#91  
قديم 04/09/2011, 07:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mashhourxp
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: قلب الزعــــيم
مشاركات: 1,416
الله يوفقك يَ بوعبدالله وثقتنآ فيك كبيرة والله


سـآمي غيـر عن كل الأسـآمي



شكراََ لك على الكلآم الجميل وهذآ قليل في حق الأسطورة
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 04/09/2011, 07:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مـووت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2008
مشاركات: 4,444
رَوح يٍ سآمي وآحنآ معآكك . .
إسآليبهممَ معروَفهه وكتآبتهم مععَروفه . .
سآميَ لآعب إو آدآري إسطورهه . .
وموتو قهرَ يَ إلعوآذل . .
,
مشكور إخوي آلصخره . .
- لآهنت . .
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 04/09/2011, 07:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نايف راشد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2010
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 1,516
ياما ظلموووا سامي كثيرا
اي شيء يصير بالكره السعودية قالوا سامي هو السبب
سر ياسامي ونحن من خلفك
يعطيك العافية ع الكلام الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 04/09/2011, 08:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عشق الهيام
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2009
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 135
سامي ولا كل الاسامي لتعلم يا ابو عبدالله اننا محسودين عليك من جميع الانديه وهذا شي معروف اي واحد ناجح يحارب او كم قال المثل الشجره المثمره ترمى دائماً الله يوفقك يا ابو عبدالله مع الهلال ويجب ان تتحمل من اجل الزعيم,,,,,,,, وبالنسبه للزعماء الذين صدقوا الكذبه وبدئوا ينشرون ما يكتبه اعداء النجاح اطالب منهم ان يراجعوا حسباتهم وان لا يكونوا بوق لكتاب الاصفر الصغير يجب ان نقف مع ابو عبدالله يا زعماء,,,, الله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 04/09/2011, 08:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البرنسيسه2009
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2009
المكان: كندا
مشاركات: 4,394
لانه سامي لابد
ان تظل هذه الامور تتابعه وتلاحقه

ولانه كبير ويكبر مع كل مايلحق به

سامي من ابتداء وهو يحارب ويقلل منه

وهو لا يلتفت لهم ويخرسهم بمجهوده وعطاءه

انه وبكل بساطه سامي الجابر....وكفى


مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 04/09/2011, 09:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
الله يوفق سامي والكيان الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 04/09/2011, 09:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موووت 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2011
المكان: في قلــــب القنــــــاص
مشاركات: 2,952
حااااااااااارقهم وربي .. وقسم انها حملة صفراء ضده
ولا بالمنطق والعقل كل ما صار شيء قالوا سامي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 04/09/2011, 09:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bary949
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 2,086
والله لو في كلمه اكثر من نحبك لا اقولهاااااا
نحبك يا بو عبدالله نحبك نحبك نحبك نحبك.
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 04/09/2011, 09:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي عزيز
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2011
المكان: الطايف
مشاركات: 366
اخي اسمحلي اقول بان هناك يتكلمون بلسان اجمهور الهلال وهم ليسو بكذالك ويقدمون السم بالعسل ووووو ولاكن سامي اكبر منهم جميعا
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 04/09/2011, 10:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,786
ابو عبدالله السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا تأبه بالفاشلين من حولك , فهم أعداء النجاح .
الذين هم يتربصون بك , ويتلهفون لأي زلة لك , فقل لهم :
( لا … سيطول بكم التربص )
و الذين هم يتجرءون على سحبك لأسفل , عندما تتطلع للأعلى , لكي لا تتساوى معهم , أو تتعداهم , أو تحل محلهم , فهم لا يتحملون المنافسة , ولا يعرفونها , ولا يقدرون عليها , فقل لهم :
( أنا ماضٍ في طريقي رغم أنوفكم )
و الذين هم يصلون إلى مبتغاهم , ويرتفعون إلى ما هم عليه , بالتملق واللف والدوران والطرق الملتوية , ويهابون الناجح , حتى لا يأتي عليهم بالتغيير والتبديل , فقل لهم :
( أنا قادم بالتغيير لا محالة )
والذين هم لا يريدون رؤيتك , تجول بقربهم , لأنها ببساطة , تعني بالنسبة لهم , القدر العاجل , والأجل المحتوم , فقل لهم :
( سأدور مع الحق فقط )
والذين هم لا يشكرونك , على أي خير تفعله معهم , ولم يذكروك به , ولم يحفظوه لك , لأنك ببساطة صاحب فضل عليهم , فقل لهم :
( فرحي بفضل الله وتوفيقه فقط )
هؤلاء الذين تحرقهم نجاحاتك
هؤلاء الذين تجن عقولهم بإنجازاتك
خاصة عندما تتاح لك الفرصة
فلا تأبه بهم ….
وقل لهم , كما قيل :
( إذا طعنك أحد من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة )
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 04/09/2011, 11:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبرتنيے ياهــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2006
المكان: •–([•»َِ[ـالريـاض]« َِ•])–•
مشاركات: 5,167
سامي ولا كل الاسامي لبى ابووووووووووووو عبد الله
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 04/09/2011, 11:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدالله الرويلي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2011
المكان: (بالشمال)...المغرور كالطائر كلما ارتفع في السماء صغر في أعين الناس.
مشاركات: 241
ليس بجديد المحاولات النيل منه منذ ان كان لاعب وهو يهاجم
لكن اعلم يالذئب البشري ان كل ناجح الى وله اعداء وانت قدهـا ان شــاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 05/09/2011, 12:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والراس عالي 30
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
المكان: الكون - الأرض - الخليج العربي - السعوديه - القصيم - عنيزه
مشاركات: 306
كلام جميل و أشكرك شكرا جزيلا أخوي

هذولا هم الحاقدين من الفقراويين ومن الحاسدين يدخلون إلى منتدانا لكي

يشوشونا سمعتنا وسمعت الهلال و {{ سامي الجابر }} ولكن من الغرابه أن بعض

جماهيرنا يصدقون كلام الإعلام الفقراوي وللأسف ولكن ماقول

إلا بالتوفيق للهلال وسامي والرئيس شبيه الريح وتقبل مروري

أخوك : هلالي والراس عالي 30
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 05/09/2011, 12:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جانب أخر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2011
المكان: الرياض الحبيبة ,
مشاركات: 115

الله يوفقك يا أبو عبد الله

ونحن معك قلبْ وقالب َ

والناجحً دائماً محُاربٌ
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 05/09/2011, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبي للهلال جنون "
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2010
المكان: هلاليه مكااااااويه فلااااااااويه
مشاركات: 2,168
كلآآآم سليم..

يعطيك العافيه..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube