#1  
قديم 15/02/2003, 12:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
أخبار يوم الجمعة 13/12/1423 هـ مقتل أكثر من 21 روسياً في أرغون و فيدنو

خسرت القوات الروسية 3 آليات مدرعة في كمين وعملية هجومية نفذها المجاهدون بالأسلحة الرشاشة والآربي جي في منطقة فيدنو بالقرب من قرية خرتشوي حيث قتل من الجنود الروس 7 كانوا يستقلون الآليات وأصيب عدد آخر من الجنود بجراح متفاوتة وقد غادر المجاهدون المنطقة بعد هذه العملية مباشرة بسلام ولله الحمد .
وفي مدينة أرغون تمكنت مجموعة من المجاهدين من قتل 9 من الجنود الروس كانوا يحاصرون أحد المجاهدين في منزله حيث بادل المجاهدون المجموعة الروسية النيران حيث تمكنوا بعد عدة ساعات من قتل 5 آخرين من الجنود الروس ن وقد استشهد أحد المجاهدين أثناء القتال وأصيب آخرون كما قتل المجاهد المحاصر في منزله ، هذا وقد تمكن المجاهدون من الانسحاب من موقع العملية .



أخبار يوم الثلاثاء10/12/1423ـ11/2/2003
مجلس الشورى العسكري يهنئ العالم الإسلامي بعيد الأضحى

بعث مجلس الشورى العسكري تهنئته للعالم الإسلامي بحلول عيد الأضحى المبارك بعد مرور العام الرابع على الحرب الدائرة في الشيشان والتي لا تزال القوات الروسية تمارس فيه أشد أنواع الإجرام في حق الشعب الشيشاني حيث الاعتقالات المستمرة بلا قيد ولا حد والقتل والطرد من مخيمات المهاجرين من قبل الدول المجاورة الموالية لروسيا .
وقد حث مجلس الشورى الأمة الإسلامية قادة وعلماء ودعاة على تقوى الله تعالى والعمل لنصرة دينه وكتابه وسنة رسوله ونصرة المجاهدين والمستضعفين في فلسطين والشيشان وأفغانستان وفي كل مكان .
كما أكد استمرار المجاهدين قادة وجنوداً في الجهاد والعمليات العسكرية ضد القوات الروسية في الشيشان وفي أي مكان حتى يرغم العدو الروسي على الهزيمة والخروج من الشيشان بلا قيد أو شرط .
هذا وقد كتب المسؤول الشرعي المجاهد الشيخ أبو عمر السيف رسالة في ذلك حث فيها على الجهاد والبذل في سبيل الله لدحر وصد عدوان الصليبيين واليهود على العالم الإسلامي وإبطال مخططاتهم جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت القوقاز 1999-2001
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube