#2251  
قديم 04/09/2011, 06:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلي ما فيني هلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2009
المكان: بحر الزعيم
مشاركات: 117
عزيز آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منك هذا وقتك عآآآآآآآآآآآآد

صحيح ما عندنا محاور بقيمة خالد الفنيه بما ان عادل مصاااب

لكن هو اللي يبيها وجابها على نفسه

وانا مع اعطاء القرني فرصه والله ان ينسينا عزيز

مع خبيلان توقع اي شي بكره يوقع معه علشان يسكت جمهوره

الموووهم الشهراني وش تتوقعوون يوفع والا ينشب لنا الهزاع
  #2252  
قديم 04/09/2011, 06:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عآشق زعيم آسيآ 20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2010
المكان: جنب الهلال ,,,
مشاركات: 549
اذا كان الهزاع .. وكيل أعمال تركي بن ناصر .. ( فكلام اللليل .. يمحوة النهار )

السلام عليكم
مسآء الورد للسادة الزعماء ..والزعيمات ..
أدخل في صلب الموضوع ..
رأينا أخبار اليوم عن مماطلة الهزاع .. وتراجعة في قبول عرض الهلال
بعد ما تم الاتفاق النهائي مع الناقور ..بحجة عدم موافقة أعضاء شرف القادسية على انتقال الاعب ..
من الممكن معروف لدى بعض السادة الزعماء ان الهزاع رئيس القادسية يدير أعمال للأمير تركي بن ناصر ..والد رئيس النصر ..وأتحدى أي أحد ينكر الشي هذا .!
ومن المعروف ان الجار كان يريد الشهراني بشتى الوسائل لكن رجال الزعيم ..ممثلة بالناقور ..وضعت بصمتها .. في هذه الصفقة ..
لكن سبحان مغير الأحوال ..
أحب أوجهه كلمة للهزاع .. صدقني ماراح ينفعونك لو خسرت هالملايين هذه اللي راح تفيد الوضع المادي لناديك ..!
وأعضاء شرفك ماراح يدعمون النادي بمثل هذا المبلغ ..
اتمنى تفكر بالموضوع بعقلانية وتنظر الى مصلحة فريقك قبل كل شي ..بعيدا عن المصالح الشخصية ..
واذا مصر على تعطيل الصفقة .. ترى فيه غير لاعبك كثير .. وما وقفت عليه ..
والهلال أبدا لا يقف على لاعب ..مهما كان ومهما صار ..!
اعذروني على عدم صياغة الموضوع بشكل افضل لكن شي ..يقهر رجال يعطي كلمة ويتراجع بكرة فيها ..
الهزاع يمكن انه يمشي على المثل اللي يقول ( كلام اللليل .. يمحوة النهار )
  #2253  
قديم 04/09/2011, 06:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بو فيـصـل
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2009
مشاركات: 1,323
عشان الكل يعرف وش قاعد يصير :

العرض الهلالي الأخير و النهائي هو 10 مليون على 3 دفعات : الأولى 3 مليون و الثانية 2 مليون و الثالثة 5 مليون

القادسية رفض العرض و قال نبي 12 مليون دفعات أو كاش ما تفرق ..

الناقور رفض و قال هذا العرض النهائي و الأخير ( يقصد ال 10 مليون )

المهم .. القادسية أمس خفضوا المبلغ مليون ريال .. يعني طلبوا 11 مليون

رد لهم أبو علي بأن عرض الهلال هذا هو الأخير .. تبون 10 مليون و إلا يغلق الملف نهائيا ..

قالوا نرد اليوم العصر .. و إلى الآن ما ردوا ..

***** بعض الأخبار تقول إن هناك اجتماع الليلة بين إدارة القادسية و اللاعب ..

***** الله يكتبه من نصيب الزعيم .. قولوا آمين ..
  #2254  
قديم 04/09/2011, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2010
مشاركات: 1,808
اللاعب ليس ذلك الاعب السوبر ,, لكن عمره صغير ويلعب بالقدمين وهو لاعب سريع .. سيفيد الهلال لمدة 10 سنوات او اكثر ان شاءالله ,, واعتقد ان اي مدرب يستطيع اعطاءه بعض التدريبات الخاصة ليقوي جسم اللاعب في الإلتحامات , وجوده في المنتخب يعني ان اللاعب يملك الكثير من الإمكانيات ,, اعتقد ان اللاعب سيكون مكسب كبير .. وان شاءالله هلالي يارب
  #2255  
قديم 04/09/2011, 06:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BēśɧόΌ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/01/2011
المكان: »َع ـيِوٍوٍنّ مغليَنيَِ ..! ~ »
مشاركات: 1,761
الناقور: هناك أندية تحاول "تخريب" صفقة انتقال الشهراني للهلال

  #2256  
قديم 04/09/2011, 06:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ valley dawn
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/07/2011
المكان: جــــــ ـــدهـ
مشاركات: 1,357
السلام عليكم
وش اخر الاخبار ؟
  #2257  
قديم 04/09/2011, 06:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــاشــق الــجــوف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2009
المكان: الــجــوف
مشاركات: 1,839
  #2258  
قديم 04/09/2011, 06:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــاشــق الــجــوف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2009
المكان: الــجــوف
مشاركات: 1,839
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فـــــجر الـــــوادي
السلام عليكم
وش اخر الاخبار ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

لاجديد من تويتر الأستاذ حسن الناقور ,,



  #2259  
قديم 04/09/2011, 06:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــاشــق الــجــوف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2009
المكان: الــجــوف
مشاركات: 1,839
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بو فيـصـل
يا رب يا كريم ... اجعل الشهراني من نصيب الزعيم


اللهم آمين ,,

اللهم آمين ,,
  #2260  
قديم 04/09/2011, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل الظفيري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2011
المكان: .. حفرالباطن / الكويت - الشرقيه ، المجمعه : )
مشاركات: 7,002
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BēśɧόΌ
الناقور: هناك أندية تحاول "تخريب" صفقة انتقال الشهراني للهلال


.. طيب متي هالحجي اختي ؟
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فـــــجر الـــــوادي
السلام عليكم
وش اخر الاخبار ؟

وعليكم السلآم ..


الخبر الاكيد الليله
  #2261  
قديم 04/09/2011, 06:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,505
مرراااااااااحب
نروووووح ونرجع على لاجديد......
اذا كااااان فيه خير الله يجيبه
وذا مااافيه خير الله يبعده عنااااا،،،،
ووالخيره فيمااااااا اختااااااره الله.....
  #2262  
قديم 04/09/2011, 06:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,505
بس المحووووور
رااااح تصير ساااالفته سااااالفه
اتوووووقع تغطي علي ساااالفة الظهير،،،،
  #2263  
قديم 04/09/2011, 06:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ valley dawn
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/07/2011
المكان: جــــــ ـــدهـ
مشاركات: 1,357
الخبر الاكيد الليلة؟

الخبر الاكيد ماراح يجي -----لو فية شمس كان من امس
ولا ليش المماطلة هذي كلها ؟
  #2264  
قديم 04/09/2011, 06:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 14(البرنس اليمني)14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
المكان: الدمـــــ♥♥ـــــــام
مشاركات: 2,111
.
.
مباراة المنتخب المغربي وافريقيا الوسطى شهدت مشاركة مهاجم الهلال يوسف العربي
قدم اداء ممتاز سدد اكثر من مره لكن الحظ لم يحالفه
ارضية الملعب سيئه جدا جدا جدا بشكل لا يوصف ملعب الوشم احسن منه
اتوقع العربي سجل هدف لكن تسلسل
خرج العربي بالدقيقه 70 والحمدلله خرج بدون اصابه (( الملعب يروع يموت ))
كل التوفيق للعربي مع الهلال
  #2265  
قديم 04/09/2011, 06:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BēśɧόΌ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/01/2011
المكان: »َع ـيِوٍوٍنّ مغليَنيَِ ..! ~ »
مشاركات: 1,761
إقتباس
طيب متي هالحجي اختي ؟

تقريبآ قبل شوي شفت الخبر في سبورت ،
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube