#1  
قديم 01/03/2003, 02:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: *****
مشاركات: 3
Lightbulb ليس غريبا.....!!؟

ليس غريبا... أن يظهر الهلال بهذا المستوى المتدني والنتائج الغير مرضية والتي على اثرها خسرنا البطولة الخليجية ... ولكن الغريب الا يعود الى مستواه المعهود والى وضعه الطبيعي كزعيم للأندية السعودية والأسيوية لكي يحقق بطولات أهم منها مثل البطولة الأسيوية للأندية وكاس خادم الحرمين الشريفين وكاس ولي العهد وكاس السوبر المصري السعودي ... فالفرق الكبيرة تمر عليها نكسات ونكبات ولاكنها تعود بعد فترة بقوة لان الكبير كبير في عالم الكرة ... ولنتذكر الأندية بل المنتخبات العالمية ذات السمعة الكبيرة مثل فرنسا بطلة العالم وأوروبا والقارات وكذالك الأرجنتين بطلة أمريكا الجنوبية في تصفيات كاس العالم فبرغم من الاستعدادات الكبيرة والمباريات التحضيرية القوية والترشيحات التي كانت تصب لمصلحتها لظفر بالبطولة الا أنها لم تقدم لا المستوى ولا ألنتائج المرغوب بها وبالعكس من ذلك ظهرت بعض الدول الغير مرشحه وفاجأة العالم بمستوياتها ونتائجها الرائعة كالسنغال وكوريا الجنوبية التي لو ما الحظ خذلها في نصف النهائي لربما شاهدنا بطل جديد للعالم.

ليس غريبا ... أن يحاسب لاعبين الهلال ( الزعماء) أنفسهم قبل أن يحاسبوا فنجدهم عندما يرون أنفسهم غير جاهزين فعليا لتمثيل الهلال خير تمثيل يعتذروا باسلوبهم الخاص لعدم خوض مغامرة هو الخاسر اولا ومن ثم الهلال ثانيا لذلك فضل بعضهم الغياب أو الراحة أو الانتقال أو حتى الأعتزال وهذه شيم الزعماء... ولكن الغريب عندما نفسر ذلك بأنه هروب أو استهتار أو عدم مبالاة أو أنه غير مخلص للنادي الذي تبناه ورعاه ورباه... فهل جزاء الاحسان الا الاحسان.

ليس غريبا... أن يظهر النعقاء في مثل هذا الوقت وأن يشككون بالزعيم وبطولاته ويحاولون أن يؤثروا عليه لأنها وسيلتهم الوحيدة لنيل منه ورد القليل من المر الكثير الذي أذاقه الزعيم لهم... ولكن الغريب أن ينسى هؤلاء بأن الزعيم ولله الحمد لا يتاثر بمثل هذه الأمراض لأنه يحمل مضاد حيوي لكل أنواع الامراض.

ليس غريبا...أن يحقق الهلال البطولة الأسيوية رغم تدني المستوى ...ولكن الغريب ان يقارن فريق به الدعيع وضاري والعتيبي والدوخي والمجرشي وابو سليمان و ابوخليل والشريدة والمطيري ولطف والخثران والجري وبدرا والتمياط وعزيز والغامدي والشلهوب والصالح وسامي والعلي والجمعان والثنيان وسيفو واندريه أن نقارنهم بالعين الاماراتي الذي لا يوجد به سوا محترفيه الأجانب ابو بكر سانوغو و كانديا تراوري وصانع العابه سبيت خاطر أو أن نقارنه بالسد القطري الذي لا يوجد به سوا المحترفين روماريوا وكيتا والكواري أو أن نقارنهم بفريق الاستقلال ... أعتقد أن مهمة الهلال ليست صعبة أو مستحيلة ولكنها ليست سهلة أيضا فيما لو لم يعطوا المباريات ما تستحقه من اهتمام فيجب أن يخوضوها كمباريات الكوؤس وهي أن يلعبوا للفوز والكسب فقط.

ليس غريبا... أن يقسى بيلاتشي على الجمعان وعلى اللاعبين المقصرين والمتقاعسين في تادية واجبهم تجاه ناديهم اولا وتجاه مدربهم ثانيا ... ولكن الغريب الا يصحى هؤلاء اللاعبين من سباتهم العميق الى درجة أنهم لا يفكرون الا بمصلحتهم وراحتهم دون الاكتراث بالغير ضاربين بجمهورهم ومحبينهم عرض وطول الحائط.

ليس غريبا... الا يحظر جمهور الهلال الى الملعب كما كان يحظر سابقا وأن يشجع بحماس... ولكن الغريب أن يظهر البعض من الكتاب والأعضاء ويحمل القلة الباقية من هذه الجماهير الوفية مسوؤلية المستويات المتدنية والنتائج المخيبة للامال لأنها تسب وتشتم اللاعبين والمدرب المقصرين بادائهم ...والسؤال هو فيما لو أن الهلال كما عهدناه بدر التمام كما يقول البكر ويردد(( الهلال اليوم اصبح بدرا)) ويقدم المستوى والنتيجة لمحبيه هل كنا نسمع أو نرا أو نحس بغضب الجماهير ... ثانيا: ماذا تريد من جمهور اعتدى عليه وضرب وسب وشتم وسلب حقه في مباريات عدة والادارة الهلالية وأعضاء شرفها لم تحرك ساكنا وأعتقد أن حادثة المشجع الهلالي الثقفي ليست ببعيدة لكي تنسى ولكن لا حياة لمن تنادي.

ليس غريبا... أن يعود اللاعبين الى وعيهم ومستواهم الرائع وأن يعود المدرب الى صوابه وتركيزه والادارة الى الحزم والانضباط والأعضاء الى التعاون والدعم المادي والجمهور الى المساندة والتشجيع والصحف الى المصداقية والحيادية ... لكي يعود لنا الهلال بدرا ولكي يعود قائد الهلال النمر الى منصات التتويج ولكي يداوي جروحنا الفتى الذهبي كما هي عادته مع المعاقين والفقراء ولكي يعيد الذئب البسمة والحب الى قلوب الهلالين ويسطر لنا بأنامله الجميلة كلمته المعهوده:-



[gl]أنـــا ... أحــبـــكـــم[/gl]



مع تحيات
[gl]ســــبـــــيــــكــــر[/gl]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube