المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/06/2011, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الخميس 7 / 7 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد :ḾŎĤǍṀẠḊ




لجنة المنشطات تستهدف الزوري والدوسري وتأكد غياب الثلاثي أمام الفيصلي
الهلال يختتم تحضيراته اليوم.. عزيز عاد والإدارة تطبق اللائحة وترفض التعليق




كتب - فيصل المطرفي

أبدى لاعب وسط الفريق الهلالي محمد الشلهوب سعادته البالغة باختياره ضمن قائمة أفضل اللاعبين العرب حسب تقرير الاتحاد الدولي، مبيناً أنه سعى لتقديم أفضل المستويات للوصول لأفضل المراحل وشدد الشلهوب عزمه على تقديم أفضل العطاءات خلال الفترة المقبلة.. وكان الموقع الرسمي للاتحاد الدولي قد وضع تقريرا أشار فيه إلى أن الشلهوب إلى جانب 3 لاعبين آخرين يعدون الأبرز والأكثر تأثيراً خلال السنوات الأخيرة.

وفي إطار التحضيرات الهلالية لمواجهة الفيصلي غداً تأكد بشكل شبه نهائي غياب الثلاثي أسامة هوساوي خالد عزيز والسويدي ويلي عن المباراة؛ في الوقت الذي تواجد فيه الثاني أمس بمقر النادي بعد غيابه عن تدريب الثلاثاء وأكمل تأهيله البارحة وسط رفض تام من مسؤولي الإدارة الهلالية من الإدلاء بأي أحاديث حول مسببات غياب اللاعب واجتماعهم به للتأكد من الأسباب في إشارة واضحة إلى أن اللاعب لم يقدم العذر المقنع وعلى ذلك ستطلق عليه أقسى العقوبات وفقا للائحة الداخلية بالنادي. هذا وينهي الفريق استعداداته مساء اليوم بحصة تدريبية مسائية قبل أن يدخل اللاعبون لمعسكر المباراة في مقر معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز على أن تكون المغادرة إلى المجمعة ظهر غد.

وكان نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد قد واصل متابعته وحضوره لتدريبات الفريق والوقوف على آخر استعداداته إلى جانب عضوي شرف النادي الأميرين محمد بن خالد ومحمد بن مشهور بن مساعد.

هذا وتواجد منسوبو اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في مقر النادي أمس وفي مقدمتهم أمين عام اللجنة الأستاذ بدر السعيد وأجري البارحة فحصا مستهدفا لثنائي الفريق الأول بكرة القدم عبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري وذلك في إطار العمل الكبير الذي تقوم به اللجنة كونها أقرت زيارة كل أندية الدوري من خلال إجراء الفحص المستهدف للاعبين مكملة اللجنة بذلك أعمالها بشكل احترافي ومميز وواضح.



دخلوا على خط المفاوضات الهلالية
كارديف سيتي الإنجليزي يفاوض الأيرلندي «مارتن أونيل»




كتب - عبدالعزيز العبيد

ذكرت مصادر موثوقة لـ(الجزيرة) عن جلوس الأيرلندي مارتن أونيل المدرب المطلوب من قبل الهلاليين على طاولة المفاوضات مع نادي كارديف سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي والمملوك للثري الماليزي تشان تي غين الذي يطمح في صعود الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن هناك العديد من الأسماء المطروحة كان أبرزها الهولندي كويمان الذي جلس على طاولة المفاوضات هو الآخر مع نفس إدارة الفريق.

وينتظر مسؤولو النادي رداً نهائياً من المدرب الأيرلندي أونيل على العرض المقدم له والمتضمن مسؤوليته الكاملة عن جميع درجات النادي كمدير فني.



بزيادة 290 تذكرة عن الطاقة الاستيعابية للملعب
الفيصلي يطبع 5000 تذكرة لمواجهة الهلال




المجمعة - فهد الفهد

قررت إدارة النادي الفيصلي بحرمة طباعة أكثر من 5000 تذكرة لمباراة فريقها أمام الهلال مساء الجمعة القادم في إياب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وذلك بزيارة عن السعة الاستيعابية لملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية الذي ستقام علية المباراة والذي يحتوي على (4710) مقعدا منها (30) مقعدا في المقصورة و(280) مقعدا في المنصة و(4400) مقعدا في الدرجة الأولى.

وسيتم طرح التذاكر للبيع عصر اليوم الخميس في مقر النادي وعند البوابة الرئيسية لمدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، وقد حددت قيمة تذكرة المقصورة الرئيسية بـ(250) ريالاً والمنصة بـ(100) ريال والدرجة الأولى بـ (20) ريالا، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا خصوصا من الجانب الهلالي الذي يحظى بشعبية جماهيرية كبيرة في محافظة المجمعة والمحافظات المجاورة إذ من المتوقع إن تزحف الجماهير بكثافة صوب ملعب المباراة الذي سيكون مفتوحا من بعد صلاة المغرب.



أبو تريكة والشلهوب على القمة
«فيفا» يؤكد أن لاعبي الوسط العرب يخطفون الأضواء




القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا « أن ملاعب كرة القدم العربية شهدت خلال العقد الأول من القرن الحالي ظاهرة جديدة وهي تألق لاعبي خط الوسط وسطوع نجمهم ليتفوقوا على المهاجمين الذين كانوا دائماً هم فاكهة الفرق بسبب تسجيلهم للأهداف.

وتحت عنوان « فرسان الوسط العرب يخطفون الأضواء» سلط الموقع الرسمي لـ»فيفا» الضوء على أبرز لاعبي خط الوسط في الملاعب العربية خلال السنوات الأخيرة وجاء محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي المصري على رأس القائمة كما جاء محمد الشلهوب لاعب منتخب السعودية والهلال السعودي في مقدمة اللاعبين العرب الذين خطفوا الأضواء خلال العقد الماضي.

وأضاف موقع « فيفا « أنه لا يمكن الحديث عن خط الوسط في الملاعب العربية بدون ذكر اسم المصري الدولي محمد أبو تريكة الذي نجح أن يحفر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم العربية حيث يمكن القول إن العقد الماضي هو عقد محمد أبو تريكة. مشيراً إلى أن أبو تريكة فاز بلقب الدوري المصري مع النادي الأهلي ست مرات منذ انتقاله إليه عام 2003 بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات وكأس السوبر الأفريقية ثلاث مرات ويبقى أكبر إنجاز هو الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية 2006م. أما على الصعيد الدولي فقد فاز أبو تريكة مع المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية مرتين متتاليتين في 2006 و2008م.

وعن محمد الشلهوب أوضح موقع « فيفا « أن الشلهوب بدأ مشواره مع منتخب السعودية وهو مازال في التاسعة عشر من عمره عام 2000 وشارك مع الأخضر في هذا العام بكأس الأمم الآسيوية وكانت أفضل بداية ممكنة حيث أذهل هذا الشاب الصغير جميع المتابعين عندما نجح في تسجيل هاتريك أمام منتخب أوزبكستان في مرحلة المجموعات بالبطولة مضيفاً أنه شارك مع الأخضر في بطولتي كأس العالم عامي 2002 و2006.

وأشار إلى أنه على صعيد الأندية فقد نجح الشلهوب أن يفوز بلقب الدوري السعودي مع نادي الهلال خمس مرات منذ انضمامه للفريق عام 1998 وكان آخرها الشهر الماضي كما فاز أيضا مع الفريق بلقب كأس ولي العهد السعودي للمرة الثامنة لافتاً إلى أن الشلهوب تربع على قائمة هدافي الدوري السعودي العام الماضي بعد تسجيله 12 هدفاً.

وأبرز الموقع الرسمي لـ»فيفا» اسم لاعب المنتخب التونسي أسامة دراجي نجم الترجي التونسي والذي ساهم بدور كبير في فوز فريقه بالبطولات المحلية لكنه حتى الآن لم يساهم مع منتخب بلاده في الفوز بأي بطولة. كما أبرز اسم لاعب المنتخب الجزائري كريم زياني نجم قيصري سبورت التركي الذي ساهم بدور كبير في تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.



أكثر من عنوان
الأمين العام المنتظر
علي الصحن




انتهت حقبة في الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم، وكانت النهاية مأساوية وبشكل لم يتوقعه أحد بكل ما تحمله الكلمة من معنى، إذ غادر الأمين العام الكرسي بالإعفاء في قرار تاريخي تجاوز مفردات المجاملة، وأكد تكريس مفهومي الشفافية والوضوح في الاتحاد، ودفع الفريق الشبابي الثمن، حيث خسر من المكتب بعد أن فاز في الملعب.

مرت مواسم عدة والناصحون الصادقون الباحثون عن مصلحة الرياضة السعودية ومستقبل الرياضة السعودية يتحدثون عن الأمانة العامة، وما في ثوبها من ثقوب، وكانوا يؤكدون دائماً أن الإدارة الأهم في منظومة اتحاد الكرة تحتاج إلى راتق متمكن، يسد ثقوبها، ويرتق عيوبها، ويداوي عللها، في الجانب الآخر، كان هناك من يدافع عن الأمانة ويؤكد نجاح أعمالها، والسبب لا يخفى على ذي لب.. وفي النهاية ظهرت الحقيقة.

)) مضت حقبة، ونحن مقبلون على أخرى، والأهم الآن وضع الرجل المناسب في المكان المناسب، وأن تكون هناك معايير واضحة وذات قيمة قبل اختيار الأمين المقبل.

- من المهم مثلا أن لا يكون الأمين العام قد سبق له العمل في أحد الأندية إدارياً أو رئيساً من أجل إغلاق باب القيل والقال، الذي لا يمكن إغلاقه.

- ومن المهم أيضا أن لا يكون الأمين العام من العاملين حالياً في الأندية من أجل القضاء على تعارض المصالح وعدم وضوح المستويات.

- ومن المهم أيضا أن لا يكون الأمين العام من مسئولي الأندية أو الاتحاد الذين سبق أن دار لغط أو جدل حيالهم، لأن المنصب الجديد سيزيد من اللغط ومن الجدل، وإثارة المزيد من التساؤلات والاتهامات أيضاً.

- ومن المهم أيضا أن يكون الأمين العام من المسؤولين المطلعين العارفين بأسرار المنافسة، السابرين لأغوارها العارفين الجيدين بالشأن الرياضي، المدركين لحساسية المنصب وعلاقة الأندية وعلاقته هو بها.

)) إن الشارع الرياضي برمته ينتظر تسمية الأمين المقبل، وحتى ذلك الحين سوف تدور عجلة الشائعات والتكهنات حول الموسم المنتظر، وأجزم أن هناك أسماء ستطرح، وقد قرأت مثل غيري قبل أيام بعض الأسماء المرشحة، وهي أسماء - مع كامل الاحترام لها - لن تضيف إلا المزيد من الاحتقان في الشارع الرياضي، خصوصا أن بعضها من أرباب التعصب، وعدم القدرة على التفرقة بين العمل في النادي والعمل في اتحاد الكرة، والأدلة على ذلك كثيرة، ولا يمكن أن تغيب عن أي متابع حصيف ذي فطنة.

وماذا بعد يا ماجد ؟؟

- كان حرياً بهداف النصر ماجد عبد الله - وهو الذي انتظر عشر سنوات حتى ينعم بحفل اعتزال مثل غيره - أن يزجي الشكر لليد التي امتدت له، واحتفلت بنجوميته وقدرت تاريخه، وهي يد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، وكان حرياً بماجد عبد الله أن لا يمارس الظهور عبر الإعلام من أجل المطالبة بحقوقه - إن كان له حقوق - في هذا الوقت الصعب من الموسم، بدلا من الصمت من أجل رئيس النصر ونادي النصر، والتحدث مع الرئيس مباشرة حول هذه الحقوق، فالرجل الذي تذكر ماجد وأصر على إقامة حفل انتظره ماجد طويلا لا يمكن أن ينسى أن لماجد حقوق أو مطالب.

- لقد اختار ماجد الإعلام من أجل الحديث عن حقوقه، وأعتقد أن الأمير فيصل بن تركي (شفاه الله وأعاده إلى أهله ومحبيه سالماً معافى) لن يسلك نفس الطريق، من أجل إظهار الحقيقة، هذا مع العلم أن أحداً لا يمكن أن يلومه إن فعل ذلك.

- السؤال الآن لهداف النصر: هل هذا وقته يا ماجد؟

- الإجابة يعرفها الجميع.. وبالذات النصراويون.. ولكن.

مراحل... مراحل

- مباراة الأهلي والشباب ستبلغ الذروة في الإثارة.. وأتوقع أن يفعلها الشباب ويتأهل.

- ليس ذنب الأهلي أن يتأهل من المكتب، ولا ذنب للشباب حتى يخسر من المكتب، فقد كان كلاهما على حق، ولم يكن هناك مجال للوصول إلى حل وسط في القضية.

- أنصار (العالمي) الذين لا تهمهم البطولات المحلية، كانوا يمنون النفس بقبول احتجاج الأهلي، وحرمان الشباب أيضا من دوري أبطال آسيا، من أجل أن يضمن (العالمي) المشاركة في الدور التمهيدي، لكن ذلك من الأحلام (أيضاً).

- رادوي خسارة إن رحل.. لكن الهلال لم يتوقف طوال تاريخه على لاعب أو إداري أياً كان اسمه، وأياً كانت قدراته.

)) في قرعة دوري أبطال آسيا وقف الحظ بجانب الاتحاد، والأمل أن يستفيد العميد من ذلك ويواصل مشواره في البطولة؟

- نفهم أن يقبل احتجاج الأهلي، لكن لم نفهم إلى الآن، وماذا عن خطاب الأمانة بالموافقة على مشاركة السعران، وهل يعقل أن يدفع الشباب الثمن بهذه السهولة؟

- لن (تغنم) تلك القناة شيئا من أساليب (المعد) المتعصب إلا خسارة المزيد من المشاهدين، فهل يتنبه المسؤولون عن القناة إلى ذلك؟

- الإثارة ستبلغ مداها هذه المرة بين النصر والاتحاد، فالاتحاد يريد تأكيد خماسيته، والنصر يريد نصف النهائي، فمن يكسب في النهاية؟

- هل كانت مسرحية للفت الأنظار فقط؟

- مدير إدارة المنتخبات المسحل وصف المدرب الجديد للمنتخب بأنه يتمتع بالحيوية والفكر الفني العالي والخبرة والجدارة الفنية، وأن ذلك سيمكنه من قيادة الأخضر نحو العالمية.. ونحن نتمنى ذلك.





الادارة تجتمع بعزيز وتعاقبه بالخصم المادي
72 ساعة تفصل بين الهلال والأيرلندي أونيل



طفلان حرصا على التصوير مع الشلهوب قبل بداية التدريب

الرياض - أسامة النعيمة - حمد الصويلحي

علمت» دنيا الرياضة» ان الهلاليين ينتظرون بعد ثلاثة ايام الرد النهائي للمدرب الاليرلندي مارتن اونيل حول العرض الهلالي المقدم للإشراف على الفريق الكروي الاول الموسم المقبل، ووصل المفاوض الى نسبة 80 بالمائة من موافقة المدرب وتبقى بعض المواضيع المعلقة بين الطرفين ليتم حسمها قبل توقيع العقد النهائي.

من جهه ثانية تأكد غياب اسامة هوساوي عن لقاء الفيصلي، فيما يصل السويدي فليلهمسون صباح اليوم على ان يلتحق في تدريب مساء اليوم المغلق على ضوئها يحدد المطرب كالديرون مشاركته امام الفيصلي غداً «الجمعة» في مواجهة الرد لدور الثمانية لكأس الأبطال .

من ناحية اخرى طبقت إدارة الهلال عقوبة بالخصم المادي على لاعب سط الفرق خالد عزيز بعد غيابه عن تدريبات الفريق أول من أمس "الثلاثاء" وذلك حسب لائحة العقوبات الداخلية في الفريق، وقد اجتمعت إدارة الفريق مساء أمس باللاعب قبل بداية التدريبات للنظر في عذره، ورفضت إدارة الفريق التعليق على هذا الأمر.

على صعيدا اخر تواجدت في مقر النادي مساء أمس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات واستهدفت اللاعبين عبدالله الزوري عبدالعزيز الدوسري وأخذ العينات منهما بعد نهاية التدريبات، وأبان أمين عام لجنة المنشطات بدر السعيد أن حضورهم يعد أمرا روتينيا من صميم عمل اللجنة التي زارت خلال الفترة الماضية أكثر من ناد بذات الطريقة من خلال استهداف أسماء لاعبين في جميع الأندية التي تمت زيارتها خلال الفترة الماضية.



إياب ربع نهائي الأبطال ينطلق غداً
مهمة صعبة للنصر والشباب.. والهلال مرشح لعبور الفيصلي


تحدد مباريات جولة الإياب لدور الربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي ستقام مساء غد"الجمعة" وبعد غد"السبت" هوية الفرق المتأهلة لدور النصف نهائي من البطولة، وستكون الجولة المقبلة صعبة على فرق الاتفاق والشباب والفيصلي لخسارتهم في مباريات الذهاب فيما تعد حظوظ النصر كبيرة لتعادله على أرضه في اللقاء الماضي، وفي المقابل اقتربت فرق الهلال والأهلي والوحدة والاتحاد من التأهل لوجود عدة فرص لحسم بطاقة العبور إلى دور النصف نهائي.

فالفريق الهلالي بطل الدوري وكأس ولي العهد يحل ضيفا على الفيصلي في المجمعة بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق (الأزرق) بهدفين لهدف، وأمام الفريق فرصتان أمام الفوز أو التعادل لضمان التأهل فيما يلعب المضيف بفرصة واحدة وهي الفوز بهدف دون مقابل للتأهل لأنه سجل في اللقاء الماضي هدف، وبذلك يحسب بهدفين، ويسعى لاعبو الهلال لمسح الصورة المتواضعة التي قدمها اللاعبون في اللقاء الماضي، وفي المقابل يبحث "أبناء المجمعة" عن تكرار سيناريو العروض القوية التي ظهرت في الدوري، وتحقيق انجاز مهم من خلال الفوز والوصول إلى دور النصف نهائي .

أما فريق الاتحاد فيستضيف على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة النصر ولديه فرصتين للتأهل بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل بنتيجة 3-3 والفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدف لمثله أو هدفين لمثلها يمنح بطاقة دور النصف النهائي لفريق (العميد) أما فريق النصر فليس أمامه إلا الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من ثلاثة أهداف لضمان خطف بطاقة التأهل، وشهد مستوى فريق النصر في اللقاء الماضي تطور ملحوظ واستطاع أن يتقدم على منافسه أكثر من مرة؛ فيما يبحث لاعبو الاتحاد عن تأكيد تفوقهم هذا الموسم على النصر والمضي قدما نحو المحافظة على اللقب.

وسيدخل الأهلي لقاءه أمام ضيفه الشباب بمعنويات مرتفعة بعد أن حسمت اللجنة الفنية نتيجة اللقاء الماضي لصالحه، واعتباره فائزا بثلاثة أهداف دون مقابل بعد قبول الاحتجاج، ولدى الفريق (الأخضر) فرص عدة وهي إما الفوز أو التعادل أو الخسارة بأقل من ثلاثة أهداف لضمان التأهل، وفي المقابل أصبح وضع الشباب صعبا ولكن ليس مستحيلا إذ على لاعبو(الليث) الفوز بأكثر من ثلاثة لضمان التأهل، وتأكيد أحقيتهم بالفوز السابق قبل أن يحتج الفريق الأهلاوي، والفائز في هذا اللقاء ستكون حظوظ بلوغه للنهائي قوية عطفا على قوه مواجهة الفريقين ومستواهما المرتفع.

أما فريق الاتفاق فيستضيف الوحدة في الدمام وعينه على الفوز لبلوغ الدور المقبل في البطولة وتعويض خسارة لقاء الذهاب والذي انتهى بفوز (الأحمر) بهدفين لهدف، وفي المقابل لن يفرط "أبناء مكة المكرمة" بهذه الفرصة وخصوصا أن لديهم خيارين للتأهل أما الفوز بأي نتيجة أو التعادل للتأكيد على استحقاقهم للتأهل بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعبون في اللقاء السابق.



الاتحاد والهلال والأنصار والفتح يؤجلون «نخبة السلة»
الرياض - «الرياض»

أعلن الاتحاد السعودي لكرة السلة تأجيل إقامة بطولة النخبة للأندية الممتازة لكرة السلة والتي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة من 26-29/7/1432ه على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة إلى موعد جديد يحدد لاحقاً مع بداية الموسم الرياضي القادم تقديراً لظروف أندية الاتحاد والهلال والانصار والفتح.





«المنشطات» تفحص الزوري والدوسري .. وعزيز يعود


جانب من تدريبات الهلال البارحة.

عبدالرحمن أبا عود من الرياض

فاجأت لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعبي فريق الهلال الكروي في تدريبات البارحة، حيث حضر للنادي مجموعة من ممثلي اللجنة، واستهدفت المدافع عبد الله الزوري، وعبد العزيز الدوسري لاعب خط الوسط.

يُذكر أن اللجنة قد فاجأت بحضورها قبل فترة النادي حيث اختارت السويدي كريستيان ويلهامسون، والروماني ميريل رادوي.

من جهة أخرى، تقدم خالد عزيز لاعب الفريق زملاءه اللاعبين في حضور التدريبات، حيث واصل بجانب المدافع أسامة هوساوي برنامجهما العلاجي، فيما أدى جميع اللاعبين تدريباتهم اللياقية، والتكتيكية، استعدادا لمباراة الفريق غدا أمام مضيفهم الفيصلي في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وسيغادر الفريق ظهر غد، على متن حافلة، على أن يكون قد تدرب اليوم في السابعة والربع مساء.

وكان الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، قد شهد التدريب، بجانب الأمير محمد بن خالد، والأمير محمد بن مشهور، عضوا شرف النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى، زار عدد من أعضاء دار رعاية المسنين في الرياض مقر النادي، وأخذوا جولة في النادي، ورفضوا أن يلتقط لهم أي صور، مكتفين بالجولة دون إشهار صورهم في الإعلام.



حلم نيفيز يتبخر .. الهلال خياره



نيفيز

فارس المحيميد من الرياض

خلت قائمة المنتخب البرازيلي لكرة القدم النهائية التي ستشارك في "كوبا أميركا" 2011 الصيف المقبل في الأرجنتين، من تياجو نيفيز لاعب الهلال والمعار إلى فلامنجو البرازيلي، رغم أنه غادر إلى موطنه وهدفه الرئيس هو المشاركة في هذه البطولة، ولكن طموحه اصطدم بخيارات المدرب مانو مينزيس.

وكان اللاعب قد شارك بفاعلية في المباراة الأخيرة أمام رومانيا صباح أمس، حيث قدم مستوى مميزا خلال الدقائق التي شارك فيها، ولكن وفرة النجوم التي تشارك في الملاعب الأوروبية هي التي أجبرت المدرب على استبعاده، ما يمثل صدمة له بضياع حلم المشاركة مع نجوم السامبا في هذا المحفل الخارجي، خصوصا أن المشاركة فيه دائما تنحصر في لاعبي الصف الثاني، ما يعني صعوبة عودة نيفيز إلى قائمة السليساو في الوقت الراهن، وهذا يزيد من احتمالية عودته مرة أخرى إلى الديار الزرقاء.

من جانبه، ذكر اللاعب للصحف البرازيلية أن طموحه هو المشاركة مع المنتخب والانضمام إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، وبحسب حديثه أن مشاركته مع السامبا باتت شبه معدومة، فيما قلت حظوظه في الانتقال إلى الدوريات الأوروبية التي دائما ترتكز في اختياراتها على عطاء اللاعب مع منتخب بلاده وهذا ما لم يتوفر لنيفيز، ليبقى خيار عودته إلى الهلال هو الأقرب في ظل عدم ضعف المردود المادي في الدوري البرازيلي.

يذكر أن الإدارة الهلالية ذكرت سابقاً أن بيع نيفيز سيحدث إذا نجح في المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، وحظي بعروض أوروبية بشرط أن تكون بمبالغ عالية.





الهلال يعاقب عزيز... ويدرس الاستغناء عنه



الرياض – عبدالعزيز العمر

أبدى الهلاليون امتعاضهم من تصرفات اللاعب خالد عزيز في كثرة غيابه وأكدت الإدارة تطبيقها أنظمة الاحتراف على اللاعب، ولن يكون من ضمن حسابات الجهاز الفني بقية الموسم، على أن يتقرر مصيره مطلع الموسم المقبل وأوقعت الإدارة خصماً بواقع 40 في المئة من مرتبة، وستكتفي بتأديته للتدريبات من دون الاجتماع به بعد أن أدركت عدم جدوها.

من ناحية أخرى، ينتظر أن يجدد اللاعب السويدي وليهامسون للموسم المقبل بعد أن قرر الهلاليون أن يكون اللاعب الوحيد الذي سيستمر مع الفريق.

على صعيد آخر، لن تكون هناك أي إضافات في جهاز إدارة الكرة للفريق الأول، إذ سيستمر بذات الطاقم الإداري بقيادة سامي الجابر وهشام اللحيدان وخالد المغيربي وفهد المديد.

من جانب ثان، واصل الفريق الأول تدريباته الاستعدادية للقاء فريق الفيصلي إذ عمد الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كالديرون إلى إعطاء الجانب التكتيكي مساحة كبيرة من التدريب، ووضح من خلاله اعتماد المدرب على تكثيف منطقة الوسط واللعب بمهاجمين بوجود المحياني إلى جانب القحطاني.

من جانبها، صرفت الإدارة الهلالية مكافأة الفوز بدوري زين للمحترفين، كما تم صرفت راتب متأخر.

من جانبها، استهدفت لجنة المنشطات السعودية التي وجد اثنان من أعضائها في تدريب أمس، اللاعبين عبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري، اللذين خضعا لكشف المنشطات.





حمود الغبيني: علاقتنا مع الهلال لم تبن على العواطف.. ومشروع ضخم ينتظر الجماهير
«موبايلي» تفتتح متجر «الزعيم» الثاني في الخبر.. ولجنة المنشطات تداهم التدريبات.. وعزيز يعود




الرياض: مسفر الحسيني وفهد العيسى

كشف نائب رئيس الاتصال والعلاقات العامة بشركة «موبايلي»، الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال، حمود الغبيني في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط»، عن أن «موبايلي» تستعد لإطلاق مشروع ضخم لجماهير نادي الهلال، يتمثل في طرح بطاقات اشتراكات لعضوية النادي تمكن أصحابها من الحصول على مميزات في باقات الاتصالات بشركة «موبايلي»، إلى جانب حضور التدريبات والمؤتمرات الصحافية التي تعقد في النادي، ومميزات أخرى تتعلق بحضور المباريات الرسمية، مبينا أن هذا المشروع ربحي للطرفين، شركة «موبايلي» ونادي الهلال، موضحا في الوقت نفسه أنه سيخدم شريحة كبيرة من أنصار الأزرق.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط





الموسم الاستثنائي.. ومتحدث النصر والبطي..
سلمان العنقري



رئيس الهلال يعد بموسم استثنائي العام القادم ، ولا أحد يعلم إلى ماذا يرمى الرئيس " صادق الوعد" مع جماهير ناديه دوماً وإلى أي حد سيكون استثنائياً .
فالأسماء الوطنية التي جلبها تعد الأبرز مع أخطاء بسيطة في التعاقد مع بعض من طالب بهم الراحل جيريتس ، والأجانب في الهلال هم الأفضل منذ مجيىء ابن مساعد ، والمدربين هم الأبرز .

هل سيحول الهلال إلى قوة ضاربة أكثر مما هو عليه الآن ، وهل يريد تحقيق الانتصارات الكاسحة مثلاً وضرب أرقام قياسية في مرمى المنافسين كما أصبحت الخماسيات علامة هلالية ثابتة؟!

هل يريد بن مساعد منافسة نفسه بنفسه وكسر أرقامه السابقة ، هل يريد تكرار التتويج ببطولة الدوري الموسم المقبل بنفس إنجاز هذا الموسم ليصبح أول فريق في العالم يحقق هذا السبق إذا ما حدث ؟

كلها أسئلة لا يستطيع الإجابة عنها غير بن مساعد الذي كسر الهلال إبان رئاستة رقما قياسيا تاريخيا (31) مباراة توالياً دون خسارة مع التتويج بلقبين لم يسبق لأحد أن فعلها وربما يزيد العدد أكثر .


ــ جاء توالي الآراء ما بعد قضية مشاركة الروماني رادوي وعبدالعزيز السعران، وعدم مشاركة لاعبي النصر إعلامياً ليكشف مدى الضعف الكبير في الإستيعاب والإدراك ليس في الشارع الرياضي " العامي " فقط ، وإنما في كثير ممن امتهنوا المهنة الأشرف والتي باتت مهنة من لا مهنة في الآونة الأخيرة للأسف ..!!

كنت ذكرت هنا أمس الأول " الجمعة " عن أزمة فهم حول الأمر ولكن الوضع إزداد سوءاً عن ذي قبل وزاد الجهل بشكل يجعل المتلقي يترحم على حال البعض وأقول البعض من إعلاميي الصوت والصورة ، وهؤلاء يحتاجون إلى دراسة حالتهم أكثر من بحث سبل تطويرهم .

ولكن اللافت في الأمر هو حديث المتحدث الرسمي باسم نادي النصر طارق بن طالب والذي قال حول قضية عدم إشراك اللاعبين بأن النصر استشار رئيس اللجنة الفنية الأستاذ عادل البطي ، وبعد أن أطلق الاتهام وتم التعليق عليه من قبل الجماهير وغيرهم وبعد يومين قدم المتحدث الرسمي النصراوي اعتذاره وعاد وأكد أن من حذرهم من مشاركة اللاعبين مسؤول كبير في اتحاد الكرة دون ذكر أسمه وليس عادل البطي .

السؤال لماذا تم إقحام أسم عادل البطي دون دليل ، والثاني لماذا لم يعلن أسم المسؤول الكبير الذي أشار بعدم إشراك اللاعبين ، بينما لم يجد المتحدث النصراوي حرج في إقحام البطي رغم عدم ارتباطه بالأمر بتاتاً ؟

مع أن المفترض أن يناقش أبناء النصر ومحبيه من تسبب في غياب لاعبيهم من داخل البيت النصراوي ومعاقبته ، وليس إلقاء اللوم على الآخرين ورمى التهم عليهم دون دليل من أجل الظهور أمام الجمهور موقف البطل المظلوم .

ــ القناة الرياضية السعودية لا تملك أي آلية في إعادة المباريات وهناك ربما "تقصد" في إعادة المباريات وتوقيتها ..
مثلا ، يوم الجمعة الماضي وعلى القناتين الأولى والثانية إعادة لمباراتين في توقيت واحد، الأولى خسارة الاتفاق من الوحدة في كاس الأبطال، والثانية خسارة الاتفاق من الأهلي في مسابقة الدوري بخماسية تاريخية ، هل يعقل أن تعيد مباراتين لنفس الفريق خسرهما بنتائج تاريخية مع أنه حقق نتائج إيجابية جعلته يتأهل رسمياً لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل ؟!
ومن يتابع الإعادات يجد أن مباراة النصر وبختاكور الأوزبكي في الرياض أعيدت أكثر من (10) مرات مع حرمان المشاهدين من إعادة نهائي كاس سمو ولي العهد مثلاً وهي المناسبة الأهم والأغلى على الرياضيين والشعب ، وربما هي أعيدت ولكن في توقيت لا يمكن لأحد مشاهدتها مثل الرابعة فجراً وسط الأسبوع كما فعلوا ذلك في أكثر من مباراة ، خاصة إذا ما كان طرفها الفريق الأزرق ..!!!

ــ منصور البلوي أعلن توقيعه مع اللاعب حسين النجعي بشكل رسمي وأنه قدمه هدية للاتحاديين .. وبعدها بيومين أعلن نادي الاتفاق عدم صحة هذا النبأ .. وبعد ذلك جاء الدور على نفي رئيس نادي الاتحاد الذي أكد عدم صحة التوقيع مع النجعي ... السؤال لماذا أطلق البلوي هذا التصريح وهو لم يوقع مع اللاعب .. ربما أنه يعلم أن هناك كثر ينسون وسيرددون أنه تعاقد رغم عدم وجود هذا اساساً .





لا توجد أخبار عن نادي الهلال



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 09/06/2011 عند الساعة » 04:23 AM
  #2  
قديم 09/06/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمورة الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2009
المكان: الدمـآم
مشاركات: 11,804
إقتباس
الهلال يعاقب عزيز... ويدرس الاستغناء عنه

ابرك السآعآت اتمنى والله اسمع خبر انتقآلـه لأي نـآدي خلـه ع الأقـل يعقـل
شوي عن حركآته الي تضر حقيقة بسمعة النآدي اولا وبسمعة اللآعب ثآنيآ !



إقتباس
«موبايلي» تفتتح متجر «الزعيم» الثاني في الخبر

احلـى خبـر والله


إعـدآد : ḾŎĤǍṀẠḊ

يعطيك الف عـآفية على نقل أخبـآر الزعيم
وكل التوفيق للزعيم مسآء الجمعة أمـآم الفيصلي

اخر تعديل كان بواسطة » أمورة الزعيم في يوم » 09/06/2011 عند الساعة » 03:54 AM
  #3  
قديم 09/06/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ ḞǎĩṦằŁ AĹ-ĤĩĹąĻĮ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2010
مشاركات: 3,586
إقتباس
الهلال يعاقب عزيز... ويدرس الاستغناء عنه


الله يقولهـآ بس

عزيز ب وجهة نظري تشششبع نهآئيا من ككرة القدم ,

ولو نككسب منه 6 مليون , من افضل صفقات الموسم

يع ـطيكككم العآإفيه

  #4  
قديم 09/06/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
إقتباس
الهلال يعاقب عزيز... ويدرس الاستغناء عنه

يسسستاهل خالد عزيز

إعـداد : S.SAM

الله يعطيك العافيه

عـلى الاخبـار
  #5  
قديم 09/06/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ms. Star
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2010
المكان: على مسرح الحيآة ):
مشاركات: 4,936
إقتباس
وستكتفي بتأديته للتدريبات من دون الاجتماع به بعد أن أدركت عدم جدواها.



خلآص بالعربي " طفح الكيل " وما عآد الكلام ولا الخصم ينفع معه


إقتباس


دخلوا على خط المفاوضات الهلالية
كارديف سيتي الإنجليزي يفاوض الأيرلندي «مارتن أونيل»

وينتظر مسؤولو النادي رداً نهائياً من المدرب الأيرلندي أونيل على العرض المقدم له والمتضمن مسؤوليته الكاملة عن جميع درجات النادي كمدير فني.



وحنّآ للحين مآ خلصنآ , حسيت انه الوحيد على وجه الكرة الأرضية
لا ويبونه مدرب للناشئين والشباب والأول :




يعطيك العآفية أخوي محمد
~



اخر تعديل كان بواسطة » Ms. Star في يوم » 09/06/2011 عند الساعة » 04:09 AM
  #6  
قديم 09/06/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aljoker alhilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المكان: Gold Coast | Australia
مشاركات: 4,152
Smile

شكراً لك محمد على النقل المميز للاخبار

كل التوفيق لنجوم الزعيم في مباراة الغد امام الفيصلي في اياب كاس الملك للابطال

اخر تعديل كان بواسطة » aljoker alhilali في يوم » 09/06/2011 عند الساعة » 04:22 AM
  #7  
قديم 09/06/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ھڵٱڵې ڮڵ عِمړې
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2010
المكان: مدرجآت الهلال
مشاركات: 430
Talking

إقتباس
الهلال يعاقب عزيز... ويدرس الاستغناء عنه

يستآإهـل
رج ـآإل هذآإ كبرهـ ومصدر رزقه كرة القدم ويتغ ـيب
اتمنى يروح للشبآإب ويجي السلطآن <~ ع ـشآن يج ـلس مع خ ـويه وليد الجيزآني

إقتباس
إعدآد : S.SAM

لآهنت يالـ غ ــــلآ والله يع ـطيك الع ـآإفيه
  #8  
قديم 09/06/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـــ1ــــلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/09/2010
مشاركات: 426
يعطيكم العافيه ماتقصرون ياشبكتنا
وان شاء الله عزيز يكون من المُنَسقين للموسم المقبل
  #9  
قديم 09/06/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسر20القحطاني20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: في سياره ابوي ههههههههه
مشاركات: 1,475
-

إقتباس
دخلوا على خط المفاوضات الهلالية
كارديف سيتي الإنجليزي يفاوض الأيرلندي «مارتن أونيل»

ياليل مَ طولهم , الحين تونا فرحآنين بـ عدم تدريب مارتن أونيل لـ توتنهام يجينا ذولي



بآلتوفيق لزعيمنا أمام الفيصلي ..
لآهنت ع التغغغطية ..

اخر تعديل كان بواسطة » ياسر20القحطاني20 في يوم » 09/06/2011 عند الساعة » 03:56 AM
  #10  
قديم 09/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهوودالهلال
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2009
المكان: الرياض ان شاءالله
مشاركات: 183
إقتباس
72ساعة تفصل بين الهلال والأيرلندي أونيل


الله يكتب الي فيه الخير ان شاءالله

اخر تعديل كان بواسطة » فهوودالهلال في يوم » 09/06/2011 عند الساعة » 05:35 AM
  #11  
قديم 09/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ĝeηtℓe Ḿαη
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
المكان: حـــــائــــل
مشاركات: 1,556
للآسف الاعلام الأصفر جر اداراة الهلال وجماهيره واشغلهم بالمدرب
والاعبين الاجانب وكأن الموسم انتهى ولا فيه بطولة الهلال مقبل عليها
ياليت نأجل كل شيء بعد البطولة وبعدها سووا اللي تبون


إقتباس
الهلال يعاقب عزيز... ويدرس الاستغناء عنه


للحين تدرسون؟؟ انا مستغرب وشلون اعطوه مكأفاة وطول الموسم مصاب
وباقي الموسم غيابات ولا يخصمون 40 % من راتبه ؟؟؟
حرام فيه ريال واحد
ياليت نقلعه ونجيب حسن معاذ محتاجين هالاعب
،،

بالتوفيق للزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » Ĝeηtℓe Ḿαη في يوم » 09/06/2011 عند الساعة » 04:11 AM
  #12  
قديم 09/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ dm22dm
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 187
الله يعطيكم العافيه
بنتظار بقيه الصحف
  #13  
قديم 09/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,199
إعـداد : S.SAM

يعآفيكك ربي على التغطية والمتابعة المتواصلة
وكل التوفيق للزعيم امام الفيصلي يوم الجمعة
وباذن الله الفوز هلالي والبطولة هلالية
  #14  
قديم 09/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ •●ώђḿ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2010
المكان: جنوبي والهوى غربي
مشاركات: 1,998
_






ألف شكر يالغالي على نقل اخبار هلآلنآ اليوم , وبالتوفيق لِ زعيمنآ يوم الجمعة . . .

وهـــم
  #15  
قديم 09/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كدبــووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2009
المكان: هــنـــآكـ
مشاركات: 3,415
مشكورين على التغطيــة آلمميــزة ،
وبالتووفيق للزعيــم يوم الجمعــة ،


   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube