المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 02/09/2011, 11:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sultan | سلطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
المكان: اينمـــا حــل الـهــــــلال
مشاركات: 3,573



للأعضاء الفلاسفة .. هذا الموضوع ليس للضغط على الاعب
بقدر ماهو توضيح لغيابه اليوم والمطالبة بتوضيح عذر غيابه ..
فالاعب ليس لأول مرة يغيب حتى نقول انها بسبب ظروف ..
فهو من موسم لم يعود بالتدريبات اللي قبل 6 ايام ..

ومطالبتنا ان يكون العذر مقنع شئ طبيعي في ظل خوفنا على مستقبل خالد عزيز مع الهلال ..
وبأذن الله تصدق توقعاتي .. ويكون الغياب بعذر مقنع



مشكلة في كل موضوع .. يجيك مشجع ينتقص من الموضوع ومن الشخص لأجل أن يعزز لـ غياب خالد عزيز
هذا اللي ضيع عزيز ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 02/09/2011, 11:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب تبوك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2010
المكان: تبوكـ
مشاركات: 5,451
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 02/09/2011, 11:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اللويباني
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2010
المكان: ساكن الرياض و القلب بحايل
مشاركات: 748
الله يكتب الخير للزعيم , لابد من معرفة السبب
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 02/09/2011, 11:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرادار اللاقط
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2011
المكان: وش دخلك ؟ تبي تضايقني ببيتي بعد!!
مشاركات: 2,745
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باحكيم
لاتنتظر من النمل عسلاً
أقولها وبكل أسف عزيز أنتهى

يااخي المثال ماينطبق على عزيز عزيز له ضرووفه الخاصه وهو صاحب قلب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 02/09/2011, 11:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو فـهد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2009
المكان: لا إله إلا الله
مشاركات: 398
مقيوله التفاحه الفاسدة تفسد ماحولها
خلصت الاعذار ياخالد وشكرا على ماقدمه لزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 02/09/2011, 11:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2005
مشاركات: 369
اخوي الله يعافيك الاعب حظر وصورته موجودة مع الاعبين بالتدريب
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 02/09/2011, 11:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 19,442
عادت حليمه لعادتها القديمه
....................
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 02/09/2011, 11:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2009
مشاركات: 4,288
الله يشفي والد خالد عزيز وعذره مقبول مستحيل خالد عزيز يغيب كذا خلاص خالد عزيز رجع وانشالله ماراح يترك الهلال الا اذا اعتزل
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 02/09/2011, 11:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2005
مشاركات: 369
QUOTE=MEMO Al89eem;18752924]
[SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"]
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 02/09/2011, 11:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sultan | سلطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
المكان: اينمـــا حــل الـهــــــلال
مشاركات: 3,573
8

8


هالصورة لتمرين الأمس .. وليس اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 02/09/2011, 11:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $$عز الزعيم$$
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2011
المكان: أنآ رمـز الهلآل ..
مشاركات: 56
لو كان الخبر صحيح اتمنى انهاء عقده لكي لا يؤثر على بقية اللاعبين .. زي المثل اللي يقول التفاحه تفسد كل التفافيح
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 02/09/2011, 11:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2009
المكان: الدمام
مشاركات: 715
ننتضر ونشوف
ماعندي تعليق أخر
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 02/09/2011, 11:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sultan | سلطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
المكان: اينمـــا حــل الـهــــــلال
مشاركات: 3,573
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متزعم زعيم زعماءآسيا
اخوي الله يعافيك الاعب حظر وصورته موجودة مع الاعبين بالتدريب


حتى هذه اللحظة التدريبات لم تطرح من ادارة الأخبار
واللي موجودة الآن .. هي لتدريبات الأمس ..


موبايلي الهلال .. اكدوا خبر غيابه ..
وان شاء الله يقبل عــذره
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 02/09/2011, 11:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاHILALIلي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2008
مشاركات: 222
يا رجااااااااااااااااااااال خلاص تعودنا عليه دايم كذا.......
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 03/09/2011, 12:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2011
مشاركات: 70
الله يعطيك العافية ياباتشينو

ويارب يارحمن تلطف بنا وتشفي كل مريض

عزيز لاعب كبير امكانياته عاليه لكن ماندري عن ظروفة لا قبل سنه ولا غيرها
بعدين مو احنا الي نحكم ونتكلم عن عزيز هذا والدوري لسى مابتدأ
انا ماتكلم عنك يا باتشينو انت نقلت خبر
لكن تحصل ردود من ابو 6 و 7 مشاركات يحاولون الاصطياد في المياه العكره
تحت شعار حب الهلال
عندنا ولله الحمد نادي + ادارة + رئيس + اعضاء شرف
يحلمون فيهم كل الاندية
واعتقد اننا نثق فيهم كل الثقه وندرك امكانياتهم وحكمتهم
حنا هنا نأيد لاعبينا ندعمهم بالحب بالتشجيع
نرفع همتهم
واتكالنا اولاً وأخيراً على رب العالمين
لنا التشجيع لنا التنبيه لنا طرح الافكار
لكن ما نشكك قبل توضيح الحقايق بلاعبينا
ونرجع للماضي
لأن مايعيد الماضي الا الحريم
مع احترامي الكبير لهن

تحياتي للجميع.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube