#331  
قديم 04/09/2011, 06:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزلفاوي 15
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2008
مشاركات: 128
ياعزيز
الهلال للرجال وليس للأطفال
  #332  
قديم 04/09/2011, 06:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azragaweiah4ever
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2011
المكان: مكه
مشاركات: 1,502
صراحه انا مع ابعاده لانه بصراحه خذل الاداره والجمهور في المباريات المهمه
والاداره امهلته وعطته فرص اكثر من الازم بس هو الي جابها على نفسه
ما اقول الا الله يجزاك خير يا امير على ها الخطوه
  #333  
قديم 04/09/2011, 06:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2009
مشاركات: 264
انا اقول له لقد صبرنا كثير على هذه التصرفات عندي طلب اتمنى من الادارة التريث ومناقشته مره اخرى حتى يستفيد النادي ماديا فقط اعتقد فاهمين اش اقصد .
وداعية يا اخر ليله تجمعنا
  #334  
قديم 04/09/2011, 06:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب الاسد يويو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: ميلانو
مشاركات: 1,103
طبعاََ مع إبعآده .. اللآعب اُعطي فرص كثيرة لكن خيب الظن
  #335  
قديم 04/09/2011, 06:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ La3bt alz3em
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2011
المكان: قـلــب ســــــــــآآمـ ي الجآبـــــــر ~
مشاركات: 103

صحيح انه كان لاعب مميز ونحتاجه في منطقة المحور كثير


بس والله ينعآآآآآآآآف الي مثله خلاص صار مايهمنآآ ابد ,,
  #336  
قديم 04/09/2011, 06:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المُلهَم
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: بين كؤوس الزعيم .. ,
مشاركات: 1,722
الهلال (((((((((((منحه))))))))) فرصة لا يستحقها .. حتى لو كانت عبارة عن حلم فهي مستحيلة تلك الفرصة , ومع ذلك .. ماذا فعل ؟ بماذا جابه الكرم الهلالي !

الخانة مفتوحة للاجابة ..

ما أظن فيه أحد يختلف على مهارته واداءه الأكثر من ممتاز داخل الملعب
لكن من أعوام سابقة والحال كما هو عليه ..

ولما رجع الكل فرح واللي يقول كنت اشوف الكمبيوتر وصرخت
والناس تتراسل بالبرود كاست .. وفرحانة

وكم خذلت من شخص يا عزيز ؟ ملايين كانوا ينتظرون لمساتك داخل الملعب
ثم وش سويت ؟ ضربت بكل هالشغف عرض الحائط ؟

أزلت معنى الاحترام من قلوبهم اللي كان لك

شلت اعجابهم بأداءك وخلقك وطيبتك .. لكنك غير منضبط!
كل حياتك من سنوات عبارة عن أعذار ,

هل يفترض انو كان ينكتب في عقدك مسموح بعدم الانضباط واجي وقت ما أبي ؟

الهلال ردّك للنادي وانت ما تستحق . الهلال بكيانه وجماهيره ولاعبيه كلموا لك المدرب والادارة والرئيس .. وسمحوا لك .. وفي النهاية خذلتنا

حرام عليك
  #337  
قديم 04/09/2011, 06:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بنتـــ الزعيم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 347
صبرنآ كثيررر كثيرر وعدينآ له كثيررر ومآكآن قد الثقه وأحسسن لنآ إنه رآح
  #338  
قديم 04/09/2011, 06:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2010
مشاركات: 1,808
طبعاََ مع إبعآده .. اللآعب اُعطي فرص كثيرة لكن خيب الظن
  #339  
قديم 04/09/2011, 07:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريات الدم الزرقاء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2002
المكان: كوريا الجنوبية
مشاركات: 207
بصراحه موضوع انه ما يبادر بالاتصال وهو ما تم الاتفاق عليه مع اللاعب في حالة قرر الغياب وبعد كل هالافلام الي خلته يرجع للفريق وهالواسطات والاجتماعات فهذا غير مقبول

اضف الى ذلك عدم الرد على اتصالات الادارة به .. وهذا قمة الاستهتار

بصراحه ما قصروا معه ادارة ولاعبين وجماهير .. ولكن زي ما يقول المثل (تزول الجبال ولا تزول الطبائع) فأبو طبيع ما يخلي طبعه

لا ارى ان هناك اي شخص يهمه مستقبل خالد عزيز اكثر من خالد نفسه وعائلته .. ومن المفروض ان يكون حريصا على مستقبله ومستقبل عائلته اعانهم الله جميعا

يعني بالنادي ما ياخذ التمرين اكثر من 4-6 ساعات يوميا واغلبها بالعصر والليل ومزايا ماليه عاليه جدا سواءا الرواتب او مكافئات الفوز او الحصول على البطولات يعني ممكن اللاعب يطلع بالسنه مليون بنادي زي الهلال وهو مرتاح

لا اتوقع ان يجدها في اي شركة على مستوى العالم وبعمل لـ 9 ساعات متواصله يوميا واجازه شهر واحد فقط بالسنه كما يحصل مع اغلب شباب هذا الوطن بالقطاع الخاص

اتمنى له التوفيق والستر والعافيه .. وله في يوسف الحيائي وعبدالله الجمعان واحمد الدوخي وغيرهم الكثير العبره والعضه

وفق الله الجميع وستر علينا وعليهم .. ووفقهم والهلال لك ما يحبه ويرضاه انه على ذلك قدير

دمتم بود
  #340  
قديم 04/09/2011, 07:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2009
المكان: ابحر بقارب الأمل
مشاركات: 969
الكيان اهم من اي شخص مهما كان
  #341  
قديم 04/09/2011, 07:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/11/2008
مشاركات: 63
أبركها من ساعة

الله يستر عليه افضل حتى ما ينقل العدوى لبقية اللاعبين
  #342  
قديم 04/09/2011, 07:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2010
مشاركات: 507
ابرك واسعد
مع الابعاد قرار الاداره رائع
  #343  
قديم 04/09/2011, 07:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
باللي مآآآآآآآآآآآ يحفظه


كفو ابن مساعد
  #344  
قديم 04/09/2011, 08:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2011
مشاركات: 240
بصراحه انا اشوف انه تصريح سامي الجابر ابوعبدالله

هو السبب وراح تصرف خالد عزيز وباقي اللاعبين كان قاسي عليهم وبالذات خالد عزيز وهو اللي قال انه والاداره ماكانو يرغبون في عودته لو لا تدخل اللاعبين !!!!!

وباقي تصريحه سمعتوه كان كله تشاؤم

الله يهديك ياسامي تصريحك من جد ماله داعي

المفروض يكون في تصريحك التفاؤل والحماس

وما تعودنا كزعماء نشر الغسيل في الاعلام ...

ما ادري وش تحس فيه ياسامي
  #345  
قديم 04/09/2011, 08:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ راكان الغامدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2008
المكان: الباحة
مشاركات: 3,748
ارحل ياعزيز غير مأسوف عليك مو انت اللي تضحك علينا والظاهر انك ضيعت عليك فرصه العمر
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube