المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #106  
قديم 03/09/2011, 08:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
مشاركات: 898
كل عام وانت بخير

معروف الللون الاصفر يطغى على العقول كانه فيروس
ومعروف من يكون ند للنصر ومنافس شريق يلاقي من النصر الكثير من الحقد ومحاولاة التشكيك وووووووووووووووو

وياسر كايدهم كان غصة في حلوقهم .. فاخي وش تبي يسووون مالهم شغل غبر باسر



وقضية نور واستبعاده ....! مايحتاج توضيح والفاهم بالامور يعرف قضية الربو ..! ولما تكون مباريات كاس عالم .. يصير فيها احراج ..؟

يعني شيلو السالفة .. مباريات وديه تقبل فيها الربو واستخدام العلاج الغير مبرر



تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 03/09/2011, 08:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدري ولكن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2009
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقية ،،، الدمام
مشاركات: 844
يعطيك العافية يا الصخرة على هذهـ المتابعة
وليس بمستغرب على المذيع الأخ : خالد جاسم ما قام به وما قاله
لأنه مذيع لا يرضى بالإسقاطات من أياً كان على أياً كان ويرد بوقائع وحقائق ملجمة كما ذكرت ،،،

اسأل الله تعالى له التوفيق ولكل مذيع يعي أمانة الكلمة ويحترم المشاهد الذي يتابعه ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 03/09/2011, 08:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان العودة
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
المكان: Hail City
مشاركات: 16,432
لبى قلبه والله خالد جاسم
كلام ورد قووي وجمييييييييييييل
الله يوووفقه يااارب

يعطيك العافيه اخوي على الموضوع ومشكوووور
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 03/09/2011, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد السويلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2008
المكان: الحدود الشمالية
مشاركات: 4,424
يا لبيه يا ابو جاسم .. هالرجل لو اتكلم عنه من هنا لين بكره ما راح أوفيه حقه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 03/09/2011, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نوافووووهـ
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/07/2011
المكان: ـمكةة المكرمةة
مشاركات: 1,745
كفووو يا خ ــــالد صح ع ـــليك ياولد قطر
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 03/09/2011, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الهلال9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/04/2010
مشاركات: 1,265
ردوود ملجمه من خالد جاسم

مشكؤؤؤؤؤؤؤؤؤر والله يعطيك العافيــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 03/09/2011, 08:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ empra
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2011
مشاركات: 75
هههههههههههههههههههههههه كفوو والله ,,,

ياسر شيخهم وتاج روسهم السنابل<<< عجبني الاسم الجديد هههههههههههه

عوووووافي ع الطرح الجونااااان,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 03/09/2011, 08:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاالي ملكي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2011
المكان: شمال المملكه
مشاركات: 107
الله يعين النصراويين والله الواحد يشفق عليهم
عندهم مرض اسمه الهلال اي لاعب من الهلال يخلونه مايعرف يلعب
ويخلونه دخل بالواسطات
ومنهو اللاعب الي يهاجمونه ياسرمجننهم
اشوا ان الكابتنيه مي معه
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 03/09/2011, 08:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسير عيونكـ20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/10/2010
المكان: هناك .. حيث الهلال
مشاركات: 623
كبيييييييييييييييييييير يابو جاسم الله يعطيك العافية ويوفقك يارب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 03/09/2011, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي قعياني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/09/2010
المكان: العاصمه الحبيبه الرياض
مشاركات: 1,273
يالبى قلبك ياخالد جاسم
بالفعل سكت الفقراوي الفرج
كل فقراوي حاقد على ياسر
كل ناجح محارب
لله درك ياابو جاسم ماذا فعلت بالفقراوي
بالفعل انت رجل حيادي
الله يوفقك ياابو جاسم
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 03/09/2011, 09:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قوووت القلوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/06/2010
المكان: البرنابيو
مشاركات: 6,233
لا جديد ردوود ملجمه من خالد جاسم
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 03/09/2011, 09:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سفير الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/12/2010
مشاركات: 2,508
كفو والله هالمذيع مبدع وسريع البديهة وهو السبب الرئيسي بنجاح برنامجه
وقد استمعت له عندما ألجم ذلك الصحفي الغرير. والمسكين الخليفي انطلت عليه
كلمات الصحفي السخيف والذي حاول في نهاية البرنامج يرقع غلطته لكن هيهات
فقد نزف دمه الأصفر وتبينت فصليته .
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 03/09/2011, 09:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ saud f
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/01/2011
مشاركات: 158
كفووووووووو
وكلمة كفوووو قليلة في حقه
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 03/09/2011, 09:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/05/2011
مشاركات: 109
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـصـخـرة
حيــــــــــاكم






كالعادة.. لا جديد

اصحاب الفكر الأحادي ونجوم التفرقة يعيثون فساداً في فضاءٍ رحيب

يبثون سمومهم وينشرون ثقافتهم التي لا تتكون إلا من العداء وفوبيا زعيم القرن

يتشدقون بالوطنية ويمتهنون الارتزاق تحت غطاء التشنيع لكل ازرق وهم يحسبون أنهم قادرون

ولكن هيهات هيهات لما يكيدون

فكل شارب وله مقص كما يقول المثل الشعبي القديم

ولكل ناعق مضلل.. إعلامي شريف ونزيه كـ( خالد جاسم ) يلجمه ويحجّمه

ففي الوقت الذي كنت فيه اتابع قناة الدوري والكاس القطرية بعد مباراة البحرين وقطر

وكان الضيوف في برنامج المجلس يتناقشون في احداث تلك المباراة

استضاف المجلس عبر الفضاء الصحفي النصراوي ( عبدالله الفرج ) ليتحدث عن مباراة المنتخب السعودي

ولا جديد.. فبمجرد ان نعرف ان الضيف من المحسوبين على الجار العزيز

فلا اظن اننا سنحتاج الى كثير من التفكير لاستحضار ما سوف يقول لا فض فوه

الصحفي القدير قبل ان يدخل في الموضوع اخذ يتغنى بحب الوطن متوشحاً برداء اخضر

ثم تمخض ليجلد ( ياسر القحطاني ) بكل ما أوتي من قوة مبيّناً أنه هو سبب خروج المنتخب بتلك الصورة المتواضعة

واسترسل في اسقاطاته ضد المدرب رايكارد وهو يتساءل عن مدى قوة شخصيته وتقبله للواسطة والتدخل في عمله

ويتساءل عن سبب ضم ياسر وهو ( المبعد ) من ادارة ناديه بسبب سوء مستواه واستبعاد نور

في إشارة صريحة الى ان ضم القحطاني واستبعاد نور هو تدخل اداري بحت !!

هنا تدخل ( النزيه ) خالد جاسم ليلجم المذكور ويوقفه عند حده بشكل يثير الشفقة فعلاً

فلم يتوانى عن مقاطعته قائلاً
( انت تطلب من الضيوف ان يكونوا منطقيين ولا ترى نفسك )

ويكمل
( انت فقط تحمل المسؤولية لياسر القحطاني ومن الواضح انك تستقصد اللاعب لغرض في نفسك )

ويكمل
( كيف تصف ياسر بالمبعد لسوء مستواه وهو المنتقل من فريق كبير لفريق كبير وبمبلغ كبير ؟ )

ويكمل
( لماذا تقول ان الهجوم عقيم بسبب القحطاني وتتجاهل المهاجم الآخر الشمراني الذي لم يظهر ابداً )

ويكمل
( كن وطنياً ومنطقياً في تحليلك قبل ان تطلب ذلك من غيرك ولا ترمي بثقلك على لاعب واحد لحاجة في نفسك )

للأمانة.. ابوجاسم ألقم المذكور حجراً ولم يعد يدري ماذا يقول

لله درك يا ابن قطر

ولاتستغربوا ان خرج علينا من يتهم خالد جاسم بأنه قد باع ذمته بحثاً عن كيكة اخرى من منتدى الزعيم

بقدر ما نتألم من استشراء وباء ( الاعلام الكاذب والموجّه ) في ملاعبنا

بقدر ما نفتخر ونحمد الله تعالى أن هيّأ للاعلام الخليجي تلك الكفاءة المتفردة لنجم المايك القطري

سدد الله خطاك أيها النزيه الحر ولا عزاء للمتحذلقين

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بآتشينو



الـصــراخ على قــــدر الألــــم


رغم ان ياسر حاول وكاد ان يسجل انتقدوه اشد النقد ..
وغاب الشمراني لدرجة انه لم يسدد اي كرة على مرمى عمان ابداً فلم نرى اي نقد موج له ..!!

فـ أي حب وولاء يقدمونه للوطـن هؤلاء ..!!
انه التعصب ياسآدة .. قاتل الله التعصب ..

لكن يظل اسم " ياسر " هو الأسم المحبب للقلوب الصفراء .. فهو من حرمهم طعم البطولات ومذاق الانتصارات


لله درك ياياسر ..


وجزيل الشكر للرائع / خالد جاسم بيض الله وجهه ورفع الله قـدره .. ردود ملجمة الجمت ذلك النصراوي الصغير




لاهنت اخوي الصخرة .. تفضلـــ

بيض الله وجيهكم كفيتم ووفيتم و فعلا لقي الحاقد ما يستحق
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 03/09/2011, 09:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ معشوق الهلال خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2009
المكان: مجهول الهويه
مشاركات: 2,738
اللي يشوفه يقول ناصر تلاعب بدفاع عمان..!
كان ضيف شرف زي العاده مع المنتخب..!
لو زيزو الدوسري فقراوي او اتشادي..!
راح يسردون له المعلقات والقصايد..!
لكن مشكلته انه هلالي
عشان كذا ماحد فكر يشيد فيه الا العقلاء..!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube