#91  
قديم 07/09/2011, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالي11
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/06/2011
المكان: مملكة الزعيم ~,.
مشاركات: 125
أتوقع بعد رفع الايقاف عن فيصل الجمعان

له مكآن .. لكن في غير نادي الهلال .. مع التقدير والاحترام ..

تقبلوآ ودي ../ هـلالـي11
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 07/09/2011, 06:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والراس عالي 30
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
المكان: الكون - الأرض - الخليج العربي - السعوديه - القصيم - عنيزه
مشاركات: 306
أصلا تم إسقاطه من الكشوفات والاعب إنتقل بس مادري وين ع العموم

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 07/09/2011, 06:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان العودة
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
المكان: Hail City
مشاركات: 16,432
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الامه الهلاليه


ما منه فايده و لما يرجع ماله مكاان اصلآ
لآعب منتهي و خسآره 3 مليوون دفعناهآ عليه

اتفق مع كلام اخوي عاشق الامه الهلاليه

والله يكتب اللي فيه خير للهلال

يعطيك العافيه اخوي على المعلومة
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 07/09/2011, 07:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قوة العين
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/02/2010
المكان: الخرج
مشاركات: 269
انا بسألك كل الخبيرين الكرويين الي طابخين الكوره عن ظهر قلب الي بعظهم علق يقول ان ما منه فايده وانه لاعب فاشل ومستواه سئ وان العنبر افظل منه
يبو الشـــــــــــباب انت كم دقيقه شفت فـيصل الجمعان وهو لابس فنيلة الهلال فالملعب
؟؟؟؟؟؟
والله اني كنت احترق الموسم الماضي من قلبي لما اشوف الجيزاني ينزله السباك كالديرون بديل والجمعان متكي يعني شي يقهـر
يا بشر فيصل الجمعان المده الي لعبها فالهلال لا تتجاوز50 دقيقه فقــط
انا من اشد المتابعين والمعجبين للاعب هذا قبل لا يجي للهلال لاعب بأختصار شديد موهبه وســريع ويمتلك قدم حديديه مثل اخوه عبدالله
يعني لو اعطي فرصه كامله اقل شي لو اعطي نصف الفرصه الي عطوها وليد الجيزاني لأثبت نفسه بجداره وانا على ثقه في ما اقول
يعني وش جاب لجاب الجيزاني حتى في حاره ما العبه
تكفون تكفون تكفون بلاش نحكم على لاعب ما شفناه << الا الي متابعه من فترة شباب الهلال مثلي يعطينا رايه
يعني ما نحتاج ناس ما تابعوه يجون يكتبون فاشل علشان يحسب له تعليق وبس
يعني بعظهم يقول فاشل هو والكعبي والجيزاني مع ان يحيى الكعبي ما لعب ولا مباراه رسميه مع الهلال بس مع الخيل يا شقراء قالو فاشل قال فاشل
نفس الحكايه مع الجمعان
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 07/09/2011, 07:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ .. [ MK_94 ] ..
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/06/2011
المكان: الجبيل الغالية ~ !
مشاركات: 420
والله ياهو قديم هاللاعب ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 07/09/2011, 07:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قيـــ الزعيم ـــصر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2011
مشاركات: 209
وش سوى معنا ماحنا سائلين فيه الله يستر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 07/09/2011, 08:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سموني مجنونها
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2010
المكان: الأححساء
مشاركات: 2,204
بنتظااااااااااااااااااااارك يا فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 07/09/2011, 11:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
مشاركات: 1,535
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قوة العين
انا بسألك كل الخبيرين الكرويين الي طابخين الكوره عن ظهر قلب الي بعظهم علق يقول ان ما منه فايده وانه لاعب فاشل ومستواه سئ وان العنبر افظل منه
يبو الشـــــــــــباب انت كم دقيقه شفت فـيصل الجمعان وهو لابس فنيلة الهلال فالملعب
؟؟؟؟؟؟
والله اني كنت احترق الموسم الماضي من قلبي لما اشوف الجيزاني ينزله السباك كالديرون بديل والجمعان متكي يعني شي يقهـر
يا بشر فيصل الجمعان المده الي لعبها فالهلال لا تتجاوز50 دقيقه فقــط
انا من اشد المتابعين والمعجبين للاعب هذا قبل لا يجي للهلال لاعب بأختصار شديد موهبه وســريع ويمتلك قدم حديديه مثل اخوه عبدالله
يعني لو اعطي فرصه كامله اقل شي لو اعطي نصف الفرصه الي عطوها وليد الجيزاني لأثبت نفسه بجداره وانا على ثقه في ما اقول
يعني وش جاب لجاب الجيزاني حتى في حاره ما العبه
تكفون تكفون تكفون بلاش نحكم على لاعب ما شفناه << الا الي متابعه من فترة شباب الهلال مثلي يعطينا رايه
يعني ما نحتاج ناس ما تابعوه يجون يكتبون فاشل علشان يحسب له تعليق وبس
يعني بعظهم يقول فاشل هو والكعبي والجيزاني مع ان يحيى الكعبي ما لعب ولا مباراه رسميه مع الهلال بس مع الخيل يا شقراء قالو فاشل قال فاشل
نفس الحكايه مع الجمعان


الله يعطيك الف عافية على هالرد ..

جميل ان الواحد يرد على موضوع وهو عارف وش الزبدة .. مو مثل بعض الاعضاء هداهم الله مع الخيل ياشقراء .. ولا قد تابعوا الجمعان في درجة الشباب ..

اشكرك جدا اخي العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 07/09/2011, 11:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 522
الله يكتب الي فيه الخير للهلال وللاعب اذا رجع ان شاء الله بنيه صادقه

بس مادري عقده متى ينتهي ؟

او أجلو بداية العقد لحين انتهاء الايقاف
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 07/09/2011, 11:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاااشق الدوخي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: الــــريــــاض
مشاركات: 1,227
ههههههههههههههه
اي لاعب منظبط
ياخي هو كان في الهلال سابقاً ومثلهم في الفئات السنية كلها
واعرف ادرايين ولاعبين انذآك في وقته
وياكثر ينحاش من المعسكرات
وصراحه هو لاعب فنان ومبدع ومميز
بس انوه وعلى ماذكر ذيك الفترة
يعيبة عدم الانظباط في المعسكرات والسهر وغيرها
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 07/09/2011, 11:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا هلالي لانه خيالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/05/2011
مشاركات: 508
اللاعب جيد ومجتهد بس صعب يلقى مركز خصوصا انه مجتهد وليس موهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 07/09/2011, 11:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك ، و لكن أعتقد أن فيصل الجمعان تم إسقاطه من كشوفات الهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 07/09/2011, 12:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال نادي العقد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/12/2010
مشاركات: 242
الله يعينه ويوفقه وان شاء الله يرجع للهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 07/09/2011, 12:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
ما منه فايده و لما يرجع ماله مكاان اصلآ
لآعب منتهي و خسآره 3 مليوون دفعناهآ عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 07/09/2011, 01:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 19,438
ماطاح عنك ما رقاك على رأي المثل ولا جاء من جديد اخوه منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube