#1  
قديم 04/09/2011, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندر الخنيفر ( هبوب )
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2008
المكان: بندرالخنيفر/هبوب/أشيقرالرياض
مشاركات: 1,071
Unhappy بالنسبة لي ،، خالد عزيز لاعب الهلال سابقاً ..!!

عبدالرحمن بن مساعد: (عزيز) لاعب هلالي سابق
واختتم الأمير عبدالرحمن بن مساعد حديثة بعبارة "بالنسبة لي خالد عزيز هو لاعب الهلال سابقا".


ماادري لوين الحظ ساقه عن الخير
للخير .. جعله خير من رب الاخيار
حاله غريبه حيّرَت كل تفكير
كلٍّ عَجَز تفكير من جملة افكار
خالد عزيز اللي بقى لاعبٍ غير
اليوم أصبح سابق الغير تذكار
لو طير عرفه نمسك اطراف هالطير
مير الوكاد انه عقب وقعته طار
له مدّةٍ غايب على كل تقدير
والله يجيب الخير في كل الاقدار
هبوب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/09/2011, 02:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
مشاركات: 315
واالله لاعب جابها عـلى نفسه هو يبيهاا

ماتوقع يروح للنادي ثاني

مشكوور عـالطرح الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/09/2011, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خـــاطري
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
مشاركات: 560
خلااااص يكفي مواضيع عن عززززززززيز
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/09/2011, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العوبثاني07
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2011
مشاركات: 162
اوووما عاااد

وصلت بها المواصيل يكذب على الاداره

يستاهل ماجاه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/09/2011, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشـق الـمـسـتـحـيـل
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/05/2011
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 1,343
من لألأ يحترم آلشعآآر آلأزرق ,, نحن لآلآ نحترمه يَ عــزيــز.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/09/2011, 02:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حـنـآ مـعـك يـآ هلآل
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2010
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 599
_

آآآآه يا عزيز ورب الكون ضيعت نفسسسسسك

ما قصدي الهلال محتاجك ولا شئ والله ، بس حرام عليك اللي تسويه بنفسك
اعتبرني ياخي اخوك الصغير ، هذآ مستقبلك يا عزيز
بتضيييييييييييع والله بتضيييييييع ، شوف العويران والدوخي وش صار فيهم
ترى والله احبك في الله يابو عزيز
ما يهون علي
لاعب خدم النادي اللي اعشقه من يوم عرفت شئ اسمه كورة ، تكون نهايته كذآ
ياليت يا عزيز تسمع هالكلام مني والله محد بينفعك والله يا عزيز محد راح ينفعك

ابي اعرف شئ وآحد بس ، ليه اخلفت بوعدك ؟!
ياخي بستين داهيه الفلوس ، انت ما تحب الهلال ؟! ياخي ألعب ع الاقل عشان الكيآن عشان فريق من سنين وانت تلعب عشانه المششكلة الهلال ما قصر معك عطاك فرصه تراجع فيها حسآبآتك ليه كذآ تسوي بنفسك ؟!

ايه انا عصبت لما عرفت انك جلست تماطل وما تحضر التمآرين
بس يآخي انا احبك كانسان ياما وياما فرّحتنا وياما تغنينا فيك
كذآ تجآزينا ؟!

بس انت مثل قال رآشد الماجد
: بعت قلبك عليهم وليتهم يشترونك
خلهم ينفعونك الحين والله اقولها وانا مقهور يا عزيز خلهم ينفعونك

تدري يا عزيز اني مت قهر لما قريت عبدالرحمن بن مساعد كتب هالكلمة [ عزيز لاعب الهلال سآبقاً ] ؟!
يآخي ليه سآبقا ً ليييييه ؟!!

الله يهديك بس


اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/09/2011, 02:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: ER
مشاركات: 5,906
أخذ حقه وزياده عزيز ،، أتمنى نقول زي كلام ابو فيصل

عزيز لاعب الهلال سابقاً
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/09/2011, 02:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ <الزعيم>
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/10/2010
مشاركات: 1,009
أصلا مدري وش لون رجعوه

قايلكم من أول ان غياب عزيز يبي يأثر على اللاعبين الصغار والحين القرني وشافي الدوسري يتغيبون

خلاص ما نبي اخبار عن خالد عزيز لأنو من ضوابط النشر في منتدى الهلال

إقتباس
13- المواضيع التي يحتوي مضمونها على اخبار لاعبين سابقين شاركوا في الهلال , محترفين اجانب او محليين و ذلك بعد فترة زمنية معينه من انتقال اللاعب لأي فريق.

يعني يجب على ادارة منتدى الهلال ما تنزل أي موضوع عن خالد عزيز (لأنه لاعب هلالي سااااااااااابق)
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/09/2011, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ز ع ي م 511
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/10/2008
مشاركات: 6,880
أخذ حقه وزياده عزيز ،، أتمنى نقول زي كلام ابو فيصل

عزيز لاعب الهلال سابقاً
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/09/2011, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ًً heema ًً~
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/12/2010
المكان: الريااض
مشاركات: 43
اتمنى من اللاعبين الهلال الحاظرين حاليا و المستقبل ... !!
بــ ان الهلال ما يوقف على لاعب تروح يجي غيرك
وماردك لي ....!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/09/2011, 03:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ α7мє∂ αℓ-ѕнαяєєƒ
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2009
المكان: جده
مشاركات: 178
ياناااس اببببوووووووه والله اذا حطوة على قاىمة الانتقال بتشوفو عرووض خيااال لان الاعب عذرو مقبول بالنسبة ليه الاب تعرفو اش معنى الاب ولا يعني اذا مات ماحيرجع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/09/2011, 03:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2009
مشاركات: 231
الحمد لله ان ابو فيصل اخذ هذا القرار الحازم بحق خالد عزيز

لانه لاعب لايستحق يلبس شعار النادي

فيه شباب اولى منه بمركزه ويتمنون اللعب في الفريق الاول

بالتوفيق لشبيه الريح وللهلال بدون خالد عزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/09/2011, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bigman1984
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/03/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 890
آآآآه يا عزيز ورب الكون ضيعت نفسسسسسك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/09/2011, 03:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خلف الستار
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2011
المكان: الهوى شرقي :)
مشاركات: 63
يقول المثل ... من دليله الغراب طاح بالجيفه...

يستاهل اللي يجيه... لعب عليه ابو نـفـّـيشه.. وهذا طار بالعجّه..

خل الغراب ينفعك الحين...

انا مع الاداره في قراراتها الاخيره... اللاعب اللي بياخذ مقلب في نفسه بيلقى مكانه ورى سور النادي...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/09/2011, 03:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/07/2009
مشاركات: 558
ما يستحق يلبس شعارالهلال هذا الأعباء يجيب المرض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube