أي خسارة، واستطاع مهاجموه أن يسجلوا 16 هدفاً في مباريات الدور الأول، وكلا الفريقين لديهما عناصر قوة في جميع الخطوط.

وفي اللقاء الثاني يلتقي النصر على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي الاتحاد، وصل النصر لهذا اللقاء بعد تصدره للمجموعة الأولى ب 14 نقطة حصل عليها من فوزه في أربع مباريات، وتعادله في لقاءين ولم يخسر أي لقاء، تمكن مهاجموه من هز الشباك 12 مرة، أما الاتحاد فوصل لدور الأربعة بعد أن تصدر المجموعة الثالثة ب 12 نقطة، وتمكن من الفوز في ثلاث لقاءات، والتعادل في مثلها، ولم يخسر أي لقاء وسجل مهاجموه 12 هدف.





أكد علمه بمشاركة الأخضر في بطولة عربية جديدة .. رئيس الهلال متذمرا:
«لا تبررون» .. الأخضر سيئ ويشارك في بطولات غير معترف بها



الرئيس الهلالي يتوسط لاعبي فريقه في مران البارحة.

نايف الثقيل من الرياض

تذمر الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال من المشاركات المتعددة للمنتخبات السعودية خلال الموسم الحالي, وقال "علمت أن بطولة جديدة اعتمدت وسيشارك فيها الأخضر وهي دورة الألعاب العربية في الدوحة من 8 إلى 23 ديسمبر، ولا ندري حتى الآن أي منتخب يشارك بها هل هو الأول أم الأولمبي أم (ب) أم (ج) ولا كم لاعب سيؤخذ منا".

وزاد "ما هو أكيد أن لدينا مباريات في الدوري في هذه الفترة، حيث سنلاقي نجران في 9 كانون الأول (ديسبمر) والاتفاق في 15 والاتحاد في 26", مقللا من البطولات التي يشارك فيها المنتخب السعودي، وهي بطولة الألعاب الخليجية وبطولة اتحاد شمال أفريقيا وبطولة الألعاب العربية, وقال "بطولات غير معترف بها وتشكل ضغطا على الأندية واللاعبين وفوق هذا نتائجنا بها بالغة السوء وهذا أمر غريب جدا وغير مبرر".

وأشار إلى أن جميع الأندية السعودية متضررة من هذه البطولات إلا أن الهلال أكثر تضررا لأنه أكثر إمدادا للمنتخبات باللاعبين.

من جهة أخرى, أكد الرئيس الهلالي أن الإدارة تقدر رغبة أسامة هوساوي مدافع الفريق في الاحتراف الخارجي، منوهاً بأنه سيستمع لآراء اللاعب خلال الأيام المقبلة، كونه تلقى عرضين احترافيين من فرنسا، ويرغب في بدء تجربته الاحترافية خارجياً في كانون الثاني (يناير) المقبل.

وقال: "نحن أمام خيارات عديدة إما أن يبقى هوساوي حتى نهاية الموسم، أو أن يرحل في مطلع العام الجديد، ونكون حينها أمام خيارين إما الاعتماد على مدافعي الفريق الحاليين في خانة هوساوي، أو أن نلجأ للتقييم الفني حول مدى نجاح الرباعي الأجنبي، وإمكانية استبدال أحدهم بمدافع أجنبي في الفترة القادمة، والخيار الأخير أستبعده، حيث إن الأجانب يقدمون مستويات متصاعدة مع الفريق".

وأكد أنهم قدموا عرضاً مادياً مجزياً للاعب لن يجد نادياً يقدمه له، منوهاً بأن هوساوي لاعب مميز ويستحق العرض المجزي، رغم أنه لم يهتم كثيراً بالمقابل المادي، كون رغبته الملحة في الاحتراف الخارجي هي دافعه الأول، مشدداً أن إمكاناته تؤهله للاحتراف الخارجي ولن يقف النادي حجر عثرة في طريقه، بل سيدعمه ويساعده، وفي ذات الوقت الحرص على المحافظة على حقوق النادي كون توقيعه سيكون حراً في ذلك التوقيت.

وأوضح أن الهلال يمتلك عدة أسماء واعدة يحتاجون منحهم الفرصة بشكل أكبر والصبر على أخطائهم حتى يثبتوا أنفسهم ويكونوا في الخريطة الأساسية بالفريق الأول، مبيناً أن التفكير في التعاقد مع مدافعين محليين غير وارد حالياً، نظراً لأن الأندية تتمسك بلاعبيها المميزين، ولا توجد خيارات متاحة للاعبين جيدين في خط الدفاع، وإذا وجدت فعادة ما تكون هناك عقبة في مبالغة الأندية في مطالبها المادية، وتختلف المفاوضات إذا كان الهلال هو المفاوض للاعبيهم.

وأشار إلى أنهم قدموا عرضاً احترافياً للاعب محمد الشلهوب، ولم يتسن لهم خلال الأيام الماضية الجلوس معه للحديث عن العرض، مبدياً ثقته في أن موضوع تجديد عقد اللاعب محسوم مسبقاً.

وعن مدى إمكانية إيقاع عقوبة على اللاعبين بعد أن كانوا متقدمين في مباراة القادسية الماضية بخمسة أهداف ثم تلقت شباكهم أربعة أهداف قال "لا يمكن إيقاع عقوبة على اللاعبين إلاّ إذا ثبت أن هناك تخاذلا، وهذا لم يكن ولا أحد يستطيع قوله دون إثبات"، مثنياً على حديث المدرب الألماني توماس دول الذي ذكر أن عقلية الانتصار لم تكن حاضرة طوال المباراة، ما سبب تراخي لبعض اللاعبين في الشوط الثاني، مؤكداً أن الفريق أهدر عديدا من الفرص خلال المباراة، التي كانت من الممكن أن تضاعف النتيجة.

وعلى صعيد آخر، اجتمع الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد مع لاعبي الفريق قبل بدء مرانهم الاعتيادي أمس، بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري، للحديث عن شؤون الفريق في الفترة الراهنة والمقبلة، في إطار اجتماعاتهما الدورية مع اللاعبين.

يُذكر أن التدريبات اشتملت على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، حيث بدأ الثنائي نواف العابد ويو بيونج مداعبة الكرة في إشارة إلى قرب انتهاء برنامجيهما التأهيليين، في حين واصل اللاعب سلمان الفرج برنامجه اللياقي، بينما قضى اللاعب ماجد المرشدي وقت المران في العيادة الطبية نظير آلامه في المفصل.

يُذكر أن تدريبات اليوم ستكون مفتوحة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، على أن تكون تدريبات غد وبعد غد "مغلقة" كما جرت العادة بإغلاقها قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة، استعداداً لمواجهة "الرائد" الثلاثاء المقبل في الرياض في دوري زين السعودي.



يلتقون في جدة والرياض في نصف نهائي كأس الاتحاد
صغار الأهلي والنصر والهلال والاتحاد.. من يصل؟


كاسب الغيثي من الرياض

يتحدد مساء اليوم طرفا نهائي مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين في نسختها الرابعة، حيث يحل الهلال ضيفا على الأهلي على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في النادي الأهلي في جدة، والاتحاد ضيفا على النصر على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في الرياض في نصف نهائي المسابقة.

وتأجلت إقامة المباريات الأسبوع الماضي بقرار من لجنة المسابقات الفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم نظرا لوفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد - رحمه الله.

ويعد النصر والهلال الأفضل في مشوار مباريات المجوعات من حيث النقاط وعدد تسجيل الأهداف، حيث تصدرا المجموعة الأولى والثاني بـ 14 نقطة دون أي خسارة، يتفوق الهلال على النصر بمجموع الأهداف (16 هدفا)، فيما تصدر الأهلي مجموعته وجاء الاتحاد (حامل اللقب) كأفضل ثاني في المجموعات الثلاثة.

ونجح الأهلي في تحقيق لقب البطولة الأولى والثانية، فيما نجح الاتحاد في حسم لقب النسخة الثالثة.

ويتقابل الفائز من لقاء الأهلي والهلال الفائز من لقاء النصر والاتحاد في المباراة النهائية التي ستقام في جدة في وقت لاحق.

من جانبه، شدد محمد الحارثي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في الأهلي على أهمية لقاء الهلال، مؤكدا أن هذه الأهمية تأتي في ظل التنافس الكبير الذي دوما ما يجمع لقاءات الأهلي والهلال، مؤكدا أن فريقه استعد جيدا لهذا اللقاء، وأنهم عاقدون العزم لمواصلة المشوار نحو الوصول إلى المباراة النهائية.

وأضاف أن "حضور الجماهير ومؤازرتهم للاعبين سيسهم في تحقيق نتيجة إيجابية كونهم الوقود الحقيقي للاعبين في مثل هذه المباريات".





عبدالرحمن بن مساعد: إذا رفض هوساوي التجديد فعليه اللعب خارجيا



خالد الحصان - الرياض

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال بأنه تأجل حسم موضوع اللاعب أسامه هوساوي خلال الأيام الماضية لوفاة ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- ,

مشددا بأنه سيجتمع مع اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة وفي حال رفض اللاعب التجديد أو انتقل في شهر يناير للاحتراف الخارجي سنكتفي باللاعبين المحليين مع منح لاعبي الاولمبي الفرصة الكافية قبل اللجوء إلى التعاقد مع لاعب أجنبي كمدافع وانتقال احد الأجانب الذين يلعبون لدينا إذا لم يقدم المستوى المأمول منه , وما يخص اللاعب محمد الشلهوب «قال : لقد قطعت شوطا كبيرا في التعاقد مع اللاعب مؤكدا بأن الإدارة قدمت له عرضا جيدا ونحن في الإدارة واثقون بأن اللاعب سيجدد معنا لأنه ابن من أبناء النادي.





رئيس الهلال يلمح إلى مغادرة هوساوي



الرياض - حسام المحمود

رجح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رحيل قائد فريقه أسامة هوساوي مؤجلاً الاجتماع الذي كان من المفترض أن يتم بعد التدريب اليومي بين الطرفين أمس إلى وقت آخر.

وأشار رئيس الهلال إلى أن الاجتماع سيعقد في أقرب وقت ممكن، وقال: «فعلت أقصى ما يمكن لضمان استمرار هوساوي معنا، وقدمت العرض المجزي الذي يتناسب مع إمكاناته وفق السقف الأعلى للعقود، وهوساوي لديه رغبه ملحة في الاحتراف الخارجي والمسألة ليست مادية بالنسبة له، خصوصاً أن إدارة النادي قدمت له عرضاً مادياً مجزياً أجزم أنه لن يناله من أي نادٍ آخر مع احترامي الشديد للأندية الأخرى، وأسامة يستحق الكثير لأنه لاعب كبير».

وزاد: «في حال أصر اللاعب على التوجه لأوروبا لن نستطيع منعه والأمر الوحيد الذي يمكن فعله هو استمراره لنهاية عقده في يوليو المقبل».

وحول وجود تعاقدات بديلة لهوساوي، قال: «نحن سنقيم مستويات اللاعبين الأجانب وقتها وإذا وجدنا إمكان الاستغناء عن أحدهم وجلب مدافع بديل فلربما يكون حلاً، ولكن المؤشرات تشير إلى استمرارهم».

وأضاف: «في الوقت الحالي لا يوجد لاعبون محليون أفضل من لاعبينا ومتاحون للتعاقد في مركز الدفاع، وهناك أسماء قوية ومميزة لكن من الصعب جلبهم أمثال مدافع الاتحاد أسامة المولد والذي أتمنى التعاقد معه لكنه مرتبط بعقد طويل مع فريقه الحالي».

وواصل: «سبق وأن طلبت من المدرب أن يكون في كل خانة أكثر من لاعب في مستوى متقارب، وسنمنح الفرصة لمدافعي الفريق الشبان ونتحمل أخطاءهم والصبر عليهم حتى يثبتوا أقدامهم في التشكيل الأساسي».

وأكد عبدالرحمن بن مساعد أنهم قدموا عرضاً مجزياً للاعب محمد الشلهوب في وقت سابق، موضحاً أنهم في انتظار موافقته، وبدا متفائلاً بقوله: «موضوع الشلهوب منتهٍ بمشيئة الله».





رئيس الهلال ساخرا: من سيشارك في «الألعاب العربية» الأولمبي أم منتخب «ج»؟
قال إنه سيحفظ حق النادي عند رحيل هوساوي.. والبديل الأجنبي احتمال وارد




الرياض: فارس السبيعي وياسر البهيجان

رفض رئيس نادي الهلال، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، معاقبة لاعبي الفريق الكروي الأول على خلفية أدائهم المتواضع أمام القادسية في شوط المباراة الثاني، حيث كاد الأزرق يخرج متعادلا بعد أن انتهت المواجهة 4/5، معللا ذلك بعدم وجود إثبات يؤكد تخاذل اللاعبين، مرجعا ذلك إلى الأخطاء الفنية التي ارتكبها اللاعبون والتي صادفها استغلال أمثل من قبل لاعبي القادسية واقتناص مميز للفرص التي سنحت لهم، مصححا ما تم تداوله على لسان المدرب الألماني توماس دول من أنه اعتبر عقليات اللاعبين هي التي أسهمت في ما جرى أثناء الشوط الثاني، وقال «المدرب قصد في حديثه عقلية الانتصار التي يجب أن توجد لدى اللاعبين حتى آخر لحظة في المباراة، فإن كنت منتصرا 1/5 فعليك الاستمرار واللعب بجدية لإيصال النتيجة إلى 1/10».

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 29/10/2011 عند الساعة » 05:32 AM
  #2  
قديم 29/10/2011, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
إقتباس
رئيس الهلال ساخرا: من سيشارك في «الألعاب العربية» الأولمبي أم منتخب «ج»؟


والله لو تكون هناك بـطولة حواري غير معترف فيها

على طول يشارك فيها المنتخب

المصيب من زين النتائج الي يقدم المنتخبات

انواع الفضايح

إعـداد : S.SAM

مشكور على تنزيل الاخبار

اخر تعديل كان بواسطة » FAISAL AL7RBY في يوم » 29/10/2011 عند الساعة » 06:41 AM
  #3  
قديم 29/10/2011, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilaliah Forever !
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/06/2011
مشاركات: 817
يعطيكم العآفيةة
هوسآوي أعتقد 60% بيغآدر الهلآل .. مدآفع اجنبي بديل ! خطوة موفقة
بالتوفيق للزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » Hilaliah Forever ! في يوم » 29/10/2011 عند الساعة » 04:05 AM
  #4  
قديم 29/10/2011, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سويم 1
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2011
مشاركات: 385
يعطيك العاااافيه يارب

.......
  #5  
قديم 29/10/2011, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حجاب الودعاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2009
المكان: السليل
مشاركات: 1,533
الله يعطيكم العافيه

الله يوفقكـ يالزعيم ان شاء الله
  #6  
قديم 29/10/2011, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M A G
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2011
مشاركات: 77
رئيس الهلال ساخرا: من سيشارك في «الألعاب العربية» الأولمبي أم منتخب «ج»؟

بيصير فيه منتخب (د) قريباً ..

والهلال المتضرر الأول كالعادة .. !!

7 منتخب أول .. 7 أولمبي .. من بقى !!

وآخرتها على بطولات (غير) معترف فيها .. !!

بطولة شمال افريقيا !! .. وبطولة خليجية ودية .. والآن عربية !!

اللي استغربه وين الأندية الأخرى !!


ويا قلب لا تحززززن !!


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

إعـداد : S.SAM

بـ انتظار بقيه الصحف
  #7  
قديم 29/10/2011, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان العودة
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
مشاركات: 16,064
إعـداد : S.SAM
يعطيك الف الف عافيه على نقل الأخبار ومشكور

وبإنتـــظار باقي الصحف

ولاهنت

وبالتوفيـــق للزعيــم
  #8  
قديم 29/10/2011, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *زعيمه جنوبيه*
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2010
المكان: عسير
مشاركات: 4,783
عوااااااافي شبكتنا.....
يعطيكم العااااااافيه....
  #9  
قديم 29/10/2011, 03:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: بقعــاء
مشاركات: 1,658
نفسي أدخل في مخ هوساوي وأعرف وش يفكر فيه !
الله يوفق هلالنا وأن شاء الله نلقى بديل يعوّضنا أما أذا بقينا علي خيرات بنطيح بمصااايب !
  #10  
قديم 29/10/2011, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سفـــ الهلال ـــير
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: الــــــــــــــــــشَرْقْــــيُــــهٌ
مشاركات: 200
،


إعـداد : S.SAM


الله يعطيكـ العافيه على النقل ...

وبانتظار بقية الصحـــف

بالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 29/10/2011, 03:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♡مجيد الملكي♡
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
محرر أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 04/03/2009
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 15,008
:/:
:/:

ألف شكر لكـ ,, يعطيكـ العافية ع ـالمتآبعة يالغالي ,,!
بالتوفيق للزعيم الهلالي ..

:/:
:/:
  #12  
قديم 29/10/2011, 03:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mr.chippen
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: اطهر مكان في العالم((مكة المكرمة))
مشاركات: 190
مشكور على الاخبار


انشاء الله تكون العودة يوم الثلاثاء قوية واكثر جدية عن مباراة القادسية

وبالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 29/10/2011, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
مشاركات: 1,781
إعـداد : S.SAM
يعطيك الف الف عافيه على نقل الأخبار ومشكور

وبإنتـــظار باقي الصحف

ولاهنت

وبالتوفيـــق للزعيــم
  #14  
قديم 29/10/2011, 03:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ omar alzaeem
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2009
المكان: نـادي الـهـلال
مشاركات: 217
مشكورين على التغطيه المميزة كالعاده
وإن شاء الله الإدارة تتوصل لإتفاق مع هوساوي
إو يكون فيه بديل كفوء يسد خانته
بالتوفيق للزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » omar alzaeem في يوم » 29/10/2011 عند الساعة » 04:31 AM
  #15  
قديم 29/10/2011, 03:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تغلا الزعيم
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/11/2008
المكان: {الريــــاض}
مشاركات: 3,463
الف شكر لاغلى شبكة ,,


بالتوفيق للزعيم ,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube