#1  
قديم 26/10/2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 28 / 11 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد : S.SAM





تعليق تجديد هوساوي وعودة الجابر
الهلال يحرك فلامنجو لتدبير ملايين نيفيز



تياجو نيفيز

الرياض: أحمد الدوسري

كشفت الصحف البرازيلية عن سعي نادي فلامنجو لتوفير مبلغ 8 ملايين يورو (40 مليون ريال) لتقديمها إلى إدارة نادي الهلال قبل نهاية نوفمبرالمقبل كقيمة انتقال اللاعب تياجو نيفيز المعار حالياً للفريق من الهلال.
ولتجاوزالضائقة المالية التي يمر بها النادي البرازيلي الشهير، فتح أكثر من جبهة مصرفية لتوفير المبلغ المطلوب خاصة أن اللاعب يعد من أهم ركائزه الأساسية منذ انضمامه إليه في ديسمبر الماضي، حيث بات معشوقاً لمدرب وأنصار الفريق.
وفي حال لم يتمكن فلامنجو من توفير المبلغ المطلوب، ينتظر أن يعرض الهلال لاعبه في سوق الانتقالات الشتوية التي ستفتح أبوابها مطلع العام المقبل، خصوصاً في ظل صعوبة عودته للهلال لاكتمال صفوفه بالعناصرالأجنبية.
من جهة ثانية، أجل رئيس مجلس إدارة النادي، الأميرعبد الرحمن بن مساعد الاجتماع الذي كان مقرراً اليوم بقائد فريق كرة القدم أسامة هوساوي، إلى أجلٍ غير مسمى، وذلك تقديراً لحالة الحداد التي تعيشها السعودية لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز.
وينتظر أن يعقد الاجتماع مطلع الأسبوع المقبل للفصل في تجديد عقد اللاعب من عدمه.
من جانبٍ آخر، وصل إلى الرياض أمس، مدير عام كرة القدم بالنادي سامي الجابر قادماً من العاصمة الإنجليزية لندن, بعد حصوله على رخصة التدريب للمستوى (ب) من معهد الاتحاد الإنجليزي للمدربين.
وسيعود الجابر مرة أخرى إلى لندن في ديسمبر المقبل لإكمال المستوى (أ) والحصول على شهادة أخرى.
وعلى صعيد الفريق الكروي الأول، أنهى المحترف الكوري الجنوبي يو بيونج سو، برنامجه العلاجي والتأهيلي وبات جاهزاً للمشاركة، وسيكون ضمن قائمة الفريق لمباراة الرائد الثلاثاء المقبل بإستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن المرحلة الثامنة من دوري المحترفين.





السهل الممتنع
ورحل .. ذو الثغر الباسم
صالح السليمان


فاجعة كبيرة ورزية عظيمة ابتلي بها الوطن والأمة والشعب بفقدان (سلطان الخير) (سلطان البشاشة والسماحة).. في هذه المساحة المحدودة سأتحدث ولكن بعيدا عن الطرح التقليدي في الحديث عن المسئوليات الجسام التي تقلدها سموه لأنها ستشبع طرحا وعرضا..

ولكن سأتناول الحديث عن فقيد الوطن من جانب إنساني ومن جانب محدد.. وهو هذا الوجه المتهلل بشاشة وبشرا.. لا يدور حديث في مجلس أو إعلام عن الأمير حتى يكون لابتسامته الشهيرة جانبا من الحديث إعجابا ودهشة.. فابتسامة الفقيد كانت تطبيقا عمليا للحديث النبوي (تبسمك في وجه أخيك صدقة).. وجهه هو مثال حي لنموذج التهلل والبشاشة والانبساط.. ما جعله يصل سريعا إلى قلوب الناس..

كنت في متابعة النشرات الإخبارية منذ القدم.. أجدني مشدودا إلى متابعة المناسبات والحفلات التي تكون تحت شرف سموه رحمه الله.. لا أعلم السر الذي يجعلك تتابع التقرير والحفل حتى نهايته مهما كان طويلا..

حتى في ذروة معاناته من المرض كان يبتسم بل يجاهد ان يكون مبتسما.. ومنظره وهو يقبل رؤوس الجرحى ممن شارك بقمع فتنة الحوثي كان مدار حديث وإعجاب الناس بتواضعه وبساطته.. وبعيدا عن هذا الجانب الإنساني كان له موقف شهير أثناء (فتنة جهيمان) وحادثة استنهاض همم الجنود لم أرَ أحدا تطرق لها.. رحم الله سلطان بن عبدالعزيز وعفا عنه وغفر له.. وحشره في مقعد صدق عند مليك مقتدر ونحن معه وأمة محمد عليه الصلاة والسلام..

فريقان في مباراة

قد يكون هذا الوصف هو الأقرب لواقع الفريق الأزرق في مباراته أمام القادسية.. في الشوط الأول جماعية ولعب من لمسة واحدة سرعة انتشار استغلال المساحات الخالية.. اللعب بتكتيك مختلف تمريرات بينية أمامية إسقاط كرات أمامية مفاجئة خلف الدفاع لاستغلال إمكانات العربي.. وهو ما سبق أن كتبت أن الهلال مطالب بالتنويع في تكتيكه الهجومي وليس الاعتماد فقط على الكرات القصيرة لاختراق الدفاعات..

في الشوط الثاني اختلف الوضع تماما وتراجع مستوى الفريق.. وهي مشكلة اللاعب الهلالي عندما يطمئن للنتيجة ويعتقد أن المباراة انتهت وما بقي منها تحصيل حاصل.. فظهرت الفردية والاستئثار بالكرة وتعطيل الهجمة بالبرود والبطء واللت والعجن أو إعادة الكرة للخلف.. واللعب في الأماكن المخنوقة والمكتظة باللاعبين لضرورة استعراض المهارات..

الحديث عن خط الدفاع وهشاشته صحيح.. لكن أين خط الوسط.. وكيف سلم منتصف الملعب للفريق المنافس.. وكيف سمح للكرات بالتسرب إلى قرب منطقة الجزاء الزرقاء.. وأين الضغط على اللاعب في منتصف الملعب.. وماذا كان يدور بذهن المدرب؟!..

خط الدفاع ظهر بأخطاء بدائية.. ألف باء الدفاع افتقدوها.. كشف خط الستة والمساحة أمام الحارس للعرضيات القدساوية.. لأن المدافعين أو ربما أحدهم يطبق التسلل بأسلوب ساذج.. لا يعرف أن خط التسلل يتحرك مع الكرة..

لذا شاهدنا رقما قياسيا في عدد الكرات التي مرت من أمام المرمى الأزرق إحداها سجل منها هدف والأخرى صدها القائم وأخرى أخطأها المهاجم القادسية وأخرى في الوقت بدل الضائع.. وأخرى وأخرى.. في حين العرضيات الهلالية تصطدم بغابة من الأقدام القادساوية..

ومع هذا السوء لخط الدفاع لا يلعبون بمبدأ السلامة عند وقوعهم تحت الضغط.. والهدف الرابع خير مثال..

الهلال ظهر تكتيكا في الشوط الثاني بشكل غامض فالفريق لا يهاجم ولا يدافع.. وافتقد التكتيك الدفاعي الصارم.. ولم تكن تغييرات المدرب هذه المرة موفقة..

المدرب على (المحك) في معالجة تلك الأخطاء البدائية.. والمدرب عليه مسئولية رسم أكثر من تكتيك يتيكف معه الفريق حسب ظروف المباراة وتقلباتها..

لا أريد أن أبخس الفريق القدساوي حقه.. ولكنه فريق كشر عن وجه هجومي مدهش.. وربما افتقد توازنه أمام تتابع الأهداف الهلالية.. ولكنه لملم صفوفه واستعاد توازنه وقدم شوطا هجوميا جميلا.. ولديه المهاجم الجزائري بوقش.. هداف خطير سجل ثلاثة أهداف وصنع رابعا..

خذوا لاعبنا جربوه

فجر برنامج (مع المرمى) مفاجأة.. حينما استضاف مدرب ايفيان الفرنسي وهو أحد ناديين فرنسيين يقال إنهما قدما عروضا للاعب الهلال أسامة هوساوي.. حيث أفصح المدرب أن اللاعب عرض عليهم.. وإنهم سيقومون بتجربته.. ثم اتضح أنه لا يعلم اسمه بدقه.. هل هو أسامة هوساوي لاعب الهلال أو أسامة المولد لاعب الاتحاد !... ولكن قال سيتم تجربته أولا !..

طبعا هذا يوضح أن السماسرة هم من يبحث عن عقد ويعرض اللاعب على الأندية هناك.. وهذا يقلل من قيمة اللاعب.. لأن عرض اللاعبين وتسويقهم على الأندية ينجح إذا كان اللاعب في باكورة حياته الرياضية.. فيمكنه أن يقبل عرضا زهيدا على أساس أن لديه فسحة زمنية كبيرة.. يستطيع من خلالها أن يثبت نفسه ويقنع ناديه الأوربي أو الأندية الأخرى بموهبته والتقدم لطلبه وتقديم عروض مميزة له.. كما حدث لبعض لاعبي اليابان..

ضربات حرة

* يقولون لماذا نقلت مباراة المنتخب (ب) على القناة الرياضية الثانية وليس الأولى !!.. يتناسى هؤلاء أن القناة الرياضية الثانية هي المخصصة لنقل كل نشاطات الألعاب الخليجية ومنها منافسات كرة القدم ومباريات المنتخب (ب).

* إذا كان المنتخب يهمهم لماذا صمتوا عن عملية هروب لاعبهم من المعسكر بحجة الإصابة ليلعب مع ناديه بالدوري.

* عندما شاهدت الجدول لترتيب بطولة الألعاب الخليجية وتذيلنا للجدول بـ3 ذهبيات.. والكويت بـ27 ذهبية.. تخيلت أني أشاهد جدول الألعاب الأولمبية وأمريكا في صدارته.

* أحدهم علق على الجدول السابق وقال لو بعثتنا الرياضية تلعب لوحدها ستأخذ المركز الثاني!!..

* والنتيجة حرب تصريحات بين رؤساء الاتحادات.. وأحدهم مشغول عن منتخب اللعبة المسؤول عنها بالتهديدات..

* تعنت لجنة المسابقات في عدم تأجيل بعض مباريات دوري كأس الأمير فيصل.. وعدم مراعاة معسكر المنتخب الأولمبي.. هي معاقبة لمن يدعم المنتخب.

* الهلال (المتصدر) لدوري الأمير فيصل وبغياب سبعة من لاعبيه بسبب بطولة ودية !.. يلاعب الأهلي (الوصيف) فأين الإنصاف والعدل.. خصوصا أن الفرق الأولمبية ليس لديها غير مسابقة وحيدة. ولن يؤثر فيها أي تأجيلات..

إذا أراد اتحاد كرة السلة إعادة اللعبة إلى وهجها.. فليعد (الثقل) إلى أندية المدينة فهناك توجد كرة السلة الحقيقة ومواهبها خصوصا نادي أحد ومن بعده الأنصار.. واللعبة تدهورت بعد نقل الاهتمام من أندية المدينة إلى أندية أخرى بحثا عن الاستثمار والإعلام!..

* نتائج فريق الأنصار مفاجئة لي.. فهو فريق معروف بصلابته وعنفوان لاعبيه.. ولكنه هذا الموسم ظهر فريقا هشا ويتجه سريعا إلى دوري الأولى.

* أخيراً اتضحت الحقيقة فبطولة كأس أندية العالم التي تأهل لها الهلال كأول فريق آسيوي يتأهل من الملعب ألغيت بسب الصراع على الكراسي والنفوذ في الفيفا..















لا توجد أخبار عن نادي الهلال



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 26/10/2011 عند الساعة » 04:10 AM
  #2  
قديم 26/10/2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ _-هلالي متهور -_
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
مشاركات: 58
يعطيـ‘،كم العــافيه ع نـ‘َقل الاخــبار



إعـداد : S.SAM

تـ،ـُسلمَ يـٍـَدك
  #3  
قديم 26/10/2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
إقتباس
كشفت الصحف البرازيلية عن سعي نادي فلامنجو لتوفير مبلغ 8 ملايين يورو (40 مليون ريال) لتقديمها إلى إدارة نادي الهلال قبل نهاية نوفمبرالمقبل كقيمة انتقال اللاعب تياجو نيفيز المعار حالياً للفريق من الهلال.


ان شاء الله تتم الصفقه و يستفيد الهلال من المبلغ

إعـداد : S.SAM

مشكور على تنزيل الاخـبار

اخر تعديل كان بواسطة » FAISAL AL7RBY في يوم » 26/10/2011 عند الساعة » 04:57 AM
  #4  
قديم 26/10/2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رادوي الشــمري ؟
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/07/2011
المكان: ديرة العز حائل
مشاركات: 49
مشكورروين

ولي عوده بعد اكتمآآل الصحف

  #5  
قديم 26/10/2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فلها وربك يحلها@@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2010
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,158
إعـداد : S.SAM يعطيك ربي الف عااافيه
بالتوووفيق للزعيم الملكي ,,,

اخر تعديل كان بواسطة » فلها وربك يحلها@@ في يوم » 26/10/2011 عند الساعة » 03:48 AM
  #6  
قديم 26/10/2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سويم 1
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2011
مشاركات: 385
يعطيك العااااااافيه يارب
........
  #7  
قديم 26/10/2011, 03:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2011
مشاركات: 399
يعطيكم الف الف عاااااااااافيه
<!-- / message --><!-- sig --><CENTER>

</CENTER>
  #8  
قديم 26/10/2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ABOD0
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2009
المكان: Sweden
مشاركات: 132
تسلمو على الاخبار ويارب سهل امور هلالنا ....
  #9  
قديم 26/10/2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سفـــ الهلال ـــير
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: الــــــــــــــــــشَرْقْــــيُــــهٌ
مشاركات: 200
؛


إعـداد : S.SAM



مشكور على النقل

وبانتظار بقية الصحف ...

بالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 26/10/2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المُلهَم
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: بين كؤوس الزعيم .. ,
مشاركات: 1,722
لا يوجد أخبار عن نادي الهلال ..

الله يجبرنا في مصابنا يارب

رحمك الله يا سلطان الخير
  #11  
قديم 26/10/2011, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,176
..
يعطيكم الف عافيه ع الأخبار
  #12  
قديم 26/10/2011, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انفاس الهـجر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/10/2010
المكان: ♥ الــمـديـنـه الـمـنـورة ♥
مشاركات: 5,699
أناا سمعت أن الادرااهـ ماارااح تعطي اخباار بسبب وفاهـ الامير سلطاان
  #13  
قديم 26/10/2011, 03:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهره الهلاليه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2010
المكان: في انسانيه عبدالعزيز بن فهد بن عبد العزيز
مشاركات: 1,474
افا مافي اخبار بنتظار باقي الصحف ......كامسميدا
  #14  
قديم 26/10/2011, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نور عيني2
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2011
المكان: هُـنــآـآ فيِِ مُنتدىْ الزعِـيمْ
مشاركات: 163
يعطيك العآآآآآآآفيه على النقل
  #15  
قديم 26/10/2011, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fasooli
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/02/2011
مشاركات: 82
ماااافي اي خبر الى الان عن الهلال والعاااالم تقوووول يعطيكم العااافية ع الاخبار
ممكن اعرف وش الاخبااار
اوكي قووول يعطيك العااافية بس مو ع الاخبار لان ترا مافي اي خبر

تعليق قبل القراااااءة هوووع
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube