المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 07/09/2011, 09:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ anabadr
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/03/2011
مشاركات: 5
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوالوليد11
الامير عبدالرحمن بن مساعد عبر تويتر:
----------------------------
-لم نتنازل عن عزيز مجانا وانما بمليونين وارى ان هذا قرار صحيح لانه في يناير القادم يستطيع التوقيع لاي نادي دون اي عائد للهلال.....

-موضوع الشهراني فسبق ان قلت انه بيد اعضاء الشرف وما اعرفه وما تعرفونه انهم اصطدموا بمبالغة ادارة القادسية ،،ولمن يسأل لماذا احلت موضوع الشهراني لاعضاء الشرف اقول لسببين:-الاول انني استنزفت ماليا وقدمت كل ما استطيع وذلك بالتعاقد مع اربع محترفين اجانب وجهاز تدريبي كامل،والسبب الثاني انني مقتنع ان12 مليون في لاعب لم يتعد العشرين امر مبالغ فيه،اجل الفريدي وهوساوي كم نعطيهم..؟؟

-وعموما لا انكر اننا نواجه صعوبة كبيرة ونواجه بشروط تعجيزية احيانا عند مفاوضة اي لاعب محلي من ادارات الاندية والشواهد كثيرة امامكم..ولا زلت مقتنع اننا نملك افضل المحليين ولا نحتاج لمحليين لملء خانة الا في مركز او مركزين ربما....

-انا فعلت كل ما استطيعه وهذه طاقتي واسأل الله التوفيق واعتذر منكم عن اي تقصير وعن عدم قدرتي على تحقيق كل طموحاتكم،نحتاج الآن وقوفكم مع ناديكم...

-وبالمناسبة ارجو الصبر على الفريق فالى الآن لم يكتمل الفريق ابدا.. ان حضر لاعبي المنتخب غاب لاعبو منتخب الاولمبي والشباب والعكس صحيح...!

-مباراة اهلي دبي الاخيرة كان لدينا غيابات كبيرة 8 لاعبين في المنتخب والعربي وهرماش والغنام للاصابة فليس من المنطق التسرع في اطلاق الاحكام...

-وكذلك افاجأ بمن يحكم على ايمانا من مباريتين فقط واحدة منها كانت الرطوبة غير محتملة(جاءت بعض اللقطات لجمهور يتصبب عرقا فما بالك باللاعبين) !!

-كان عدد الزائرين لموضوع ايمانا في شبكة الزعيم حوالي المليون ونص،وبعد ان جلبناه ارانا نتعرض لهجوم من البعض ،ارضاء الناس غاية لا تدرك..!

-عموما اؤكد لكم اننا فيما يتعلق باللاعبين المحليين المميزين جدا اي لاعب سيدخل فترة ال6 شهور سنفاوضه بقوة سنسعى جاهدين لجلبه..خصوصا ان تعاقداتنا الاجنبية لاربع مواسم فسيكون تركيزنا باذن الله على المحليين بدءاً من الفترة القادمة للتسجيل وانا اعد وعد اسألوني عنه ..

-في يناير سنتعاقد مع لاعب محلي مميز باذن الله،وانا يا احبائي بودي ان احقق كل ماتطمحون به دفعة واحدة ولكني ببساطة لا استطيع فسامحوني واصبروا....

السلام عليكم
واخيرا تفعلت عضويتي

الحذر الحذر يا هلاليين يا هلاليين يا شرفاء
في منتداكم اقلام تهدم الهلال وانتم غير مدركين
فيه اشخاص تنتقد وتسب وتشتم لاعبيين وتزعزع تقتهم
انتبهوا انتبهوا يا اخوان منهم تراهم مدسوسين بمنتداكم
من اليوم
ازرعوا الثقة بكل اللاعبيين من الكبير حتى الصغير
حتى لو اخطاء
نريد منكم زرع الثقة فيهم
تروهم بشر مثلنا لا بد الواحد يخطي
اخيرا
عندي سؤال .....لو كان
احمد نامي في القادسية
المرشدي في الاتفاق
الزوري في الوحدة

ماذا سيكون رايكم >>> اكيد بتطالبون الادارة باحضارهم للهلال , وكم قيمة صفقة انتقالهم
الرجاء الرجاء الرجاء الرجاء
من الهلاليين الشرفاء الغيرورين على فريقهم
دعم كل اللاعبيين بدون استثناء وزرع الثقة فيهم
وعدم
وعدم
وعدم
الالتفاف والنظر والرد ومناقشة اي موضوع يتهجم او يسئ لاي لاعب يمثل الفريق
ودمتم بالف خير

كان ودي اضع ماذكرت بموضوع مستقل >>> ولكن لا يسمح لي اضافة موضوع
ووجدت رد الامير عبدالرحمن بن مساعد وتطرق لما يدور بداخلي وحبييت اوضح ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 07/09/2011, 09:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم آسيا6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/06/2011
مشاركات: 3,609
الله يحفظك ياسمو الامير ويطول ويبارك لنا بعمرك
مشكور على كل ماتعمله من اجل اسعادنا



ومشكور على النقل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 07/09/2011, 09:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأسطوري سام 6
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
المكان: رومـــانــيــا...~|
مشاركات: 293
يعطيك العافيه أخوي على التغطيه.. وشكراً لك يا أميرنا العزيز فعلاً وفيت وكفيت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 07/09/2011, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Minister
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2011
مشاركات: 97
يآآآآآآلبيه يابو فيصل والله انك كفيت ووفيت وسويت اللي عليك واكثر لاكن بقولك شي ياسمو الامير ترى الانتقادات اللي يواجهها الفريق من مستوى او اجانب او جهاز فني تراهم ليسو هلاليين او هم مشجعين المباراة الواحده يعني اذا فاز مدحو واذا انهزمو ذمو<<وهذا راجع لعدم معرفتهم بابجديات كرة القدم ولايعرفون الهلال جيدا بل كما قلت مشجعين المباراه الواحده بالتوفيق لك ياسمو الامير وبخصوص موضوع ايمانا وبعد جلبه ذموووه بصراحه قلتها قبلك لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 07/09/2011, 09:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2010
مشاركات: 159
الله يبيض وجهك

كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 07/09/2011, 09:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمير الشرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2009
مشاركات: 1,353
بيض الله وجهك يا ابن مساعد ما قصرت يدك بيضاء سويت اللي ما قدر عليه من روساء الانديه كلهم جميعا انت في كفه وكل روساء الانديه في كفه وايضا كفتك تثقل اكثر
ادارة كرم صبر تحمل تستقبل الانتقادات بصدر رحب تتقبل الاسئلة رغم كثرتها بصدر رحب وايضا تجيب عليها كلها

اخبروني ايها الزعماء هل يوجد رئيس مجلس ادارة سابق قام بمثل ما قام به اميرنا المحبوب شبيه الريح لا يوجد وايضا لا يوجد رئيس نادي في بلدنا الحبيبة يستطيع الاستقبال بمثل هذه الطريقة من كل شي الانتقادات والاسئلة والتجريح

بارك الله فيك يا ابن مساعد وبارك لك في اهلك ومالك انت الزعيم بنفسه كفووووووو والله
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 07/09/2011, 09:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنيه الزرقااء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2011
مشاركات: 286
مصادرك الخاصهO.o
الله لو يكون اللاعب الي ناوي عليه ابوفيصل هو يحي الشهري
ياسلاااام
شكرا ويعطيك العافيه عالنقل
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 07/09/2011, 10:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/05/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 2,037
سمو لأمير عبدالرحمن بن مساعد ..الله يبيض وجهك علي كل الي سويته .. اي والله ارضاء الناس غايه لا تدرك
الله يوفقك يا سمو الامير علي كل الي تسويه لنا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 07/09/2011, 10:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عمر25
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2010
مشاركات: 59
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سماء و بحر
شبيه الريح بالنسبه لتجديد عقد اسامه هوساوي اتمنى ان تعمل بالمثل القائل ( وداوها بالتي كانت هي الداء )

لو تم مفاوضة اسامه المولد او هزازي الاتحاد بمبالغ خياليه حتى قبل دخول فترة الستة اشهر ليس عن طريقك طبعا

لكي لا يكون عليك اي عقوبات قانونيه فانت تضمن احد هذه الامور باذن الله اما تخلي المفاوض الاتحادي

اسعد عبدالكريم عن اسامه وبذلك يتم التجديد معه بمبلغ معقول او افساد لاعبين الاتحاد على ناديهم و اقولها بالفم

المليان

لان البادي اظلم او في اسوء الحالات رحيل اسامه هوساوي و يحل بديله اسامه المولد او اي نجم اتحادي كبير لا

يستطيع مقاومة العرض


اما بالنسبه لخالد عزيز زين ما سويت مع اني اشوف انك تاخرت شوي يا شبيه الريح و الدليل قيام بعض اللاعبين

صغار السن المميزين بتقليد خالد عزيز

خالد عزيز كل اللي اقدر اقولك اياه دفعت مردي و الهوى شرقي باللي ما يحفظك الهلال اكبر منك

الحمدلله اني اشجع الهلال قبل لا اشوفك يا خالد عزيز و سأبقى بأذن الله

الحمدلله الهلال ما تأثر برحيل ابو يعقوب و سامي و الدعيع

بيعسفك خالد البلطان عسف و بتدري انك كنت متدلع بالهلال


لا فض فووووك ... كلام جميل ....

الامير عبدالرحمن ما قصر قدم كل شيء للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 07/09/2011, 10:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2009
مشاركات: 85
مــا قــصرت يـــا ســـمــــو الامير
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 07/09/2011, 11:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 77 MR.SULTAN
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/09/2011
مشاركات: 48
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ms. Star
اجل مصادرك الخاصة / اللهم لك الحمد
وين المشرفين ؟؟؟؟

ياخوي انتم متخصصين بس في التحطيم اعوذ بالله




ومشكوووور اخوووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 07/09/2011, 11:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم من حارتنا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: مع الهلال اينما حل
مشاركات: 5,085
سمو لأمير عبدالرحمن بن مساعد ..الله يبيض وجهك علي كل الي سويته .. اي والله ارضاء الناس غايه لا تدرك
الله يوفقك يا سمو الامير علي كل الي تسويه لنا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 07/09/2011, 11:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2010
مشاركات: 1,304
سمو لأمير عبدالرحمن بن مساعد ..الله يبيض وجهك علي كل الي سويته .. اي والله ارضاء الناس غايه لا تدرك
الله يوفقك يا سمو الامير علي كل الي تسويه لنا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 07/09/2011, 11:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل حسين
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2010
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 2,030
الامير عبدالرحمن بن مساعد
الله يخليك للهلال
شكرا من القلب بكل ما قدمته للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 07/09/2011, 11:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك على النقل المميز .. و شكرا للأمير عبد الرحمن على جهوده .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube