#1  
قديم 05/09/2011, 01:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابورنـا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2009
المكان: آلحّمْـد لله علىآ كَـل حّآلَ , .. ♥
مشاركات: 7,301
Cool [ تقـــديم موآجهة آلمنتخب آلسعودي VS آلمنتخب آلآسترالي ... ]

آلسلآلآلآم عليكم و رحمة لله وبركآته ..



بطآقة آللقآآء


المنتخبان المتقابلان : المنتخب السعودي - المنتخب الأسترالي


المناسبة : تصفيات كأس العالم - المرحلة الثالثة
التاريخ : 7 / 10 / 1432 هـ
الوقت : 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القنوات الناقلة :

السعودية الرياضية - لاين سبورت - الجزيرة الرياضية



ملعب المباراة



ملعب آلآمير فهـد بن محمد بـ الدمام ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




KSA

|| عرفت الملاعب السعودية المنافسات الكروية منذ مطلع القرن الماضي لكن الاتحاد السعودي تأسس رسميا عام 1959 وهو العام نفسه الذي انضم به الى الاسرتين الكرويتين الدولية والاسيوية بانضمامه الى الاتحادين الدولي والاسيوي ليبدأ مسيرة تنظيم بطولاته المحلية اضافة الى مشاركاته الخارجية التي حقق خلالها العديد من الانجازات الكبيرة .

فبالنسبة للبطولات المحلية فالاتحاد السعودي ينظم عشرة بطولات مختلفة لفرق انديته التي بلغ عددها 153 ناديا والبطولات هي على التوالي : بطولة الدوري الممتاز – بطولة الكأس – بطولة تحت 23 سنة للممتاز – دوري الدرجة الاولى – تحت 23 سنة للاولى – بطولة الدرجة الثانية – بطولة الشباب لفئة اندية الممتاز – بطولة الشباب لفئة اندية الاولى – بطولة الناشئين لاندية الممتاز وبطولة الناشئين لاندية الدرجة الاولى .
اما بالنسبة لانجازات الكرة السعودية فانها كثيرة جدا على كافة الصعد الاقليمية والقارية والدولية فعلي الصعيد الاقليمي يكفي الذكر ان المنتخب السعودي الاول

* فاز بلقب بطولة كأس الخليج 3 مرات بتاريخه
* اما على الصعيد القاري فحدث ولا حرج فقد تسيد المنتخب السعودي حقبة كبيرة من بطولة كأس آسيا ويكفي الاشارة الى ان الاخضر لم يغب عن المباراة النهائية لكأس آسيا منذ عام 1984 حتى عام 2004 حيث كان غيابه الاول عن نهائية البطولة التي اقيمت بالصين والتي فاز بلقبها المنتخب الياباني .
* وخلال وصول المنتخب السعودي الى نهائية كأس آسيا ست مرات متتالية فاز باللقب ثلاث مرات كانت بدايتها عام 1984 ثم عام 1988 ثم 1996 بعد ان كان قد خسر نهائيتي 1992 و2000 امام المنتخب الياباني وبذات النتيجة 1 – 0 وفي عام 2007 خسر أمام منتخب العراق 1-0 أيضا.
* وعلى الصعيد الدولي حقق المنتخب السعودي العديد من الانجازات ابرزها وصوله الى نهائيات كأس العالم أربع مرات متتالية منذ عام 1994 حيث كانت المرة الاولى التي يتأهل بها المنتخب السعودي الى نهائيات المونديال ليتأهل ثانية الى مونديال فرنسا 1998 ومونديال كوريا الجنوبية واليابان عام 2002 ومونديال ألمانيا عام 2006.
* ولا نغفل عن الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي للناشئين عندما فاز ببطولة كأس العالم للناشئين التي اقيمت باسكتلندا عام 1989 والتي فاز بها الاخضر بعد تغلبه بالمباراة النهائية على المنتخب الاستكلندي المضيف في انجاز كبير هو الاول من نوعه للكرة الاسيوية .

الانجازات السعودية لا تعتبر غريبة عندما ننظر الى قوة قاعدة اللعبة فهناك كما تشير الارقام الرسمية 16160 لاعبا من مختلف الفئات السنية يمارسون اللعبة بالسعودية اضافة الى وجود 531 حكما منهم 10 حكام دوليين كما يبلغ عدد المدربين السعوديين 260 مدربا سعوديا يمارسون عملهم بفرق الاندية بمختلف الفئات السنية ||

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

|| كمـــا هو معروف مدربنــا ||

ريكــآرد

يدخل المنتخب السعودي اللقاء بعد تعادله مع المنتخب العماني في ملعب السيب في عمان من دون اهداف , وقدم المنتخب مستوى جيد وضعيف جدا في الهجوم , والمنتخب السعودي مطالب بالفوز خصوصا ان المباراة في ارض المنتخب السعودي وبأذن الله فوز وتصدر المجموعة بإذن الله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يعـد ابرز لآعبين منتخبنآ هــم :


يآسر آلقحطآني


, آسآمه هوسآوي


, نآصر آشمرآني


, تيسير الجاسم ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و في الطرف آلآخر المنتخب آلآسترالي ..



منتخب أستراليا لكرة القدم هو ممثل أستراليا الرسمي في رياضة كرة القدم، وتصنيفه العالمي 44، تأسس الاتحاد الأسترالي لكرة القدم في العام 1961 وانضم إلى الفيفا في العام 1963، تم تشكيل اتحاد منطقة المحيطات لكرة القدم عام 1966 وتضم 12 فريقا وهي أستراليا ونيوزيلندا وجزر سليمان وتاهيتي وتونغا وفانواتا وساموا وكاليدونيا وغينيا الجديدة وفيجي وجزر كوك وساموا الأمريكية. تأهلت أستراليا للنهائيات من خلال النصف مقعد الذي يُمنح لبطل أوقيانوسيا وأمريكا الجنوبية. وكانت المواجهة الفاصلة لأستراليا مع أوروجواي. وانتهت مباراتا الذهاب والإياب بنتيجة واحدة وهي التعادل 1-1 الأمر الذي دفع الفريقين للاحتكام لضربات الترجيح التي أنهت المباراة لصالح الأستراليين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مدرب آلمنتخب آلآسترالي هـــو اسيك ..




يدخل المنتخب الأسترالي اللقاء وهو متصدر المجموعة بعد فوزه الصعب على تايلاند 2-1 في استراليا , استراليا قدمت مستوى متوسط في اولى مبارياتها في المجموعة امام تايلاند , ويأمل الأستراليون الفوز في هذه المباراة وتأكيد تصدر المجموعة وكسب ثلاث نقاط هامة من منتخب منافس وفي ارضه .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



يعــد ابرز لاعبين المنتخب الاسترالي هـم : الحارس :


شوارزر


, لوك سنيل ,


كاهيل


, كيندي ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بإذن لله بحضور الجمهور و بمساعدة الرطوبة سـنيتطيع الفوز على المنتخب الاسترالي
و التأهل للدور الاخير المؤهل الى نهائيات البرازيل و حتى لو لاسمح لله و خسرنآ فـ لازلنا بالبدايه
امامنا مواجه مع الفريق التايلندي بتفرق كثير بمشوار التأهل ..


ارجو اني و فقت بالتقديـم



جهـد شخصي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/09/2011, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق السمبوسه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/10/2010
مشاركات: 1,496
الله يجزاك الخير
دايم مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/09/2011, 01:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابورنـا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2009
المكان: آلحّمْـد لله علىآ كَـل حّآلَ , .. ♥
مشاركات: 7,301
####


أهـــم آلآخبآر عن المباراه



أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن شرائه كافة تذاكر مباراة المنتخب السعودي وضيفه الأسترالي والتي تلعب يوم الثلاثاء القادم على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وفتح الاتحاد السعودي الباب لكل الجماهير للدخول مجاناً ولمساندة الأخضر في لقاءه الهام خاصة أن المنتخب الأسترالي هو المرشح الأول لخطف بطاقة التأهل الأولى عن هذه المجموعة (الرابعة).

ومن جهة أخرى أجرى المدرب الهولندي ريكارد تمارين سرية استعداداً لملاقاة الكانجارو الأسترالي حيث يسعى ريكارد لتسجيل أول فوزه له مع الأخضر السعودي، خاصة بعد نجاحه في التعادل مع مضيفه المنتخب العماني في المباراة الإفتتاحية والتي جرت في السلطنة.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/09/2011, 01:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابورنـا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2009
المكان: آلحّمْـد لله علىآ كَـل حّآلَ , .. ♥
مشاركات: 7,301
####

نيشيمورا حكما للقاء السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم



سيدير الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا مباراة منتخبنا الوطني مع أستراليا يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل, وسيرافق الحكم كل من المساعدين تورا ساجارا، وتوشوكي ناجي، والحكم الرابع هو هايدو جامبل.

ويعد الحكم الياباني نيشيمورا البالغ من العمر 39 عاماً أحد أبرز حكام قارة آسيا, وحظي بإدارة العديد من المباريات الكبيرة كانت أبرزها في موندياليّ 2006 و2010. كما حصل على جائزة أفضل حكم في اليابان قبل عامين.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي تعادل أمام المنتخب العماني بدون أهداف في مباراته الأولى بالتصفيات الآسيوية ، والتي أقيمت الجمعة بالعاصمة العمانية مسقط ليقتسم الفريقين المركز الثاني بعد المنتخب الاسترالي الذي فاز بصعوبة على تايلاند بهدفين مقابل هدف .

|| اتمنـــى له التوفيق و قيادة المباراه بعيدآ عن الضغوط آلآعلآميه و الجماهيريه ||



مدرب استراليا: مباراة السعودية هي الأهم .. وسأخيب ظن ريكارد



نفي الألماني أوسييك مدرب المنتخب الأسترالي ما قاله الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لمنتخب السعودية بأن لاعبي استراليا سيتأثرون باختلاف الاجواء في مباراة المنتخبين معا يوم الثلاثاء.

ونقل موقع "جول اون لاين" تصريحات الألماني أوسييك التي قال فيها " فريقي جاهز لخوض اللقاء الهام أمام المنتخب السعودي الثلاثاء."

ويواجه المنتخب السعودي اختبارا صعبا امام منافس قوي ومتمرس وهو المنتخب الاسترالي يوم الثلاثاء في ثاني لقاءات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014.

وأشار اوسييك الي انه يملك لاعبون محترفون قادرون على التكيف مع جميع الأجواء، ولن يكون لاختلاف الجو في مدينة الدمام أي تأثير على فريقه حسبما قال ريكارد وقال "محترفو فريقي سيخيبون ظن ريكارد".

وأكد أوسييك معرفته بالمنتخب السعودي، مشيرا إلى أنه يعرف نقاط قوته وضعفه، واصفا نقاط مباراته أمام المنتخب السعودي بالأهم " جئت لخطف النقاط الأهم أمام خصم قوي، ستكون دافعا كبيرا للتأهل إلى الدور التالي".
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/09/2011, 01:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابورنـا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2009
المكان: آلحّمْـد لله علىآ كَـل حّآلَ , .. ♥
مشاركات: 7,301
####



لاعبو الكنغر في رسالة تهديد للأخضر| كنا في أسوأ حالاتنا وفزنا !

أكد لوكاس نيل مدافع منتخب أستراليا عن تصميمه على تقديم عرض أفضل في المباراة الثانية أمام السعودية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014.

وكان المنتخب الأسترالي حقق الفوز بصعوبة على تايلاند 2-1 في بريسبان يوم الجمعة في الجولة الأولى من الدور الثالث، وذلك بعد أن كان متخلفاً في الشوط الأول بهدف نظيف
وقال نيل: كان من الرائع أن نعود للمباراة ونحصل على النقاط الثلاث، والآن نحن نأمل بأن نضع تلك المباراة خلفنا ونتعلم مما حصل خلالها.. فريقنا جيد، ورغم أننا لم نقدم أفضل ما عندنا إلا أننا حققنا الفوز، وهذا مؤشر على أن فريقنا جيد.

وأضاف: يجب أن نشيد بمنتخب تايلاند، حيث لعبوا كرة قدم جيدة، ولكننا كنا ندرك بأنه لو واصلنا الضغط فإن قدراتنا ستكون كافية لتحقيق ما نريد.

في المقابل قال حارس المرمى مارك شوارتزر لاعب فولهام الإنكليزي: كان هذا واحداً من أسوأ المستويات التي قدمناها لفترة طويلة ولا يوجد أي عذر لذلك، ولكن الشيء الإيجابي هو أننا حصلنا على النقاط الثلاث.

وتابع: كان الوضع محبط ولكننا في الشوط الثاني استجمعنا قوانا وسنحت لنا العديد من الفرص، وفي النهاية استحقينا تحقيق الفوز.

من جهته قال المدرب اولغر اوسيك: كانت نوايا اللاعبين واضحة ولم يبالغوا في الثقة، ولكنهم في ذات الوقت افتقدوا للتركيز في بعض الأوقات.

وأوضح: كان اللاعبون واقعيون.. في بعض الأحيان تسعى لعمل شيء ما ولكن التنفيذ على أرض الملعب يكون مختلفاً.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/09/2011, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والراس عالي 30
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
المكان: الكون - الأرض - الخليج العربي - السعوديه - القصيم - عنيزه
مشاركات: 306
شاكرلك جهدك وبالتوفيق للأخضر السعودي

تقبل مروري

أخوكـ : هلالي والراس عالي 30
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/09/2011, 02:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال أطلس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2010
المكان: قـــلـــب الـــزعـــيـــم
مشاركات: 313
الله يوفق المنتخب اليوم


ولو نطلع بالتعادل من استراليا زين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/09/2011, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HiLaLy 4 EvA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2009
مشاركات: 5,443
مدري ليه احس بنخسر نتيجه كبيره

بالتوفيق للمنتخب

عووافي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/09/2011, 07:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي بيانكو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: مكة المكرمه
مشاركات: 3,173
الله يجزاك الجنه

و يا رب توفق المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/09/2011, 09:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دكتور مدريد
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2009
المكان: الرياض ....لاكن الان بالاردن
مشاركات: 195
الله يوفق المنتخب بكره ....... وان شاءالله يقدم مستوي ممتاز ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/09/2011, 09:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي للابد@
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2011
مشاركات: 75
بالتوفيق لمنتخبنا بكره ويارب اللاعبين يشدون حيلهم ويلعبون برووح
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/09/2011, 09:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سفير الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/12/2010
مشاركات: 2,508
نتمنى من القريبين من مكان المباراة أن يزحفوا لمساندة الفريق وملء الملعب
والله يوفق منتخبنا ويحصل على النقاط الثلاث آمين يارب اجعل الفوز حليفنا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/09/2011, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبريآء الهـلال
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/05/2011
مشاركات: 5
الله يجزاك خير
وبالتوفيق للأخضر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/09/2011, 01:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Deem .. |
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2011
مشاركات: 263

كآهييل شآيلةة همه بالحيل

بسس ان شاء الله لاعبينآ قدهاا ويبيضون الوجةة

لو نفوز قدآم استرآليا نعتبر قطعنا مشوآر صعبب بالتصفيآت
والفوز رآح يرجع هيبة الاخضر مثل ماكانت

وإذا مافزنا عليهم بـ أرضنا وبين جمهورنا متى بنفوزز

كل التوفيقق لرجآل الاخضضر اليومم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube