#1  
قديم 28/02/2003, 03:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2002
مشاركات: 270
أليس ينطبق علىلاعبين الهلال:( أكل ومرعى وقلة صنعة ) حال الهلال المتوقع للأيام القادمة


السـلام عيكم ورحمـة الله وبركاته
ونقول لكم صبـاح الخـير والفل والورد واليـاسمين
اخواني وأعـزائي من الجماهير والمشجعين المنتمين الى نادي الهلال
قد رأيتم ما حدث البارحة من مهزلة أو مهـزأة بالمعنى الصحيــــــح هاهم نجوم الهلال القادمة بشهادة من الروماني بيلاتشي وتصفيق من الإدارة الهلالية
بعد تعادل مذل أشبه بالخسارة اذ أنه في الرياض أمام آخر فريق في المسابقة بنقطتين ( ولاحول ولاقوة الا بالله) وحنا جايين على البطولة الآسيوية ومربع كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.....
الذي أتوقع والعلم عندالله خروج الهلال من تلك المنافسات جميعها:




1- في كأس الدوري ينافس الهلال فرق تعبت واجتهدت مثل الإتحاد والقادسية والأهلي والنصر مع أن الهلال أكثر لعباً للمباريات وأقل الفرق نقاطاً.

2- في البطولة الآسيوية هناك فرق استعدت من قبل البطوله بثلاثة أشهر والتي لاتقل عن الأتحاد مستواً كالسد القطري والعين الإماراتي والاستقلال الايراني ونقول الإنسحاب أفضل....!!!!!

3- في كأس ولي العهد وذلك بعد الرجوع من البطوله الآسيوية التي توقعنا خروج الهلال منها سنقابل الأعتى والأقوى فريق القادسي والذي كاد ان يهزمنا في الرياض لولا الأخطاء التحكيمية والذي ينافس بقوة في المربع الذهبي وفي حال (تخطيناه) سنواجه الشعلة ثم الإتحاد..(الله يستر)!!!



هذا هو المتـوقع في ظل غياب تام للهلال في هذ الموسم كاملاً بمدرب حاقد على الهلال ولاعبين ينطبق عليهم المثل [ أكل ومرعى وقلى صنعة ] وإدارة فلحت في تعاقدات لاكنها فشلت فشلاً ذريعاً في التنطور بمستوى الفريق من أحسن الى أحسن ولاكن العكس صحيح.
ولعل حديث عضو الشرف النصراوي حينما تعاقد الهلال مع بيلاتشي كان صحيحاً للغاية حينما قال :[ نصيحتي للهلال أن لايتعاقد مع هذا المدرب فقد عرفنا مكره ومخادعته للكرة السعودية......].



يقول الله تعالى( إن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )

فماهي الطرق التي بدأنا بها في تصحيح الأخطاء المرتكبة؟

  #2  
قديم 28/02/2003, 09:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2002
مشاركات: 270
7
7
7
7
7
7
7
  #3  
قديم 28/02/2003, 11:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2001
مشاركات: 826
انا بصراحه معاك في كل كلمه قلتها

و اقول احسن ننسحب و لا نخلي الناس

تحش فينا
  #4  
قديم 01/03/2003, 07:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2002
مشاركات: 270
زالله صـدق يقعد الهـلال يتدرب للمربع ويتجهز لكأس سمو ولي العهد
ولا يخـاطر بسمعته قدم آسيـا والعالم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube