المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/07/2011, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,176
Post اخبار الرياضة السعودية ليوم الخميس 27/08/1432هـ







أعداد : هلالـ9ـي








مدرب النصر وُمدافعه الجزائري يصلان الرياض


لاعبو النصر في تدريبات لياقية

لاعبو النصر في تدريبات لياقيةالرياض - علي الحنايا

من المنتظر أن يصل في صباح غد "الجمعة" مدرب النصر الأرجنتيني جوستافو كوستاس بصحبة طاقمه الفني المكون من مساعد المدرب فرانسيسكوبيزار ومدرب اللياقة الكسنرس كورتيز ومدرب الحراس باولوسيزار وبمعية الجزائري عنتر يحيى، في حين يصل مساء بعد غد «السبت» الأرجنتيني خوان مارسير.

وكان النصر قد واصل تدريباته اليومية في معسكره الإعدادي المُقام حالياً في الطائف التي اشتملت على تدريبات لياقية وللقوة والتحمل باستخدام الحواجز والحديد بأوزان مختلفة في حين اختتمت بمناورة كروية على منتصف الملعب شهدت قبيل نهايتها خروج المدافع عبدالله القرني لتعرضه لكدمة خفيفة، في الوقت الذي خضع حراس المرمى الخمسة خالد راضي وعبدالله العنزي وكميل الوباري وحسين ربيع ومروان موسى لتدريبات مكثفة تحت إشراف مدرب الحراس عبدالعزيز أبوزيد.

وكانت التدريبات النصراوية قد شهدت حضورا جماهيريا غفيرا وتنظيما امنيا مكثفا.

جماهير النصر تابعت التدريبات





اتحاد الكرة يصدر قراره النهائي في استئناف الوحدة



الرياض - الرياض

أصدرت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً، جاء فيه:

"عملاً بالفقرة الرابعة من المادة (13) من لائحة الاستئناف والتي تنص (يجوز أن يتم التشاور هاتفياً من خلال الرئيس مع باقي الأعضاء ويعتبر الاجتماع حضورياً في تلك الحالة على أن يعد محضر ويوقع في أول اجتماع للجنة).

تداول أعضاء لجنة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في طلب الاستئناف المقدم من نادي الوحدة رقم 70/22/ ق والمؤرخ في 15/8/1432ه الموافق 16/7/2011م ضد قرار لجنة الانضباط رقم 25 وتاريخ 27/7/1432ه الموافق 29/6/2011م الذي طالب فيه بإلغاء قرار لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رقم 25 وتاريخ 27/7/1432ه الموافق 29/6/2011م.

وذلك برئاسة رئيس اللجنة وحضور كامل الأعضاء.

وفي ضوء دراسة الhستئناف تبين للجنة بأن الدفوع لا تمثل أساساً يدفع به تجاه الاعتراض على العرض غير الصحيح للحقائق أو التطبيق الخاطئ للقانون وبناءً على صلاحيات اللجنة ضمن اختصاصها النوعي كما هو وارد في لائحة الإستئناف المعتمدة بقرار سمو رئيس الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم برقم 1768 /م بتاريخ 11/7/1432ه أصدرت اللجنة قرارها رقم 14/2011 بتاريخ يوم الأربعاء 26/8/1432ه الموافق 27/7/2011م الذي قضى بما يلي:

أولاً: من حيث الشكل - قبول استئناف نادي الوحدة شكلاً لموافقته المادة (14) من لائحة الاستئناف من حيث المدة والإجراءات في تقديم الاستئناف.

ثانياً: من حيث الموضوع:

1- رفض الاستئناف موضوعاً وتأييد قرار لجنة الانضباط رقم (25) بتاريخ 27 /7/1432ه الموافق 29/6/2011م للأسباب الموضحة بالقرار.

2- مصادرة رسوم الاستئناف.

3- إبلاغ النادي المستأنف بالقرار من خلال البيان الإعلامي بواسطة الأمانة العامة على أن يتم تزويد النادي بالقرار بعد الإنتهاء من طباعته.

4- إحالة القرار إلى لجنة الإعلام والإحصاء لاتخاذ اللازم حيال نشر نص القرار في وسائل الإعلام.

5- قرار نهائي واجب النفاذ لا يقبل عليه التماس أو اعتراض".





الرائد يخوض وديتين في يوم واحد


جانب من اللقاء الودي

اسطنبول - عبدالله العمري

خاض فريق الرائد مساء أمس "الأربعاء" مواجهتين وديتين وذلك في معسكره الحالي المقام باسطنبول إذ واجه في اللقاء الأول فريق جيبز يسبور التركي وانتهى اللقاء لمصلحة الرائد بأربعة أهداف من دون مقابل، سجل أهداف الرائد الاسترالي دا كوستا هدفين والكنغولي ديبا هدف واللاعب البرتغالي الذي يخضع لتجربة هدف، وفضل مدرب الرائد البرتغالي قوميز خوض هذا اللقاء بتشكيلة مكونة من محمد عسيري بالحراسة، وامامة حمد الصقور، وسلمان الخالدي، وإبراهيم شراحيلي، وإبراهيم مدخلي، وفي الوسط عبده حكمي، وعبدالمجيد عبدالله، واحمد مناور، والبرتغالي ماركو، وفي المقدمة ديبا والاسترالي، دا كوستا.

وبدا الانسجام واضحا على لاعبي الرائد وشكل ديبا وداكوستا ثنائي خطير ارهقوا مدافعي الفريق التركي أما المواجهة الثانية التي خاضها الرائد في الشوط الثاني ضد فريق قولدن التركي احد اندية الدرجة الثانية أتاح من خلاله مدرب الرائد البرتغالي قوميز الفرصة لعدد من اللاعبين أمثال: ماجد هزازي، ووليد الجيزاني، ومشعل العنزي، وعبدالسلام الشريف، وعبدالعزيز الجبرين، وموسى الشمري، وكسبه الرائد أيضا بأربعة أهداف سجلت عن طريق احمد مناور، وموسى الشمري "هدفين"، ووليد الجيزاني.

هذا وسيخوض الرائد لقائه الثالث مع فريق بندك يوم "الاحد" المقبل في حين ستكون اخر المواجهات مع فريق اسطنبول يوم "الثلاثاء" المقبل وهي اقوى المواجهات للرائد بمعسكرة الحالي.




لقاء اليوم على «الرياضية»

الرياض - الرياض

ترافق القناة الرياضية السعودية المنتخب السعودي الأول عندما يخوض لقاء الإياب عند الساعة الثالثة من عصر اليوم "الخميس" في الدور الثاني من تصفيات آسيا لكأس العالم 2014 وذلك بصوت المعلق عبدالله خضران، ويسبق اللقاء التحليل الفني ممثلا بيوسف خميس وعادل البطي، وستكون هناك تغطية من ارض الحدث من خلال الزميل احمد ابو مسمار.

من جهة ثانية ظفرت القناة السعودية الرياضية بحقوق بث مباريات بطولة الخليج الثالثة للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم في قطر بِدأً من الثاني عشر من رمضان و حتى 21 من الشهرذاته, وستقوم القناة بنقل جميع لقاءات البطولة على الهواء مباشرة مع تغطية خاصة للمنتخب السعودي.





التعاقد مع فرنانديز.. والبرقان يخضع للعلاج
الاتفاق يستشير اتحاد القدم ولابتوب يثير ضجة في التدريبات



من تدريبان الاتفاق


الدمام - مرشد الخالدي

قررت إدارة الاتفاق تحديد موعد مناسب لعمل حجوزات طيران لسفر الظهير الأيمن الدولي راشد الرهيب من الدمام إلى العاصمة التركية (إسطنبول) للالتحاق بمعسكر الفريق الاتفاقي المقام هناك بعد عودة اللاعب من هونج كونج لمشاركته في مباراة دولية مع المنتخب الأول ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وأشارت مصادر اتفاقية مؤكدة إلى أن الإدارة تنتظر إخطار من إدارة المنتخب الأول لتحديد الإجازة المحددة للاعبين الدوليين بعد عودة البعثة السعودية من هونج كونج لتحديد موعد تواجد الرهيب في فترة الإعداد التي يقيمها فريقه خصوصا في ظل رغبة المدرب الجديد للفريق الاتفاقي برانكو تواجد جميع اللاعبين المسجلين في الكشوفات للموسم المقبل في الوقت الذي استبعدت المصادر إن يكون هناك قلق إتفاقي رسمي من إعلان إدارة الاتحاد فسخ الاتفاقية مع الإدارة الاتفاقية حيال تحديد مبلغ (12) مليون ريال لشراء عقد الرهيب والتوجه الاتحادي إلى فتح مفاوضات جديدة لتخفيض قيمة الانتقال النهائي للرهيب للفريق الاتحادي إذ يتوقع إن يكون هناك رفض اتفاقي لتخفيض المبلغ خصوصا في ظل وجود اقتناع رسمي في الاتفاق إن الاتفاقية التي وقعها الناديان قبل أكثر من ستة أشهر هي التي سيتم تطبيقها خصوصا في ظل وجود عدم ممانعة في إعادة اللاعب لصفوف الفريق الاتفاقي لقيمته الفنية العالية بحسب مصدر اتفاقي مسؤول.

ومن جهة ثانية كشف مساعد مدرب الفريق الاتفاقي الكابتن سمير هلال عن سر وجود اللابتوب في الملعب خلال التدريبات التي يجريها الفريق في المعسكر الحالي المقام في تركيا وقال: "إن عدم وجود جهاز تسجيل (مسجل) جعلنا نستعين بجهاز اللابتوب لتشغيل البرنامج وان اللابتوب الموجود في الملعب لا علاقة له بالاختبار فقط هو يقوم بدور المسجل لأن هذا النوع من الاختبار الذي يسمى (بيب) هو عبارة عن جري تحمل في مساحة 20 متر عدواً ذهاباً وإياباً يعتمد على وجود مسجل يصدر النغمات التنبيهية التي يسمعها اللاعبون ويبدؤون الجري ومن ثم تبدأ في التسارع عند كل مرحلة مما يتطلب من اللاعبين الجري بسرعة قصوى أي يبدأ اللاعبون بقطع المسافة في 14 ثانية وهو أمر سهل ثم يبدأ الوقت يقل إلى أن يصل ثماني ثوان إلى إن يصاب اللاعبون بالإجهاد ويتوقفون ويخرجون من الاختبار واحداً تلو الآخر ومن ثم يبدأ تسجيل المسافة التي قطعها كل لاعب خلال الاختبار لمعرفة معدل لياقة كل لاعب وهي طريقة يستخدمها المدربون في السنوات الأخيرة لمعرفة مستوى تحمل اللاعبين قبل الموسم الرياضي لكي يبني عليه البرنامج".

وفي غضون ذلك لا يزال لاعب الوسط سلطان البرقان يتلقى التدريبات التأهيلية تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي نبيل عبدالسلام لتعرضه لإصابة طفيفة أبعدته عن المشاركة في التدريبات.






التعاون يخسر تجربة فاكان الإيراني


التعاون خسر تجربة فاكان الايراني

بريدة – بندر العبيد

خسر فريق التعاون أول لقاءاته الودية أمام فريق فاكان الإيراني بهدفين دون رد صباح أمس "الأربعاء" على ملاعب مقر معسكر الفريق الخارجي بكارتبة التركية؛ وعمد مدرب التعاون الروماني فلورين متروك على إشراك صفين من اللاعبين بغية الوقوف على مستوى عدد ممن دونت عليهم ملاحظات ليعطي عقب ذلك الضوء الأخضر من العدم لبقائهم بالفريق أو الرحيل.

يذكر أن هدفي الفريق الإيراني سجلا بأقدام تعاونية بالخطأ عن طريق مدافعي الفريق فيصل الجحدلي وعلاء مسرحي.










الإدارة خالصت الروماني بيتري بالتراضي
الطاقم الفني للنصر واللاعبون الأجانب يصلون الجمعة والسبت




الطائف - زيد السبيعي

يصل صباح غد الجمعة إلى الرياض مدرب فريق النصر الكروي الأرجنتيني جوستافو كوستاس وطاقمه الفني المكون من مساعده فرانسيسكو بيزار ومدرب اللياقة الكسنرس كورتيز ومدرب الحراس باولوسيزار.. كما يصل على نفس الرحلة قائد المنتخب الجزائري المدافع عنتر يحيى، في حين سيصل إلى الرياض بعد غد السبت اللاعب الأرجنتيني خوان مارسير.

وسيخضع اللاعبان يومي السبت والأحد لفحص طبي للتأكد من سلامتهما قبل التوقيع معهما والذي حدد له صباح الاثنين المقبل بحضور سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ليلتحقا في مساء اليوم نفسه بالتدريبات التي ستكون في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي بعد أن يعود الفريق من معسكره الحالي بالطائف مساء الأحد القادم.

وسيحدد المركز الإعلامي موعدا للمؤتمر الصحفي للمدرب كوستاس واللاعبون الأجانب ينتظر ان يكون نهاية الأسبوع القادم للتقديمهم للإعلام والجماهير.

هذا وتسلم الروماني «بيتري» مخالصته النهائية من النادي بالتراضي.

وعلى صعيد الفريق في معسكره الحالي بمحافظة الطائف تواصلت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية وسط حضور جماهيري كبير وتنظيم أمني.. وشهد مران الأمس المسائي خروج اللاعب عبد الله القرني قبل نهايته إثر تعرضه لكدمة طفيفة في المناورة التي فرضها المدرب.

وكان حراس المرمى الخمسة (خالد راضي وعبدالله العنزي وكميل الوباري وحسين ربيع ومروان موسى) قد خضعوا لتدريبات مكثفة تحت إشراف مدربهم عبدالعزيز أبو زيد، وينتظر أن تعلن إدارة النصر خلال الأيام القادم مشاركة الفريق الأولمبي في بطولة المصيف التي ستنطلق في الطائف في السادس من رمضان المبارك بديلاً للفريق الاول الذي سيشارك في بطولة بني ياس الدولية بدبي.





الشرفي أحمد حكيم احتفى بالفريق في مزرعته
الأهلي يختتم معسكر الباحة غداً.. والرئيس يثمن للرئيس العام حملة (الاحترام)




جدة - عمر عبدالعزيز

قام الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بزيارة لعضو شرف النادي أحمد حكيم في مزرعته الخاصة بمحافظة بلجرشي ظهر الأمس حيث قاموا بتناول طعام الغداء فيما قدم حكيم شكره لإدارة النادي على قبول الدعوة، متمنياً للفريق الأهلاوي التوفيق في منافسات الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يختتم الأهلاويون مساء غد الجمعة معسكرهم الذي أقاموه بمحافظة الباحة لمدة عشرة أيام على أن يواصل الفريق تدريباته على ملعبه بجدة قبل المغادرة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في العشرين من شهر رمضان المبارك للمشاركة في الدورة الودية الدولية التي ينظمها الجزيرة الإماراتي بمشاركة أندية الأهلي السعودي والعروبة العماني والجيش القطري في الفترة 20-26 أغسطس المقبل.

وفي جانب آخر ثمن رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد اعتماد الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب حملة (الاحترام) تحت شعار (الكرة لا تعني الكرة) والتي تهدف إلى غرس مبدأ الاحترام في البيئة الرياضية كمسؤولية أخلاقية جماعية، وقال رئيس النادي الأهلي إن هذه الخطوة تجسد مدى حرص المسؤولين في اتحاد الكرة وهيئة دوري المحترفين على إشاعة الأخلاق الرياضية والمنافسة الشريفة ونبذ التعصب الأعمى والسلوكيات غير اللائقة بمنافساتنا الرياضية والتي ذهبت إليها رياضتنا في بعض الأحيان، مشيراً إلى أن تقويم واقعنا الرياضي ينبع أساساً من تمسكنا بديننا الإسلامي الحنيف الذي يحث دائماً على الأخلاق الحميدة، وذكر رئيس النادي بتوجه النادي الأهلي القائم على دعم صور العمل الرياضي المثالي ومبادئه المعتمدة على توعية الجماهير من خلال المحاضرات التي نظمها النادي في الفترة الماضية بغية تعزيز الدور الجماهيري الحضاري، مؤكداً أن رسالة الرياضة هي رسالة سامية تبقى مسؤولية جميع الأطراف في الوسط الرياضي من مسؤولين وإداريين وإعلام وجماهير ولاعبين، متمنياً أن تسود الأخلاق كافة التعاملات الرياضية والأحاديث الإعلامية داخل المستطيل الأخضر وخارجه.




جريدة المدينة



ديمتري اجتمع باللاعبين ويركز على الشباب
الاتحاد يلغي المعسكر الخارجي ويشارك في (المصيف)..ويختار الأجانب


تركي أبو عيشة ، أنور الغامدي - جدة

قررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني مشاركة الفريق الأول في بطولة المصيف الودية التي ستقام في شهر رمضان المبارك، وجاء قرار مشاركة الفريق في هذه البطولة بعد الاجتماع الذي ضم رئيس النادي مساء أمس بالبلجيكي ديمتري مدرب الفريق بحضور د. عبداللطيف نعمة الله وسامر محضرعضوي مجلس الإدارة وعبدالله فوال مدير الكرة، وتمت مناقشة جدوى إقامة المعسكر الخارجي للفريق من كافة الجوانب، ووجد أن الاستفادة منه سوف تكون محدودة لتعارضه مع شهر رمضان المبارك، وبالتالي تم إقرار مشاركة الفريق في بطولة المصيف لتكون إحدى محطات البرنامج الإعدادي. كما تم خلال الاجتماع اختيار أسماء اللاعبين الأجانب تمهيداً للدخول في مفاوضات مباشرة لاستكمال إجراءات التعاقد معهم. من جهة أخرى تابع اللواء محمد بن داخل صباح أمس الحصة التدريبية للفريق الأول التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف تحت إشراف المدرب ديمتري الذي اجتمع باللاعبين بمقر سكن الفريق قبل التوجه إلى التدريب بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري حيث شرح لهم البرنامج الإعدادي للمرحلة المقبلة وخصص مساحة من حديثه للاعبين الشباب في الفريق حيث طالبهم بمضاعفة الجهد وتأكيد استحقاقهم للمشاركة ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم. وقد خصص المران للجانب اللياقي بشكل عام مع تنفيذ بعض التدريبات بالكرة، فيما واصل اللاعب نايف هزازي برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي من خلال زيادة الجرعات التدريبية تدريجياً. من جهته التقى رئيس النادي باللاعبين بعد تناول وجبة الغداء وتحدث معهم عن أهمية المرحلة الحالية في الاستعداد للموسم المقبل وأثنى على ما شاهده من روح جميلة بينهم كلاعبين وتحديدا لاعبي الخبرة الذين يحرصون على احتواء اللاعبين الشباب ودعمهم بالنصائح والتوجيهات التي تكون ثمينة جدا عندما يستمع إليها اللاعب الشاب ممّن سبقه في هذا المجال.





بآنتظار بقية الصحف من قبل آلآعضاء
اللي عنده خبر طآآآآآزه لآ يبخل علينآ ..


كل التوفيق لمنتخبنآ اليوم ي رب ,,

وكل عام وانتم بخير بقدوم شهر الخير رمضان وعساكم من صيامه وقيآمه ي رب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/07/2011, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azoooz20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 6,328
.................................................................................................... .....................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/07/2011, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرشيدي99
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2009
مشاركات: 3,509
يعطيكم الف عااافيه

وبتوفيق للاخضر السعووودي


اخكوكم الرشيدي99
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/07/2011, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فديتك20
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2010
المكان: الظهران
مشاركات: 336
الحمدالله

بالتوةةةةةةةفيق للاخضر السعوودي غدا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/07/2011, 05:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ومازال للمجد بقية
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2011
المكان: السعودية ... القصيم
مشاركات: 5,263
يعطيكم الف عااافيه

وبتوفيق للاخضر السعووودي



مشكور على الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/07/2011, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,176



^

يعطيكًمْ العععآفيه ه عالمرور آلعطرر ..
شكرآ لكم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/07/2011, 06:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aHm4D20
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/09/2010
مشاركات: 142
يعطيكم الف عااافيه

وبتوفيق للاخضر السعووودي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/07/2011, 10:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
إقتباس
وكانت التدريبات النصراوية قد شهدت حضورا جماهيريا غفيرا وتنظيما امنيا مكثفا.

اجل حضور جماهيري غفير ؟

أعداد : هلالـ9ـي

مشكور يابعدي ع الاخبار

من زمان ما نزلت اخبار بـ قسم الرياضية السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/07/2011, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ʂįĺνєɾ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,325
أعداد : هلالـ9ـي

يسلمو على الأخبار


مشكور على التغطية الرائعة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/07/2011, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نصيحتي لك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2009
مشاركات: 4,762
أعداد : هلالـ9ـي
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/07/2011, 05:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,176
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL AL7RBY


أعداد : هلالـ9ـي

مشكور يابعدي ع الاخبار

من زمان ما نزلت اخبار بـ قسم الرياضية السعودية

يالله حححي هآلفيصل . .

الععععفو , و الانقطآع ظروف العمل
وصار يومنآ متشقلب فوق تحت
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/07/2011, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,176
%% محب الزعيم %% , هلالي وعاشق 16


يعطيكم العافية عالمرور . .

وآسعدني توآجدكم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/07/2011, 05:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الــــــــزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2009
مشاركات: 1,585
يعطيكـ ربي آلف عآفيهـ ،،


ع آلآخبآر آلمتميزة ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/07/2011, 05:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الــــــــزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2009
مشاركات: 1,585
الاتحاد يلاقي منتخب الطائف في أولى مبارياته الإعدادية




يخوض فريق الاتحاد الأول لكرة القدم اليوم أولى مبارياته في معسكره التدريبي في الطائف استعدادًا للموسم الجديد حيث يلاقي اليوم منتخب الطائف على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية. تحت إشراف المدرب البلجيكي ديمتري وفي غياب اللاعبين المنضمين للمنتخب الأول الذي يخوض اليوم مباراة إياب تصفيات كأس العالم أمام هونج كونج. وكان الفريق الاتحادي أجرى تدريبًا صباحيًا أمس اشتمل على التدريبات اللياقية وزيادة الأحمال، بإشراف مدرب اللياقة البدنية بغرض رفع معدلها لدى اللاعبين. على صعيد آخر يُنظم المركز الإعلامي في نادي الاتحاد اليوم زيارة لوسائل الإعلام المختلفة لمقر معسكر الفريق ومتابعة مباراته أمام منتخب الطائف. وتأتي هذه الزيارة بتوجيه من رئيس النادي محمد بن داخل.

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/07/2011, 05:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الــــــــزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2009
مشاركات: 1,585
أكد أن الإدارة كثفت مفاوضاتها.. والخيارات بين إفريقيا وأمريكا
فوال: الثلاثي الأجنبي عقودهم سارية.. والقرار بيد ديمتري





تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة




أكد عبدالله فوال مدير الكرة بنادي الاتحاد أن معسكر الفريق المقام في الطائف يسير وفق البرنامج الموضوع، وقال لـ «المدينة» : «إن المدرب ديمتري فضل إلغاء المعسكر الخارجي نظرًا لضيق الوقت وفضلنا المشاركة بدورة المصيف المقامة في شهر رمضان».

وأضاف: «إن دورة المصيف ستعود بالنفع للفريق لا سيما وأنها تضم عددًا كبيرًا من أندية زين بالاضافة إلى ثلاثة أندية عربية أخرى».

وحول ملف اللاعبين الأجانب قال فوال إن الإدارة كثفت مفاوضاتها مع عدد من الأسماء المختارة والتي تضم أسماء من افريقيا وامريكا الجنوبية، وأشار إلى أن الثلاثي الأجنبي الحالي عقودهم سارية مع الفريق وهم من وجهة نظري مميزين ولكن القرار الأول والأخير يعود للمدرب ديمتري الذي سيحدد الملف حسب حاجة الفريق في حين المفاوضات جارية للتعاقد مع لاعب آسيوي نظرًا لرحيل العماني أحمد حديد إلى الجيش القطري.

من جهة أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم اليوم بعد المغرب أولى مبارياته الودية بمعسكره الإعدادي بمدينة الطائف على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية أمام منتخب الطائف في إطار الاستعدادات للموسم المقبل وبنهاية اللقاء ستنتهي المرحلة الأولى من الإعداد حيث سيعود الفريق إلى مدينة جدة على أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين تستأنف التدريبات بعدها يوم الأحد المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي. وعلى صعيد الحصة التدريبية المسائية فقد قام المدرب ديمتري في التدريبات الفنية بتنوع المران بين التسديد على المرمى ولعب الكرات العرضية ووجه الجهاز الطبي اللاعب صالح الصقري بتأدية تدريبات انفرادية تركزت على الركض حول المضمار فيما شارك اللاعب نايف هزازي في تدريبات الإحماء مع زملائه ثم واصل برنامجه التأهيلي.

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube