#1  
قديم 26/02/2001, 04:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Smile

عجبتني الجماهير الأهلاوية وهي تدافع عن الثنيان عندما أساء أحدهم الى فيلسوف الكرة السعودي يوسف الثنيان (( في منتدى الجماهير الأهلاوية )) كما أشار بذلك زميلنا الأخ (( محب الأزرق ))
http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=10454

وطلب (( محب الأزرق )) من جماهير الزعيم الدفاع عن الثنيان بسبب أن أحد جماهير الأهلي هاجم الثنيان ووصف الثنيان بأنه كبير في السن ووووو الخ ولكن وبحمد الله وفضله ولمكانة الثنيان الكبيرة والغالية لدى جميع جماهير الكرة السعودية رد على كاتب تلك المقالة أهلاويين من نفس منتدى الجماهير الأهلاوية وكلهم أشادوا بالثنيان وبفنه ولعبه وبأخلاقه وأنه خدم وطنه وقدم كل مايملك من أجل هذا الوطن الغالي على الجميع وإليكم الردود التي ذكرت على ذلك الموضوع:

العسكري يقول (( اسمح لي أن أقول بأنك مخطئ بأسلوبك هذا (مع إعتذاري لكلمة مخطئ).. بعدين والله الثنيان من معجزات كرة القدم اللي ما تتعوض.. وخلنا صريحين.. مو علشاننا أهلاوية.. لأن الإعتراف بالحق فضيلة.. ليش تترك مهارة الثنيان وتروح لأخلاقه.. وإذا كنت ملزّم على كذا سوي نفس الشيء مع الفتى الذهبي حسين عبد الغني)) .

(^_*) يقول (( اولا عنوان الموضوع فيه شوية تجريح حتى ولو كان يوسف لاعب هلالي او مريخي او غيرة في الا خير هو سعودي خدم وطنه وماقصر وقبل ذا كله هو مسلم زينا المهم اخوي انا ادري انك كاتب هالموضوع وانت في قمة حماسك وغليانك ويمكن بعد ماشفت المباراه مباشرة وانا قرات لك كثير وكلامك جميل جدا وكتابتك اكثر من رائعه وياليت لو تزين كتاباتك حلى بالنقد اللاذع من غير تجريح )).


البطل يقول (( لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالااسمحلي اخوي نواف انك غلطان100%
خلينا صريحين بدون تعصب كااهلاوية ؟؟؟ شفنا المبارة؟؟
الم نرا فنيلة يوسف ممزقة ؟؟؟؟؟
"انا بعد الظن اثم"
بعدين لاتفكر انك حتكتب موضوع كل الأعضاء حيصرو معك :لا
الجمهور الاهلاوي يعرف تمام الكورة بس مشكلتوة متعصب شوي.
وانا اراء ياخي نواف ان تعود الي نفسك وترى في مشوار الثنيان
وترى الاعب الفذ الاعب الذي انا اتمنة شخصيا في الاهلي(القلعة الخضراء)))
............................................................................

أهم شيء يابنو هلال هو الاحترام المتبادل بين جميع جماهير الأندية وعدم التجريح لأي نادي سواء كان النصر أو الأهلي أو الاتحاد والميزة المهمة في هذا المنتدى هو عدم التجريح وعدم الإساءة لأي شخصية أو لاعب كان سواء كان هلالي أو نصراوي أو اتحادي أو أهلاوي ... الخ واذا أحد خرج عن النص وأساء فهناك إدارة حكيمة في هذا المنتدى ستقوم بحذف أو تعديل المشاركة التي تسيء الى المنتدى قبل ما تسيء الى الآخرين.... صحيح أننا ننتقد في بعض الأحيان ولكن دائماً لا يوصل النقد الى حد التجريح.

أخيراً:
عجبتني جملة وحدة في آخر رد وهي قول صاحبها (( بعدين لاتفكر انك حتكتب موضوع كل الأعضاء حيصرو معك ))
فهذه الجملة بصراحة معانيها كبيرة جداً ودائماً تحصل في جميع المنتديات حتى في هذا المنتدى فتجد كاتب المقالة أو أول رد على المقالة الجميع يوافقه على ذلك ونادراً مانجد من يعترض دائماً وأتمنى أن لايكون كلاً منا (( إمعة )) فقل ماتريد واطرح رأيك بما تراه مناسباً (( وخالف تعرف )) واخلاف الرأي لا يفسد في الود قضية ..

ولا يسعني هنا الا أن أشكر كل من أشاد بالثنيان من الجماهير الأهلاوية وردوا على أحد الجماهير المتعصبة والذي لايرى الا لون فريقه المفضل ونسى أو تناسى فيلسوف الكرة السعودية (( يوسف الثنيان )) فهذا ان دل فيدل على أن جمهور الأهلي جمهور عاقل وفاهم ولكن البعض وأقول البعض منهم متعصب (( شوي )) كما هو لدينا نحن الجماهير الهلالية فمنا المتعصبين ومنا العاقلين (( وأصابع يدك ما هي وحدة )).
والسلام ختام......
  #2  
قديم 26/02/2001, 05:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: جدة هوى الولهااان
مشاركات: 697
والله سبقتني

إلى صحفي الزعيم طلال
والله انك سبقتني بهذا الموضوع
والله كنت ناوي اكتبه

وبعدين هذا مو مستغرب على جمهور الاهلي واعتقد انه جمهور الاهلي
جمهور واعي وفاهم كورة صح
وبصراحة انا من المعجبين بالاهلي

واعتقد انه الاهلاوية عارفة قدرة يوسف
ولو زعل ......انتم عارفين زعله وحش
فاهميني صح؟

ومشكوريييييييين

  #3  
قديم 26/02/2001, 05:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,169
كلنا حبايب
  #4  
قديم 26/02/2001, 06:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
أخوي طلال لاتستغرب هذا هو الجمهور الواعي ولكن بعض الجماهير اللي تدربي روسها هذي ماعليها شرهه مثل الجار القريب
  #5  
قديم 27/02/2001, 01:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
الله الله الله الله
كم انت رائع حقا يا طلال
ورايي في الجمهور الاهلاوي انة متعصب الله يصلحة
  #6  
قديم 27/02/2001, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: بريـــده
مشاركات: 2,753
عاد تبون الصراحه اكثر جمهور حاقد على الهلال عموما وسامي خصوصا هم جمهور الاهلي صدقوني هالكلام مو من راسي شوف اتصا لاتهم على فرقه شلش (الاي ار تي ) وانا حضرت اكثر من مباره مع جمهور الاهلي في الرياض مادري ليش حاقدين على الهلال .
  #7  
قديم 27/02/2001, 02:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
@ كلام بدر صح
وخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأصة على سامي
ليــــــــــــــــــــــــــــــة ماادري0
  #8  
قديم 01/03/2001, 06:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Thumbs up ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود

الأخ محب الأزرق : ليس المهم من يطرح الموضوع الأول المهم هو الشعور الجميل من الجمهور الأهلاوي الرزين تجاه الثنيان (( فيلسوف الكرة العربية )) ،، وكما تفضلت بأن هذا غير مستغرب على جمهور الأهلي بصفته جمهور واعي وفاهم الكورة صح.

الأخ أبو هلال : ان شاء الله تعالى نكون كلنا حبايب وعلى طول... وأهلي وهلالي واحد... من زمان وكنا نرددها بس الآن أختفت ماأدري وين راحت.

الأخ محمد mksa: صح لسانك ياغالي.

الأخ 15 الثنيان وبس: صحيح أن الجمهور الأهلاوي متعصب وكل الجماهير الرياضية متعصبة وهذه ضريبة الصحافة الرياضية وبعض رؤساء الأندية بتصاريحهم النارية يدخلون التعصب في الجماهير.

الأخ بدر : صحيح أن جمهور الأهلي حاقد على سامي والهلال ولكن ليس كلهم البعض منهم هداهم الله واذا تبي الصدق كل الأندية بلا استثناء معظم جماهيرها حاقدة على الهلال وكلهم (( ضــد الهلال )) بسبب بطولاته وتزعمه الأندية السعودية والآسيوية ولتعلم ياأخي الفاضل بما أنك هلالي بأن كل ماحولك (( ضـــــدك )).

الأخ 15 الثنيان وبس: (( كلاكيت مرة أخرى )) أعود وأكرر ليس جميع الجمهور الأهلاوي ولكن بعضهم حاقد على سامي لأن سامي كان له دور كبير مع زملاء في الفوز بكأس المؤسس أمام الأهلي وتسجيله هدفين في كأس الدوري في شباك حارسهم (( عبد الهادي حداد )) وحقق الهلال لقب البطولة في ذلك الوقت.
  #9  
قديم 01/03/2001, 09:52 PM
F.M F.M غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: O N A I Z A H
مشاركات: 738
يا اخواني : ضريبة الزعامه غاليه جدااااا , ولا تنظرون لاحد ابدا , وعلى قول المثل ( القافله تسير و...... تنبح )
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube