المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/09/2011, 11:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
مشاركات: 2,418
النصر يستثنى من الديون !! ( الكهل ) يفرغ لناديه على حساب المنتخب !! ومع ذلك يسقطون على الزعماء ولا يخجلون !!

بسم الله الرحمن الرحيم

عجزت ان افهم سبب تبلي ( فرقة حسب الله الصفراء ) وحشرهم الزعيم في كل شيء !!
صحيح ان بطولات الزعيم ونجومه ( عامله عمايلها في رؤوسهم !! ) لكنني عجزت عن
فهم الانحدار الفكري ( لوثة المخيخ عند اغلبهم ) التي جعلتهم يبحثون عن اي شيء
للتنفيس عن ما بدواخلهم ( التي يبدو انها تستعر نارا !! عافاهم الله مما هم فيه ).
على قول المثل " النار تأكل نفسها اذا لم تجد ما تأكله " !! لكن الامور زادت عن حدها.

اما المحير جدا .. انهم ( وبلا حياء !! ) يسقطون ( الاستثناءات وخرق القوانين ) التي
تصدر فجأه لصالح ( الاصفرين ) انها من اجل الهلال ( الاكثر مالا ونفرا ) !!!!!!!ّ؟؟؟؟؟؟
الكل يعرف محمد نور ( بكمه الطويل !! ) والتباين الكبير في مستواه عندما يلعب للمنتخب
بسبب صرامة الاتحاد الدولي في الكشف عن المنشطات !!!
وبين مستوى محمد نور في المسابقات المحليه ( لدرجة انه يخرج من المستشفى لبلعب
اهم مباراة في الموسم !!! قبل ان يعود لسريره مره اخرى ويكون نجم المباراة ) !!!!!!!
اللاعب ( الكهل ) يقال انه استبعد من المنتخب بناء على طلب اتحادي نظرا لكبر سنه
الذي لن يفيد المنتخب ( والدليل مسيرته الغير جيده مع المنتخب طوال تاريخه ) !!!
ومن ثم يحشر الهلال ونجمه (السابق) في قضية نور المفتعله من الاساس !!!

قبل موسمين ( فرغ ) لاعبي النصر من اجل نهائي كأس الخليج ! فثارت ثائرة الاهلاويين
بقيادة ( المربوش/ خالد قاضي ) بداعي اراحة لاعبي النصر من اجل النهائي !!!
وهو بالمناسبه كان احتجاجا مشروعا وكانت معروفه اهداف ذلك الابعاد !!!

اما منسوبي ( العالقي ) فقد قرأت لاحد ( مهابيلهم ) ان قرار استثناء الديون هو من اجل
تسجيل بديل ( للهرماش ) المصاب !!! ياساتر .. ماهذا الغباء ( استغباء الاغبياء) ؟؟؟!!!


تنويه لذوي الالباب: عندما كان 8 من لاعبي الهلال يمثلون المنتخب:
((( 3 كؤوس آسيويه + 4 نهائيات كأس عالم )))

اخر تعديل كان بواسطة » تابط سرا في يوم » 07/09/2011 عند الساعة » 02:13 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/09/2011, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل الظفيري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2011
المكان: .. حفرالباطن / الكويت - الشرقيه ، المجمعه : )
مشاركات: 7,002
اخوي ناس غباء ، الموضوع الي صار كله ع شانهم !!


ع شان يسجلون لاعبينهم ، وهم عليهم ديون
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/09/2011, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ą20
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2010
المكان: فرنسآ.. بيزانسون
مشاركات: 363


لآتعليق عَ غفلة الفقرآويه لاتلومهم آخويَ اللي فيهم مكفيهمَ

115 مليونَ ديون مآلهَم الا ينآظرون فينآ ويتكلمون

وولله درنآ في هذآ الكيآن اللي آنتمينآ اليه جميعنآ

وشكرآ آخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/09/2011, 02:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وحيد الجزيرهـ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
المكان: قمة الّشتاّت
مشاركات: 1,489
موضوع بطل احرقتهم في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/09/2011, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
وش تسوي وش نقول انت قلتها فرقة حسب الله الصفراء يعني اللي فيه صفار ينشره عليه

مريض بالصفار الله لا تبلالالالالالالالالالانا


ناس تفكر بميوووولها قبل عقلها هذا اذا صار لهم عقول

واظن رؤوسهم مجوووفه ليس بهــا مخ تسمع صفير ونهيق <<<اكرمكم الله يا زعماء

لكن للاسف ناس خررربت متعة الكره بافكارهم الغبيه والاستغباء هم من اسسوهـ..


اشكرك وسلمت اناملك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/09/2011, 02:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/01/2011
مشاركات: 10
يعطيك العافية

اخي الكريم أنا هلالي بكل معنى الكلمه
ويوم أسمع العالم تقول انه شالوا محمد نور
وحطوا ياسر القحطاني اتعجب
لانه نور يلعب في خانه وياسر في خانه
يعني وجود الاثنين في المنتخب ماتتعارض ابدا
لاكن خليني اسالك وبكل صراحه انت وش تتوقع
لو محمد نور كان مع المنتخب أمس وش تتوقع كانت النتيجه
ابيك ترد بكل حيادية واترك كلام الناس اللي يقولون
ويعيدون
وآسف على الإطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/09/2011, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك في حكمي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/09/2011
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 845
اللون الازرق سار عقده عندهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/09/2011, 03:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2010
المكان: في اااارض الله الواسعة
مشاركات: 104
انا بصراااحة مع وجود محمد نور في المنتخب .....
بصراااحة لاعب مع كبر سنه لكن يظل مميز....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/09/2011, 03:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2009
المكان: الجبيل
مشاركات: 89
كلام منطقي وواقعي

وياليت اخوي تأبط شرا مقالك ينزل في الصحف
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/09/2011, 03:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2010
مشاركات: 1,320
دخول النصر في صفقة ياسر الشهراني ورفع قيمة الصفقة وهم يعلمون انه لايريد الا الهلال دليل على الخبث


محمد نور والمنشطات اتحداهم يعمل فحص منشطات وتظهر الحقيقة السوداء لاصفرين



مشكور اكثر من رائع اخي العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/09/2011, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عَـآأإشق سَـآمي الجـآأإبر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2011
المكان: ♛ k.s.a
مشاركات: 2,435
اللهــم آشفــــــهم من مـــــــــــــــــــرضهـــــــــــــــــم

(الغيــــــــــــــــــــــــــــــــــــرهـ)
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/09/2011, 03:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
بصراااااااااحة

نواياااهم السيئة تستمر على مر تاااريخهمم ..

لا حول ولا قوة الا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/09/2011, 03:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
مشاركات: 162
الدلع الفقراوي ما زال مستمر في خرق الانظمة بواسطة ميول (اسير الشوق) ..

رياضتنا يقودها شلة حسب الله من اجل تبسيط امور النادي (السنبلي) لا لوائح ولا انظمة ولا قوانين في حظرت السنبلي الحالمي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/09/2011, 04:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2009
مشاركات: 5,960
مـــع أني لا أحب الحديث عن الغيــر في منتدى الملكي

لكن مقالاتك تـضـرب في الصمـيـم وتفضح الغباء والكره الأصفر

نادي يستثنى ويسمح للاعبيه بالتسجيل وهو لم يسدد مستحقات !!

ويصرخون بأن الهلال نادي مدلل !!

وجماهيرهم تصدق بغباء أو بحقد في نفسها وكره بأن الهلال هو النادي المدلل

والحقيقة تبقى أن أفعالهم سترجع عليهم بمصائب أكبر وأكبر

وبالمقابل نقول لجماهير الهلال لا يستخفنكم صراخ إعلامهم للمناوشة معهم

اخر تعديل كان بواسطة » صاروخ ريفالينو في يوم » 07/09/2011 عند الساعة » 04:20 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/09/2011, 04:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HiLaLy 4 EvA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2009
مشاركات: 5,444
يارجال اذا في فقراوي طاح على ارض بيقول سبب الهلال !

لايهمونك

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تابط سرا

عجزت ان افهم سبب تبلي ( فرقة حسب الله الصفراء ) وحشرهم الزعيم في كل شيء !!
((())
[/COLOR]



ههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube