المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/02/2003, 03:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,474
Post أخبار الهلال ليوم الأربعاء 4/12/1423 هـ من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c][/c]

[c]الجابر يتهم صحيفة محلية بالكذب ومحاربته لأسباب شخصية !
نفى رفضه اللعب (احتياطيا) .. استشهد بـ(بلاتشي) .. أكد غيابه أمام العربي
الجابر يهدد بمقاضاة صحيفة قطرية ويطالب رئيس الهلال بإنصافه !
هؤلاء يريدون الإنتقام مني بالكذب على الجمهور السعودي

[/c]

الدوحة - يحيى اليامي

أعلن قائد فريق الهلال الكروي الأول سامي الجابر عزمه على رفع دعوى قضائية ضد إحدى الصحف القطرية لنشرها تصريحات على لسانه لم يدل بها .
واستغرب في الوقت ذاته مجاراة بعض الصحف السعودية لما أقدمت عليه تلك الصحيفة ، موضحاً بأن دوره يبقى لاعباً خدم المنتخب السعودي والهلال لأكثر من أربعة عشر عاماً .
وطالب إدارة ناديه بإنصافه وحماية حقه كاملاً عن طريق القنوات الشرعية .
وكانت الصحيفة القطرية كتبت تحت عنوان (قائد الهلال يرفض اللعب احتياطيا والمدرب أذعن له) وقال الخبر : " إن المدرب كان مصمماً على أن لا يبدأ سامي المباراة لكنه فرض نفسه " ، ونفى بلاتشي هذه الإدعاءات الصحفية .
وقال الجابر : " سأتخذ مع الإدارة ما يكفل لي حقي ورد اعتباري عبر القضاء القطري .. وسوف أحصل على التعويض " .
مضيفاً : " أنا أحترم بلدي وفريقي وهناك من هو قادر على أخذ حقوقي كاملة سواء رئيس النادي أو رئيس البعثة " .
وفي تعليقه على ما أوردته الصحيفة القطرية قال الجابر : " أنا لاعب ضمن مجموعة لاعبين وينطبق علي ما ينطبق عليهم ، والمدرب هو الذي يحدد متى ألعب ومتى لا ألعب ، وإذا لم ألعب وبقيت في الإحتياط فهذا أمر طبيعي يتعرض له كل لاعب والمدرب في كل الأحوال هو صاحب القرار وأحترم وجهة نظره " .
وأوضح الجابر بأنه رغم الإصابة التي يعاني منها والتي قد تحرمه من المشاركة في اللقاء الأخير أمام العربي الكويتي إلا أنه شارك لدقائق معدودة من أجل الهلال متحاملاً على إصابته .
وأشار إلى أن تغييره أمام المحرق البحريني كان بطلب منه واستشهد بالمدرب (بلاتشي) في ذلك !
وأكد سامي الجابر بأن ما نشرته الصحف الهدف منه زعزعة الثقة في الفريق الهلالي الذي يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق البطولة .
وأبدى الجابر استغرابه لنشر مثل هذه الأكاذيب في إحدى الصحف السعودية أيضاً وقال : " إن تلك الصحيفة تنتظر أي خطأ حتى تنتقم مني ووصل بها الحال للكذب على الجمهور الذي أصبح واعياً ويفهم أن مثل هذه الأمور هدفها الإصطياد في الماء العكر بفعل التعصب الأعمى والرغبة في الإنتقام لأمور شخصية " .
وكشف الجابر بأن إصابته هي عبارة عن آلام في العضلة الخلفية للفخذ يعاني منها منذ فترة وقد تحامل على نفسه ولعب ولكنها تفاقمت وقد أجريت صباح أمس كشوفات طبية ونصح الأطباء بضرورة الراحة لبعض الوقت .

[c]@@@@@@@@@[/c]

[c]تكريم الطريفي وبوجسيم وكميل .. تثمين موقف الأهلي وتهنئته بالعربية
الهلال يرفض التأجيل ويخسر الجابر في موقعة الحسم
رفع أوراق ( سوفو ) و ( أندريه ) لتسجيلهما من أجل الآسيوية[/c]

الدوحة - سامي صادق ويحيى اليامي
الرياض - سمير المصلح


كرمت اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم برئاسة عبدالعزيز بن حمد العطية الحكم الدولي السعودي علي الطريفي مساء أمس مع زميليه الحكمين الدوليين الإماراتي علي بوجسيم ، والكويتي سعد كميل بمناسبة مشاركتهم في إدارة مباريات كأس العالم بكوريا الجنوبية واليابان 2002 .
جاء ذلك خلال حفل العشاء الذي أقامته اللجنة العليا المنظمة لبطولة أندية (خليجي 20) للوفود المشاركة مساء أمس في فندق رامادا .
وعبر الطريفي عن سعادته بهذا التكريم وقال : " إن هذا يعتبر وساماً على صدري وعلى صدور حكام الكرة السعودية " . من ناحية أخرى استأنف فريق الهلال تدريباته مساء أمس على أرض ملعب نادي الإتفاق بقيادة المدرب الروماني (بلاتشي) في إطار الإستعدادات لمباراة الحسم يوم غد الخميس أمام العربي الكويتي ، حيث سيلعب الزعيم بفرصتي الفوز أو التعادل ، عكس العربي الذي سيلعب بفرصة واحدة لحسم اللقب وهو الفوز . وسوف يؤدي الفريق مرانه الرئيسي الليلة على أرض ملعب الخور . وأعلن عبدالعزيز العطية رئيس اللجنة التنظيمية في مؤتمره الصحفي ظهر أمس أن اللجنة عرضت تأجيل مباراة الهلال والعربي الحاسمة لتقام بعد غد الجمعة عقب مباراة قطر والعروبة لتكون مسك الختام إلا أن إدارة الهلال والشركة الراعية رفضتا وتمسك الهلال بأداء مباراته غداً كما هو مقرر في جدول البطولة .
من جانب آخر وقعت الإدارة الهلالية ممثلة بأمين عام النادي أحمد الخميس مساء أمس (عبر الفاكس) العقديين الرسميين للثنائي الكاميروني (سوفو) والروسي (أندريه) وسترفع صباح اليوم للإتحاد السعودي لكرة القدم لإعتمادها حتى يتم مخاطبة الإتحادين الكاميروني والروسي من أجل إرسال بطاقتيهما الدوليتين قبل يوم الجمعة المقبل ليتم قيدهما قبل إنطلاق تصفيات مربع غرب آسيا بشهر حيث تنص لوائح وأنظمة الإتحاد الآسيوي على ضرورة قيد اللاعبين الأجانب قبل شهر من موعد التصفيات .
من جانبه عبر أمين عام النادي أحمد الخميس عن شكره وتقديره لإدارة النادي الأهلي السعودي على موقفها الإيجابي تجاه ناديه والمتمثل في رفضها إعارة لاعب الكرة الطائرة أحمد الباهلي لنادي الجزيرة الإماراتي الذي سيقابل الهلال في البطولة الخليجية للكرة الطائرة .
وكان الخميس أرسل أمس خطاب تهنئة لإدارة النادي الأهلي بمناسبة فوز الفريق الكروي الأول ببطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية العربية .

[c]@@@@@@@@@

الدوحة - سامي صادق و يحيى اليامي

أكد أنه يحترم خصومه .. بلاتشي لـ " الرياضية "
أعظم المدربين يستمعون لآراء لاعبيهم
ليس المهم من يلعب بل من يقودنا للفوز
لم آت للإنتقام .. وليس هناك أفضل من الهلال
[/c]

[c]ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[/c]

[c]عبدالله بن مساعد يكشف أنباء جديدة في مؤتمر صحافي غداً
" الأوكراني الطائر " يترك الهلال ويذهب إلى لندن
باصات لجماهير المنطقة الشرقية لمساندة الزعيم أمام العربي



[/c]

فارس السبيعي وعبدالرحمن الخضيري - الرياض والدوحة

يعقد الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال في الساعة الرابعة من عصر غد - الخميس - مؤتمراً صحافياً بالنادي سيتم خلاله التطرق للعديد من الأمور التي تهم الكيان الهلالي والإعلان عن المستجدات التي ستسعد الهلاليين ، وكان الأمير عبدالله بن مساعد قد وصل إلى الرياض أمس الأول قادماً من العاصمة القطرية "الدوحة" بعد أن تابع هناك مباريات بطولة مجلس التعاون الخليجي وتحديداً مباريات الهلال واطمأن على وضع الفريق الهلالي في البطولة والتي بات قريباً جداً من تحقيق اللقب ويلعب مباراته الأخيرة أمام العربي يوم الخميس بفرصتين الفوز أو التعادل .
ومن ناحية أخرى علمت "الذهبية" أن نادي الهلال يدرس إرسال عدد من الباصات من المنطقة الشرقية لنقل الجماهير إلى الدوحة لدعم الهلال في مباراة الحسم يوم غد الخميس أمام العربي الكويتي وفي شأن آخر اكتسح رديف الهلال فريق الفيحاء "درجة ثانية" بخمسة أهداف مقابل هدف وسوف يلعب الرديف الهلالي يوم غد الخميس المباراة الودية الثالثة أمام فريق نجد .
وعلى صعيد اللاعب أندريه كانشيليسكس الذي وقع للهلال أمس الأول الذي يلقب بـ"الأوكراني الطائر" فقد غادر الدوحة أمس وسيعود إلى الرياض منتصف الأسبوع المقبل للمشاركة في تدريبات الفريق وأكد المستشار أسامة السليم نائب الرئيس ورئيس الوفد الهلالي المشارك في البطولة الخليجية أن اللاعب يحمل الجنسية الإنجليزية وقد غادر إلى لندن لإنهاء إرتباطاته وسنعمل لإستكمال تأشيرة دخول المملكة ورفع أوراق توقيعه للجنة الإحتراف بالإتحاد السعودي وتوقع السليم أن تكون عودة اللاعب إلى المملكة خلال أيام لينضم مباشرة لتدريبات الفريق ومشاركته رسمياً في المباريات متى رأى المدرب جاهزيته . وفي الدوحة أيضاً .. ارتفعت حالة التأهب القصوى لدى معسكري الهلال السعودي والعربي الكويتي استعداداً للمواجهة الحاسمة بينهما على اللقب مساء غد الخميس على ملعب سحيم بن حمد في نادي قطر القطري المستضيف للبطولة الخليجية والذي سيختتم البطولة مع العروبة العماني قبل مراسم التتويج والختام مساء بعد غد الجمعة على نفس الملعب .
وفيما ساد الهدوء مساء امس الأول لكنه اتضح أنه الهدوء الذي يسبق العاصفة وخصوصاً في معسكري الهلال والعربي بعد أن انحصر اللقب بينهما بشكل نهائي قبل مواجهة الغد المصيرية لتحديد وجهة الطائرة المقلة لكأس البطولة الخليجية العشرين ، إما إلى الرياض وإما إلى الكويت .
وكان الفريق الهلالي قد أجرى تدريباً رئيسياً مطولاً على ملعب نادي الإتفاق القطري المجاور لملعب نادي قطر المستضيف وشارك فيه جميع نجوم الفريق ولم يلاحظ أي غياب ولله الحمد وينتظر أن يختتم الفريق المتصدر والأقرب حسابياً آخر استعداداته بتدريب خفيف مساء اليوم وإلغاء التدريب الصباحي حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل موعد المباراة .

[c]@@@@@@@@@[/c]

[c]بعد الأزمة المزعومة التي أثارتها الصحافة القطرية بينهما
سامي وبلاتشي يكشفان الحقيقة أمس
ما ذكرته الصحافة القطرية افتراء " سخيف "
ندرك الأهداف الحقيقية لهؤلاء وعلى المسؤول تحمل مسؤلياته



[/c]

[c]@@@@@@@@@[/c]

[c]تقام في بداية مارس بضيافة العين
الهلال يبعث بقوائم لاعبيه للبطولة الآسيوية

[/c]

نواف المشعان - الرياض

يبعث نادي الهلال قوائم اللاعبين المختارين الذين سيشاركون في تصفيات المجموعة الثالثة للبطولة الآسيوية المدمجة الأولى عن قارة آسيا والتي يستضيفها نادي العين الإماراتي خلال الفترة من 9-15 مارس المقبل حيث أن أنظمة الإتحاد الآسيوي تنص على إرسال قوائم اللاعبين على أن لا تتجاوز الـ30 يوماً ويشارك في هذا المربع كل من العين الإماراتي المستضيف والهلال السعودي والسد القطري والإستقلال الإيراني ويتأهل عن هذه المجموعة فريق واحد لملاقاة بطل المجموعة الأخرى من غرب القارة والتي تضم الطلبة العراقي وبيروزي الإيراني ونافابخور سوزبكي وبطل تركمنستان والفائز من تلك المباراة يلاقي بطل شرق القارة على النهائي حيث رصد إتحاد القارة جائزة النصف مليون دولار للبطل .

[c]ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[/c]

[c]وعد بالبطولة الخامسة غداً
بلاتشي : سأمزق شهادتي التدريبية بسبب صحافي
اقتلوني إذا ساءت النتائج
عدت للهلال حباً ولن أغيره في 45 يوماً


[/c]

أحمد السلمان من الدوحة

أوضح الروماني إيلي بلاتشي مدرب فريق الهلال أنه لا يرفض الحديث للصحافة " ولكن في كثير من الأحيان ينسب على لساني ما لا أتفوه به " ، مبدياً احترامه الكبير لها .
وكذب بلاتشي ما أثارته الصحافة القطرية بشأن مشاركة سامي الجابر تحقيقاً لرغبة اللاعب فقط على حساب عبدالله الجمعان ، وقال " هذا غير صحيح ، ولاعبوا الفريق متفاهمون وتجمعهم روح الفريق الواحد وأنا الشخص الوحيد الذي يحدد من الذي يشارك ومن لا يشارك " . مستدركا " أنا أتحدى أي شخص أن يثبت ذلك ومستعد لمواجهته لأنه يحاول إثارة البلبلة داخل أجندة الهلال " .
وحول تقبله لوجهات نظر اللاعبين قال " أتقبل وجهات نظرهم وهذا طبيعي " واستشهد بالإيطالي تراباتوني الذي يعد أفضل المدربين الإيطاليين ، مبيناً أنه لا يعرف كل شيء عن كرة القدم ويحاول التعلم من أي شخص وأي جديد .
وعن اتهام صحافي يؤكد أن الإدارة تمارس ضغوطاً لإشراك لاعب معين قال " في هذه الحالة سأمزق رخصة التدريب وأغادر إلى بلادي " .
وعن الإنتقادات المستمرة التي توجه إليه أجاب : " أنا منذ زمن في السعودية وحققت خمس بطولات واحدة مع النصر وأربعاً مع الهلال وأنا في طريقي لتحقيق الخامسة ومع ذلك توجه لي الإنتقادات .
وفي رده على كون الفريق يعاني من عدم تماسك صفوفه قال بلاتشي " هذا صحيح .. من يستطيع أن يغير الفريق خلال 45 يوماً ، ومع ذلك ومن حين أتيت إلى الهلال والفريق لم يتعرض لأي خسارة وأهم شيء هو النتائج والهلال هو الأول في الدوري السعودي والآن في البطولة الخليجية ولو خسرت هذه البطولة أو لم أقدم النتائج المرضية اكتبوا ما تشاءون .
وأبان .. أحياناً أجد نفسي مجبراً على الإستعانة ببعض اللاعبين لظروف الإصابات والإيقافات التي تغير من استقرار الفريق .
وفي سؤاله عن سبب بروز فرق ضعيفة على حساب الهلال أوضح بلاتشي " الفرق الضعيفة تؤدي أمام الهلال أداءاً كبيراً وهي لو فازت أو تعادلت مع الهلال فذلك إنجاز لها لذا تجدها تلعب بأداء 200 في المائة من طاقتها وليس 100 في المائة .
وعن حضوره للهلال بهدف الإنتقام لإستبعاده في وقت سابق أبان " هذا الكلام غير صحيح وأنا رجعت لأنني أحب فريق الهلال وألوانه الأزرق والأبيض وهو أفضل فريق في آسيا ويشرفني أن أدربه وحققت معه العديد من الإنجازات فاتركوني أعمل وإذا جاءت النتائج سيئة اقتلوني وإذا حققت النتائج المرضية فإن هذا 2 في المائة فقط من عملي " .
وعن مباراة فريقه الحاسمة في " خليجي 20 " غداً أمام العربي الكويتي الذي يملك فرصة وحيدة بينما فريقه يملك فرصتين أوضح بلاتشي : " أنا لن أتحدث عن هذه المباراة ولكن سأتحدث بعدها وأقول كل شيء أما الآن أنا أفكر كيف أكسبها فقط " .

[c]@@@@@@@@@[/c]

[c]توعد بمقاضاتهم
سامي : قطريون يحاولون زعزعتنا وسعوديون يصطادون في الماء العكر

[/c]

أحمد السلمان من الدوحة

استغرب سامي الجابر قائد فريق الهلال ما تطرقت إليه الصحافة القطرية بإصراره على المشاركة كلاعب أساسي في مباراة فريقه الماضية أمام المحرق البحريني على حساب عبدالله الجمعان .
وأضاف " النظام في قطر يجيز رفع قضية على ذلك وسأفعل بعد أخذ رأي الإدارة الهلالية التي لن تضيع حقوقي " .
وشدد الجابر على أن الهدف من الكتابة " محاولة زعزعة استقرار الفريق الذي يسير من حسن إلى أحسن في " خليجي 20 " .
وأعرب الجابر عن إستيائه من " استغلال البعض في السعودية لما كتب في الصحف القطرية محاولين الإصطياد في الماء العكر " مشيراً إلى أن هؤلاء " تحكمهم العاطفة ويتعاملون مع الإعلام بطريقة غير صحيحة بإقحامهم الأشياء الشخصية داخل أجندة صحفهم " .
وامتدح قائد الهلال الروماني بلاتشي مدرب الفريق وقال " بلاتشي مدرب كبير ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين والفريق " .

[c]ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ[/c]




[c]مع تحيات اخوكم أبو عبدالله [/c]
  #2  
قديم 06/02/2003, 04:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
مشكووووووور إخوي .... أفتخر إني هلالي .
جهد مميز منك .... وعوضتنا عن الصوت الهلالي .. الله يرجعه بالسلاااامه ..

تحياتي لك ... وأتمنى لك المزيد من التميز ..
  #3  
قديم 06/02/2003, 04:41 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
يعطيك العافيه ..

وسامي يبقى متميز رغم انوف الحاقدين ..
  #4  
قديم 06/02/2003, 04:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2002
المكان: فيه احلى من الشرقيه بالسعوديه
مشاركات: 2,745
الله يعطيك الف عافيه ,,,

ونتظر وقوف الامير مع سامي لاخذ حقه من المندسين ...

تحياتي ,,,
  #5  
قديم 06/02/2003, 05:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
مشكوررررررررررررررررررررررررررررر
  #6  
قديم 06/02/2003, 05:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2001
مشاركات: 650
الله يعطيك العافية

ومشكوووووووور
  #7  
قديم 06/02/2003, 06:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2002
مشاركات: 671
لماذا يا جريدة الرياض في هذا الوقت بالذات وفي المباراة المصيرية تطرحون موضوع قد يؤثر علي المعنويات في الفريق اذكان كاتب الموضوع او ناقل الموضوع بينة وبين سامي امور شخصية فالمفروض ان تكون بعيدة عن الهلال وسامي لاعب خدم المنتخب وخدم النادي لسنوات طويلة في حين ان الصحفي قد لايكون لة بالصحافة سوي سنتان او ثلاثة وعتبي علي رئيس التحرير ان تكون لة كلمة في طرح الموضوع من عدمة . سامي لاعبي المفضل ولاكن لابد من الوقوف علي مستوي سامي حاليا وان كان مصاب فيجب ان يتوقف عن اللعب حتي يكون في كامل عافيتة لمعرفتنا بمستوي سامي الحقيقي........
  #8  
قديم 06/02/2003, 06:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: جوار نجمة ..!
مشاركات: 1,314
جريدة الرياض جريدة مفلسة , وترغب أن يكون نجاحها على أكتاف نجم النجوم سامي , وعلى أكتاف الزعيم , لكن بعيد عليكم يا ..........

ألف شكر اخوي ويعطيك الف عافية .
  #9  
قديم 06/02/2003, 06:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛






مشكوووووووور وتوقيعك روووووووووعه
  #10  
قديم 06/02/2003, 07:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الوطن العربي
مشاركات: 660
شكرا لك عزيزي على هذه التغطية , أتمنى أن يقاضيهم سامي لكي يقفوا عند حدهم .
  #11  
قديم 06/02/2003, 07:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
مشكووووووور إخوي
  #12  
قديم 06/02/2003, 07:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة كايدهم </u></center>
يعطيك العافيه ..

وسامي يبقى متميز رغم انوف الحاقدين ..</normalfont>

  #13  
قديم 06/02/2003, 08:08 AM
المقصورة
مشاركات: n/a
مشكوووووور
يعطيك العافية ..
  #14  
قديم 06/02/2003, 08:43 AM
التويجري
مشاركات: n/a
مشكورين ويعطيكم العافيه
والتوفيق انشاء للفرقاطه الزرقاء والعوده بالكأس الى عاصمة الخير الرياض
  #15  
قديم 06/02/2003, 09:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الظهران..ادمن بروم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 1,991
مشكووووووووووووووووووووور حبيبي بو عبدالله على الاخبار الجميله والمميزه0
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube