المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الإبداعات الهلالية
   

منتدى الإبداعات الهلالية لعرض المشاركات الفنية والتصوير الفوتوغرافي التي يبدعها الاعضاء

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 26/02/2001, 12:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2001
مشاركات: 63
الله أكبر ... عليك ياسفر ... مع إني ما أسمع الأغاني ...
ومقصر الصوت لكن .. الصورة طلعت كل صوت في قلبي عن الذيب ...
وخاصة .. ما بقى إلا هي ...

وعلى فكره أمس كان عندي واحد من أصدقائي ( نصـ.... ) يعني جت كذا والمهم إنه قال أبغى أشوف هدف سامي في الشباب الثاني 1418هـ .

ولما شافه في الجهاز قال : عز الله إنه ذيب قلت ، أنت نصــ وأكيد ناسي تفاصل الهدف ، قال أصلاً ما كان يهمني إلا إن الشباب يفوز في تلك المباراة ، وفجأة وإلا الوضع إنقلب ..... والهلاليين فرحين،
قلت لأبو الشبابيين .. تلك المباراة لها وقع في نفسي كثير حيث كنت أشاهد المباراة انا وواحد هلالي بش شايب ، والثاني نصــ وهو ولد الشايب ( عمي وولده ) ، ومن أول التحركات قلت الهلال بإذن الله يبي يفوز قالوا كيف.. قلت الذيب موجود ...
وتمسكت بكلمتي حتى الدقيقة 44 وانتم شفتوا .

أعلم أن هذا الكلام ما هو رد على الأخ سفر ولكن صدفة الموضوع مع الضيف الي أمس .
وشكراً للجميع..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 26/02/2001, 01:35 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
الشكر الجزيل لك اخوي سفر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 26/02/2001, 01:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2001
مشاركات: 464
يا مسفر

شكرا
وابشر با الى ينشرها فى المنتديات
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26/02/2001, 10:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2001
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 144
لا.....................................تعليـــــق وكفايه بئه
بارك الله فيكم
ودمتم,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 26/02/2001, 11:23 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile

ياسفر كلك على بعضك قمر
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 26/02/2001, 06:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
مشكورين كلكم ...

وهذا من طيبكم ...

وراجعلكم بعد المباراة للرد على بعض الأخوان ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26/02/2001, 06:54 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
Smile الله لا يحرمنا منك انت والذيب...

اخوي سفر المرزوقي..الله لا يحرمنا منك ومن ابداعاتك..

فعلا..ابدااااااااااااااااااااااااع..والله مااقدر اقول اكثر من كذا..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 26/02/2001, 07:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
يعطيك الف عافية أخوي سفر فعلاً أبــــداع الله يخليك لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26/02/2001, 08:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
مشاركات: 342
أخوي سفر بعد التحية والتقدير


أخوي سفر أكلمك بجد والله العظيم الجهود اللي قاعد تقدمها وتقتطعها من وقتك والله محل تقدير الجميع بس وشلون نعبر لك ما عندنا إلا كلمات الإعجاب . وبصراحة ما تكفي .


اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/02/2001, 01:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
إذا فيه كلمة شكر فالواجب أقدمها أنا لكم ...

لأنكم تشجعون الواحد ... وبصراحة أنتم علمتوني أشياء كثيرة ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/02/2001, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماجد المحمد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 211
Thumbs up الله يهدينا ويهديك وتسأل بيعجبنا ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماقصرت ، رفعت رأسنا لكن بطريقتك هاذي الله يسلمك كنك تقولنا مالكم سنع، لأنه صراحة مايمدينا نسوي مثل اللي سويته .
أسأل الله العلي القدير أن يجعلك دعامه لفريق الهلال وأن يسخر جهودك لخدمة الأسلام ولخدمة هذا الصرح الشامخ الذي نفخر به لأنه حقيقة الهلال يستاهل .
وبعدين تخيل مافيه هلال وش بنسوي . ياخي يكفي أننا ما نصوم ولانعيد ألا فيه ، يعني قد سمعتو ناس صامو لأنهم شافو النصر .
ويقول راعي المثل :

الحياة بلا الهلال مثل الخمسين بلا خمسه .

ويقول المثل أيضاً :

يحول يالي ماله هلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27/02/2001, 02:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 670
مشكوور سفر الحقيقه جهدك واضح ويقدره الاعضاء الله يوفقك اتمنا لك التوفيق
ما نستطيع تقديمه لك نحنو الاعضاء هو الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 27/02/2001, 06:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال السماء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الســـعوديــــة
مشاركات: 1,020
يالله على القوه تسلم ...... بس نطمع انك نسوي وحده لكل لاعب وتبدى بالفتى الذهبي ومن بعده خليفته الشلهوب وسلامتك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 27/02/2001, 11:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 814
انت يا سفر يا مرزوقي مبدع انت فنان فـــــــــــــــنــــــــــــــــــان
انشاء الله نشوف غيرها وانشاء الله توعدنا بهديه ليوسف الثنيان
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 27/02/2001, 09:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
شكرا لكم ...

ولي عودة مع الردود إنشاء الله ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube