#46  
قديم 04/09/2011, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue.MaN
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2010
المكان: KsA
مشاركات: 4,368
عقوبة عزيز يستاهلها

بالنسبة للقرني وشافي بصراحة ي ليتهم شآفو غيرها !!

احنا محتاجينهم الموسم الجآي ولازم يستعدون زين

لو خصم مالي اشوف انه افضل

والادارة اعرف مننا بـ هالأمور
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 04/09/2011, 04:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
مشاركات: 52
انا مع صاحب الموضوع
سامي جهز العصابه قبل الفلقه قال عزيز مابيه ويدور الزله عليه (لكن ان سامي يتحكم بالهلال لا والف لا وللاسف الرئيس ماعنده شخصية ويتحكم سامي به )
خالد هذي المره عذره معه ابوه مريض وبالمستشفي (وسامي يقول بدون عذر باي حق) صدق نفسه انه اسطورة (نسي ابو يعقوب والدعيع الاساطير)

المدرب ليه شان حمله عليه هو يعرفة اول غياب عند هالمدرب
وبعدين وليه للمعسكر ما خذوه (الاسباب بدت تظهر)
سامي انا من الي تقول عنهم يحاربون الهلال بس للمعلومية انت الوحيد الي يحارب الهلال
سامي احبك كلاعب و.... كإداري
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 04/09/2011, 04:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صديقتكم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2011
المكان: الخبر
مشاركات: 622
حلو ان المدرب يكون صارم
لان اذا سكت لعزيز والقرني والدعيع
كل النادي بيسوي مثلهم ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 04/09/2011, 05:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ soso 66
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
المكان: قلوب الهلاليين
مشاركات: 749
يا أخوان هل تعلمون مامعنى ان والده مريض ؟؟

ابوه بالمستشفى تعرفون وش معنى ابوه بالمستشفى الله لا يحط واحد فيكم مكانه

وانا هنا مب عشان ادافع عن عزيز .. لكن اللين كويس والشده كويسه ..

لكن لكل حاله زمان تكون نافعه في وقت وتفشل في غيره ...


شكرا لكم جميعا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 04/09/2011, 05:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2009
مشاركات: 278
سامـي راجع حساباتك انت والمـدرب
الانضباطيه ليست هياا بانك تنفر اللاعب من النادي
اتمنى تدخل الامير عبدالرحمن والغاء عقوبات على اللاعبين الشباب
اما عزيز اذا صحت فعلا ان ابوه اجرى عمليه فمعه عذر
اما اذا كذب وتسليك فـ بقريح ياعزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 04/09/2011, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لاتستغرب انا هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/06/2009
المكان: فــ♥ــي قــ♥ــلب الــ♥ــهلال
مشاركات: 9,376
كلام المشرفين عين العقل
وعزيز ليه يقفل جواله كان يتصل ويكلم سامي
نبي اللاعبين ينظبطون صح ومانبي احد يغيب

والله يعين سامي كل شي حطوه عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 04/09/2011, 05:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
مشاركات: 339
خالد عزيز بالطقاق الله لا يرده اصل لاعب تعود على هالشيء

وبعدين ياخي ابوه مريض ابوه مريض ما تشافى الى الآن ؟ وماله احد الا خالد عزيز ؟

وش يضر خالد لو اتصل وقال ظرفي كذا وكذا ؟

لكن هي حجة

والهلال افضل بدون عزيز

بقية اللاعبين خلهم يتعلمون الانضباطية منذ الصغر افضل لهم .
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 04/09/2011, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزوزينهو
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: جدهـ
مشاركات: 183
أتفق معك فيمـا كتبت
وأنـا كتبت وكتبت الكثير من المواضيع عن هذي الاحترافية الصورية فقط
ولاكن للاسف المشرفين يعتقدون أني كـارهـ للجـابر ولاينشرون مواضيع

تصدق أني مستغرب الى الأن كيف موضوعك منشور ..
لأانهـا قبل فترة جـاتني شبه قنـاعه أن المنتدى ...فقط لتطبيل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 04/09/2011, 05:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MR.DHMOONY
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2011
المكان: الدمام
مشاركات: 120
خالد عزيز متمرد ياخي خله يفتح تلفونه بعدين تعال دافع عنه


شافي وبدر وغيره من الصغار يبيلهم شوية حزم بالامور عشان ينضبظون بآخر عمرهم

اي موضوع مافيه جديه ولا انضباطيه ماراح يكتمل مهما كان
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 04/09/2011, 05:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/03/2011
مشاركات: 1
عزيز اعطي اكبر من حجمه يستاهل ما جاه
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 04/09/2011, 05:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: الشرقيه محاسن
مشاركات: 1,522
يا سامي عزيز ابوووه مريض يعني يصير عاق عشان يرضيك يا سامي والله مصخره حتى لو ما اتصل او ما عنده عذر الوالدين احسن له من الكره والملاعب والمسخره
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 04/09/2011, 05:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 133
بإختصار عزيز لايستحق أن يكون لاعب بنادي كالهلال ..

والبقية يجب معافبتهم لكي لانرى عزيزاً آخر بالهلال وليدركوا أنهم سيندمون أشد الندم لو تمادوا بما يقومون به فوجودهم بالهلال

إضافة لهم وليس للهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 04/09/2011, 05:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (( أبو غلا ))
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/07/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 576
أحترم رايك جدا

لكن خالد عزيز مايقدر ولايحترم ولايعشم احد

الكل توسط له لكنه مافيه فايدة الظاهر يحسب ماعندنا الا هو

والعقوبات الباقية صحيحة وسليمة الشباب هم أولى بالصرامة

والمثل يقول العود من اول ركزة شد عليهم من الحين عشان يتعلمون الانضباط
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 04/09/2011, 05:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو سعيد 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2008
المكان: مع &&الزعيم&& أين ماذهب..
مشاركات: 3,457
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abo fahad
السلام عليكم

خالد عزيز وش كان يمنعه انه يتصل على سامي او اي عضو في إدارة الكره ويبلغه ضروفه بدال مايقفل جواله زي العاده

محمد القرني وبدر الدعيع وشافي وسالم لسه صغار في السن والعقوبات هاذي في صالحهم وراح تخليهم ينضبطون وما يغيبون ويتاخرون عن التمارين

وعلى فكره الانضباطيه هي الي تميز الهلال وبفضلها الهلال جالس يحصد بطولة ورى بطولة

واسطوانة ان سامي خلف كل شي في الفريق صارة ممله الي قرر يستبعدهم المدرب مو سامي


كلام سليم جداااااااااااا............
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 04/09/2011, 05:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $السكب$
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 895
لازم يكون فيه لائحه واضحه للعقوبات تكون واضحه للجميع للاعبين وللجماهير اماا عقوبات ع الكيف ما يصير احنا كجماهير نبي نكون بالصوره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube