#1  
قديم 16/09/2011, 10:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ياسر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,461
|| ~ فوق هام السحب ~ || موضوع تشويقي 2 [صور] سبحانه من خالق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نسمع كثيرا بالمثل اللذي يقول فوق هام السحب

مثلا

همة فوق هام السحب

طموح يتخطى هام السحب

حدودي فوق هام السحب

لكن !!

هل سألنا انفسنا كيف يبدو ذلك المكان

نعم كيف يبدو

لاتفكر كثيرا ولا تتخيل

اليوم سترى كيف يبدو ذلك المكان الخلاب والإبداع الكوني من سبحانه

والشكر يعود لله اولا ثم لعدستي الحبيبه ثانيا

بس قبل مانبدا << خرب الفصحى

ابشركم انا الآن في طور تجهيز موضوعي الشامل لرحلتي لماليزيا لكن الفيديو بيتعبني شوي فلذلك يمكن يطول والصور الجايهـ وحدة من صور الموضوع الشامل


بسم الله نبدأ

























































طبعا لكل صوره او صورتين او ثلاث لها اعدادته الخاصة من الكام

اتمنى ان تختاروا احسن صورهـ << يهمني جدا جدا جدا

ويمكنكم زيارة موضوعي السابق من هذا الرابط

ماليزيا ..|| مزارع الشاي ||.. موضوع تشويقي ^_^


انتظر تفاعلكم وتعليقاتكم

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/09/2011, 11:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A L 7 Z N
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
المكان: { كنت في قلبه ملاك .. واليوم مع نفسي أصيح !!
مشاركات: 2,382




الللللللللله وربي شي جميييل جدا
تصدق ودي اجي طاير كذا واطب عالسحاب ههههههههه
يعطيك الف عافيه عالصور الرايقه
وعقبال ما اروح انا لماليزيا

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/09/2011, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ام تقويم فوشي =$
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
المكان: في قلب الخبر !!
مشاركات: 95



سبحآن الله
شيء خيالي , رووووعه من جد تصويرك
من حلاوة المنظر ودي اطير فيه

تسلم يمينك على التصوير ماشاء الله

بنتظآر تقرير ماليزيا

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/09/2011, 11:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ṂṒḤĂṂṂĂĐ
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/08/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 6,304
منظر خيالي بصراحة

وصور اكثر من رائعة ..



^
‘‘‘
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/09/2011, 11:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ارين14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2010
المكان: منصة تتويج ابطال اسيا
مشاركات: 1,962
منظر خيالي بصراحة

وصور اكثر من رائعة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/05/2012, 06:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FC LYON
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/06/2011
المكان: france-lyon city
مشاركات: 6,346
مميزه الصور لاعدمنا جديدك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube