#31  
قديم 07/09/2011, 07:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ •● Rάžαή ●•
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2011
المكان: In My wOrLd *
مشاركات: 349

رآآآآيتــــك بيضـــآآآء يابوفيصـــل
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 07/09/2011, 07:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..mrmr..
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2011
مشاركات: 70
جزاك الله خير ياسمو الامير
والله تعبناك معنا .. وماقصرت على جلب الـ 4 اجانب
وخالد عزيز احسن انه انتقل لـ الشباب .
وياسر الشهراني .. لاعب مميز وله مستقبل جيد
بس 14 مليون . كبيررره
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 07/09/2011, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almadaya
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/08/2011
مشاركات: 33
سمو الامير.. آنت صفقتنا ومكسبنآ
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 07/09/2011, 08:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونـﮧ الشلـ♥ـهوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/06/2011
المكان: عسير
مشاركات: 1,906
-

فدييييتك ي شبيه الريح

م ادري الهلال بدونك كيف رآح يكون
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 07/09/2011, 08:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salnoof
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/01/2009
مشاركات: 50

يابو فيصل لو ماجانا غير تواضعك واحترامك لعقولنا

ياناس هالادامي حببني بالهلال لدرجه الجنون

ياجعل تبطي سنينك يابو فيصل

اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 07/09/2011, 10:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بحته
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
مشاركات: 159


مشكورين جمعياً على آرآئكم !



تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 08/09/2011, 12:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بو فيـصـل
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2009
مشاركات: 1,323
الله يعطيك الف الف الف عااافيه
وبالتووووووووووووووووووووووفيق للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 08/09/2011, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ باتريوت هلالي 2
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
مشاركات: 559
بالتوفيق يابو فيصل والله ماقصرت جبت اجانب يتمناهم اي فريق وكل جمهور الملكي معك على الحلوه والمره وانت بطولتنا ياشبيه الريح
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 08/09/2011, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خطوة ملكـ
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/02/2011
مشاركات: 21
لاعدمناك يا وجه الخير كفيت ووفيت وخالد عزيز خطف عينة بيدة على قولة المثل المصري جرب غيري تعرف قديري
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 08/09/2011, 02:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ندوو الــــــهلالية
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: قـــلــــ الــــهـــلال ــــب
مشاركات: 518
لله درك يابو فيصل انت كفيت ووفيت وما قصرت ورايتك بيضاء بائذن الله
وانا نسامحك ع ايش انت وحدك مكسب لنا وانت صفقتنا الرابحه لنادي الكبير ومنتنازل عنك
امش وحنا وراك وكل شي تصدره وتسويه نوافقك عليه لانك حكيم وواثقثين برايك السديد
الله يوفقك يابن مساعد دنياء واخره ويخليلك اولادك ويسعدكمثل مانت تحاول تسعدنا




سبحان الله وبحمده ,,,,,,,,,,, سبحان الله العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 08/09/2011, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل الجبر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2011
مشاركات: 338
يبو فيصل دام فيه ناس مثلك وشرواك فا الهلال بخير واحنا موافقينك بكل صغيره وكبيره
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 08/09/2011, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوعـ20ــزوز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2010
مشاركات: 3,188
يآلبيه يشبيه الريح وربي انآ محسودين فيك

يستآهل عزيز مآجآه وتفكير سليم من شبيه الريح خلنآ نقلعه ونستفيد منه مآليآ

والشهرآني احسن انه مآجآ والله كثيره عليه 12 مليون

عوآفي اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 08/09/2011, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهجدة جمهورالحالمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2010
المكان: مملكة الزعامه
مشاركات: 7,649
يآلبيه يشبيه الريح وربي انآ محسودين عليك

يستآهل عزيز مآجآه وتفكير سليم من شبيه الريح خلنآ نقلعه ونستفيد منه مآليآ

والشهرآني والله كثيره عليه 12 مليون

شبيه الريح الله لايخيب لك تعب وي ررب يحقق لك الي تبي
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 08/09/2011, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعــود الهلاآلي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2011
مشاركات: 306
سمو الامير.. آنت صفقتنا ومكسبنآ
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 08/09/2011, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SULTAN.10
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2010
المكان: قلبــ الزعيمـ
مشاركات: 186
شكراً شبيه الريح , ,
قسم بالله ياشبيه الريح نحبك , ,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube