المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/02/2003, 02:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعة 13 / 12 / 1423هـ من الصحف

[c]


كانشليسكس يجتاز الفحص الطبي
ويــحـرز هـــدفـيـن فـي مــنــاورتـه الأولــى






كتب - أسامة النعيمة:

شارك اللاعب الروسي (كانشليسكس) بالحصة التدريبية مساء امس عقب وصوله أول امس وخضوعه لفحص طبي صباح أمس اثبت سلامته، وظهر بالمناورة التي جرت مساءً بمستوى جيد استطاع تسجيل هدفين بتلك المناورة إلى جانب الكاميروني (سوفو) الذي سجل هدفاً.
وجاءت البداية مطمئنة للروسي (كانشليسكس) الذي اعاد بالذاكرة بالذاكرة للاكودوري (سورا) للشبه الكبير بينهما في الشكل والاداء!!
وعلى صلة بالموضوع حضرت جميع العناصر الهلالية تدريب الامس عقب الاجازة التي منحت للاعبين بينما تغيب العاجي (بدرا) الموجود بفرنسا حالياً وسيعود اليوم للرياض ليبدأ التدريبات غداً، كما غاب المفرج نظراً لادائه مناسك الحج.
فيما ذكر مدير الكرة منصور الاحمد ان الرباعي (حسين العلي، فاضل العلي، لطف، القنات) تغيبوا بدون تقديم اعتذار.
وحضر الثنائي (الجمعان والجابر) في غرفة العلاج الطبيعي إلى جانب الدوران حول المضمار، بينما يبدأ المدرب (بيلاتشي) بداية من تدريب اليوم في توزيع اللاعبين لمجموعتين نظراً لكثرة العدد.
حيث ستبدأ المجموعة الاولى تدريباتها في الرابعة والنصف عصراً وتضم كلا من (الماسي، العمودي، القحطاني، العنزي، فاضل العلي، أحمد مجرشي، محمد لطف الذي تم تحويله من الاساس إلى الرديف). والمجموعة الثانية تبدأ بعد المغرب للفريق الاساسي.
وفي شأن آخر يقوم امين عام نادي الهلال أحمد الخميس في الايام المقبلة بزيارات لبعض الاندية للوقوف على بعض الاعمال والخطط الإدارية بغرض الاستفادة من بعض التجارب للاندية الاخرى.
من جانبها تقيم ادارة النادي مساء اليوم حفل معايدة لاعضاء الإدارة مع منسوبي النادي في الالعاب المختلفة من لاعبين ومدربين واداريين!!






أيام العسل مع (بيلاتشي) قاربت على الانتهاء





كتب - أسامة النعيمة:

امهلت ادارة نادي الهلال مدرب الفريق الاول (بيلاتشي) مباراتي (الشباب، الرياض) القادمتين لتعديل اوضاع الفريق الكروي بمسابقة الدوري قبل المربع الآسيوي الذي سيقام اوائل شهر المحرم المقبل، وإلا ستضطر الإدارة الهلالية إلى البحث عن مدرب بديل مستغلة وجود عضوي اللجنة الفنية نجيب الامام، منصور بشير في البرازيل حالياً لاختيار جهاز فني جديد.
حيث ان هناك اصواتاً بمجلسي الإدارة تنادي بأبعاد المدرب (بيلاتشي) بالفترة الحالية لكي يتعدل وضع الفريق واحضار مدرب بديل إلى جانب مساعد وطني خصوصاً ان النادي لن يترتب عليه مبالغ مالية أو شرط جزائي في حال تم الغاء عقد المدرب (بيلاتشي) حسب بنود العقد معه، إلى جانب ان ادارة النادي تلقت وعداً من عضو شرف هلالي بارز بالتكفل بعقد المدرب الجديد الذي سيقع عليه الاختيار، مما شجع الإدارة الهلالية لتلك الخطوة تجاه البحث عن مدرب بديل، كما ان هناك اتصالات مع مدرب الحراس السابق (كلاوديو) للبحث عن بعض الاسماء التدريبية، إلى جانب المدرب (كاندينو) الذي اعتذر للهلاليين، ولكنه وعد بالبحث عن مدربين بدلاء.
* من جهة اخرى يبدأ يوم الاحد المقبل رئيس نادي الهلال الامير عبدالله بن مساعد زيارته إلى هولندا لزيارة نادي اجاكس الهولندي بغرض التعاون معهم لايفاد بعض اللاعبين من درجة الشباب والناشئين بنادي الهلال للنادي الهولندي، وكذلك بالوقوف على الخطط التي تعمل للمدارس السنية بدرجتي الشباب والناشئين، واعمال الإدارة الاحترافية، وسيعقبها زيارة إلى بريطانيا لنادي مانشستر يونايتد لنفس الهدف السابق، وستسغرق الزيارتان حوالي اسبوع، لن يرافقه أي عضو بمجلس الإدارة الهلالية.
* من جانب آخر رفضت ادارة نادي الاتحاد أمس الطلب الذي تقدمت به الإدارة الهلالية لضم اللاعب مرزوق العتيبي بنظام الاعارة إلى نهاية الموسم حيث كان أمس بمدينة جدة مسؤول لجنة الاحتراف بالنادي فهد العوين لانهاء اجراءات الاعارة الا ان الرفض الاتحادي افشل جميع المحاولات التفاوضية التي جرت طوال الامس.
* وعلى صعيد آخر وافقت الإدارة الهلالية على منح لاعب الفريق (يوسف الثنيان) اجازة مفتوحة إلى حين عودته للتدريبات نظراً لسفره إلى ألمانيا للوقوف بجانب والدته الموجودة هناك.









فريقا الشباب والناشئين يبدآن اليوم «معسكريهما» في الرياض والدمام
الهلال «يعايد» منسوبيه ولاعبيه وأجهزته الفنية بحفل خاص الليلة


* كتب طارق العبودي:

تقيم ادارة نادي الهلال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز مساء اليوم الجمعة «حفل معايدة» لمنسوبي النادي من إدارة وموظفين واداريين ولاعبين.
وتهدف الادارة من هذا «الحفل» إلى تقوية العلاقات خصوصاً بين لاعبي النادي في جميع الألعاب وفي مقدمتها كرة القدم.
وقد وجهت الإدارة الدعوات لجميع المنتمين للنادي لحضور هذا الحفل.
وكانت الادارة الهلالية قد أقامت يوم السبت 3 من شوال الماضي حفلاً لجميع منسوبي النادي احتفاءً بحلول عيد الفطر المبارك ولأول مرة في تاريخ النادي وهو الأمر الذي نال استحسان جميع الهلاليين.
من جهة ثانية يدخل فريق كرة القدم لدرجة الشباب بدءاً من عصر اليوم معسكراً اعدادياً داخل مقر النادي استعداداً لما تبقى من منافسات دوري شباب الممتاز..
وسيستمر المعسكر حتى يوم الخميس 19 من هذا الشهر يخوض خلاله مباراة ودية واحدة «وإن كان اليوغسلافي نوبويشا قد طالب باقامة ثلاث مباريات تجريبية».
وفي الوقت ذاته يغادر صباح اليوم فريق الناشئين إلى مدينة الدمام لاقامة معسكر مماثل في بيوت الشباب استعداداً لما تبقى من منافسات دوري ناشئي الممتاز..
وسيخوض الفريق مباراتين تجريبيتين احداهما أمام الجيل والاخرى امام منتخب أندية الاحساء.
تجدر الاشارة إلى أن تدريبات الفريق الكروي الأول قد عادت أمس بعد أن توقفت يومي الثلاثاء والاربعاء «أول وثاني أيام العيد».






الإنجليزي أندريه كانشيلسكس يتحدث لـ«الجزيرة » في مطار الملك خالد ويؤكد:
ابـتـعـادي عـن الـمـباريات «غـيـر مـؤثـر» وكـبـر سـني «لـيـس عـيـباً»!
جاهز ل«قيادة الهلال».. ومباريات قطر كشفت لي كل شيء






* حاوره: طارق العبودي

اعترف اللاعب الانجليزي المحترف «أندريه كانشيلسكس» الذي تعاقد معه الهلاليون مؤخرا لدعم صفوف الفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي بانقطاعه عن اللعب منذ ما يقارب 3 أشهر «!!».. غير أنه نفى أن يكون لذلك أي تأثير سلبي على مستواه الفني أو اللياقي..
وقال في حديث خاص ل«الجزيرة»: بالفعل لم أشارك في مباراة رسمية منذ 90 يوماً تقريباً لكنني في الوقت ذاته لم أنقطع عن أداء التدريبات ولو يوماً واحداً حيث أنني الآن أمتلك مخزوناً لياقياً متكاملاً وبإمكاني المشاركة مع الهلال في أقرب مباراة رسمية يخوضها حتى ولو كانت بعد يومين.
ونفى أن يكون لهذا الانقطاع آثار سلبية على مستواه.
وقال: أبداً لن يكون لها أي تأثير مطلقاً فأنا لست لاعباً صغيراً في السن ولست مبتدئاً حتى أتأثر بالابتعاد عن المباريات.. ولا تنسوا بأنني كنت طوال الفترة الماضية أزاول تدريباتي اللياقية وأقوي عضلاتي وأمارس جميع أنواع التمارين المطلوبة وهذا هو الأهم.
سني ليست مشكلة!!
كما اعترف كانشيلسكس بتقدمه في السن مقارنة بالمحترفين الآخرين الذين تبحث عنهم الأندية لدعم صفوف فرقها الكروية وقال: بالفعل فقد تجاوزت سن 33 عاما وهو سكن كبير «في نظركم» لكن هذا لا يهمني أبداً ولا يقلل من شأني لأن «الملعب» هو الذي سيحكم وأنتم ستشاهدونني في الملاعب قريباً جداً.
وفي هذا الصدد استغرب إصرار أغلب الأندية على البحث عن لاعبين صغار في السن للاحتراف معهم وأكد ان لاعب «الخبرة» قد يكون مفيدا أكثر من اللاعب الصغير مشيرا الى ان هناك لاعبين كثر احترفوا خارجيا سواء في أوروبا أو أمريكا وآسيا وقد تحطوا سن الـ35 عاماً ونجحوا بتقدير امتياز بل وخطفوا النجومية والأضواء من زملائهم.
جاهز تماماً لبدء مشواري
وأكد كانشيلسكس جاهزيته التامة من جميع النواحي «الفنية واللياقية والطبية» لبدء مشواره الاحترافي مع الهلال.. وقال: لدى الاستعداد والجاهزية التامة للمشاركة في أول مباراة حتى ولو كانت غداً.. ولو كنت أشك لحظة واحدة في عدم نجاحي أو عدم قدرتي على اللعب لما فكرت بالحضور لأن لي اسمي وسمعتي وتاريخي التي يجب عليَّ أن أحافظ عليها.. فهذا الأمر يهمني كثيراً.. والأهم من هذا كله هو أن أقدم مستوى يرضي طموحات مشجعي الهلال ويرضي مسؤولي النادي الذين طرحوا ثقتهم في قدراتي واختاروني للاحتراف في فريقهم.
قطر «كشفت» لي الهلال!!
وعن الانطباع الذي خرج به بعد أن أدى بعض التمارين مع الفريق الهلالي في الدوحة وشاهد له احدى المباريات قال: كانت تدريباتي هناك «خفيفة» مثل بقية اللاعبين وإن كنت قد شاهدت لهم بعض اللمحات الفنية في التمارين واكتشفت أنه يوجد بالهلال لاعبون يمتلكون من المهارة الشيء الكثير ولكن ينقصهم «الحماس المطلوب والقتالية سواء في التمارين أو المباريات».
وامتدح في حديثه المدرب الروماني إيلي بالاتشي مؤكداً بأنه مدرب عريق ومعروف ومن أفضل مدربي العالم.
لهذه الأسباب وقعت عقدي
وتحدث أندريه كانشيلسكس عن قبوله بالعرض الهلالي وقال: حينما تحدث الهلاليون مع مدير أعمالي «ساندرو» وطلبوا مني الحضور الى الدوحة لمشاهدتي والتفاوض معي أحسست أنهم جادون في ذلك فوافقت على الحضور الى هناك وتوصلنا الى اتفاق نهائي ووقعت عقداً رسمياً وخضعت لكشف طبي متكامل.
وقد كانت جدية الهلاليين وحرصهم في مقدمة الأسباب التي دفعتني لقبول عرضهم بالاحتراف في فريقهم لمدة 4 أشهر.
بنود العقد «أعجبتني»
وأبدى اللاعب اعجابه ب«البنود» التي تضمنها العقد المبرم بين الطرفين وقال: إنها تضمن حقوق الطرفين «اللاعب والنادي» كما أنها تعطي اللاعب خصوصاً دافعاً كبيراً لبذل كل ما يستطيع من جهد ومستوى بحثاً عن الفوز لأنه سيسعى لإكساب فريقه وسيكسب هو شخصياً.
لأول مرة ألعب «عربياً»
وأشار الى ان احترافه في الفريق الهلالي هو الأول له في المنطقة العربية وهي تجربة جديدة بعد ان احترف في روسيا وأوكرانيا وانجلترا.
وبهذه المناسبة قال: يسرني أن أتقدم بوافر شكري لمسؤولي الهلال على ثقتهم وعلى حرصهم وأعدهم بأن أكون عند حسن ظنهم جميعاً وسأبذل كل ما استطيع من جهد ومن عرق لخدمة هذاالفريق الذي اختارني دون غيري من اللاعبين.
مدير أعماله «ساندور»
يصفه ب«المكسب»
كما تحدث ل«الجزيرة» مدير أعمال اللاعب «ساندور فارقا» الذي سبق له أن أشرف على تدريب منتخب المجر لكرة القدم في سنوات مضت.. حيث وصف انضمام اللاعب للهلال بالمكسب الكبير نظرا لما يمتلكه من مستوى فني ومن خبرة عريضة.. وراهن على نجاحه وبتقدير امتياز مؤكداً أنه أحد اللاعبين المميزين في الدوري الانجليزي في السنوات الماضية.
وكان اللاعب اندريه كانشيلسكس قد وصل الى الرياض في ساعة مبكرة جداً من صباح أمس الخميس وكان في استقباله عضو ادارة الكرة بنادي الهلال فهد المديد ومدير العلاقات العامة بالنادي عبدالعزيز الدوسري ومساعده سعود السيف اضافة الى «الجزيرة» التي كانت الصحيفة الوحيدة في المطار حيث خرجت من اللاعب بهذا الحديث.






وسط «غياب» كبير الهلال استأنف تدريباته..
«كانشيلسكس وسوفو» خطفا الأضواء وانتزعا إعجاب الجماهير
الإدارة تمنح الثنيان «إجازة مفتوحة» وبالاتشي يؤكد رفضه للتجارب ويقلص أعداد اللاعبين!






*كتب طارق العبودي:

خطف المهاجمان «الانجليزي» أندريه كانشيلسكس و«الكاميروني» باتريك سوفو الأضواء في المران الهلالي الذي جرت أحداثه مساء أمس وتمكنا من انتزاع اعجاب الهلاليين حيث امتاز الأول «كانشيلسكس» بلياقته البدنية العالية وتكوينه الجسماني الرائع ولمساته الفنية التي تؤكد أنه يمتلك الكثير رغم انه أول مران يشارك فيه بعد وصوله في ساعة مبكرة من فجر أمس .. في حين امتاز الآخر «سوفو» بمجهوده الوافر ومهاراته وقوته والتي تمكن بها من تسجيل هدف جميل في المناورة.
وكانت التدريبات الهلالية قد استؤنفت أمس بعد توقفها يومي الثلاثاء والأربعاء وفرض بالاتشي مناورات كروية مصغرة في نصف مساحة الملعب بعد أن كان طوال الأيام الماضية يركز بشكل مكثف على النواحي اللياقية.
المران الهلالي بالأمس والذي تابعه عدد غير قليل من مشجعي الهلال شهد غياب أعداد من اللاعبين بعضهم بعذر رسمي والبعض الآخر دون عذر .. حيث غاب العلي اخوان «حسين وفاضل» ومحمد لطف وقنات القنات بلا عذر.. فيما غاب فهد المفرج بسبب أدائه فريضة الحج والعاجي سبي بادرا الموجود في بلاده للاطمئنان على صحة عائلته على أن يعود اليوم وينخرط في التدريبات غداً السبت.
وفي الوقت ذاته واصل قائد الفريق سامي الجابر تطبيق برنامجه العلاجي حيث قضى وقت الحصة التدريبية كاملاً داخل وحدة العلاج الطبيعي فيما واصل الجمعان برنامجه اللياقي!!.
من جهة ثانية وزع بالاتشي لاعبيه إلى مجموعتين إحداهما تؤدي مرانها عصراً والأخرى مساءً بدءاً من هذا اليوم بسبب كثرة اللاعبين الذين يشاركون في التمارين..وستضم المجموعة الأولى : بندر الماس ووليد العمودي ومحمد القحطاني ومحمد العنزي ومحمد لطف وفاضل العلي وأحمد مجرشي.. فيما ستضم المجموعة الثانية بقية اللاعبين وسيستمر هذا الاجراء حتى نهاية الموسم مع إمكانية استبدال اسماء بعض اللاعبين.
وفي شأن هلالي آخر قررت الادارة الهلالية اعتبار الايام التي سيغيبها النجم المخضرم يوسف الثنيان «اجازة مفتوحة» تقديراً لظروفه التي يمر بها.
تجدر الاشارة إلى أن الثنيان موجود حالياً في ألمانيا للاطمئنان على حالة والدته الصحية التي أجريت لها عملية جراحية خطيرة.
وستتواصل التدريبات الهلالية بشكلها المعتاد حتى موعد مباراة الشباب يوم الاربعاء المقبل دون خوض أي مباراة تجريبية وفق قرار بالاتشي الذي أصر على رفض التجارب كما اشارت إليه «الجزيرة» أمس.
حفل معايدة
تقيم ادارة نادي الهلال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز مساء اليوم الجمعة «حفل معايدة» لمنسوبي النادي من إدارة وموظفين واداريين ولاعبين.وتهدف الادارة من هذا «الحفل» إلى تقوية العلاقات خصوصاً بين لاعبي النادي في جميع الألعاب وفي مقدمتها كرة القدم.
معسكر الناشئين والشباب
من جهة ثانية يدخل فريق كرة القدم لدرجة الشباب بدءاً من عصر اليوم معسكراً اعدادياً داخل مقر النادي استعداداً لما تبقى من منافسات دوري شباب الممتاز.. وسيستمر المعسكر حتى يوم الخميس 19 من هذا الشهر يخوض خلاله مباراة ودية واحدة «وإن كان اليوغسلافي نوبويشا قد طالب باقامة ثلاث مباريات تجريبية».
وفي الوقت ذاته يغادر صباح اليوم فريق الناشئين إلى مدينة الدمام لاقامة معسكر مماثل في بيوت الشباب استعداداً لما تبقى من منافسات دوري ناشئي الممتاز.. وسيخوض الفريق مباراتين تجريبيتين احداهما أمام الجيل والاخرى امام منتخب أندية الاحساء.









نفى علمه بالمفاوضات الهلالية الساعية لضمه على سبيل الإعارة
مـرزوق العتيبي: أنا رهـن إشارة إدارة الاتحاد... وسأسعد باللعب للهـلال



الرياض: كمال الخطيب
نفى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، الدولي مرزوق العتيبي أن يكون على علم بشأن المفاوضات التي يقودها نادي الهلال لضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وهي المفاوضات التي تناولتها بعض الصحف المحلية في اليومين الماضيين.
وقال العتيبي لـ" الوطن":" سمعت بهذه المفاوضات عن طريق الصحف، وسأكون رهن إشارة إدارة الاتحاد بأي شأن تقرره، وإذا رأت إعارتي للهلال فلن أقف ضد رغبتها، خاصة وأنني سأكون سعيداً باللعب لناد عملاق مثل الهلال يتمنى كل لاعب أن يلعب له".
وكان رئيس نادي الهلال الأمير عبد الله بن مساعد قد أعلن في وقت سابق أن إدارته وإدارة الاتحاد توصلتا إلى اتفاق نهائي بشأن إعارة العتيبي للهلال حتى نهاية الموسم، وأكد أن عضو شرف الهلال الأمير بندر بن محمد كان خلف الموضوع، وأشار إلى أن أمين عام النادي أحمد الخميس سيغادر إلى جدة خلال الـ24 ساعة المقبلة لمقابلة رئيس الاتحاد حسن جمجوم وتوقيع عقد الإعارة معه، وتسليمه المبلغ المتفق عليه من قبل الإدارتين.






بحضور الثنيان والتمياط وأبواثنين
افتتاح دورة "الزعيم" التنشيطية بالأحساء الجمعة المقبل



الأحساء: خليفة الجاسم
تنطلق يوم الجمعة المقبل دورة الزعيم التنشيطية الأولى على كأس رئيس الهلال الأسبق، وعضو شرفه الحالي الأمير بندر بن محمد على مستوى الناشئين والشباب بمشاركة 12 فريقا، وستقام مبارياتها على ملعب فريق العروبة بالراشدية في محافظة الأحساء.
وذكر رئيس اللجنة المنظمة للدورة محمد المري أن الدورة ستتخللها مسابقات ثقافية وألعاب شعبية ومهرجانات للأطفال على هامش الدورة، ووجهت الدعوة لنجوم الهلال يوسف الثنيان ونواف التمياط واللاعب السابق فيصل أبواثنين لحضور حفل الافتتاح.









بدره يعود واجازة مفتوحة للثنيان
كاتشيلكس يظهر بمستوى جيد في أول تدريب له


الرياض - خالد الجابر

رفض عبدالمحسن آل الشيخ عضو شرف الاتحاد التنازل عن مهاجم الفريق مرزوق العتيبي لصالح الهلال ووافق في نفس الوقت على اعارته لاي ناد آخر. من جهتهم لم يستطع الهلاليون الرد للاعلاميين عن الرفض الاتحادي ولم يتواجد رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد في النادي مساء امس الخميس وهو الذي اعلن عن الصفقة الكروية التي تمت عن طريق عضو شرف الهلال الأمير بندر بن محمد ويبدو ان الصفقة الهلالية التي افرحت الهلاليين كثيرا قد فشلت. وعلى صعيد آخر استأنف الفريق الهلالي الاول لكرة القدم تدريباته بعد اجازة عيد الاضحى المبارك استعدادا للعودة للمنافسة في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي غاب عنه بسبب بطولة الاندية الخليجية والتي خسرها الفريق في قطر بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من تحقيقها وتخلف عن انطلاقات التدريبات الهلالية القنات والعلي وفهد المفرج الذي يؤدي مناسك الحج.
فيما ادى الانكليزي الجنسية كانشيلكس تدريبه مع الفريق وابدى مستوى جيدا وقسم المدرب الروماني ايلي بلاتشي الفريق الى مجموعتين تؤدي فيها الاساسية 22 لاعبا مرانها عقب صلاة المغرب فيما الاخرى بعد صلاة العصر مباشرة.
وعلى صعيد آخر يصل للرياض اليوم الجمعة اللاعب سيدي بدره بعد ان قضى اجازته بين اهله فيما وافقت الادارة على منح اللاعب المخضرم يوسف الثنيان اجازة مفتوحة يستطيع فيها العودة للتدريبات متى ما شاء.
وكان الثنيان قد غادر لالمانيا للاطمئنان على صحة والدته بعد خسارة الهلال للبطولة الخليجية.






الإدارة أكدت أن النادي لن يفرط في لاعبيه
الاتحاد يرفض إعارة العتيبي للهلال... واوسكار يعيد اليامي للتمارين






جدة - علي السلمي

عاد مهاجم فريق الاتحاد الحسن اليامي لتمارين فريقه مساء امس بعد غياب دام اسبوعين اثر موافقة ادارة النادي على منحه اجازة حتى نهاية الموسم الحالي بناء على طلبه وقد جاءت عودة اليامي للتمارين بناء على رغبة المدرب اوسكار الذي اكد ضرورة وجود اللاعب خلال المرحلة المقبلة نظرا لحاجة الفريق لخدماته لاسيما انه يعتبر من افضل المهاجمين الذين يضمهم الفريق رغم انخفاض مستواه في الآونة الاخيرة ومن المنتظر ان يكون اليامي ضمن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم اوسكار في مباراة الفريق المقبلة امام الرياض. وعلى صعيد آخر نفى مصدر مسؤول في الاتحاد ماتردد مؤخرا حول اعارة اللاعب مروزق العتيبي لفريق الهلال واكد ان الفريق لن يستغني عن لاعبيه في الفترة الحالية بالذات سواء العتيبي او غيره.








[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 14/02/2003 عند الساعة » 03:04 PM
  #2  
قديم 14/02/2003, 03:21 PM
الذهبي133
مشاركات: n/a
شكرا على هذا الجهد الوافررررررررر


وتسلمووووووووووووووووون
  #3  
قديم 14/02/2003, 04:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/12/2002
المكان: مكة
مشاركات: 151
الله يعطيكم العافية على هذا الجهد الوافر
  #4  
قديم 14/02/2003, 05:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: جوار نجمة ..!
مشاركات: 1,314
يعطيكم الف عافيه وماقصرتوووو .
  #5  
قديم 14/02/2003, 05:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
يعطيكم العاااااااااااااافيه
  #6  
قديم 14/02/2003, 06:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: نجد
مشاركات: 83
مشكور على المجهود وعسى بروز المحترفين في المباريات وليس في التمرين
  #7  
قديم 14/02/2003, 06:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيكم العافية
  #8  
قديم 14/02/2003, 07:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيكم العافية
  #9  
قديم 14/02/2003, 08:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/12/2002
المكان: السعودية (( K.S.A ))
مشاركات: 333
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور وما قصرت على المجهود الوافر
  #10  
قديم 14/02/2003, 09:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 711
مستوى المحترفين يبشر بالخير...


نتمنى التوفيق لهم ومبروك لهم التوقيع للهلال ...
  #11  
قديم 14/02/2003, 09:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
اهم شي المحترفين انشالله يبيضون الوجه
  #12  
قديم 14/02/2003, 09:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
مشكووورين
وعساكم على القوة
  #13  
قديم 14/02/2003, 10:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيكم العافيه ...

انشاءالله امور المحترفين تبشر بالخير

بس فيه سؤال محيرني ..

وش جنسية اللاعب اندريه بالظبط؟؟؟ روسي والا انجليزي والا اوكراني والا والا والا؟؟؟
  #14  
قديم 14/02/2003, 10:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2002
مشاركات: 270
مشـكـوريييييييييييييييييييييييييييييين
والله يعطـيكـم ألف عـافيـة
------------------------------------
  #15  
قديم 14/02/2003, 10:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
الف شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
الله يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube