المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 07/09/2011, 11:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنووون ياسر 20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2011
المكان: عالم الزعماء
مشاركات: 559
لو انضبط مع الشباب هذا يدل على انه ما ارتاح في الهلال في الاونه الاخيره
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07/09/2011, 11:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,406
عزيز لو ابدع مع الشباب فحنا عارفين
انه ما راح يستمر بالابداع
لاعب منتهي ومافيه راسه كورة
بكرة بتلقاه مطفر وشغال سيكورتي في بنك
واضح انه لعاب وراعي خرابيط
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07/09/2011, 11:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انت عمهم كلهم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 374
انا لا اتفق معاك في ولا كلمه

اولا بالنسبه لو انضبط وعلى قولة المثل المصري ذيل الكلب ما ينعدل وعزيز راح يحاول يضغط على نفسه وينضبط فتره وترجع حليمه لعادتها القديمه وبكذا ادارة الشباب عندها خيارين اما تخليه على راحته وهذا بياثر على الاعبين والنادي بيضيع او يعاقب وترجع جماهير الشباب تلوم الادراه

الهلاليون يعرفون عزيز في المباريات المهمه والقويه يتغيب برغم موهبته لا ينسى عزيز ان الهلال من صنعه وقادر على صنع غيره فا انا من الاشخاص الي شفت عزيز في بدايته مع الهلال وكنت اقول ها الاعب جاي يصارع ولا يلعب

والجماهير الهلاليه اكبر من انها تتحسف على لاعب لم يقدر الاداره والجمهور الهلالي

وفي اصعب المواقف يهرب

فا اما تكون رساله للهلالين انه عزيز لا يريد الهلال واما تواجد مفاوضات مع عزيز من تحت الطاوله وخطط لهذا وفي الحالتين الهلال من صنع النجوم ولنا في بعض النجوم امثله خميس العويران فهد الغيشان و احمد الدوخي فكلهم عندما رحلو من الهلال لم يجدو الراحه مثل الي وجودها في الهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 07/09/2011, 11:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
ومين قالكم إن عزيز بينظبط في تدريبات نادي الشباب
نسيتم مين مدرب الشباب الجديد
المدرب البلجيكي الي جابه الشباب بيطلع هدف العويران من عيونهم خخخخخخخخخخخخ
الشاهد إنه مدرب ما عنده شي إسمه بزوطه
مدرب عصبي وقراراته مثل السيف وهذا الي ما يبيه خالد عزيز
علشان كذا أنا أرشح الشباب السنة هذي على منافسة الهلال في الدوري
وأستبعد الاتحاد والنصر وبقوة بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 07/09/2011, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
تدري وش مشكله خالد عزيز

مشكله خالد عزيز كانت مع الامير محمد بن فيصل

عندما جدد عقده اعطاه المبلغ كاملاً حتى يخلص لشعار النادي ولكن ماذا قابل الاخلاص ؟؟

بنكران

لو تلاحظ الهلال حالياً جميع خصومات مرتبات عزيز من مرتباته والمكافئات فقط

اما في الائحه الجديده اللي بالنادي بأن يقسم عقد الاعب على رواتب شهرية

واذا كان راتبك يقارب 500 الف وخصم عليك 50% كغياب فـ راح نص المبلغ من مقدم العقد وهكذا

يعني امثال الاعبين الجدد مايقدرون يسوون مثل عزيز

لان عزيز استفاد من اخذه لكامل عقده دفعه واحده
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 07/09/2011, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilaly 01
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2010
مشاركات: 182
انا اخاف الحين ان اي لاعب اذا بغى يرك الهلال يسوي زي خالد عزيز





ظلل هنا (اشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله )

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 07/09/2011, 12:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق فنك يانمر
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/03/2009
مشاركات: 39
الهــلال مآعمره يقف ع لاعــــب معيــــن

كثير هم من خرجوآ والهلال يزدآد في كل شي من بطولات ومن إظهآر وجلب لاعبين كبآر

عزيز هو من أرآد ذلكـ لنفسه ورآح ينظبط مع الشبآب ورآح يقدم مستوى كبير
لكن لايعنينــآ ذلكـ أبداُ لأن الهلال عمل معآه كل شي وهو يآمآ خذلنآ وأحنآ كنآ بأمس الحآجه له

لذلكـ الله يوفقه مع الشبآب

أتمنى أن نذكر أيآمهـ الحلوهــ القليله معنآ

شكراً لكـ سلطآن
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 07/09/2011, 12:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ راكان الغامدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2008
المكان: الباحة
مشاركات: 3,748
خلاص الظاهر الموضوع انتهى وعزيز راح غير مأسوف عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 07/09/2011, 12:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الثنيان بالجوف
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: مملكة الثنيان
مشاركات: 646
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلطان ولد الهلال
بسم الله الرحمن الرحيم

-رغم قناعتي بالمثل المصري اللي يقول(ديل الكلب عمره مايتعدل)...!

,


هذه هي بإختصار


هذا هو وكم لاعب ما يحتاج اذكر اسمائهم ما ينفع معاهم

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 07/09/2011, 01:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي راس مالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 1,538
افرض مثلا يعني؟!!!
تتوقع موضوعك فيه اللي فيد الهلال؟..
اتمنى انا نترك كل هالافكااار اللي تفرض وتتوقع ولووو في لاعب من النااس
هذي كلها تقرر فيها الانظمه ولاتنسى باننا في زمن الاحتراااف واللاعب اللي يخاف على مستقبلة بينضبط واللي ماهو منضبط هو حرر
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 07/09/2011, 01:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nassoo
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2008
المكان: الجبيل
مشاركات: 749
عزيز هو اللي خسران ي غالي

عمر الهلال ما تاثر بلاعب

الله يوفق الزعيم


الله يوفق الهلال مع ناديه الجديد

ثاانكس
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 07/09/2011, 01:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماهموني لكن جرحوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2011
مشاركات: 5,073
كل شي بامر الغيب ليش الاستعجاااال والتساءلات
الرجل خلااااص رااااح وروحه بلا رده لانه ماقدر شعاااار هذا النادي العريق والملكي والعظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 07/09/2011, 01:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فخر إنى هلالى
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2009
المكان: الخفجى
مشاركات: 313
لا تخاف وأنا أخوك ولا شى .
الاعب إعارة لنادى الشباب إذا إنضبط وبدّع يعنى بيرتفع سعره والهلال هو المستفيد وإذا م إنضبط الله لا يردّه .
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 07/09/2011, 01:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/06/2011
مشاركات: 17
باذن الله ينظبط بالشباب

لان مثل هولاء اللاعبين لهم وضعيه خاصة

والادارة السابقة على انجازاتها وطيبتها الى انها اخطات باعطاء عزيز كامل مقدم عقده

والشباب لم يعطيه مقدم عقد ولكن عاملة كموضف له راتب شهري
ان انتظم اخذ راتبه كامل
وان غاب يخصم من راتبه
دون عناء على الادارة

هذه وجهة نظري تتحمل الصواب وتتحمل الخطاء
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 07/09/2011, 01:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/06/2011
مشاركات: 17
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فخر إنى هلالى
لا تخاف وأنا أخوك ولا شى .
الاعب إعارة لنادى الشباب إذا إنضبط وبدّع يعنى بيرتفع سعره والهلال هو المستفيد وإذا م إنضبط الله لا يردّه .

لا ليس اعارة ولكن انتقال كامل برواتب دون مقدم عقد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube