المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الكمبيوتر والإنترنت
   

منتدى الكمبيوتر والإنترنت لمعالجة مشاكل الكمبيوتر ومعرفة كل جديد عن الإنترنت

Like Tree4Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/08/2011, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M a N s O u R
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: { .. في مملكتي
مشاركات: 3,267
Icon18 [ .. حــدّث أو سـجـل نـسختـك مـن برنـامـج Internet Download Manager وسجله بأسمـك لـكافـة الإصـدرات وأنـظمـة الـتشغـيل ..]


السـلام عليكـم .،،
تقبل اللـه منـا ومنكم صيامكم وقيامكم

نظراً لكثرة الاستفسارات حول مشكلة تسجيل البرنامج بعد انتهاء المدة التجريبة
أحببت طرح هذا الموضوع الذي سبق وأن كان
موجوداً في سلسة شخابيطي الجزء الخامس
( .. لزيارة موضوع شخابيطي اضـ غ ـط هنـا .. )

وأي استفسارات أنا حاضر ..




الان بإمكانك تسجيل وتحديث نسختك من برنامج IDM

دون البحث عن كراك للنسخة الجديدة والعناء
وداعاً لمشاكل الارقام المزيفة والكراكات المصممة للاضرار بالاجهزة



استخدم التحديث السريع الموجود في البرنامج واستخدمه بإسمك الشخصي أيضاً

وللحصول على كل هذا لا بد من التركيز قليلاً في الشرح

(
رابـط تحميـل البرنـامج لمـن اراد تحميلـه :: إضـغط هنـا ::)

~ْ~ْ~


الشرح على هذا الرابط :: من هنا ::

~ْ~ْ~



تابعوا معي في هذا الشرح

كثيراً ما اتتنـي رسائل من أصحاب هذه الانظمة ويتحدوث عن مشكلة هي

عدم القدرة على تعديل ملف hosts
~ْ~ْ~

» والحل هو تحميل الأداة :: من هنا ::
وفك الضغط عنها والموافقة على استبدال الملف بالضغط على Yes All
ثم اذهب الى واجهة البرنامج واختر التسجيل

واملأ بياناتك ، وضع احد الارقام التسلسلية




~

» هـذهـ الارقـام التسلسليـة :
علماً بأن هذهـ الارقام التسلسلية صالحة لجميع الاصدارات
كود:
KCE9Y-PUYTC-1L2ES-77OQS
7TSFG-YWZ5O-YWLSB-89N41
ZJ14C-KHNV1-I9YPK-YITD9
84X1I-3HVW3-MX7ZK-QBG0M
OP3BQ-I5EAR-UN52H-VR7QX
وبهذي الطريقة قدرنا نسجل البرنامج بدون أي تعب
لكن المثل يقول ،،

الزين ما يكمل حـلآهـ


هناك مشكلة وهي انك ما تستطيع تحدث البرنامج

بعد ما تسوي هالطريقة ، وإذا جيت تحدثها تظهر معك هذه الرسالة



~
فـلازم تحذف النسخة وتحمل الاصدار الجديد

وهذي شووي متعبة وانت فاضي تشوف نزل اصدار جديد والا لا وتجلس تحمل ووالخ


وش رايك بطريقة تقدر تحدث فيها نسختك من خلال البرنامج وبدون ما تحذف النسخة ..

تابع معي ( وادع لي .. )

~ْ~ْ~


» أغلق البرنامج من شريط المهام ( جنب الساعة )

» إذهب الى ملف hosts واحذف الكود
( من قائمة ابدأ ثم تشغيل اكتب الامر C:\WINDOWS\system32\drivers\etc ثم موافق )

» افتح ملف "hosts" بواسطة المفكرة ثم احذف الكود
واحفظ الملف



~ْ~ْ~

~×X× مرحلة التحديث وهي مشتركة مع جميع انواع ويندوز ×X×~


» الان اذهب الى واجهة البرنامج واختر تعليمات ثم تحديث سريع



~


» اختر التحديث الآن
( طبعاً إذا كانت نسخة البرنامج اللي عندك جديدة ما راح يطلع معك تحديث )



~


» يتم تحديث النسخة ، تابع الصور



~




~




~


» الان بعد اعادة التشغيل سيظهر لك رسالة ان الرقم مزيف
ارجع طبق الدرس السابق ،،

~ْ~ْ~



» كل ما عليك هو قص ملف hosts كالتالي:
* ابدأ ثم تشغيل.
* الصق هذا الأمر C:\WINDOWS\system32\drivers\etc
* قم بنقل ملف hosts الى سطح المكتب مثلاً أو أي مكان آخر.
*
ثم قم بمرحلة تحديث البرنامج والموضحة بالاعلى.

وبعدها قم بتسجيل البرنامج كما شرحت سابقاً في الفقرة الخاصة بنظام ويندوز 7 و فيستا

~\وهـذه صورة توضـح أن عملية التحديث تمت بنجاح بإسمي طبعاً
/~



~


أدري أن الشرح شوي طويل ومتداخل لكن ابختصره
حسب النظام على شكل نقاط


XP :

×× لتسجيل البرنامج بإسمك قم بالتالي :

» من قائمة ابدأ ثم تشغيل
اكتب الامر C:\WINDOWS\system32\drivers\etc
ثم موافق
» افتح ملف hosts وألصق الكود ، واحفظ الملف
» اذهب للبرنامج وقم بتسجيل بياناتك وضع احد الارقام التسلسلية الموضحة في الموضوع

×× لحل مشكلة التحديث قم بالتالي :

» من قائمة ابدأ ثم تشغيل
اكتب الامر C:\WINDOWS\system32\drivers\etc
ثم موافق
» افتح ملف hosts واحذف الكود ، واحفظ الملف
» اذهب الى البرنامج وقم بعملية التحديث واعد تشغيل الجهاز بعد الانتهاء من تثبيته
» الان قم بتسجيل البرنامج بإسمك كما شرحت سابقاً

~ْ~ْ~

ويندوز 7 ، فيستا :

×× لتسجيل البرنامج بإسمك قم بالتالي :

» حمل الآداة :: من هنا :: واضغط على Yes All
» ثم اذهب الى واجهة البرنامج واختر التسجيل
واملأ بياناتك ، وضع احد الارقام التسلسلية الموجودة في الموضوع

×× لحل مشكلة التحديث قم بالتالي :

» من قائمة ابدأ ثم تشغيل
اكتب الامر C:\WINDOWS\system32\drivers\etc
ثم موافق
» انقل ملف hosts الى سطح المكتب مثلاً
» اذهب الى البرنامج وقم بعملية التحديث واعد تشغيل الجهاز بعد الانتهاء من تثبيته
» الان قم بتسجيل البرنامج بإسمك كما شرحت سابقاً

  #2  
قديم 13/08/2011, 01:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sam_9991
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: ـالـخـــــــــღــــــــرج
مشاركات: 2,052
الله لا يضرك يالغالي و على قولتهم كامل مكمل ما شاء الله

ألف شكر لك يا بطل
  #3  
قديم 13/08/2011, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المخلفي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/08/2003
المكان: الحناكية
مشاركات: 626
تم بنجاح

الله يعطيك العافيه

ولكن اذا جيت ابحث عن تحديثات تظهر النافذة هذي : ( يعني لو نزل تحدث جديد اشلون احدث هل اقدر احدث عن طريق البرنامج نفسه )


  #4  
قديم 13/08/2011, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M a N s O u R
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: { .. في مملكتي
مشاركات: 3,267
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المخلفي
تم بنجاح

الله يعطيك العافيه

ولكن اذا جيت ابحث عن تحديثات تظهر النافذة هذي : ( يعني لو نزل تحدث جديد اشلون احدث هل اقدر احدث عن طريق البرنامج نفسه )



شكراً على مروركم

هلا بك ..
ايه تقدر طبعاً تحدّث النسخة من البرنامج نفسه مثل ما هو مبين لك بالشرح

على حسب نظام جهازك راجع خطوات التحديث ،،

إقتباس

XP :

×× لحل مشكلة التحديث قم بالتالي :

» من قائمة ابدأ ثم تشغيل
اكتب الامر C:\WINDOWS\system32\drivers\etc
ثم موافق
» افتح ملف hosts واحذف الكود ، واحفظ الملف
» اذهب الى البرنامج وقم بعملية التحديث واعد تشغيل الجهاز بعد الانتهاء من تثبيته
» الان قم بتسجيل البرنامج بإسمك كما شرحت سابقاً

~ْ~ْ~


ويندوز 7 ، فيستا :

×× لحل مشكلة التحديث قم بالتالي :

» من قائمة ابدأ ثم تشغيل
اكتب الامر C:\WINDOWS\system32\drivers\etc
ثم موافق
» انقل ملف hosts الى سطح المكتب مثلاً
» اذهب الى البرنامج وقم بعملية التحديث واعد تشغيل الجهاز بعد الانتهاء من تثبيته
» الان قم بتسجيل البرنامج بإسمك كما شرحت سابقاً




  #5  
قديم 13/08/2011, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حروف الغلا
عضو استشاري بالمجلس العام
رئيسة رابطة توتنهام
تاريخ التسجيل: 02/04/2010
مشاركات: 7,040

تمت العملية بنجاح

الله يوفقك دووووم
  #6  
قديم 13/08/2011, 09:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المستشار
مشرف منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: TCP/IP
مشاركات: 3,069
هلا بمنصور

كالعادة اختيار مميز لما يحتاجه الكثير


وشرح فوق الوصف


الله يعافيك



  #7  
قديم 13/08/2011, 11:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M a N s O u R
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: { .. في مملكتي
مشاركات: 3,267
شكراً حروف الغلا على مروركم
وأشكر مشرفنا على المسمار الله لا يحرمنا من مساميرك

  #8  
قديم 14/08/2011, 12:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T H U N A Y A N
تقني مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2006
المكان: على رمـال نـجـد
مشاركات: 7,384
هلا بمنصور

كل مرة تتحفنا بجديدك واختيار المميز بشرح السهل الممتنع


الله يعطيك العافية



،
  #9  
قديم 16/08/2011, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,203
الله يعطيك العافيه

انا اذا بعيت احذف النسخه

انقل ملف hosts الي سطح المكتب

ثم احذق النسخه و بعدين انقل ملف
hosts الي مكان السابق

عندي استفار بسيط

انا حملت فايرفوكس نسخه 6

لكن للاسف مثل النسخه 5 و 4

مايحدث الصفحات تلقائيا

يعني لما كنت استخدم الاصدار قبل الرابع

كان يحدث الصفحات تلقائيا

يعني مثلا ارد على هذا الموضوع

و اول ما اطلع منه احصل ردي بالموضوع

عكس الان لازم احدث الصفحه حتى اشوف انا رديت ع الموضوع ولا لا

اعتذر عن الاطاله
  #10  
قديم 25/08/2011, 04:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
عوآآآآآآآآفي منصور , هذي عاداتك البرامج المهمة << تقدر هالبرنامج من زمان

يعطيك الصحة والعافية و كل عام وانت بخير يارب

..
.
  #11  
قديم 27/08/2011, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الــــــــزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2009
مشاركات: 1,585
عوآفي ،،

من آفضضل آلبرآمج آلخآصه للتحميل جدآ رآئع ،،
  #12  
قديم 27/08/2011, 04:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مــعــآذ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/10/2007
المكان: [C:\alhilal]
مشاركات: 4,345
ما شاء الله دائماً اخوي منصور موضيعك رووعه وتشد الواحد انه يدخل ويشوف وخصوصاً شخابيطك

الله يعطيك العافيه
  #13  
قديم 28/08/2011, 09:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مبارك الفضلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2008
المكان: الشرقية
مشاركات: 5,563
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
  #14  
قديم 08/09/2011, 03:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ado0o0o
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: أمــــ قلب ـــــي
مشاركات: 4,484
الف شكر اخوي منصور..فعلاً مشكلة التفعيل لهذا البرنامج..
مع بعض الاكواد المزيفة ان شاء الله تحل مشكلة الجميع..

ما قصرت وبالتوفيق
  #15  
قديم 08/09/2011, 04:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2008
المكان: ابيانو جنتيلي
مشاركات: 2,686
حملت البرنامج وتمام التمام لكن بعد ماجيت احدثه بنفس الخطوات صار مزيف رقم التسجيل وسويت الطريقه اكثر من مره ماضبطت معي

و الاداة المذكورة غير موجودة في موقع التحميل

الرابط لا يعمل اتمنى التأكد منها ممكن انها حذفت من الموقع

يعطيك العافية
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube