المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/06/2011, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الخميس 28 / 7 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد : S.SAM





إلغاء فكرة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي.. والمدرب القادم يحدد استمرار ويلي
الهلال يصرف النظر عن توماس.. و3 أوروبيين في الأجندة ومدافع آسيوي يعوض رحيل هوساوي




كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية أرجأت البت في رحيل ويلهامسون من عدمه لحين التعاقد مع مدرب للفريق الأول على أن يكون الأخير هو من يحدد القرار النهائي، ووفقا للمصادر فإن الحالة الوحيدة التي ستجبر الهلاليين على الاستغناء عن ويلهامسون هي عرض أوروبي جاد لمدافع الفريق أسامة هوساوي وفي حال رحيله سيتعاقد الهلاليون مع مدافع آسيوي بديلا للهوساوي.

وتسعى الإدارة الهلالية لتجديد عقد أسامة هوساوي 4 سنوات على أن يتم دراسة فكرة احترافه خارجيا بعد أن طلبت الإدارة من اللاعب تقديم العروض الجادة المقدمة لوكيل أعماله وسط احتمالية بإعارة اللاعب لمدة سنة للاحتراف وكانت إدارة الهلال قد كلفت عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور للاجتماع باللاعب ورصد توجهاته كما أشارت (الجزيرة) أمس. ووفقا لتميز (الجزيرة) المنشور في 10 يونيو الماضي أعلنت إدارة الهلال أن الفريق الأول سينطلق معسكره الإعدادي منتصف شعبان المقبل ليقام في أوروبا تحضيرا لمنافسات الموسم المقبل على أن يستمر المعسكر أسبوعين للعودة إلى المملكة مطلع شهر رمضان على أن يستكمل الفريق الأزرق استعداداته داخليا مع البحث عن مباريات ودية قوية أمام الفرق المحلية أو الاشتراك في إحدى الدورات الودية.

كما ألغت إدارة الهلال فكرة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي ووضعت الثقة في اللاعبين المحليين محمد نامي، سلطان البيشي، وفهد السبيعي، بعد رحيل يونج بيو. ونفى رئيس نادي الهلال عبر صفحته الشخصية بـ(تويتر) التعاقد مع المدرب الألماني توماس دول وأكد أنه بات خارج الحسابات فيما أوضحت مصادر خاصة أن الخيارات اقتصرت الآن على 3 أسماء من القارة الأوروبية.

وكان مصدر هلالي قد أفصح لـ(الجزيرة) أن لديهم الوقت لاختيار أفضل الأسماء لقيادة الدفة الفنية للفريق، وأنهم يهدفون لتواجد المدرب في أول أيام المعسكر لمشاهدة مستويات اللاعبين في إشارة إلى أن مرحلة البحث قد تستمر حتى منتصف يوليو المقبل.



المنصور يساعد المفرج في إدارة الأولمبي وملعب الرياض يحتضن التدريبات
مدرب الهلال القادم يختار المدير الفني للأولمبي ويحدد استمرار الطبيب!




كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية علقت مسألة التعاقد مع مدرب للفريق الأولمبي لحين إتمام التوقيع مع مدرب للفريق الأول حتى يتمكن الأخير من تحديد آلية العمل في الفريق الأولمبي الداعم للفريق الأول في حين ستسعى إدارة الفريق الأولمبي بقيادة فهد المفرج لتحديد موعد بداية التحضيرات بعد دراسة موعد بداية دوري كأس الأمير فيصل إضافة لمعسكرات المنتخب الوطني.

هذا وكشف مصدر هلالي أن الجهاز الطبي للفريق الأول الحالي بإشراف الجزائري محمد مولوه لم يتحدد حتى الآن استمراره مبينا أن المدرب الفريق القادم هو من سيختار فريق العمل الذي سيعاونه في المهمة المقبلة.

من جهة أخرى ستتسبب أعمال الصيانة الكبيرة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال في تحويل التدريبات حين استئنافها إلى الملعب الرديف للنادي الذي سيتم تجهيزه وتزويده بإنارة كافية لاحتضان تدريبات الفريق الأول والأولمبي في الوقت الذي وافقت إدارة نادي الرياض على استضافة تدريبات الفريق الأزرق لحين جاهزية الملعب الرئيسي الذي تم غربلته لإعادة الزراعة بشكل مميز.

إلى هنا وعلمت (الجزيرة) أن سعد المنصور أحد أبناء نادي الهلال المتميزين ومن خدموه في عدة مواقع على صعيد التدريب والإدارة سيكون مساعدا لفهد المفرج لإدارة شؤون الفريق الأولمبي ويعتبر المنصور من الكفاءات السعودية المميزة.



أكثر من عنوان
ياسر.. بين مانشستر سيتي والعين!!
على الصحن




قبل سنوات لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة، تلقى مهاجم الهلال ياسر القحطاني عرضاً من نادي مانشستر سيتي للاحتراف في صفوف الفريق الانجليزي العريق، يومها كان ياسر في عز نجوميته، وكان انتقاله سيشكل نقلة احترافية كبرى للاعب السعودي، الذي كان - وللأسف لا يزال - عاجزاً عن تسجيل أي حضور خارجي، يومها ضج الشارع الهلالي رافضاً مجرد دراسة الفكرة أو الدخول في مفاوضات - أي مفاوضات - مع النادي الانجليزي!! فياسر ليس اللاعب الذي يمكن التفريط فيه، أو حتى التفكير في التفريط فيه، واحترافه في أوروبا - رغم أنه كان حلماً - ما زال مبكراً.

كان رفض الهلاليين لفكرة رحيل ياسر وإن كانت على سبيل التجربة وليس الانتقال المؤكد قد وصل لدرجة أن من يوافق على الفكرة يعمل ضد الهلال، وان الإداري الذي أحضر العرض يسعى لزعزعة الهلال، وان الرئيس الذي يفكر في قبول العرض لا يهمه الهلال ولا مستقبل الهلال - وإلا... كيف يوافق على التفريط بواحد من كنوز الهلال؟؟.

مرت عشرة أيام ثقيلة على أنصار الزعيم.. هل يرحل ياسر؟ هل الفريق الانجليزي جاد في مفاوضاته؟ كان بعضهم يحاول أن يهون الأمر على نفسه بالقول: (ان نجومنا لم يصلوا بعد إلى المستوى الذي يؤهلهم للاحتراف في الدوري الانجليزي حيث مهد الكرة ومعقلها الرئيس).. هذا البعض كان نفسه الذي يقول قبل العرض الانجليزي: (ان ياسر بما حباه الله من موهبة قادر على الاحتراف في أي دوري في العالم..).. لقد كانت العواطف سيدة الموقف، كانت تتنازع محبي اللاعب وفريقه، كما يتنازع طفلان شقيان لعبة جديدة!!

في الجانب الآخر.. كان هناك من يتمنى انتقال اللاعب ليس حباً فيه.. ولكن: من أجل إضعاف قوة فريقه.. ومن أجل أن يفشل في تسجيل حضور يذكر في الدوري الانجليزي ومن ثم إثبات عدم علو كعب ياسر وان حدود قدراته لا تتجاوز الدروي المحلي!! أولئك أيضاً كانوا يقولون عند النقاش: أن العرض الانجليزي كذبة، وان الهدف منه رفع الروح المعنوية للاعب لا أقل ولا أكثر!!

في النهاية.. (لم يحصل اتفاق.. لم يكن هناك عرض حقيقي.. كان الأمر مجرد عروض سماسرة.. الهلال اقنع اللاعب بالبقاء).. كانت هذه العبارة هي ما تردد في النهاية.. وأحداً لا يعلم أيها الأصدق.. المهم أن اللاعب لم يبرح ناديه.. ليتنفس مناصروه الصعداء بعد أيام من الترقب والقلق!!

مرت السنوات سريعة.. طوت الأيام بعضها بعضاً.. وتثاقلت قدما ياسر وتراجع مستواه، ولم يعد اللاعب الذي يشار إليه بالبنان.. حتى أن القائمة الأخيرة للأخضر خلت من اسمه بعد أن كان هو القائد قبل أشهر في بطولة آسيا التي حملت بداية الخفوت المر لنجم ما زال الكثيرون يأملون عودته.. وهم يؤكدون أن الأمر كله بيده إن شاء ذلك.

تغيرت الأحوال وقناعات الجماهير حول اللاعب كما تغير مستواه، وهذا حال معظم جماهير كرة القدم مع كل لاعبي كرة القدم - فما يجمع بينهم وما يفرقهم في النهاية هو مستوى اللاعب، ومدى قدرته على خدمة فريقه.

استبعد مدرب الهلال اللاعب عن التشكيل الرئيس فلم تكن ردة فعل الجماهير كما كانت تشير التوقعات!!.. أصبح أمر مشاركته أو غيابه لا يشكلان أهمية لدى أنصار الفريق الذي يرون أن فريقهم هو الأهم والأهلى والأبقى، وان الفريق الذي قدم مائة لاعب قادر على تقديم ألفين أيضاً، وان الفريق البطل لا يتوقف على لاعب واحد، حتى وإن كان ياسر رامي السهام وقناص الهلال الشهير وقائد المنتخب السعودي الأول قبل أشهر فقط.. أشهر فقط!!

أخيراً تحدثت الأخبار عن مفاوضات تدور لإعارة أو انتقال ياسر القحطاني إلى فريق العين الإماراتي.. وسط ترحيب كبير في الأوساط الهلالية.. فقد تكون فرصة لانطلاقة جديدة لاعب ما زال الكثيرون يؤمنون بأن مازال لديه الكثير من الفنون لنثرها على البساط الأخضر..

هذه المرة لم يظهر من يقول أن من يوافق على إعارة ياسر يعمل ضد الهلال، وان الإداري الذي أحضره العرض يسعى لزعزعة الهلال، وان الرئيس الذي يفكر في قبول العرض لا يهمه الهلال ولا مستقبل الهلال.. والسبب أن ياسر اليوم ما عاد ياسر الأمس، وأن الهداف الأول لم يعد كما كان، وان سهام القناص ما عادت تصيب هدفها في مقتل.. بل تمر باردة مثل ليالي يناير الطويلة.. والجماهير قد يجاملونك يوماً أو يومين قد ينسون مباراة أو اثنتين، لكنهم لن ينسوا عندما يطول الخفوت ويصبح انتظار شروق شمس جديدة مملاً إلى درجة القهر.

ويبقى السؤال الكبير الآن: هل يتعلم النجوم.. وهل يستفيدون من تجارب غيرهم.. هناك من ما زالت الألسن تشيد بها والإعلام يتذكر كل أيامه، وهناك من أصبح نسياً منسياً، لأنه أراد ذلك بطريقة أو بأخرى.

مراحل.. مراحل

يتحدثون عن غياب الأهلي الطويل عن البطولات، رغم أن هذا الغياب لم يتجاوز الأربعة مواسم.. طيب: ماذا يقولون عن فرق لم تعرف للبطولات طعماً ولا شكلاً ولا رائحة منذ أكثر من ثلاثة عشر عاماً؟.

الأهلي طار بالذهب، وترك للاتحاد الاحتفال الكبير بالفوز على الهلال!!

الجمهور المؤثر هو الذي يساهم في قيادة فريقه للذهب، وليس من يردد: (وينوه حبيبي.. سابني!!).

أندية تستعد للموسم المقبل بالتعاقدات والصفقات.. وأندية تستعد بالتصريحات وتبادل الاتهامات.

يردد الاتحاديون أن الدوري ضعيف لأن فريقهم عجز عن الفوز به، طيب لماذا عجزوا عن الفوز على صاحب المركز السادس في النهائي الكبير؟

الاتحاد يستطيع الفوز على الأهلي في المباريات الدورية، لكنه يعجز عن فك شفرة القلعة حين يلمع الذهب، فمن يكون عقدة من يا ترى؟



هلال البطولات واتحاد الانتصارات
سليمان الجعيلان


يبدو أن هناك تشابها وتطابقا في الفكر لدى بعض المنتمين للناديين الأصفرين وتحديداً فيما يتعلق بالمنافسة مع الزعيم الأزرق ومنذ سنوات عندما يعجزون عن مجاراة الهلال في تحقيق البطولات يلجؤون إلى حيلة الضعفاء ويفاخرون بعدد الفوز على الهلال في المباريات، على الرغم من أن الحساب الختامي والسجل الشرفي لبطولات وإنجازات الأندية الذي يكون في نهاية كل موسم يظهر عدد البطولات وليس عدد الانتصارات.

بعد انتهاء مباراتي الهلال والاتحاد في مسابقة الأبطال سمعنا وقرأنا من بعض الاتحاديين من جعل من الفوز على الهلال كأنها بطولة تضاف لسجله البطولي، وهذا يثبت مقدار عظمة كيان الهلال التي اعتبرها سمو رئيسه ذات مرة من إحدى مفاخره من رئاسة الهلال انه يرأس ناديا انكساراته وهزائمه تحسب بطولات لدى الآخرين.. حقيقة الاتحاد أصبح لا يحضر إلا في المنافسات ذات (النفس القصير) ولا يظهر إلا أمام الهلال وما تلك المظاهر الاحتفالية بعد مباراة الهلال والانهيار في النهائي مع الأهلي إلا صورة من صور الواقع الذي يعيشه الاتحاد التي ارتضاها له بعض المنتمين له الذين انتقصوا منه من حيث لا يعلمون قبل أن ينالوا من الهلال، لأنه وبكل بساطة الهلال أنهى موسمه بتحقيق بطولتين والاتحاد لم يحصد إلا انتصارين وعدوها إنجازين ولا مقارنة بين الاثنين.

رسالتي إلى جمهور الهلال هذا الجمهور العاشق الولهان: افخروا وفاخروا بناديكم ولا تلتفتوا لمن يحاول التقليل من قيمة وقامة كيانكم العظيم ويكفي أنكم في الوقت الذي تحتفلون فيه بالبطولات غيركم يقيم الاحتفالات بالفوز على فريقكم ويحسب عدد الانتصارات.. وحتى رؤساء ناديكم في الوقت الذي يتنافسون في أرقام الإنجازات التي حققوها لفريقكم غيركم غارقون في الخلافات وحساب النسب المئوية وحقوق الاعتزالات.. وحتى نجوم فريقكم الذين اعتادوا الصعود للمنصات وإهداءكم البطولات غيركم لم يهدى لهم إلا المشكلات والحسرات وترديد الآهات.

الغنام في العيادة الطبية

كما للإدارة الهلالية نجاحات عديدة في هذا الموسم بالتأكيد عندهم أخطاء يجب أن يتلافوها في الموسم القادم، من أهم الملاحظات على الإدارة عدم تحديد الأولويات في المنافسات وهذا سبب مباشر في الانهيار البدني في نهاية الموسم، وهو ما عانى منه الهلال في السنوات الأخيرة، أيضاً من الأخطاء في الموسم الماضي تواضع الجهاز الطبي الذي وضح تواضعه من خلال طول فترة علاج اللاعبين وسرعة عودة الإصابات لهم. وبمناسبة الحديث عن الإصابات أتمنى من الإدارة إدخال إصابات اللاعبين في تقييم اللاعبين، لان لاعبا يقضي اغلب موسمه في العيادة أولى أن يكون على رأس المبعدين من الفريق وأحدهم اللاعب عبد اللطيف الغنام الذي بكل صراحة منذ مجيئه للهلال واغلب أوقاته وهو في العيادة الطبية، وهنا لا أعترض على قدر الله أو استهزئ باللاعب لا والله، لكنني اذكر حقيقة وربما لو انتقل الغنام لفرق أخرى لاختفت عنه تلك الإصابات المتكررة، كذلك من الملاحظات على الإدارة إهمال الفريق الأولمبي وتركه للمدرب السابق ستامب يعبث به كيفما شاء حتى انهار الفريق وحطم اللاعبين المتميزين فيه، وحقيقة الفريق الأولمبي فيه لاعبون جيدون يحتاجون فقط الى قليل من الاهتمام ومدرب يطور من إمكاناتهم وبالتالي سهولة الزج بهم في الفريق الأول عند الاحتياج لأحدهم.

منصور البلوي والفكر البائد

امتدادا للموضوع الأول في هذا المقال عن تطابق وتشابه الفكر لدى بعض المنتمين للناديين الأصفرين، فهذا الرئيس المبعد منصور البلوي الذي كان وما زال عاشقا ومحبا للإعلام والأضواء مؤمن بأن الهلال طريقه السريع نحو تحقيق مبتغاه.. حضوره لا يكون إلا في مباريات الهلال وتصاريحه لا تكون إلا بعد مباريات الهلال، يحاول أن يطبق نفس الفكر الذي لدى بعض النصراويين في ملاحقة وتتبع خطوات الهلال ليقتاتوا من خلاله ويصنعوا من أنفسهم أبطالا ورموزا ويحصلوا على مجد لا يستحقونه.. حاول منصور البلوي استجداء البسطاء من الاتحاديين بمناكفة الهلاليين ليداري المشكلات والإشكاليات التي أدت إلى رفض كبار وعقلاء الاتحاد له، وبعد أن ورط ناديه في العديد من المشكلات والقضايا أعلن ابتعاده عن الوسط الرياضي وبعد أن قام رجال الاتحاد الحقيقيون بحل تلك القضايا وتسديد الديون التي كانت على النادي بسببه عاد وهو يعتقد أن الاتحاديين قد نسوا ما قام به وحاول فرض نفسه على المشهد الاتحادي وهو ما رفضه الاتحاديون أنفسهم وهذا الذي يجب أن يعيه ويستوعبه منصور البلوي أن المرحلة والثقافة الجماهيرية قد تجاوزت أفكاره البالية والبائدة، خاصة أن الجمهور الرياضي أصبح أكثر وعياً وفهماً بعد أن مل من الوعود الكاذبة والصفقات الوهمية، ويكفي أننا نشاهد هذه الأيام أحد رؤساء الأندية الذي اشغل نفسه كثيراً بالهلال ومحاولة إلحاق الضرر به كيف أصبح جمهور ناديه يطالبه بالرحيل لأنه لم يحقق لهم أمنياتهم وطموحاتهم بعد أن اكتفى بملاحقة الهلال.

نقاط سريعة

** يبدو أن نجم النصر السابق ماجد عبد الله هو نفسه لا يعلم ماذا يريد، مرة يقول ما طالبت بحقوقي ومرة يقول متنازل عنها لكيان النصر ومرة يقول رئيس النصر لم يفِ بوعده لي.. بصراحة الذي فهمته أن ماجد دخل لعبة إسقاط الإدارة لذا أصبح يتخبط في كيفية إثبات حقوقه التي يدعيها.

** فراس التركي عندما كان يكشف الوثائق ويظهر الديون والمطالبات المالية على إدارة منصور البلوي كانت الحملات الإعلامية متواصلة عليه وبشكل يومي فجأة توقفت تلك الحملات بعد أن أصبح فراس يحضر بجانب البلوي المباريات.. يعني النقد في نظر الموظفين بحسب القرب والبعد من المدير!!

** مع احترامي لمهنية واحترافية وخبرة وليد الفراج الإعلامية إلا أني استغرب منه إقحام علاقاته الشخصية في برنامجه الناجح الجولة، مرة بالأماكن كلها مشتاقة لك ومرة أخرى وداعية يا آخر ليلة تجمعنا!!





رئيس الهلال: هوساوي يرغب في الاحتراف الخارجي


هوساوي

الرياض - حمد الصويلحي

أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن مدافع الفريق أسامه هوساوي أبدى رغبته الكبيرة في الاحتراف خارجيا إذ قال: "اللاعب لديه طموح كبير بأن يحترف خارجيا ونحن نتفهم رغبته وسنقف معه ونساعده فيها على أن يجدد مع الفريق لأربع سنوات مقبلة ومن ثم يتم إعارته لمدة موسم للاحتراف خارجيا، ولكن الأمر لم يحسم حتى الآن ويبقى في طور الدراسة مع اللاعب".

كما ابان رئيس الهلال أنهم لن يتعاقدوا مع أي لاعب أجنبي في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل الكوري الجنوبي يونج بيو إذ أبان: "نشكر يونج بيو على ما قدمه مع الفريق ولن يتم التعاقد مع أي لاعب أجنبي في هذا المركز، وأعتقد أن مستقبل هذا المركز مطمئن جدا في ظل المستويات المميزة التي يقدمها عدد من اللاعبين كمحمد نامي وسلطان البيشي وفهد السبيعي".



زار أطفال جمعية انسان واحتفل معهم ..
ياسر: لا تعليق على عقدي مع الهلال



ياسر في لقطة مع أطفال انسان

الرياض – حمد الصويلحي

زار مهاجم الهلال ياسر القحطاني مساء أمس (الأربعاء) مقر جمعية إنسان للأيتام بالرياض، وذلك مع وفد من كوكاكولا السعودية حيث احتفلوا مع أطفال الجمعية باحتفالية خاصة إذ شارك القحطاني أطفال الجمعية في مباراة استعراضية شهدت تفاعلا كبيرا ونشرت البهجة بين أطفال الجمعية.

من جانبه فقد أبدى مهاجم الهلال ياسر القحطاني سعادته بهذه الزيارة والمشاركة في رسم الابتسامة لأطفال الجمعية إذ أبان: "إنني أشعر بمزيج من الفخر والسعادة لمشاركتي في مناسبة هامة من هذا النوع، لقد أتاحت لنا هذه الفعالية قضاء لحظات مميزة وخاصة جدا مع أطفال الجمعية، وتواجدي بهذه الاحتفالية في نادي انسان يعد أقل واجب نقدمه كرياضيين للمجتمع، وأشكر جمعية انسان وكوكاكولا على اتاحتهم لهذه الفرصة وأتمنى أن نستمر بمثل هذه النشاطات الإيجابية والإنسانية". وعن آخر تطورات إصابته وتأخر شفائه أبان القحطاني: "أشعر بتحسن في موضع الإصابة حاليا ولله الحمد ولكن لاتزال هناك آلام في مكان الإصابة بالصفاق وهذا ما دعاني أن لا أشارك بشكل قوي مع الأطفال وألعب واقفا فقط على أرضية الملعب، وبالتأكيد أن الإصابة أخذت وقتا طويلا ولكنني أطمئن الجميع أنني بصحة جيدة وأشعر بتحسن". ورفض القحطاني التعليق على ما أثير حول تلقيه عروضا من أندية خليجية إذ قال : "لا أود التعليق على هذا الموضوع لأنني لا زلت مرتبطاً بعقد مع إدارة الهلال".


القحطاني يمارس الكرة مع الأطفال



صرف النظر عن دروغبا وعشرة ملايين يورو تعيد انداي


دروغبا

‏الرياض - أسامة النعيمة

صرف الهلاليون النظر عن مهاجم تشيلسي ومنتخب ساحل العاج دروغبا للمغالاة في عقده الذي يتجاوز ال 9 ملايين يورو في السنة الواحدة، اذ رأى المفاوض الهلالي البحث عن أسماء اكثر فائدة واقل في المبالغ المالية مما جعل المفاوض يوقف المفاوضات منذ اكثر من عشرة ايام رغم الترحيب المبدئي بالعرض الهلالي.

من جهه ثانيه ذكر موقع نادي كوبنهاجن الدانماركي ان المفاوض والمقدم لعرض نادي الهلال السعودي رفع رقم صفقة اللاعب السنغالي انداي الى 10 ملايين يورو لمدة اربع سنوات وان ذلك العرض وجد ترحيبا لدى مسؤولي النادي الدانماركي وربما تسير المفاوضات بشكل اسرع في اليومين المقبليين ليتم التوقيع النهائي والاعلان الرسمي عن انضمام اللاعب لفريق الهلال مع المعسكر الخارجي المتوقع انطلاقه منتصف الشهر المقبل.



الرئيس العام يعزي الأحمد


الأحمد

الرياض - الرياض

بعث الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد برقية عزاء ومواساة للاعب نادي الهلال لكرة القدم ومدير الكرة بنادي الهلال سابقاً منصور بن فهد الأحمد في وفاة "والده" - يرحمه الله - الذي توفي مؤخراً.

وعبر الرئيس العام لرعاية الشباب في برقيته عن صادق عزائه ومواساته له ولأشقائه ولكافة عائلة الفقيد.. سائلاً سموه الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.





عبد الرحمن بن مساعد: سنوافق على احتراف هوساوي خارجيا
الشباب يرفض عرض الهلال بضم شهيل


نايف الثقيل من الرياض

كشفت المصادر أن إدارة نادي الشباب رفضت العرض المقدم من نظيرتها في الهلال للحصول على خدمات عبد الله الشهيل مدافع فريق الشباب الكروي، الذي كان الهلاليون يعقدون الآمال عليه لسد ثغرة رحيل الكوري لي يونج ظهير أيمن الفريق الهلالي، الذي طلب عدم التجديد معه الموسم المقبل. وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال قد قال في صفحته على "تويتر" أمس حول موضوع لي "رغم أننا لم نطلب منه التجديد إلا أنه منذ بداية الموسم أخبرنا برغبته أن يكون هذا موسمه الأخير"، وتابع "مستقبل خانة الظهير الأيمن في الهلال مطمئن جدا في ظل المستويات الباهرة التي يقدمها سلطان البيشي وكذلك فهد السبيعي، ونامي أراه متميزا".

في المقابل، كشف الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنه لا يمانع من انتقال اللاعب أسامة هوساوي للاحتراف الخارجي بشرط أن يوقع مع النادي لمدة أربع سنوات، وقال "هوساوي لديه رغبة كبيرة جدا وطموح كبير للاحتراف الخارجي نتفهمه وسنساعده على ذلك، على أن يجدد معنا أربع سنين ونعيره خارجيا لسنة، والأمر تحت الدراسة". وكانت "الاقصادية" قد كشفت الأحد الماضي أن هوساوي يفكر جديا في ترك الهلال منذ فترة طويلة والانتقال خارجيا، حيث بدأ هذه الخطوات بالتوقيع مع وكيل أعمال يحمل الجنسية الهولندية قبل ستة أشهر، شريطة أن ينقله إلى الدوري الهولندي.

على صعيد آخر، كشفت مصادر "الاقتصادية" أن إدارة النادي اصطدمت بمغالاة الإسباني كيكي فلوريس مدرب أتليتكو مدريد الإسباني، إضافة إلى المدرب الفرنسي الذي لم تكشف عنه، بينما تقلصت حظوظ المدرب الألماني توماس دول في الإشراف على تدريب فريق الهلال لكرة القدم الموسم المقبل، بعد أن وجدت خطوة إدارة النادي معارضة شديدة من قبل سامي الجابر مدير عام فريق كرة القدم، إضافة إلى جماهير النادي.





رئيس الهلال «يغرد»: لا علاقة لي بابتعاد البلوي... وسندعم احتراف هوساوي «خارجياً»



الرياض – «الحياة»

اعترف رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن تعاقدات إدارته المحليه الموسم الماضي كانت «من دون الطموح»، كاشفاً عن دعمه لاحتراف أسامة هوساوي خارجياً، إذ قال عبر صفحته الشخصية على تويتر: «هوساوي لديه رغبة كبيرة جداً وطموح كبير بالاحتراف الخارجي نتفهمه وسنساعده في ذلك على ان يجدد معنا 4 سنين ونعيره خارجياً لسنة والامر تحت الدراسة».

وكان رئيس الهلال خصص ساعتين من وقته على «التويتر» لحوار جماهير الهلال ومحبيه مباشره، منذ الساعة العاشرة من مساء أمس.

ونفى الأمير عبدالرحمن بن مساعد علاقته بابتعاد منصور البلوي عن الساحة الرياضية، وقال: «لا علاقة لي من قريب أو بعيد بابتعاد منصور البلوي، وهذا أمر لا يحتاج إلى النفي لأنه أوضح من أن ينفى».

وألمح إلى إمكان التعاقد مع مدرب أوروبي، مشيراً إلى أن إدارته لن تتعاقد مع لاعبين أجانب ينتمون إلى أندية خليجية، وقال: «الاجانب المميزون في الخليج والمستمرة عقودهم مع انديتهم خيارات غير مطروحة ومن العبث اضاعة الوقت في محاولة استقطابهم فأنديتهم سترفض بيعهم».

ورداً على سؤال حوال التعاقد مع لاعبين قبيل وصول المدرب، قال: «احضار محور مميز يسد مكان رادوي لا يحتاج إلى رأي مدرب، ولذلك تعاقدنا مع هرماش، وكذلك احضار مهاجم مميز مكان احمد علي لا يحتاج إلى رأي مدرب».

وحول صفقات الموسم المقبل، قال: «المحور جلبناه مكان رادوي والمهاجم سنجلبه مكان احمد علي وبقاء ويلي واللاعب الآسيوي متروكة للمدرب».

وحول تكــــتم إدارتـــــه على الصفقات، قال: «التكتم لمصلحة النـــادي لكي لا نعطي فرصة للمخربين وهم كثر».



دفاع الأيتام يحاصر «القناص»



شارك قائد المنتخب السعودي الأول ونادي الهلال ياسر القحطاني في اليوم الترفيهي الذي أقامته جمعية إنسان وكوكاكولا للأطفال الأيتام في نادي الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام.



عزف منفرد| استعداد
منيرة القحطاني


انتهى الموسم، وتقسمت كعكة البطولات بين الأندية، وكلٌ أخذ حصته التي استحقها عن جدارة، فظفر «الزعيم» بنصفها للمرة الثانية على التوالي، بينما اقتسم الأهلي والشباب النصف الآخر.

وبقى آخرون يقلبون أنظارهم في الفائزين ويبحثون عن مخارج تنجيهم من غضبة جماهيرهم التي أخذت من الوعود أعسلها ومن الأحلام ما حلق بها إلى السماء، وبقيت تنتظر تحقيق أي شيء لكنها خرجت بلا شيء.

الهلاليون الذين لم تعد تغنيهم بطولتان كل موسم استنفروا باكراً وقرروا تغيير جلد الفريق وتجديد الدماء فيه عناصرياً وإدارياً والبحث عن أجانب جدد ومدربين للفريق الأول والأولمبي على مستوى الطموح، والتطلع نحو مزيد من الألقاب، ومثله فعل الشباب الذي كان هو الآخر حريصاً على أن يكون بطلاً لإحدى المسابقات الكبرى وليست كأس فيصل فقط لأن ملامح ذلك بدت في تعاقدات الشباب الموفقة على مستوى الأسماء وبقي أن نرى ذلك على أرض الواقع عند بدء المنافسات القادمة.

الاتحاد الذي خرج من الموسم بدور الثمانية الآسيوي لم يجد غير الهلال يحتفل بالفوز عليه مرتين والبلوي ليشغل به الجماهير ويحمل الهلال وزر إبعاده عن الوسط الرياضي، وقد نجح فيهما بامتياز فلا حديث للاتحاديين سوى هذين الموضوعين وبقي الاستعداد للموسم المقبل مرهون بمعرفة أسباب انسحاب البلوي من الترشيح لرئاسة النادي الذي أضاع بدوره صفقة النجعي الاتفاقي التي فجر مفاجأتها البلوي دون علم اللاعب نفسه أو الإدارة الاتفاقية.

ومثل الاتحاد كان النصر فهو مشغول جداً ببطولة خروج رادوي نهائياً إلى العين الإماراتي مع إشغال التفكير عن أي إخفاق أو استعداد للموسم المقبل بمستحقات ماجد (له شيء وإلا ماله) فهم بين رد صحفي أو لقاء فضائي حتى انقسم الجميع إلى قسمين مع وضد وبقي الوضع الفني كما هو فلا مدرب ولا لاعبين.

ما يحدث الآن سيلقي بظلاله على وضع أي فريق عند بدء المسابقات المحلية وعودة الروح للملاعب الرياضية، خصوصاً أن المدة التي تفصل بين الموسمين قليلة ويجب تجاوز أي خلافات في الرأي وتقديم صور مغايرة عمّا تم تقديمه فيما سبق وإلا فلن تذهب البطولات إلا لأصحابها المعروفين سلفاً، ولن يصدق أحدٌ أن السبب ضعف المنافسين وتراجع مستوى الدوري بل ضعف القائمين على الأندية الذين انشغلوا عنها وأشغلوا الجماهير بأحداث جانبية غايتها تغطية الفشل في الإدارة وعملها الذي ما لبث يراوح مكانه منذ سنين.





ياسر القحطاني لـ «الشرق الأوسط»: اسألوا الإدارة عن العروض الخليجية.. وما زلت مرتبطا بعقد مع النادي
رئيس الهلال اعترف بفشل صفقاتهم المحلية.. ويؤكد: سنترك هوساوي بشروطنا




الرياض: عماد المفوز وفارس السبيعي

رفض قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ياسر القحطاني، التعليق على العروض التي تلقاها من أندية خليجية، وقال في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «بإمكانكم أن تسألوا الإدارة، كونها هي المعنية بالأمر، وما زلت مرتبطا بعقد مع نادي الهلال».

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 30/06/2011 عند الساعة » 04:37 AM
  #2  
قديم 30/06/2011, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمورة الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2009
المكان: الدمـآم
مشاركات: 11,804
اليوم مفيش كآركآتيـر


إقتباس
رئيس الهلال: هوساوي يرغب في الاحتراف الخارجي

لو اللآعب فعلآ عنده الرغبة الحقيقية خلوه يروح بشرط تجديد عقده ويتم إعآرته سنة


إقتباس
زار أطفال جمعية انسان واحتفل معهم ..
ياسر: لا تعليق على عقدي مع الهلال

بآدرة غير مستغربة من الكآبتن يآسر الله يجزآه خير وان شآء الله يعود لمستوآه الطبيعي !


شكر خآص للأمير عبدالرحمن بن مسآعد على سعة صدره وتقبله اسئلة
الجمهور برحآبة صدر وبصرآحة مهوب غريبة من سمو هالتوآصل مع
جمهور الزعيـم والله يوفقه في رئآسـة النآدي ويعينـه ان شآء الله



إعـداد : S.SAM

يعطيك الف عآفية على نقل أخبـآر الزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » أمورة الزعيم في يوم » 30/06/2011 عند الساعة » 05:10 AM
  #3  
قديم 30/06/2011, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميـــر الليل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/06/2010
المكان: سَبت العلايةة ♥
مشاركات: 19,382
نحتآج وجودكم هنآ :

رد سمو الأمير عبد الرحمن بن مسآعد على الحملة الهلآلية لـ تغيير الرآبطة ▸┌ الحمد لله مَ رآح تعبنآ على هـ الحملة هدر



-



يعطيكم العآفية على النقل , وب التوفيق للزعيم

لي عودة عند إكتمآل الأخبآر
  #4  
قديم 30/06/2011, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ĝeηtℓe Ḿαη
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
المكان: حـــــائــــل
مشاركات: 1,556
إقتباس

رئيس الهلال: هوساوي يرغب في الاحتراف الخارجي



اتمنى مانفرط فيه لان دفاعنا سيء كيف لو فرطنا بهوساوي ؟؟؟



إقتباس
عشرة ملايين يورو تعيد انداي


والله كثيره بحق هالخال هالعشرة ،، فيه افضل منه ؟؟ اتمنى مانستعجل

اعجبني كلام شبيه الريح ؟؟
المحور والمهاجم مايحتاج ننتظر المدرب .. اتفق معك


بالتوفيق للزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » Ĝeηtℓe Ḿαη في يوم » 30/06/2011 عند الساعة » 03:42 AM
  #5  
قديم 30/06/2011, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ " GoLDeN "
نائب رئيس رابطة برشلونة
تاريخ التسجيل: 27/02/2010
المكان: Stands of Camp Nou
مشاركات: 4,719






يعطيك العآفية آخوي ( S.SAM ) ع نقل الآخبآر ..

يَ آدآرتنآ هوسآوي لآ يروح , آن رآح فـ دفآعنآ بيكون ملطشة ..

بالتوفيق لهلآلنآ تحت كل سمآء وفوق كل آرض ..



  #6  
قديم 30/06/2011, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aljoker alhilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المكان: Gold Coast | Australia
مشاركات: 4,152
يعطيك العافية سامي على النقل والجهد اليومي المميز لاخبار الزعيم من الصحف المحلية

كل التوفيق للزعيم في النعاقدات القادمة وباذن الله تكون صفقات مميزة وفي تطلعات جماهير الزعيم





• سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر •
  #7  
قديم 30/06/2011, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـــــدوووء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2009
المكان: اِْلـًــٍَزعٍَــًْيـًـ أيْـٍنـَمَْاَِ حًِـلْ وَاْرْتَـِحًـْلَ ـِـًــٍــَـْمَِ
مشاركات: 447
بالتوفيق ياآآآآرب
والله على اعصابي متى تتم التعاقدات
ونفتك من الاشاعات
  #8  
قديم 30/06/2011, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبودي آلهلآلي
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/09/2009
المكان: المدينه المنورة + www.alhilal.com
مشاركات: 1,389
يعــطيــكـ الف عافيه ,,

بالتوفيق للزعيــم .



{ بانتظـار بـاقـي الصحـف }






  #9  
قديم 30/06/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
إقتباس
رئيس الهلال: هوساوي يرغب في الاحتراف الخارجي

لاعب يستحق الاحتراف في الخارج

الله يوفقه


إعـداد : S.SAM

الله يعطيك العافيه

على الاخبار

اخر تعديل كان بواسطة » FAISAL AL7RBY في يوم » 30/06/2011 عند الساعة » 03:56 AM
  #10  
قديم 30/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله العبدالله
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
مشاركات: 596
احلى تغريد والله ^_^

اليوم ما نحتاج اخبار الصحف

ابو فيصل ماخلى شيء جاوب على كل شيء

الاربعاء ابو فيصل الرياضي
والباقي الشاعر
  #11  
قديم 30/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
يعطيكم الف عااافيه ع الاخبار
وسلمت الايادي ع المجهود

وبالتوفيق للزعيم الاسيووي في جلب الاعبين الاجانب

وبنتظار المزيد من الاخبار وشكرا لكم
  #12  
قديم 30/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قطرهُ نـدىاَ
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/10/2008
المكان: ~ اًلشمــﮯــاَلٌ ~
مشاركات: 49
مِجهووُودَ ـِأكثر مِن رـِآآآئعُ ,
مَ قصِصِرتووـِآ
ـِآلف شكِكِكِر ،


  #13  
قديم 30/06/2011, 03:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2008
مشاركات: 894
يعطيكم العافيه على النقل

وان شاء الله ننتظر منكم باقي الصحف
  #14  
قديم 30/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &عاشق االزعيم&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2011
المكان: شبكة آلزعيم
مشاركات: 2,243
الله يعطيكم االعافيه
ع
نقل اخبار الزعيم

.........

اخر تعديل كان بواسطة » &عاشق االزعيم& في يوم » 30/06/2011 عند الساعة » 03:47 AM
  #15  
قديم 30/06/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجني الازرق...
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2010
المكان: الدمام
مشاركات: 4,072
يعطيك الف عآفية !
وفي إنتظآر بقية الأخبآر
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube