المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/08/2011, 05:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,176
Post أخبار الرياضه السعوديه ليوم الاثنين 29/ 9 / 1432 هـ من الصحـف المحليه








اعداد : هلالـ9ـي








البرقان خارج الخدمة بعد معاودة آلام الركبة
الزياني يوصي إدارة الاتفاق بالتعاقد مع الأوزبكي أنور



الإصابة عاودت البرقان مرة ثانية بشكل مفاجئ

الدمام – مرشد الخالدي

أوصى المدرب السعودي السابق ونائب رئيس الاتفاق خليل الزياني إدارة ناديه بالتعاقد مع المدافع الأوزبكي أنور سولييف الذي يلعب في صفوف منتخب بلاده كلاعب أساسي وشارك في نهائيات كأس آسيا الأخيرة التي استضافتها العاصمة القطرية (الدوحة) قبل ستة أشهر من الآن، وتفاوض الإدارة الاتفاقية في الفترة الراهنة أكثر من مدافع أجنبي لإتمام رباعي المحترفين الأجانب إذ تبقى لاعب آسيوي سيكون بديلاً للمدافع العماني حسن مظفر الذي لعب مع الفريق الاتفاقي في الموسم الماضي.

وعلمت "دنيا الرياضة" إن الإدارة الاتفاقية تعمل ليل نهار لإنهاء ملف اللاعب الآسيوي لينضم للتدريبات اليومية بداية الأسبوع الحالي رغبة في إن يكتسب اللاعب الانسجام قبيل أولى المواجهات الرسمية للفريق في دوري "زين" السعودي والتي ستقام في الدمام أمام القادسية يوم الحادي عشر من شهر شوال المقبل، وتشير المصادر إلى أن رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري دخل في مفاوضات مع المدافع الأوزبكي اسماعيلوف المحترف في صفوف نادي تشانغتشون ياتاي الصيني ليتم المفاضلة بينه وبين مواطنه أنور سولييف ليتم التوقيع مع أحدهما في حالة التوصل إلى اتفاق بين الأطراف المشاركة في المفاوضات.

من جانب آخر فضل المدرب الكرواتي لفريق الاتفاق برانكو عدم الزج بلاعب الوسط سلطان البرقان في التدريبات الجماعية والمباريات الودية في الفترة الراهنة بعد إن عاودت اللاعب الإصابة التي تعرض لها قبل شهر من الآن في الركبة اليمنى إذ اشتكى البرقان من وجود آلام في الركبة بعد إن شارك في أوقات بسيطة من مباريات فريقه في الدورة الرباعية الودية التي أقيمت في الرياض إذ شوهد المدرب برانكو وهو يقوم بإبلاغ الجهاز الطبي بالتجهيز التدريجي للاعب الذي غاب عن مشاركة فريقه في مباراته الودية التي أقيمت يوم الخميس الماضي أمام الخليج والتي كسبها الاتفاق بستة أهداف مقابل لا شي، وينتظر أن ينهي البرقان يومين اختبار ميداني تحت إشراف طبيب الفريق نبيل عبدالسلام لتحديد الموعد المناسب لعودته للمشاركة في المباريات.

وكان الاتفاق لعب يوم أمس (الأحد) مباراة ودية أمام هجر هي الأخيرة للفريق الاتفاقي في شهر رمضان الجاري، وتقرر إن يلعب الفريق الاتفاقي مباراة ودية أخيرة له في غضون الأسبوع المقبل ليختتم برنامج مبارياته الإعدادية للفريق بعد إجازة العيد وقبل انطلاقة دوري زين السعودي، وقد تكون مناورة مع الفريق الاولمبي.

عبدالعزيز الدوسري يتباحث مع الزياني حول أحوال الفريق





اعتبر أن التعاقدات المحلية والأجنبية ناجحة
نيازي: الأنصار سيكون الحصان الأسود في دوري «زين»



نيازي مع اللاعبين المحليين والأجانب

المدينة المنورة - صالح الحبيشي

أعلن رئيس الأنصار محمد نيازي بان فريقه أصبح الآن في كامل الجاهزية والاستعداد تأهباً لانطلاقة دوري "زين" للمحترفين، مشيراً إلى أن فريقه لن يكون صيداً سهل لفرق المقدمة وسيثبت بأنه "الحصان الأسود" لدوري، لما يملكه من المقومات البدنية والفنية التي تؤهله لتواجد بقوة بين الكبار.

وأشار إلى أن الوضع العام للأنصار مطمئن قبل انطلاق الدوري رغم عدم وصول المدرب البوسني بلازا حتى الآن إلى تشكيلة ثابتة وقال: "عقدت اجتماعات عدة بالجهاز الفني خلال الأيام الماضية بهدف التشاور ومناقشته حول عدم ثباته على تشكيلة أساسية للفريق، وبينت له ضرورة الاستقرار على تشكيلة الفريق خصوصاً أن الفترة الزمنية من عمر الدوري قصيرة ويحتاج الفريق إلى انسجام أكثر، نظراً لقوة الدوري وصعوبة الفرق والتي استعدت ايضاً لدوري".

وكشف نيازي أن الفريق يمتلك جميع المقومات في المشاركة بقوة في الدوري "وأن هناك مجموعة من اللاعبين المحليين من لاعبي الأنصار سيكونون مفاجأة في الدوري إضافة إلى اللاعبين الأجانب المحترفين الصربيين ننياد وفريشكو والبرازيلي تاتا والأردني محمد منير الذين تم اختيارهم بدقة وعناية". ودافع نيازي عن صفقات الفريق الأجنبية والمحلية التي تمت اخيراً بقوله: "الرباعي الأجنبي تم اختيارهم بدقة وبعد خوضهم للتجربة الفنية واقتناع الجهاز الفني بقدراتهم، وكذلك اللاعبون المحليون الجدد وهو علي فلاتي ونايف البلوي من الاتحاد ومحمد المحبوب من الوحدة وهم حظوا بإشادة المدرب بلازا وطالب بضمهم للقائمة وبالتالي فان اختيارهم لم يكن عشوائياً ودون استشارة فنية؛ إلا أنه للأسف هناك أحاديث تخوف من تجربة الأنصار للموسم المقبل، والبعض ينظر ويطالب بالتعاقد مع مهاجمين ولا يعرف احتياجات الفريق الأساسية وليس من المعقول أن نتعاقد مع اثنين من المهاجمين ونترك المراكز الأساسية في الخلف في الوسط والدفاع، خصوصاً أن الفريق لا يمكن له اللعب بطريقة هجومية مفتوحة أمام الفرق الكبيرة ودرسنا بشكل جيد احتياجات الفريق لذلك كان تعاقدنا على هذا الأساس".





فيما سرحت المدرب المصري بشير عبدالصمد
إدارة الوحدة تسعى لإعادة عبدالخالق برناوي




مكة المكرمة – تركي الغامدي

تجري إدارة الوحدة مفاوضات جادة مع لاعب الوسط عبدالخالق برناوي لإعادته من جديد لارتداء الشعار الوحداوي عقب أن ترك الفريق قبل أشهر عدة ووقع عقداً احترافيا مع فريق مافرا البرتغالي أحد أندية الدرجة الثانية، وتأمل الإدارة الوحداوية في أن تستغل القرار الذي صدر مؤخراً من الاتحاد السعودي لكرة القدم فيما يخص اللاعبين الهواة والذي شدد على أن يُكمل اللاعب عامين في محطته الخارجية أو العودة إلى آخر فريق كان مُسجلاً في كشوفاته قبل احترافه خارجياً لإيقاف ما يُسمى ب "الكوبري".

وأكدت مصادر "دنيا الرياضة" أن وكيل أعمال اللاعب عصام العبدلي تلقى عروضا محلية لكسب خدمات برناوي، كما أشارت المصادر إلى أن إدارة الوحدة ستوافق على انتقال برناوي لأحد الأندية المحلية قبل أن يُمضي عامين مع فريقه البرتغالي في حال فشلت المفاوضات معه إذ ترغب الإدارة الوحداوية في الخروج بفائدة مادية من انتقال اللاعب.

الجدير ذكره أن قضية برناوي لا تزال على طاولة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن بعث الفريق البرتغالي خطاباً إلى اتحاد القدم لإرسال بطاقته الدولية.من جهة أخرى ودع الوحداويون مدرب الفريق الأولمبي المصري بشير عبدالصمد بعد أن سلمته الإدارة حقوق المادية ووقعت معه مخالصة مالية، في الوقت الذي أقام فيه أفراد الفريق حفلاً وداعياً مُبسطاً للمدرب، وجاء قرار الإدارة الوحداوية بتسريح المصري بشير عبدالصمد عقب هبوط الفريق الأول إلى دوري الدرجة الأولى وعدم مشاركة الفريق الأولمبي في كأس الأمير فيصل بن فهد الموسم المقبل.




الأمير نواف بن فيصل يعزي الحكم الضحيان ويتكفل بعلاج زوجته


بريدة – عبدالله العمري

أجرى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل مساء أمس "الاحد" اتصالاً هاتفياً بالحكم صالح الضحيان "درجة اولى" قدم له تعازيه الحارة في وفاة خمسة من ابنائة في حريق التهم منزله فجر "الجمعة" الماضي، واكد له تكفله بمعالجة زوجته التي ترقد في احد مستشفيات مدينة بريدة من جراء الحريق بأي مستشفى بالعالم مع توفير سكن مناسب له عوضا عن منزله السابق.

وقدم الضحيان شكره الكبير للأمير نواف بن فيصل على هذا الاتصال وقال: "هذا غير مستغرب على قيادتنا الرياضية التي تعودنا منها دائما وابدا الوقوف مع جميع ابناء الوطن".

وقال مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم عبدالعزيز السناني: "الامير نواف بن فيصل كان على تواصل معي شخصيا منذ وقوع الحادث الأليم الذي راح ضحيته خمسة من ابناء الحكم صالح الضحيان وطلب مني الوقوف على جميع احتياجاته وهو موقف غير مستغرب ابدا على الرئيس العام فنحن في هذا الوطن تعلمنا الوفاء من قيادتنا الرشيدة في احلك الظروف واصعبها.





الرائد يمنح لاعبيه إجازة ثلاثة أيام


بريدة - عبدالله العمري

حددت إدارة الكرة إجازة عيد الفطر المبارك للاعبين بثلاثة أيام تبداء ً من غد "الثلاثاء" وسيعاود الفريق تدريباته يوم "الجمعة" المقبل ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكراً داخلياً لحين موعد لقاء النصر في افتتاح دوري زين في العاشر من شهر شوال المقبل.

من جهة ثانية قامت لجنة دعم ومتابعة الفئات السنية بالنادي برئاسة علي السندي وبحضور عبدالعزيز المسلم وعبدالله المبارك وفهد الربدي وسليمان المنصور وفيصل الفداء وفهد العمار مساء اول من أمس بزيارة لعضو شرف النادي المحامي الدكتور محمد المشوح بهدف تعريفه عن أهداف ودور اللجنة في متابعة الفئات السنية بالنادي والتواصل الذي تسعى له اللجنة مع كافة الشرفيين بالنادي وأثنى المشوح على فكرة تشكيل تلك اللجنة التي وصفها بالداعم الكبير للمستقبل الرائدي ووعد المشوح بالوقوف معهم ماديا ومعنويا في المرحلة المقبلة لما فيه خدمة النادي.





الطائي يخسر تجربة الرائد.. والإدارة تعايد اللاعبين براتب وإجازة


حائل - خالد الثروي، حفر الباطن - رمضان المتعب

خسر الطائي رابع لقاءته الودية امام الرائد على ملعب نادي الامل بمحافظة البكيرية 3-1 ضمن استعدادته لخوض غمار دوري الدرجة الاولى الذي ينطلق منتصف الشهر المقبل، وسجل للرائد عبدالمجيد الرويلي ومشعل العنزي والمحترف الأسترالي دي كوست، بينما سجل هدف الطائي الوحيد اللاعب حمد الجهيم ويأتي اللقاء ضمن تحضيرات الطائي لدوري الدرجة الأولي، بينما يستعد الرائد لدوري زين السعودي للمحترفين وعمد المدرب الوالي الهادي الى تجربة اكثر من لاعب لم يتسن لهم اللعب في لقاء التعاون الماضي، واظهروا كامل جاهزيتهم.

على صعيد متصل قررت إدارة نادي الطائي منح اللاعبين إجازة لمدة يومين أول وثاني أيام عيد الفطر، بعد تدريب اليوم "الاثنين" وكانت قد صرفت راتب شهر للاعبي الفريق الأول المحترفين والهواة.





مساعٍ شرفية تعيد العمران.. وممدوح بن عبدالرحمن يقدم 200 ألف
وفقاً لتميز «دنيا الرياضة» .. الكولومبي خوان يرتدي شعار النصر



الرياض - بدر العصيمي

نجحت إدارة النصر في استعارة المهاجم الكولمبي خوان بينو من فريقه السابق غلطة سراي التركي لمدة عام واحد وفقا لتميز "دنيا الرياضة" بمفاوضات النصر مع اللاعب في الوقت الذي وقعت إدارة النصر عقوداً احترافية مع الثلاثي شايع شراحيلي واسامة عاشور وعبدالمحسن عسيري الصاعدين من الفريق الاولمبي لمدة عامين، في الوقت الذي نجح عضو هيئة الشرف بنادي النصر الامير عبدالحكيم بن مساعد في إذابة الخلاف الذي طرأ بين رئيس النصر الامير فيصل بن تركي وعضو شرف النادي عمران العمران بعد اجتماعه بالأخير اول من امس واثناء الاجتماع تحدث العمران ورئيس النصر هاتفيا واكدا ان الاختلاف كان في وجهات النظر فقط وتأتي هذه الخطوة في ظل عزم شرفي النصر على لم الشمل.

من جهة ثانية سدد عضو هيئة الشرف الامير ممدوح بن عبدالرحمن رسوم العضوية الشرفية بعد ان اودع في حساب النادي مبلغ ٢٠٠ الف ريال.









بـ 370 ألف دولار
الرياضية السعودية تحصل على حقوق نقل مباريات الأخضر في تصفيات المونديال




كتب - عبدالله المالكي:

اتفقت القناة الرياضية مع قناة الجزيرة على نقل مباريات منتخبنا الوطني الأول في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 أمام عمان واستراليا وتايلاند بـ 370 ألف دولار، في حين وقعت عقدا آخر بمجموع 27 مباراة تباع لمختلف القنوات مقابل 1,5 مليون دولا، ومن بينها مباراتا تايلاند واستراليا. كما تم تعيين غانم القحطاني ليكون مسؤولا عن الدوري السعودي حيث ستنقل القناة الرياضية 450 مباراة منها 40 مباراة في شهر شوال حيث سيتم نقل مباراة القادسية والاتفاق والاتحاد والتعاون مع أول إطلالة للقنوات الأربع الحديثة.

وعلى مستوى المنتخب الأولمبي ومشاركته في التصفيات المؤهلة للندن فسيتم نقلها عبر القنوات المفتوحة حسب توجيه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعلى مستوى التحليل الفني للمباريات المنقولة فقد أبرمت العديد من العقود مع المدرب حمود السلوة والدكتور مدني رحيمي وصالح الحمادي، وحمد الدبيخي وزكي الصالح ومساعد العمري، والدكتور عبد الرزاق أبو داود، ويوسف خميس وعادل البطي وحمد الصنيع وعبد الرحمن الرومي ومحمد حماده. وعلى مستوى المعلقين فقد تم التوقيع رسميا مع عبد الله الحربي والدكتور نبيل نقشبندي وجعفر الصليح وغازي صدقة وسعيد الزهراني ومحمد المسرحي وشوقي الزهراني وأحمد النفيسة وعبد الله الغامدي ومحمد غازي صدقه ولا تزال هناك مفاوضات مع عامر عبد الله وعصام الشوالي إضافة إلى الأسماء الموجودة في الفترة السابقة.

وعلى الصعيد الميداني فقد ضمت القناة كلا من: ماجد التويجري وفيصل الملوقي ووبدر رافع ورياض المزهر، إضافة إلى عبد الله العضيبي وعبد الرحمن الدحيم وعبد العزيز الحميد ونايف المشهور وفيصل القحطاني.

وتسعى القناة الرياضية إلى نقل مباريات في دوري الدرجة الأولى كمباريات الوحدة والصقور، والنهضة والرياض، وضمك وأحد، وأبها والشعلة، وأحد والوطني، والشعلة والحزم. وفي كأس الاتحاد لدرجة الشباب سيتم نقل الاتفاق والنصر وكذلك الاتفاق والأهلي, وفي كأس الاتحاد للناشئين الهلال والاتفاق، والاتحاد والوحدة.

من جهة أخرى انضم المخرج الرياضي المتألق سعد الوثلان لشركة الخبير الرياضي للعمل كمخرج لمباريات دوري زين نظر لما يملكه من إمكانات كبيرة في الإخراج التلفزيوني.





مصادر (الجزيرة) تؤكد:
العنبر على بعد خطوات من ارتداء شعار الشعلة




الخرج - فهد السميح:

تؤكد مصادر (الجزيرة) اقتراب مهاجم الهلال الدولي السابق محمد العنبر من ارتداء الشعار الشعلاوي بعد أن حصل على مخالصة من الإدارة الهلالية. وينتظر ان يكون قد اجتمع في ساعة متأخرة من مساء الأحد العنبر رئيس الشعلة فهد الطفيل والخبير خالد الدويس الرئيس الأسبق لسفير الخرج مع اللاعب لوضع اللمسات الأخيرة لتسجيل اللعب في الكشوفات الشعلاوية كمحترف بعد أن فضل العرض الشعلاوي على العروض الأخرى.

الجدير ذكره أنه قبل ما يقارب التسع سنوات كانت هناك منافسة بين الهلال والشعلة للظفر بالعنبر الذي كان آنذاك مدرجاً في كشوفات فريق درجة الشباب بنادي السد قبل أن يوقع للهلال بمبلغ 100.000 ألف ريال، وكان آخر عقد وقعه العنبر مع الهلال بمليوني ريال، وربما يكون انتقال العنبر للشعلة حالياً أفضل من ذي قبل بعد أن استفاد خبرة بمشاركته الفريق الهلالي والمنتخبات السعودية الشباب والأولمبي والأول.

من جهة أخرى صرفت إدارة نادي الشعلة راتب شهرين لجميع اللاعبين المحترفين والهواة وجميع الأجهزة الفنية والإدارية رغم انتهاء دوام البنوك، وقد لعب فهد الطفيل رئيس النادي دوراً كبيرا في توفير المبلغ الذي ذكر أن من حق العاملين واللاعبين في النادي أن يفرحوا به قبل العيد كما الآخرين.





النصر يكسب الفتح بهدف الحارثي

كتب - عبد العزيز العمران:

كسب فريق النصر الكروي ضيفه الفتح في اللقاء الودي الذي أقيم البارحة في ملعب النصر بهدف وحيد أحرزه سعد الحارثي في الشوط الأول قبل أن يخرج مصابا بشد عضلي لن يبعده عن التدريبات وفق التقارير الطبية الأولية.. وشهدت المباراة إهدار الأرجنتيني خوان مارسير (ركلة جزاء). وفي شأن آخر تصرف إدارة النادي راتب شهرين للاعبين من أصل أربعة أشهر متأخرة.





منح لاعبي الفريق إجازة يومين
الاتفاق يقترب من حسم صفقة الأوزبكي إسماعيلوف




الدمام - ياسر الهزيم:

وضعت إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبد العزيز الدوسري ملف المدافع الأوزبكي الدولي اللاعب انزور إسماعيلوف «26 عاماً» المحترف السابق في صفوف نادي تشانغتشون ياتاي الصيني نصب عينها من أجل التعاقد معه كمحترف آسيوي في صفوف فريقها بناءً على رغبة من مدرب الفريق الكروي الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، وذلك مقابل موسم واحد قابل للتجديد ليكمل بذلك عقود الأجانب في الفريق الكروي الأول هذا الموسم بعد أن نجحت الإدارة في وقت سابق من تجديد عقد البرازيلي برونو لازاروني والأرجنتيني سبستيان تيجالي وكذلك التعاقد مع المدافع البرازيلي كارلوس دي سانتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية. ويأتي اختيار اللاعب بعد المستوى الفني الجيد الذي قدّمه الأخير مع ناديه الصيني، فضلاً عن رغبة مدرب الفريق الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش في الحصول على خدماته والذي سبق أن شاهد مستواه عن قرب إبان إشرافه على فريق شاندونج ليونينج الموسم الماضي. ويتميّز إسماعيلوف بالطول الفارع «188سم»، كما خاض مع منتخب بلاده 32 مباراة، وكان اللاعب برز بشكل لافت في كأس أمم آسيا الأخيرة في قطر.

من جهة أخرى قرر الجهازين الفني والإداري للفريق الكروي منح لاعبي الفريق إجازة لمدة يومين اعتباراً من يوم غد الاثنين للتمتع بعيد الفطر السعيد على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأربعاء للتحضير لانطلاقة دوري زين السعودي، حيث سيواجه الفريق الاتفاقي غريمه التقليدي فريق القادسية.





بعد توقيعه مخالصة مالية مع ناديه
مهاجم الاتحاد صبياني يوقِّع رسمياً للقادسية




كتب - عبدالله الحربي:

أنهى نادي القادسية التعاقد مع مهاجم نادي الاتحـاد عبد العزيز الصبياني مدة موسم واحد وذلك بعد أن حصل اللاعب عـلى مخالصة مالية من نـادي الاتـحاد وبـالـتالي تنسيقه من الكشوفـات، وقد أنهى التـوقـيع معه مسؤول الاحتراف بالـقادسية الأستاذ عبد الوهاب الزهراني في مدينة جدة يوم أمس الأول.





برودوم يضم ياتارا إلى قائمة 30 لاعباً
الشباب يتعادل ودياً مع التعاون (2-2)




كتب – سلطان الجلمود:

اعتمد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي ميشيل برودوم قائمة لاعبي الفريق الأول للموسم الرياضي (2011- 2012م)،وتم رفعها لرئيس مجلس الإدارة، وضمت القائمة (30) لاعباَ بمن فيهم الرباعي الأجنبي الأوزبكي: سيرفر جيباروف، والبرازيلي فيرناندو مينغازو، ومواطنه ماريسلو تفاريس، والغيني إبراهيم ياتارا.

من جانبه تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مع نظيره بنادي التعاون بنتيجة (2-2) في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول حيث سجل هدفي الشباب إبراهيم ياتارا وخالد عواجي. من جانب آخر تعاقدت الإدارة الشبابية مع مدرب الحراس الوطني الكابتن إبراهيم العبود لتولي مهمة الإشراف على تدريب درجة الشباب لكرة القدم بالنادي. ويعد الكابتن إبراهيم إضافة مهمة للجهاز الفني لفريق درجة الشباب حيث مثل فريق الهلال الأول في العديد من المناسبات في فترات سابقة بالإضافة لحصوله على العديد من الدورات التدريبية في هذا المجال.





الرائد يكسب تجربة الطائي بثلاثية ويعايد لاعبيه بثلاثة




بريدة - صالح الشعيبي:

كسب فريق الرائد تجربته الودية أمام فريق الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي الأمل بمحافظة البكيرية حيث سجل الرائد أهدافه عن طريق عبد المجيد الرويلي ومشعل العنزي في الشوط الأول والأسترالي رينالدو دا كوستا في النصف الثاني من اللقاء .. وقد أتاح مدرب الفريق البرتغالي جوميز الفرصة للعناصر التي لم يتسن لها المشاركة في مباراة الهلال الودية الخميس الماضي والتي خاضها بالفريق الأساسي وتعادل فيها سلبيًا، حيث وقف مدرب الفريق على جاهزية لاعبيه من خلال مواجهتي الهلال والطائي الوديتين، وذلك ضمن إطار تحضيرات الفريق الأحمر لخوض منافسات دوري زين، وقد اقتصرت مشاركة لاعبيه الأجانب في التجربتين على المغربي عصام الراقي أمام الهلال الذي غادر لبلاده عقب المباراة في إجازة خاصة على أن يعود بعد عيد الفطر المبارك، والأسترالي كوستا أمام الطائي، فيما كان الكنغولي ديبا قد طار لبلاده للالتحاق بمنتخبه بعد أن أنهى برنامجه العلاجي من الإصابة.

هذا وفي الشأن ذاته فقد تقرر أن يتمتع لاعبو الفريق بإجازة عيد الفطر المبارك لمدة ثلاثة أيام وذلك ابتداءً من الثلاثاء على أن يعاودوا التدريبات الجمعة استعدادًا لمواجهة النصر في افتتاحية دوري زين، حيث سيدخل الفريق في معسكر إعدادي قبل المواجهة بعدة أيام، وينتظر أن يكون بالعاصمة الرياض.









فرانكلين: سأثبت للجميع أنني صفقة ناجحة في هجر



مصطفى الشريدة ـ الأحساء

يعتبر اللاعب فرانكلين فرانسين أيوديلي النيجري هو رابع الأجانب الذي تنوي إدارة هجر التوقيع معه عقدا احترافيا خلال الأيام القليلة القادمة حيث وصل إلى الأحساء وشارك فريق هجر الذي يستعد لدوري زين السعودي للمحترفين تدريباته كما أنه شارك في الشوط الثاني في اللقاء الذي جمع فريق هجر بنظيره فريق القادسية والتي انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لهجر ويبلغ فرانكلين من العمر 24 عاماً وطوله 187 سم ولعب مهاجما مع عدد من الأندية النيجيرية وساحل العاج قبل التوقيع في عام 2008م مع النادي الصربي وزينتسا حيث لعب له لموسم واحد ثم انتقل بعدها إلى فريق ملاديتش رادينيك الصربي قبل أن يأتي أخيراً إلى نادي هجر السعودي ويمتاز فرانكلين بضربات الرأس.
التقينا به وقام مشكوراً فؤاد بن عبدالعزيز المسلم مدير المركز الإعلامي بنادي هجر بعملية الترجمة حيث سألناه أولاً عن توقيع العقد مع نادي هجر فأجاب قائلاً: بالنسبة لعقدي مع هجر فسوف يتم توقيعه خلال الأيام القليلة القادمة حيث إنني متفق مع الإدارة الهجراوية على كافة تفاصيل العقد.
وعن مدى تفاجؤه بعامل الطقس حيث إن قدومه إلى الأحساء ومشاركة التمارين صادف جوا حارا ورطوبة عالية.
حيث أضاف فرانكلين بالقول: بالنسبة لعامل الطقس فمن الطبيعي أن من يعيش في أجواء أوروبا بحكم وجودي في صربيا وبعد ذلك يأتي إلى هنا وسط الأجواء الحارة المشبعة بالرطوبة يجد صعوبة في التأقلم مع مثل هذه الأجواء ولكن سأحاول التأقلم مع الطقس من خلال التمارين والبرنامج الموضوع من قبل المدير الفني للفريق باتريسيو وإن شاء الله بعد فترة سيكون الوضع بالنسبة لي جيدا من هذه الناحية.

وحول رأيه في مستوى فريق هجر في اللقاء الذي جمعه بفريق القادسية أضاف فرانكلين بالقول: الفريق الهجراوي بشكل عام أدى مباراة جيدة في جميع المراكز وخصوصاً في مركزي الوسط والهجوم وحدثت بعض الأخطاء والذي سيكون للمدرب دوره في معالجتها خلال المرحلة المقبلة.
وعن معرفته بالكرة السعودية بشكل عام وبدوري زين السعودي للمحترفين أكمل فرانكلين حديثه بالقول: بصراحة أكثر ما أسمع عنه بالنسبة لي في منطقة الخليج هو الدوري الإماراتي والدوري القطري بحكم العروض التي تصلنا كلاعبين أجانب وشاهدت بعض المباريات ولكن بالنسبة للدوري السعودي فلم أشاهده سابقاً وأعتبر قدومي للدوري السعودي هو تحديا وإثبات نفسي كلاعب جيد حيث كوني أغير من اللعب في الدوري الأوربي وآتي للعب في الدوري السعودي هو التحدي بالنسبة لي وأتمنى أن أنجح في هذا التحدي وأعد جماهير هجر بأن يشاهدوا فرانك بأنه هو اللاعب الذين يطمحون له وبوجوده مع الفريق الهجراوي حيث سأبذل كل ما في وسعي من أجل مساعدة الفريق بأداء مباريات جيدة مقرونة بالنتائج الإيجابية التي تساعد الفريق في الثبات والتواجد في الدوري الممتاز وسأثبت ذلك بالتوفيق من رب العالمين.











النصـر يقتــــرب من الأردنـي عبدالفتاح ويرفض عرضا اتفاقيا


علي القحطاني ـ الرياض

علمت مصادر «عكاظ» أن إدارة نادي النصر اقتربت من التوقيع مع اللاعب الدولي الأردني عبد الفتاح حسن (29 عاما) والمحترف حاليا في نادي الكويت الكويتي، وكان اللاعب قد تميز في كأس آسيا الأخيرة في الدوحة 2011م وحصل على لقب رجل المباراة في مباراة منتخبه أمام المنتخب السعودي.

سيحضر اللاعب إذا ما تم الاتفاق الرسمي خلال اليومين المقبلين بنظام الإعارة لمدة عام مقابل 500 ألف دولار وكان اللاعب قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي الفيصلي الأردني عام 2003 ــ 2005 م ومن ثم انتقل للوحدات الأردني واستمر معه حتى عام 2009 وانتقل منه إلى نادي حتا ومن ثم انتقل ومثل الكرامة السوري 2009 ــ 2010م، بعدها جاء إلى فريق الكويت الكويتي. وكان اللاعب قد حصلت بينه وبين نادي الرائد مفاوضات ولكن لم يكتب لها النجاح، ومن المصادفات أنه سجل هدفا في مرمى النصر أثناء فترة احترافه في نادي شباب الأردن الأردني، وكان من ضمن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي عام 2010 م ثم عاد إلى ناديه الأصلي.
وبذلك سيغلق النصر ملف اللاعبين الأجانب بعد أن وقعت رسميا مع الكولومبي خوان بينو القادم من غلطة سراي التركي مقابل مليون و600 ألف يورو وينضم للثنائي مرسير الأرجنتيني وعنتر يحيى الجزائري.
من جانب اللاعبين والانتقالات، تقدمت إدارة نادي الاتفاق بعرض لإدارة نادي النصر بطلب انتقال اللاعب عبدالله القرني «مدافع» مقابل مليوني ريال وقدمت إدارة نادي القادسية عرضا بمليون ريال مقابل الانتقال للاعب، ولكن إدارة النصر رفضت التفريط باللاعب ورفضت من قبلها انتقاله للأهلي عن طريق الإعارة إلا في حالة المقايضة مع عبد الرحيم جيزاوي إلا أن إدارة نادي الأهلي رفضت العرض المقدم واكتفت بتقديم عرض مادي دون أي مقايضة، وسيتم الاستغناء خلال اليومين المقبلين عن عبدالكريم الخيبري الذي تلقى عرضا من نادي الفيصلي وأحمد الحضرمي الذي سيعود مجددا للفتح وسيتحصل الحارسان حسين ربيع وكميل الوباري على مخالصات مالية.
من جهة أخرى، أنهت إدارة نادي النصر التوقيع مع ثلاثة لاعبين من الفئات السنية لمدة موسمين وهم عبد المحسن عسيري وأسامة عاشور وشايع شراحيلي دون الكشف عن قيمة مقدمات العقود.





أكد أنه لم يتحدث لأية وسيلة إعلامية ..خالد بن فهد لـ «عكاظ»:
أرفض إثارة الفتنة بيني وأعضاء شرف العميد




عادل الماس ـ جدة

أوضح لـ «عكاظ» رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف في نادي الاتحاد السابق الأمير خالد بن فهد أنه ملتزم الصمت في الفترة الماضية، مستغربا من حرص بعض وسائل الإعلام على إثارة بعض الأمور على حسابه، موضحا أنه لم ينتقد أعضاء الشرف لا من قريب ولا من بعيد، مؤكدا أنه يكن لكافة أعضاء شرف العميد الاحترام والتقدير، مشيرا إلى أنه لم يتحدث لأية وسيلة إعلامية عقب حواره الصحافي مع «عكاظ» في شهر شعبان الماضي، والذي حرص من خلاله على تشخيص الأوضاع الاتحادية، والحديث عن مستقبل النادي عقب تولي إدارة اللواء محمد بن داخل الجهني لزمام الأمور في النادي لمدة أربع سنوات مقبلة.
وأشار الأمير خالد بن فهد إلى أن هناك من يسعى لإشعال نار الفتنة بينه وبين أعضاء الشرف في النادي، متمنيا من الاتحاديين عدم الانسياق وراء تلك الفتنة، وأن علاقته بكافة رجالات العميد جيدة، وعلى تواصل دائم لما فيه مصلحة النادي.




صحيفة الاقتصادية




بعد دخوله القائمة الشرفية رغم إعلانه الانسحاب وعودته مشجعاً
النصر يعيد 100 ألف ممدوح



الأمير ممدوح والأمير فيصل خلال اجتماع شرفيي النصر.

بندر الرشود من الرياض
حرص الأمير ممدوح بن عبد الرحمن عضو شرف نادي النصر على تسجيل اسمه كأحد أعضاء هيئة الشرف بعد قيامه صباح أمس بتسديد رسوم العضوية بعد أن أودع مبلغا مضاعفا بلغ 200 ألف ريال رغم أن المبلغ المطلوب 100 ألف ريال رغم أنه أعلن خروجه من قائمة أعضاء الشرف والعودة كمشجع للنادي كالبقية خلال اجتماع أعضاء الشرف 19 آب (أغسطس) الحالي، مطالبا الرئيس العام بالتدخل من أجل إنقاذ النصر الذي اعتبره مسيطرا عليه من قبل أشخاص بعينهم داخل النادي.

وينتظر أن تبادر إدارة النادي بإعادة الزيادة في المبلغ المدفوع إلا في حال فضل الأمير ممدوح أن يكون ذلك المبلغ دعماً لخزانة النادي حيث مازال الأمير ممدوح بن عبد الرحمن يحتفظ بأكثر من مليوني ريال خاصة بالنادي وهي المقابل التي كان يجب أن يتم دفعه من مجموعة ماسا قبل ثلاثة مواسم نظير حصولها على حقوق تسويق تذاكر المباريات.

وكان الاجتماع قد اقترح خفض رسم عضوية هيئة أعضاء شرف نادي النصر إلى 100 ألف ريال للسنة الواحدة، ونبذ الخلافات والسعي لتقريب وجهات النظر مع الأعضاء المبتعدين، كما اقترحت خلال الاجتماع الشرفي بحضور 30 عضوا من جملة 215 شرفيا وترأسه الأمير منصور بن سعود رئيس المجلس التنفيذي للهيئة، أن تتواصل الهيئة الأخيرة بأعضائها حتى يلتفت مجلس الإدارة لأداء عمله الذي يقوم به في النادي على أن يكون هناك مزيد من التواصل بين الطرفين في مثل هذه الأمور.

من جانب آخر، خاض الفريق نزالا وديا على ملعبه أمام الفتح حيث حرص من خلالها الأرجنتيني جوستافوا مدرب الفريق على منح عدد من لاعبيه الفرصة للمشاركة في اللقاء وتحديداً في الخط الخلفي نظير غياب الثنائي محمد عيد والجزائري عنتر يحيى المتواجدين مع المنتخب السعودي والجزائري، فيما ينتظم الكولمبي خوان بابلوا بعد إجازة عيد الفطر في تدريبات الفريق بعد توقيعه عقد انضمامه للفريق بشكل نهائي.

وينتظر أن تحسم إدارة النادي بطاقة اللاعب الآسيوي خلال الساعات القليلة المقبلة ليكتمل بذلك عقد اللاعبين الأجانب الذين سيمثلون الفريق في الموسم الرياضي الجديد.





رئيس الشعلة: رغم إغلاق البنوك أمنّا الرواتب


عبد الرحمن النايف من الخرج
صرفت إدارة نادي الشعلة راتبي شعبان ورمضان للاعبين المحترفين وراتب رمضان للهواة حيث أكد فهد الطفيل رئيس النادي, أنه رغم إغلاق البنوك إلا أن إدارة النادي قامت بتأمين رواتب اللاعبين والجهاز الفني بهدف استقرار الفريق, وقال: "قررنا صرف رواتب اللاعبين بصفة شهرية", متمنيا أن يكون ذلك دافعا للاعبين على بذل الجهد وتقديم العطاء الذي يليق بالفريق في دوري الدرجة الأولى.

من جهة أخرى, يلاقي الفريق مساء اليوم على ملعب النادي نظيره الشرق (درجة ثالثة) وديا قبل معسكر الدمام الذي سيشهد لقاءين الأول مع الاتفاق والآخر لم يتم تأمينه حتى الآن.





" سوف يتم دمج اي خبر منقول كـ رد في هذا الموضوع "


  #2  
قديم 29/08/2011, 05:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2008
المكان: BB:296b58ba
مشاركات: 1,806
الله يعطيك الف عافيه حبيبي


جهد تشكر عليه

وبالتوفيق لهلالنا يارب
  #3  
قديم 29/08/2011, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ ḞǎĩṦằŁ AĹ-ĤĩĹąĻĮ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2010
مشاركات: 3,586
إقتباس
الأمير نواف بن فيصل يعزي الحكم الضحيان ويتكفل بعلاج زوجته

لاحول ولا قوة الا بالله , الله يشفيها ويعوضون الابناء ’ ومايقصر ابوفيصل



  #4  
قديم 29/08/2011, 05:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ м̶я.źєźǿ»20»
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2010
المكان: Jeddah
مشاركات: 12,792
لاهنت يالغلاآ ، وبالتوفيق للعنبر ان ذهب لششعلة .. تحيااااتي لك ،،
  #5  
قديم 29/08/2011, 05:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2010
المكان: حـفـر آلـبـآطـن
مشاركات: 2,440
إقتباس
نيازي: الأنصار سيكون الحصان الأسود في دوري «زين»

جآنآ آلعربجي آلثآني ، مصلح آل مسلم ..

يآ رجآل ، عسآك تبتعد عن آلهبوط ،،


بـ آلتوفيق لـ آلآنديه آلسعوديه خآرجيآ ..
  #6  
قديم 29/08/2011, 05:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غير الزعيم ما عشقت
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2010
مشاركات: 91
يعطيك الف عافيه اخوي
ع نقل الاخبار
ما قصرت
  #7  
قديم 29/08/2011, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الذيب الهلالي(سامي)
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/10/2010
المكان: ممممممممممم ما ادري
مشاركات: 89
لاهنت أخوي
  #8  
قديم 29/08/2011, 05:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدآلله بن منصور
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/08/2011
المكان: فِ عآلم مجهول !
مشاركات: 637
إقتباس

بـ 370 ألف دولار
الرياضية السعودية تحصل على حقوق نقل مباريات الأخضر في تصفيات المونديال

خبر رآئع ,مبروك لرياضيه

بس نبي معلقين زي الناس
  #9  
قديم 29/08/2011, 05:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &عاشق االزعيم&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2011
المكان: شبكة آلزعيم
مشاركات: 2,243
اعداد : هلالـ9ـي

الله يعطيك العافيه ع النقل
.
  #10  
قديم 29/08/2011, 05:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وقفه
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2010
المكان: الدمام
مشاركات: 74
يعطيك العافيه ما قصصرت
وبالتوفيق للدوري السعودي
  #11  
قديم 29/08/2011, 05:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
[QUOTE]بـ 370 ألف دولار
الرياضية السعودية تحصل على حقوق نقل مباريات الأخضر في تصفيات المونديال
[/
QUOTE]

ما ششاء الله على القناة الرياضية

راح تكون الحصان الاسود المووسم القادم

إقتباس
اعداد : هلالـ9ـي


لاهنـت يابعـدي ع الاخـبار
  #12  
قديم 29/08/2011, 05:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MEMO Al89eem
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2011
المكان: ابوي رباني على قوة الباس.. ركز شموخه في ثنايا طبوعي.. 
مشاركات: 1,319
ههههههههههههههههههههههههههههههه



^
^
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نـاقـد ومـحـلـل
جآنآ آلعربجي آلثآني ، مصلح آل مسلم ..

يآ رجآل ، عسآك تبتعد عن آلهبوط ،،


بـ آلتوفيق لـ آلآنديه آلسعوديه خآرجيآ ..


يعطيك العافيه ،،
شدني خبر نواف بن فيصل وتكفله بعلاج زوجة الضحيان ومنزل لهم
الله يجزاه خير ويجعله في موازين حسناته
  #13  
قديم 29/08/2011, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشـق الـمـسـتـحـيـل
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/05/2011
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 1,343
كل آلشكر لك علي آلنقل .

.............................
  #14  
قديم 29/08/2011, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل الجبر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2011
مشاركات: 338
يعطيك العافيه مجهود تشكر عليه ماقصرت يعطيك العافيه
  #15  
قديم 29/08/2011, 06:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سفير الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/12/2010
مشاركات: 2,508
بارك الله فيك جهد رائع تشكر عليه ياغالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube