#1  
قديم 04/09/2011, 03:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التـــيــــما
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/06/2009
المكان: القصيم
مشاركات: 381
وش تبي دلع ودلعناك مالك مقام بيننا

أسعد الله صباحكم / مسائكم بكل الخيرات والمسرات

الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام والأمة الملكية الهلالية بكل خير وصحة وعافية ....


الإنضباط والنظام أساس نجاح الأعمال

بداية اتقدم باجمل عبارات الشكر والتقدير لكل شخص قدم جهداً أو رأياً أو مشورةً أو عملاً في سبيل اسعاد الرقم

الصعب في كل ارجاء المعمورة...

وليس بشرط أن يكون النجاح حليفه لكن يبقى العمل درس يستفاد منه مستقبلا....

واخص بذلك سمو الأمير عبدالله بن مساعد حفظه الله وماقدمه تجاه عزيز

في إعادة لتمارين الفريق فهذا الشخص حالة ميوس منها من يصبح عديم احساس بالمسؤلية ويصبح العوبه بيد

الغير فحتما ينطبق عليه المثل القائل هد جبل وماتغير طبع شكرا مرة اخرى

سمو الأمير ونقدر لك ماعملت ولكن بصوت واحد نقول لامكان لعزيز بين الزعماء
فل يرحل غير مأسوف عليه وثقو دائماً أبو طبيع مايغير طبعه وين ماراح هذا

حاله ولكم في استرجاع الذاكرة قليلا للوراء فمنذ النهائي الشهير مع الاتحاد ماذا قدم ؟؟

شكرا أيها الاسطورة على تطبيق مبدأ العقاب على الجميع ونعرف تماما حرصكم مع شبيه الريح ووجه السعد على

المصلحة العامة للزعيم ..

أتمنى بحكم تطبيق العقاب بتلك القوة مع الجميع يكون هناك الثواب حاضراً ايضاً خاصة مع صغار السن المنتمين

للفريق الأول فهم الأمل والمستقبل لمواصلة رحلة ابداع رسمت قبل أكثر من 50 عاماً واصبحت متوارثه لاجيال

تمر وتخلد اسمها في ذاكرة الزعماء ولايزال صداها يلوح بالأفق فعندما يذكر نجوم الكرة بالوطن فنجوم الزعماء

تتصدر القائمة الأسماء كثيرة وهي من كتبتها بااحرف من ذهب في ذاكرة الكرة ولايحتاج لذكرها ....

ماأريد أن اصل اليه تقديم الحافز مطلب وأعرف تمام هذا الشيء لم يغب عنكم ولكن قد يكون الأعلان من وجهة

نظري اكبر حافز لتقديم كل مالديها وأفضل بمشيئة الله....


التنسيق وجلب لعيبه للزعيم

لاشك من هو قريب من النادي أبخص واعرف بكل من يمثل النادي وما يحتاج اليه من نقص في مركز كان...

الغير منضبط مانريده مهما كان مستواه ففي الأوقات الصعبة مؤكد راح يخذل الفريق بأي حال من الأحوال وليس

عزيز عنا ببعيد..

منذ تقريباً موسمين والزعيم يجلب لعيبه دون فائدة أو مصلحة تحققت منهم ويستثنى منهم طلق المحيا

فرغم قلة الفرصة إلا انه قدم نفسه ولكن البقية دون فائدة فقط اهدار وارهاق لخزينة النادي أو حتى لو من تكفل بهم

رئيس النادي أو أي عضو شرف ..

مادعاني للكتابة مفاوضات الزعيم لشهراني القادسية والتي وكأنها مأرثون وصورة شبيهه لمفاوضاتنا مع ايمانا

فرئيس القادسية أعطي أكبر من حجمه وهو انسان متلاعب والدليل كل يوم له جديد بقيمة الانتقال وكأنه يتلقى

مشورة من فلان أو علان ...

وكذلك الحال سمعت خبرا عن تنسيق الكابتن رائد الصويلح فمااعرفه انه هداف بارع ويجيد اللعب بأي مركز فلماذا

تم التنسيق ؟؟؟

اتمنى الخبر غير صحيح وليس شرط ان فشل اللاعب مع مدرب ينطبق على جميع المدربين فكما اللاعب له قدرات

فالمدرب كذلك وعليه اكتشافها في جميع اللعيبه وهذا مايحتاجه الزعيم مدرب كفو يعرف وينمي ويطور قدرات اللعيبة

خاصة الشباب والأولمبي وحتى لانتحسر بلاعب نسقناه وبرز في فريق آخر ونسعى لجلبه بالملايين كما حصل مع

فيصل الجمعان ....

أخير أتمنى من شبيه الريح تشكيل لجنة لمتابعة دوري الشباب أو حتى الأولمبي والدرجة الأولى خاصة المقامة

بالرياض لمتابعة المواهب والاستعانة بها فالزعيم ...

أما بقية المناطق الزعماء رقماً صعبا ولله الحمدلله لهم في كل شبر نفس تنبض بحب هذا الكيان مالمانع في حالة

اكتشاف لاعب وموهبة من ايصالها عبر هذا المنتدى أو غيره لجلبه وبسعر معقول لايرهق الإدارة....







لكم ودي ومحبتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube