المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/02/2001, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
العرب الأفارقة على موعد مع كأس العالم

القاهرة:يلعب منتخب تونس علي ارضه مع الكونغو الديمقراطية في لقاء من المرجح ان يعزز الفريق التونسي علي اثره صدارته لمجموعته في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.
وفي المباريات الاخري التي تقام في مطلع الاسبوع في التصفيات الافريقية للبطولة التي تقام عام 2002 تسنح الفرصة لمنتخب المغرب ايضا ليعزز صدارته للمجموعة الثالثة عندما يستضيف السنغال في حين يسافر منتخب مصر ليقابل ناميبيا في نفس المجموعة.
ويلعب منتخب ليبيا علي ارضه مع تونغو في المجموعة الاولي وفريق السودان علي ارضه ايضا مع غانا في المجموعة الثانية.
يدخل منتخب تونس مباراته في المجموعة الرابعة ورصيده سبع نقاط من ثلاث مباريات بفارق ثلاث نقاط عن ساحل العاج اقرب منافسيه التي لعبت مباراتين وان كانت استعدادات الفريق التونسي تخيم عليها شكوك بشان وضع المدرب الايطالي فرانشيسكو سكوليو.
فقد ذكرت تقارير انه يتفاوض للعودة الي بلاده لتدريب نادي جنوا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ولكنه أكد انه سيكون مشرفا علي الفريق لمباراة يوم الاحد.
وبعد ان فاز منتخب المغرب بالدورة الرباعية الودية التي اقيمت في دبي هذا الشهر يستضيف في الرباط يوم السبت منتخب السنغال الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة.
يتصدر المغرب المجموعة برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات بفارق نقطة عن الجزائر صاحبة المركز الثاني التي لعبت مباراتين وستكون مباراتها القادمة في التاسع من مارس اذار مع منتخب مصر بالقاهرة.
اما المنتخب المصري فيسافر للقاء ناميبيا يوم غد السبت بعد ان لعب مباراتين لم يسجل فيهما هدفا واحدا وتعادل فيهما ليحتل المركز الرابع بفارق نقطة عن ناميبيا التي تحتل المركز الخامس والاخير.
وفي المجموعة الاولي يلعب المنتخب الليبي في بنغازي غدا الجمعة مع توغو في لقاء يجمع بين فريقين انهزما في المباراتين اللتين لعباها حتي الان الا ان توجو في المركز الرابع وليبيا في المركز الخامس بفارق الاهداف.
ولم يتحسن الوضع كثيرا للمنتخب الليبي باستقالة المدرب الايطالي يوجينيو برسيلليني قبل ايام من اللقاء. وتستضيف الكاميرون متصدرة المجموعة منتخب زامبيا يوم الاحد.
ويلعب منتخب السودان في ام درمان مع غانا في المجموعة الثانية. يحتل الفريق السوداني المركز الرابع في المجموعة التي تضم خمس دول بعد لعب مباراتين ورصيده ثلاث نقاط وهو نفس رصيد غانا المتقدمة عليه في المركز الثالث بفارق الاهداف.

ديشان يشعر بانه "عديم الجدوى" في بلنسية

يقول الفرنسي ديدييه ديشان لاعب خط وسط فريق بلنسية الاسباني انه يشعر بانه "عديم الجدوى" بعد بداية محبطة في ملاعب كرة القدم في اسبانيا.
ولم يلعب ديشان سوى 675 دقيقة في مباريات الدوري التي خاضها فريقه منذ ان انضم اليه من نادي تشيلسي الانجليزي في نهاية الموسم الماضي.
وقال لاعب منتخب فرنسا السابق في مؤتمر صحفي يوم الخميس "اشعر انني عديم الجدوى."
"انها المرة الاولى التي ينتابني فيها هذا الشعور واشعر بالضيق حيال ذلك."
"عدم اللعب اثر فعلا علي لكن يجب ان أقبل قرار المدير الفني."
وكشف ديشان النقاب عن انه تحدث الى المدير الفني هيكتور كوبر عن هذا الوضع لكنه فشل في الحصول منه على وعد بالعودة الى تشكيلة الفريق التي يبدأ بها المباريات.
وقال ديشان "الشيء الوحيد الذي يمكنني ان اقوله لكم هو انني لن اكون ضمن الفريق في مباراته امام فيلاريال."

خروج الاسماعيلي حامل اللقب من كأس مصر

خرج الاسماعيلي حامل اللقب من كأس مصر لكرة القدم يوم الخميس بهزيمته من غزل المحلة بركلات الترجيح 4/2 بعد التعادل دون اهداف في الوقت الاصلي والاضافي للمباراة في حين سيلتقي الاهلي مع المصري في المرحلة التالية.
وفجر غزل المحلة مفاجأته بالاسماعيلية ليصعد للدور الرابع للبطولة. كما صعد الاهلي للدور الرابع بعد ان فاز علي مياه البحيرة وهو من دوري الدرجة الثانية 2/صفر بهدفين من محمد فاروق في الدقيقة الرابعة وخالد بيبو في الدقيقة 38 .
وسيتقابل الاهلي مع المصري الذي فاز بصعوبة 3/2 علي بلدية المحلة وهو من دوري الدرجة الثانية.
واحرز اهداف المصري ياسر محمد في الدقيقة 20 ومحمد شوقي في الدقيقة 27 ومحمد ماهر بعد ثلاث دقائق.
وسجل هدفي البلدية احمد عبد الغني في الدقيقة 15 واحمد فاروق قبل دقيقتين من النهاية.
كما فاز مزارع دينا بنفس النتيجة علي الشرقية الذي سجل هدفيه احمد عبد العظيم في الدقيقتين 79 و88 بعد ان تقدم مزارع دينا باهدافه الثلاثة التي احرزها حسن عواد من ضربة جزاء في الدقيقة 15 ووفيق السيد في الدقيقتين 43 و61 .
وفاز سكة حديد سوهاج 1/صفر علي سمنود الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية وسجل محمد جمال الهدف في الدقيقة 45 .
ويلعب الزمالك يوم الجمعة مع اسمنت اسيوط والمقاولون مع الجيش وستكون مباراة الترسانة مع المعادن الوحيدة التي تجمع بين فريقين من الدوري الممتاز في اللقاءات الاخري التي تقام يوم الجمعة.

اليوم:لقاءات ساخنة في الدوري الإماراتي

أبو ظبي: تقام اليوم الخميس ثلاث مباريات ضمن منافسات المرحلة الثانية للأسبوع التاسع عشر من الدوري الإماراتي العام لكرة القدم ، حيث يلتقي الاتحاد مع نظيره الجزيرة ، و النصر مع الشعب ، و أهلي الفجيرة مع الإمارات .
و تتباين أهمية مباريات اليوم لجميع أطرافها فريق يلعب لمواصلة الصراع على قمة الدوري والبعض يلعب للهروب من شبح الهبوط والآخر لتحسين المراكز.
وتختتم منافسات هذا الأسبوع غدا الجمعة بأهم و أقوى اللقاءات التي يشهدها استاد طحنون بن محمد بالقطارة بين العين و الأهلي.
و يحتل الاتحاد المركز السابع في الترتيب العام للفرق في الدوري برصيد 23 نقطة ، أما الجزيرة فرصيده 36 نقطة ويحتل المركز الثاني قبل الأهلي الثالث بفارق الأهداف والذي يتساوى معه في الرصيد نفسه.
أما المباراة الثانية و التي تجمع الإمارات و أهلي الفجيرة ، فتعتبر مهمة بنظر الإمارات (17نقطة) و في المركز قبل الأخير ، لأن الفوز فيها ينجيه من شبح الهبوط لمصاف فرق الدرجة الثانية ، و هو ما حدث مع أهلي الفجيرة الذي تأكد رسميا هبوطه بعد أن تجمد رصيده عند ال6 نقاط .
و يلتقي في المباراة الثالثة اليوم النصر صاحب المركز الثامن برصيد النصر 23 نقطة مع نظيره الشعب ورصيده 27 نقطة ويحتل المركز الخامس.

الإمارات مستعدة للدفاع عن لقبها في الزوارق

أبو ظبي: يصل مساء اليوم الخميس الفريق الإماراتي إلى ماليزيا في رحلة الدفاع و الحفاظ على لقبه في بطولة العالم للزوارق من نوع فورميلا ون (واحد) والذي حصل عليه فريق (الإمارات تيم) العام الماضي بعد أداء رائع خلال 13 جولة أقيمت في أوروبا وآسيا .
و تبدأ الجولة الأولى من جولات الجائزة الكبرى لموسم 2001 والتي ستستضيفها ولاية كاهور الماليزية اعتبارا من 25 فبراير شباط الحالي، يشترك فيها 26 زورقا تنتمي لأكثر من 12 فريقا هي إيطاليا, السعودية, بريطانيا, الإمارات, فنلندا, اليابان, ماليزيا, ألمانيا, المجر, البرتغال, الأرجنتين, البرازيل, فرنسا, الولايات المتحدة الأمريكية.

مدرب فرنسا يفضل الخبرة علي السن لمباراة المانيا

فضل روجيه لومير مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم الخبرة علي السن عندما اختار 20 لاعبا لمواجهة المانيا في مباراة ودية دولية في العاصمة الفرنسية يوم الثلاثاء.
واستدعي لومير اللاعبين الذين يدرجون في الفريق بشكل منتظم بيكسنتي ليزارازو ويوري جوركايف وكريستوف دوجاري وكريستيان كاريمبو للمنتخب الذي اجري فيه اربعة تغييرات عن الذي هزم تركيا 4/صفر في اسطنبول في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.
واستبعد مارتان جيتو وبيير ليجل وويلي سانيول ويوهان ميكو وديفيد تريزيجيه ولوران روبير بعد ان لعبوا في مباراة تركيا.
غير ان فرنسا بطلة العالم واوروبا اعطت الفرصة لثلاثة لاعبين صغار السن وهم ستيف مارليه مهاجم ليون وكلود ماكيليل لاعب ريال مدريد وفيليب كريستانفال مدافع موناكو.

بكين تعد باستعدادات للاولمبياد تماثل سور الصين

بكين:وعدت بكين اليوم الخميس مسؤولين اولمبيين يتفقدون منشاتها بالقيام بعمليات انشاء علي النطاق الذي نفذته لاقامة سور الصين الغظيم وذلك مع سعيها لتنظيم دورة الالعاب الاولمبية عام 2008 .
وتعهدت اللجنة القائمة علي طلب بكين تنظيم الدورة بان تنفق العاصمة 20 مليار دولار علي الطرق الرئيسية وخطوط مترو الانفاق والحديقة الاولمبية.
وقالت وكالة الانباء الصينية شينخوا "ستكون هذه من اكبر مشروعات الانشاء علي الاطلاق في الصين منذ اقامة سور الصين العظيم الذي يرجع الي نحو ألفي عام."
وقد تعهدت بكين بالفعل بتخصيص 4ر5 مليار دولار لمواجهة التلوث الخانق في المدينة.
وتتنافس بكين في استضافة اولمبياد عام 2008 مع باريس واوساكا اليابانية واسطنبول وتورونتو وتبدو العاصمة الصينية صاحبة اقوي فرصة حتي الان.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2001, 05:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
الغالي مجنون سامي999999999
حياك الله في المنتدى والله فرحت يوم شفت موضوعك
وانشاء تكون معنا على الطول ولا تكون مجرد زيارة عابره

اخبار رائعه واللي زاد من ذلك اسم ابو سامي فيها

اتمنى كل التوفيق لمنتخب مصر الشقيق في تصفيات كاس العالم وعقبال منتخبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2001, 05:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Thumbs up

أشكرك أخي العزيز الأولاني لثناءك علي بما لا أستحقه...
وأوعدك أنك سترى هذه الأخبار بشكل يومي..


تقبل تحياتي
أخوك
أبو ســـامي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/02/2001, 06:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
هلا بالأخ أبوسامي وحياك الله في منتدى العالميه,,,

الف شكر على هالأخبار وعلى المجهود اللي بذلته ,,,والله يعطيك العافيه,,

تقبل تحياتي,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/02/2001, 06:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

ألف شكر أخوي مجنون سامي على اضافتك هذه المعلومات الجميلة في منتدى الرياضة العالمية وكلها مباريات مصيرية لمنتخبات أفريقية كبيرة وندعو الله التوفيق لأخواننا العرب في التأهل الى كأس العالم بجوار منتخبنا الوطني في كوريا واليابان 2002م .

بالنسبة للاعب الفرنسي الكبيرة (( ديديييه ديشان )) والذي يلعب حالياً لبلنسية الاسباني يذكرني بنجمنا الكبير اللي جننك (( سامي الجابر )) والذي لم ييأس ولم يشعر بالاحباط أبداً وقت احترافه في وولفر هامبتون الانجليزي وأثبت جدارته وعاد لمنتخب بلاده قائداً ومدرباً داخل الملعب وهؤلاء هم الكبار وأهم شيء أن يبتعد اللاعب عن اليأس والاحباط في جميع الظروف وكل الأوقات.

أما خروج الاسماعيلي من كأس مصر فسيفتح الطريق أمام الأهلي والزمالك لتحقيق هذه الكأس بعد خروج ثالث الكبار في مصر من بطولتها مبكراً .

وياريت ماتقطعنا من هذه الزاوية وتوصلها لنا بصفة دورية.... وتحياتي لك عزيزي .....
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/02/2001, 06:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
أبراهيم النجيدي
شكراً أخي العزيز لأطرائك والعفو هذا واجبنا تجاه هذه الشبكه...
تقبل فائق تحياتي..


طــــــــلال:
أشكرك أخي ومنكم نستفيد
يقول المثل أدخل لمنتدى الراضة العربيه والعالميه يومياً وستجد هذه الأخبار موجوده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube