#1  
قديم 09/02/2003, 02:58 AM
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والانترنت
تاريخ التسجيل: 12/10/2002
المكان: القصيم ــ بريده
مشاركات: 2,016
باي باي بطولات .. شكراً أعضاء الشرف ..!!

بادئ ذي بدء أرجو من مشرفنا العزيز عدم حذف هذا الموضوع.

بعد ضياع كأس الخليج العشرين للأندية وخروج الهلال على غير عادته خالي الوفاض بسبب غرور لاعبيه واستهتارهم وتخبط الإدارة والمدرب وبعد هدوء العاصفة أتسائل كيف نلعب البطولة مع فرق جميعها هواة ونخسرها؟؟
ففريقنا كما يقال يظم نخبة من النجوم وأغلبهم لعبوا بطولة كأس العالم الأخيرة ومع ذلك نخسر البطولة التي لو لعب بها أحد فرق الدرجة الأولى سيعود حاملاً كأس البطولة وأذكر أن في أحد المواسم عسكر فريق التعاون (احد اندية الدرجة الأولى) في الكويت ولعب مجموعة من المباريات مع اندية الكويت وفاز بها ومن هذه الأندية التي لعب معها فريق العربي الكويتي (الفائز بكأس هذه البطولة).
فالفريق من بداية البطولة بل انه في بداية الموسم يلعب وكأن لاعبيه (مغصوبين) على اللعب فحارس القرن تلج مرماه أهداف لا تلج حارس مبتدئ .سيقولون لكنه أنقذ الفريق في بطولات سابقة. أتساءل لماذا جلب إذا لم ينقذ الفريق ويغطي أخطاء المدافعين لماذا دفع له اكثر من 6 مليون ريال من غير راتبه20 الف ريال والمكافآت التي يتسلمها بعد كل فوز او تعادل فقد كان من اكبر اسباب ضياع هذا الكأس كذلك لاأنسى الطيور المهاجرة التي حلت في هذا النادي التي لا أرى فائدة من بقائها وأيضاً الذين يقال عنهم نجوم الكرة السعودية ومنهم الكابتن سامي الجابر الذي نسي دوره ككابتن للفريق وبث الروح والحماس في الفريق وتحول الى لاعب ممل يبحث عن أي خطاء ليسدده وكل هذه الأخطاء تكون اما خارج الملعب او في حائط الصد وزاد الطين بله مجاملة المدرب لهذا اللاعب .
اما من ناحية الأدارة فالفريق من سيئ الى أسوى ومع ذلك لم تحرك ساكناً وكأن الأمر لايعنيها فقد ذهب الرئيس الى قطر لعل الوضع يتحسن ولكنه زاده سوءاً فبعد مباراة العروبة العماني بدلاً من ان يوبخ اللاعبين على المستوى الذي قدموه مع العروبه قام بصرف مكافئات على اللاعبين وكأنهم فازوا باللقب. فالرئيس لم يوفر لاعبين اجانب على مستوى جيد وقام بتجريب اللاعبين الأجانب وكأن الهلال فريق صغير لا يستطيع ان يجلب لاعبين أجانب يستفيد منهم في هذه البطولة خصوصاً انه كان امامه وقت كاف بعد تولية الرئاسه الذي اشترط توفر 43 مليون ريال هذا من غير موارد النادي الأخرى من اعلانات وغيرها ولا أنسى خطأه الفادح بتعاقده مع المدرب صاحب المشاكل مع لاعبي الهلال خصوصاً ان عضو الشرف الفعال صاحب السمو الملكي خالد بن الوليد بن طلال حذره من هذا المدرب فكيف يدرب الفريق مدرب غير مرغوب به من قبل اللاعبين فالمدرب وقع في أخطاء فادحه من ناحية قائمة اللاعبين اللذين ذهبوا معه إلى قطر فتناسى لاعبين شباب يعتمد عليهم كـ وليد العامودي و احمد الجري اللذين لعبوا معه بعض مباريات الدوري أساسيين وقدموا مستوى جيد بشهادة النقاد وضم لاعبين منتهي الصلاحية كـ حسين المسعري ومحمد لطف ومنصور الشهراني .
وأيضاً هذا المدرب واصل تخبطه من ناحية التشكيل الأساسي للفريق بأخطاء لا يقع فيها شخص لا يعرف أبجديات الكرة فالمدرب يلعب في كل مباراة بتشكيل مختلف كما انه لعب بـ عبد العزيز الخثران في غير مركزه في خانة الظهير الأيسر علماً أن مركزه الأساسي وسط ايسر أو صانع لعب فالمدرب لعب به في مباراة المحرق البحريني في خانة الظهير الأيمن بعد إيقاف الدوخي مع أن بجانبة لاعب يجيد اللعب في هذا المركز وهو ذياب مجرشي وهو كان يلعب أساسيا في فترة إصابة الدوخي ومع ذلك لم يستفد منه المدرب في هذه المباراة وإذا لم يكن المدرب مقتنعاً بهذا اللاعب لماذا يتم جلبه إذاً وأيضا واصل تخبطه بإعادته بعض اللاعبين المنسقين الذين عفاء عليهم الزمن علماً أن هؤلاء اللاعبين ذهبوا الى فرق اقل من الهلال مستوى ولم ينجحوا فالمدرب ليس لديه شخصية ويجامل اللاعبين الكبار
(يقول المدرب بلاتشي ان الصحافة السعودية ضده وتحرض الجماهير الهلالية ضده). وأتسائل هنا من لقب بلاتشي بصائد البطولات أليست الصحافة. ماذا فعلت الصحافة بعد عودته الأخيرة وبعد المستويات التي قدمها الفريق في الثلاث مباريات الأولى له مع الفريق. ألم تمدحه وتثني علية وكأنه هو اللاعب الذي يسجل الأهداف وأتساءل لماذا لم تصغي الإدارة إلى تحذيرات اللاعب الكبير يوسف الثنيان بخصوص المدرب وتخبطاته؟؟.
وفي نهاية عتبي وعتب اغلب الجماهير اشكر أعضاء الشرف وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال وسمو الأمير بندر بن محمد على جهودهم ودعمهم الكبير وكذلك لا أنسى أعضاء الشرف عندما التزموا الصمت والفريق يقدم مستويات سيئة حتى لا يتأثر الفريق وذلك تنفيذاً لطلب رئيس النادي ولكن لدي عتب على سمو الأمير بندر بن محمد عندما ذكر في القناة السعودية الرياضية أن الهلال لا ينظر إلى بطولة الخليج و إنما اهتمامه منصب على التصفيات الآسيوية. فإذا كان هناك نية أو اقتناع أن الفريق لن يحقق هذه البطولة لماذا لم ينسحب منها حفاظاً على سمعت النادي وسمعة الكره السعودية.
ورجائي من الرئيس الهلالي عبدالله بن مساعد ان يعلن انسحاب النادي من التصفيات الآسيوية لكي لا يسيء إلى سمعة النادي وسمعة الكرة السعودية. وأن يسمح للاعب نواف التمياط بالإنتقال سواءً الى النادي الإنجليزي او نادي السد القطري. كما اتمنى ان يترك اللاعب عبدالله الجمعان يتفسح مع ابو طيارة حيث سبق ان ترك الفريق وهو في أوج حاجته كذلك لا أخفي رغبتي ورغبة اغلب الجماهير بأن يتم الأعتماد على شباب النادي ويتم تسريح اللاعبين منتهي الصلاحية. والغاء عقد المدرب وتكليف كابتن الفريق يوسف الثنيان بالأشراف على التدريبات .
هذا غيض من فيض لما يكنه الجمهور الهلالي أن لم يكن جميعهم.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube