#1  
قديم 09/09/2011, 04:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2006
المكان: السعودية
مشاركات: 54
سامي أرحل .. فــ الوسط الرياضي و الإعلامي لدينا فيه من ( الاحقاد ) الكثير ..!!

أنا هلالي لأكثر من ( 25 ) سنة لم اعرف ولم يمر علي لاعب واجه من الحرب الإعلامية
القذرة لاعبا وإداريا وإنسانا والصق به الكذب والتدليس وزور واخفي كثيرا من تاريخه الرياضي
أكثر من ( سامي الجابر )

بالفعل نحن العرب اخترعنا الصفر وبقينا ( تحته ) والسبب الأول والأخير محاربتنا للنجاح الفردي
والجماعي أي كان والدليل ما دمنا نتكلم عن الرياضة
( سامي الجابر ) سطر اسمه تاريخيا مع كبار
نجوم الكرة العالمية لاعبا وحتى وهو إداري يطلب للاحتراف لنادي عالمي وبالأخير نشكك بكل صغيرة وكبيرة في نجاح هذا الإنسان قبل أن يكون منتمي للوسط الرياضي .

لماذا ننسى سامي الإنسان و وقفاته مع جمعيات المعاقين والأيتام والأعمال الخيرية والأنشطة الإسلامية ونحصره فقط سامي ( الرياضي ) .

على المجتمع الرياضي وخاصة ( الإعلامي ) منهم يجب أن يعوا أنهم مسلمين قبل كل شي كما عليهم
أن يفهموا أن الأرزاق والنجاحات بيد العزيز الحكيم وأن يغبطوا ولا يحسدوا وأن نجاح أي إنسان
بتوفيق الله قبل كل شي ..

عليهم أن يتركوا أي إنسان ناجح مكافح في حاله لا يريد منهم المدح ولكن يريد منهم عدم الجرح والقدح
في كل شاردة و واردة الإنسان غير معصوم والخطأ وارد ولكن لا تكبر السلبيات وتحجم الايجابيات
عمدا وتصيدا والأخذ بالتصعيد دون فائدة أو رسالة صادقة .


( سامي ) عليك أن ترحل عاجلا فلدينا وسط رياضي يكره النجاح ويبحث عن السقطات ..

( سامي ) عليك أن ترحل فــ إعلامك الهلالي أصبح مجامل ومثالي بشكل يوحي بأنه ضعيف..

( سامي ) عليك أن ترحل أنت في وسط رياضي لا يرحم يمجد الفاشل ويحارب الناجح ..


( سامي ) عليك أن ترحل أنت تواجه حقد دفين وحقد (25) سنة من النجاح لاعبا وإداريا وقبل ذلك أنسانا.

تحياتي للجميع لكم مني ارق التحايا
العقل

اخر تعديل كان بواسطة » العقل في يوم » 09/09/2011 عند الساعة » 08:15 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/09/2011, 08:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـبود الودعاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2009
مشاركات: 12,366
كل شيء الا الرحيل ياسامي
والله مافي افضل منه في اسيا كلها
فكر احترافي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/09/2011, 08:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ lover.night
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2010
المكان: في كوكب ثآني خلا من ساكنينه
مشاركات: 219
يرحل الإعلام بـ أكمله ويبقى سآمي ..
تباً لهم ومن يتبعهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/09/2011, 08:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: حــي الـــريان
مشاركات: 5,509
تبي الصراحة والله ماراح يضر سامي غير جماهيرنا ومنتدياتنا الآن أكثر من خمس مواضيع كلها عن سامي ولا يهمونك وذولا حاقدين وأنت أكبر منهم على أيش طيب أنا كل يوم أشوف الصحف وأتابع البرامج الرياضية ماشوف فيه حرب على سامي بلعكس أنتم تبون الواحد يروح ويبحث ولو موضوع صغير وتافه يكبر ويطول أتركو سامي بحاله الله يرحم والديكم ..

أنهيتو ياسر وكل يوم لا يهمونك إلين ماتحطم ورحل الآن جاء الدور على سامي أستغفر الله العضيم ..

صدق المثل اللي يقول أحذر عدوك مرة وأحذر صديقك الف مرة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/09/2011, 09:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظهير الأيمن
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
مشاركات: 185
يالبيه يااساامي ياااريت كل اللاعبين والادااارين مثل سااااامي ,,,,
القااااافله تسيررررر’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/09/2011, 10:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fahad al.hilaly
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 2,600
سامي الجابر بهذا الإسم الكل يهابه .. فما بالك برجلٍ عمل الكثير لأجل الهلال .. ولا ننسى المنتخب السعودي ..

بالتأكيد سوف يُحارب , لأن الشجرة المثمرة دائماً ترمى بالطوب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/09/2011, 10:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خـــاطري
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
مشاركات: 560
ســـامــي باقــي و لــن يذهــب ما دام الــهـلال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/09/2011, 10:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
مشاركات: 991
لا لن نقبل أطلاقاً رحيل هذا الرجل

ولعلمك وعلم كل كل مطلع لو أفترضنا ( الله لا يقدر ) ورحل سامي

هل سيقف هؤلاء عن مهاجمة ( كل نا جح بالهلال ) الجواب ( لا وألف لا )

لأن المقصود هو ( الهلال ) وأقرب دليل على ذلك أى لاعب هلالي يتوجيه لغير الهلال ( تجد عين الرضا عليه )

لذا المقصود هو الهلال ولن يتوقف هؤلاء ( عن محاربة كل ناجح بالهلال )

حتى يرث ( الله ) الأرض ومن عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/09/2011, 10:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/02/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 316
مثل ما تفضلت اخي ان سامي واجه حرب شعواء منذ برز عام 1410 هـ وسيحارب حتى لو بقي ببيته

سامي شجاع ولم يهرب في صغره رغم نيران الحاقدين فكيف يهرب في عز ثقته بنفسه وشخصيته

سامي محب للزعيم بل هائم في حب النادي ولن يتركه اطلاقا بسبب هؤلاء الحاقدين او بسبب صبية مشجعي الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/09/2011, 10:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 859
ما قاله سامي في المؤتمر عن خفافيش النت ظهر اليوم جليا
في الجريده الصفراء "الوئام "

مقال عن سامي اقل ما يقال عنه انه حقير والاهداف من خلفه واضحه

حتى ان ردودنا تحذف وتترك ردود مخلفات القمامه الصفراء والحقد الاسود
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/09/2011, 10:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعــود الهلاآلي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2011
مشاركات: 306
( سامي ) عليك أن ترحل فــ إعلامك الهلالي أصبح مجامل ومثالي بشكل يوحي بأنه ضعيف..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/09/2011, 10:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (whatever)
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2010
مشاركات: 595
الرصاصة التي لاتقتل تقوي
وهذا ابو عبدالله
لو الاعلام يأثر فيه كان تأثر من زمان
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/09/2011, 01:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شــجــاع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/01/2010
المكان: أتـ ـبـ ـع ظـ ـعـ ـونـ ــك !
مشاركات: 1,364
طال عمرك يكمل الموسم و يرحل براحته ,, لأن هذا الموسم الأخير للإدارة عاد إذا ساءت الأمور بقوة
فـ ممكن يمشي في الميركاتو الشتوي أو يغير منصبه و يكون مستشار للرئيس مثلا !!

لأنه بصراحة ما عنده أكثر من اللي قدمه كـ مدير للكرة
بل من الممكن وجوده يسبب انتكاسات للهلال طبعا بدون قصد !
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/09/2011, 03:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه كوت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2010
المكان: في قلب الهـــــلال النابض
مشاركات: 1,828
إقتباس
تبي الصراحة والله ماراح يضر سامي غير جماهيرنا ومنتدياتنا الآن أكثر من خمس مواضيع كلها عن سامي ولا يهمونك وذولا حاقدين وأنت أكبر منهم على أيش طيب أنا كل يوم أشوف الصحف وأتابع البرامج الرياضية ماشوف فيه حرب على سامي بلعكس أنتم تبون الواحد يروح ويبحث ولو موضوع صغير وتافه يكبر ويطول أتركو سامي بحاله الله يرحم والديكم ..

أنهيتو ياسر وكل يوم لا يهمونك إلين ماتحطم ورحل الآن جاء الدور على سامي أستغفر الله العضيم ..

صدق المثل اللي يقول أحذر عدوك مرة وأحذر صديقك الف مرة

اتــفق معك الله يعطيك العاافيه

لك كل احتراامي وودي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/09/2011, 04:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Khalid Alainzi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2011
المكان: في قلب أمي
مشاركات: 4,021
سامي الجابر بهذا الإسم الكل يهابه .. فما بالك برجلٍ عمل الكثير لأجل الهلال .. ولا ننسى المنتخب السعودي ..

بالتأكيد سوف يُحارب , لأن الشجرة المثمرة دائماً ترمى بالطوب ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube