#16  
قديم 05/09/2011, 11:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي + شمري
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 106
صورة المسيح المزعومة = صليب رادوي

بس خلونا يبدأ الدوري ونشوف لجنة الانحطاط وش تقول للفريق المدلل


و شكـــراااا
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/09/2011, 11:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـبود الودعاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2009
مشاركات: 12,366
فرق كبير
والحين الفقر بيقولون عادي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05/09/2011, 11:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2010
المكان: الرياض ام الدنيا
مشاركات: 1,614
كما هو معتاد منهم وهوالدخول في عين كل من ينتقد لاعبيهم والدفاع عنهم لدرجة الاستماته والتماس الاعذار لهم والمساحه من جهه والترفع عن التفكير بهم والدخول معهم بنقاش نكرم انفسنا وعقولنا عنه من جهة اخرى واكتفي بالمثل القائل ( ياداخل بين البصلة وقشرتها ما نابك منها غير رائحتها ) ..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05/09/2011, 03:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جرح المودهـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2010
المكان: aldmmam
مشاركات: 1,667
يعطيكم العافيه ع المرور جميعاً
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05/09/2011, 04:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali Professional
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2010
المكان: فـي أرجـاء الـمـعـمـورة
مشاركات: 3,757
راح اذكرك فيها يا اخوي

راح يطلعون مليون عذر

راح اذكرك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05/09/2011, 09:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 983
للاسف معظم المحترفين الجدد

الوشم عندهم كأنه لوحة فنية على ايديهم ورقابهم والله يستر ما يكشفون المستور بعد

سواءا ظهورهم او صدورهم والوشم متوشحها
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05/09/2011, 09:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـٍلآمـح شمـآلـيّ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2010
المكان: Hail city
مشاركات: 2,415
خلو الناس بحالهم
لو حنا شفنا لاعب مسلم برا وما يخلونه على راحته قومنا الدنيا وجلسناها
خلااص
لكم دينكم ولي دين
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05/09/2011, 09:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 1,622
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم&القنرز
يآآآآآآآخي مدري ليش تدخلون الددددين بالرياضه
والا بتحرم دخول لاعب بيده صليب والا وشم للسعودية يآآآخي ربك حرمها بمكة بس
ومافي ملعب بمكة واذا على ملعب الوحده ياخي تراه خارج حدود الحرم ويسمح للاعبين باللعب
فيه واذا على كل واحد بيقلد ويحط وشم ياخي لكل وااااااحد اهل يربونه وبكيفهم

أنا عارف بتقول هم اللي بدوا لكن ماعليك من صغار العقوووووول ماقدور على الملكي بأرض الملعب قالوا خلنا نجرب بالاعلام وبتقارير وتهم



وين ادارة المنتدى عن هذا المندس.... النصراوي.

الظاهر الادارة نايمة في العسل...

لامستوى الهلال يشجع ولا الواحد له نفس يشوف مباريات

هزيمتين وراء بعض من فرق اماراتيه اللي العام الماضي تاخذ بالاربعة والثلاثة من الزعيم

اه بس راحت هيبتك يازعيم.
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05/09/2011, 09:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ درجه اولى
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/12/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 119

شكلهم بيلبسون بجامة دروش كامله مع القفزات

اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05/09/2011, 09:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
مشاركات: 751
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابووليد2002
وين ادارة المنتدى عن هذا المندس.... النصراوي.

الظاهر الادارة نايمة في العسل...

لامستوى الهلال يشجع ولا الواحد له نفس يشوف مباريات

هزيمتين وراء بعض من فرق اماراتيه اللي العام الماضي تاخذ بالاربعة والثلاثة من الزعيم

اه بس راحت هيبتك يازعيم.


ماهو مندس وراجع كلامه تتاكد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 05/09/2011, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
النادي الصغير الملفس مابقوّ شيخ الا وقعدوا يصيحون عنده عشان وشم رادوي
لما طلب الهلال من رادوي تغطية صليبه
وبعدها اللاعب طفش من الضغط قضايا ومحاكم حسينوه ابو قذيله وغيرالهيئه والشيوخ ووشم رادوي

كبرها النادي الصغير المفلس لما طفش اللاعب وهج للامارات

اتمنى من الاعلام الهلالي رغم ضعفه مقارنه باعلام النادي الصغير المفلس
اتمنى يشبووون عليه صفحه صفحه زاويه زاويه مقال مقال

المهم عاد انتظروا الاعذار هههههههههههه
وترى بيقولون هو جا للنصر وهو عليه الوشوم بس رادوي عكس << ياليت يقولون العذر هذا لأن ساعتها بنضحك ضحكككك خخخ لأنه عذر اقبح من ذنب
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05/09/2011, 09:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعــود الهلاآلي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2011
مشاركات: 306
الفرق بين رادوي والاخر

الاول وشم

والاخر اوشااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05/09/2011, 09:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HAYA92
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2009
المكان: All Around The World
مشاركات: 4,027
حسبي الله ونععععم الوكيل
الحمدلله ع كل حـآل
بببس ما آتوقع الهلــآل رآح يتكلم
..|||
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 05/09/2011, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سنفوره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2011
مشاركات: 6,754
زي ماقالو الاعضاء الاعزاءء
رادوي صليب وهذا مادري وش راسم
ورادوي هلاألي ذاك نصراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 05/09/2011, 10:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطـــــان الزعيـم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2010
المكان: المنطقة الشرقية /// الاحساء // قلب الزعيم النابض
مشاركات: 289
انا اشوف ان الضرب في الميت حرام

خلونا عالمنصاات افضل بكثير

والله هذي الطريقة لهم بس احس ان بدينا ناخذ من طباعهم

اتركوهم في حالهم وبتشوفون كيف يتعبوون

تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube