#1  
قديم 23/05/2011, 06:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
اخبار المجلس العام ليوم الاثنين 20 \ 6 \ 1432 هـ من الصحف





إعـداد : Meme
تصاميم : Mr:Memo




استقبل المفتي العام والعلماء والمشايخ وعضو البرلمان الباكستاني


خادم الحرمين يستقبل عددا من المواطنين الذين تنازلوا عن قاتلي أبنائهم بمناسبة شفاء الملك



خادم الحرمين خلال استقباله للعلماء

الرياض - واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ.
كما استقبل أيده الله فضيلة عضو البرلمان الباكستاني رئيس جمعية علماء الإسلام ورئيس لجنة كشمير في البرلمان الباكستاني الشيخ فضل الرحمن وأبناء عدد من الأسر السعودية الذين تنازلوا عن قاتلي أبنائهم لوجه الله تعالى ثم بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين.
وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع لتلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها.
ثم تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.
بعد ذلك أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لأبناء الأسر السعودية المتنازلين عن قاتلي أبنائهم وقال: "الله يجزاكم خير وهذه لكم إن شاء الله في الدنيا والآخرة وترفع شأنكم إن شاء الله.. شكراً لكم.. شكراً لكم.. والحمد لله رب العالمين".
بعد ذلك تقدمت أسرة المقتول مبارك بن سعد آل تميم الدوسري يتقدمهم شقيقه علي وابناه سعد ومحمد بن مبارك بن سعد آل تميم الدوسري للتنازل أمام خادم الحرمين الشريفين عن القاتل عبدالله بن محمد بن وديد الحربي لوجه الله تعالى ثم بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين.
وعبر علي بن سعد آل تميم في كلمة ألقاها نيابة عن أولياء الدم عن سرور الجميع وشكرهم لله أن من على خادم الحرمين الشريفين بنعمة الشفاء والصحة والعودة سالماً معافى إلى أرض الوطن.

الشيخ المالكي: أبى الآباء إلا أن يضربوا أروع صور الوفاء بتنازلهم لوجه الله عز وجل ثم كرامة لجاهك

وقال: "اليوم نمثل أمام مقامكم الكريم تلبية لرغبتكم ووساطتكم وفرحاً بعودتكم سالماً لإعلان التنازل وإسقاط حق القصاص ونرجو من الله ألا يحرمكم الأجر والثواب".
ثم تشرف أبناء الأسرة بالسلام على خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
وقد أعرب الملك المفدى عن شكره لهم داعياً الله أن يجزيهم خير الجزاء، وقال: "بارك الله فيكم.. وهذه لكم في الآخرة والدنيا إن شاء الله. ولا نقول إلا جزاكم الله خيراً وبارك فيكم وكثر من أمثالكم".
بعد ذلك تقدمت أسرة المقتول إبراهيم بن سعود الركاد الشمري يتقدمهم والده سعود بن إبراهيم بن فضل الركاد الشمري للتنازل أمام خادم الحرمين الشريفين عن القاتل لبيخان بن خلف بن لبيخان الشمري لوجه الله ثم بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
وأعرب سعود بن إبراهيم الركاد الشمري والد المقتول عن سروره بشفاء خادم الحرمين الشريفين وقال: "الحمد لله والشكر على شفائك أول شيء. ولقد أعتقته لوجه الله سبحانه وتعالى ثم لشفائك الكريم والحمد لله والشكر على كل حال".
إثر ذلك تشرف أبناء أسرة القتيل بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.
وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عن شكره لهم داعياً الله سبحانه وتعالى أن يجزيهم خير الجزاء وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.
عقب ذلك تقدمت أسرة المقتول فهد بن علي بن فهيد بن جرمان آل سعد القحطاني يتقدمهم والده علي بن فهيد بن جرمان آل سعد القحطاني للتنازل أمام خادم الحرمين الشريفين عن القاتل محمد بن عبدالكريم الشمري لوجه الله تعالى ثم بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين رعاه الله.
وأعلن علي بن فهيد القحطاني والد المقتول عن تنازله وأسرته أمام خادم الحرمين الشريفين عن قاتل ابنهم لوجه الله تعالى ثم بمناسبة شفاء وعودة الملك المفدى إلى أرض الوطن سالماً معافى.
بعد ذلك تشرف أبناء أسرة المقتول بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.
وقد أعرب أيده الله عن شكره وتقديره لهم داعياً الله أن يثيبهم خير الجزاء على تنازلهم عن قاتل ابنهم.



الشركات الأجنبية خذلت الجهات الحكومية برغم امتيازاتها الكبيرة


«التربية والتعليم» تنذر مقاولاً أجنبياً بسحب مشروعها.. والإنجاز لم يتعد31%




الرياض- فهد الثنيان

} وجهت وزارة التربية والتعليم إنذارا بسحب العمل من الشركة الصينية المتعاقدة معها الوزارة نتيجة التأخير في تنفيذ أحد مشاريعها والتأخر الكبير في نسب انجاز العمل، حيث أوضح التقرير المرفوع من استشاري المشروع عن أحد المباني المدرسية الجاري تنفيذها أن نسبة إنجاز المشروع طبقا للتقرير بلغ 31% فقط، بينما نسبة الإنجاز المفترضة 100%، ولم يستطع المقاول الأجنبي بحسب الجولات التفتيشية التي قامت بها الوزارة توفير سوى 23 عاملا، بينما يفترض توفير عمالة في المشروع يصل عددها إلى 140 عاملا حسب العقد.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد تعاقدت في بداية شهر شعبان 1430 هـ مع المقاول الأجنبي على تنفيذ 200 مبنى تعليمي بقيمة ملياري ريال ومدة تنفيذ أربعة عشر شهرا، حيث بررت الوزارة ذلك بأن ترسية المشروعات بشكل فردي فيما مضى أدى إلى تأخير تلك المشروعات واضطرار الوزارة في بعض الأحيان إلى سحب المشروعات من الشركات والمؤسسات الوطنية لعدم تنفيذها لظروف وأسباب متعددة، مؤكدة أن ترسية المشروعات بالصيغة الحالية ستجعل الوزارة قادرة على متابعة مشروعاتها بشكل أدق وأكثر احترافية.

وتأتي هذه الظروف بتعثر العديد من شركات المقاولات الأجنبية بالسوق المحلي لتثير التساؤلات بعد أن أصيبت أكثر من جهة حكومية خلال العامين الأخيرين بخيبة أمل كبيرة إثر تعثر العديد من المقاولين الأجانب الذين تعاقدت معهم هذه الجهات لتنفيذ مشاريعها بعد صدور قرار مجلس الوزراء رقم (62) وتاريخ 19/3/1427هـ بشأن الاستعانة بالشركات الصينية لتنفيذ المشاريع الحكومية المعتمدة في الميزانية.

واشتملت التسهيلات للمقاولين الصينيين الاستثناء من نظام تصنيف المقاولين والإعفاء من الجمارك عند دخول معداتهم أو إعادة تصديرها، وكذلك الاستثناء من ضوابط منح التأشيرات كما نص القرار أيضا على ضرورة أن تتم الترسية للمشاريع بعد طرحها في منافسة عامة يشترك فيها كافة المقاولين. وفي الوقت الذي ارتفعت فيه أصوات المقاولين السعوديين بالمطالبة بمنحهم نفس التسهيلات التي منحت للمقاولين الصينيين وأهمية إلزام الشركات الصينية بنسبة سعودة لوظائفها أثناء فوزها بالمشاريع، اعترض العديد من المقاولين الوطنيين على قيام بعض الوزارات على حصر مشاريعها الصغيرة في مختلف مناطق المملكة في منافسة واحدة تتجاوز قيمتها مليارات الريالات لترسى على مقاولين محددين ليقوموا بعد ذلك بتوزيع تلك المشاريع الصغيرة على العديد من المقاولين غير المصنفين أو ما يعرف بـ»تجار الشنطة» بأسعار زهيدة للغاية مما حقق لهم أرباحا عالية.

وأكد المقاولون السعوديون بأنه يستحيل على مقاول واحد مهما كانت إمكانياته تنفيذ مئات المشاريع الصغيرة المتناثرة في كافة أرجاء المملكة، حيث إن ذلك سيؤدي إلى صعوبات كبيرة لوجستية وفنية وعمالية ستؤدي إلى تعثر المشروع وارتفاع تكلفته بشكل مبالغ فيه.

وطالبوا بأن يتم حصر التعاقد مع المقاولين الأجانب في المشاريع الضخمة فقط واقتصار ترسية مشاريع المباني الصغيرة على المقاولين السعوديين، مشددين بنفس السياق على ضرورة التزام الجهات الحكومية بقرار مجلس الوزراء رقم (62) الذي حدد الاستعانة بالمقاولين الأجانب في تنفيذ المشاريع بعد أن يتم طرح المشاريع الحكومية في منافسة عامة يشترك فيها كافة المقاولين السعوديين والأجانب وعدم ترسيتها بالتفاوض المباشر الانفرادي مع المقاولين الأجانب لتجنب المبالغة في قيمة العقود.



يفسخ خطبته من عروسه بسبب الاحتجاجات بسوريا


دمشق – د. ب. أ :

تحول " حب " سامر وحنان إلى ضحية نتيجة للأوضاع السياسية والانقسامات في الرأي التى تشهدها سورية منذ اندلاع موجة تظاهرات واحتجاجات لم تعرفها البلاد على مدى أكثر من نصف قرن من الحكم " الاحتكاري " للبعث الحاكم .
وقالت رولا فنانة تشكيلية وصديقة الخطيبين إن " سامر وحنان كانا يتحضران للزواج بعد حوالي شهر من الآن ،لكن التباين في الرأي السياسي بينهما ، وتباعد المواقف فيما يخص الأحداث الجارية في سورية ، أدى إلى انفصالهما برغم محاولات التدخل من قبل عدد من الأصدقاء الذين حاولوا إعادتهما لبعضهما والاعتماد على مبدأ الخلاف في الرأي لا يفسد " للحب " قضية ، لكن كل الجهود باءت بالفشل .
وكان كل من المخرج السوري هشام شربجتي وابنته المخرجة رشا قد اختلفا (أيضا) حول الأوضاع الجارية في سورية خلال ندوات تلفزيونية ، بثتها محطات محلية، كما اختلف قسم كبير من الفنانين فيما بينهم وجرى تبادل التخوين والتهم المشينة بين من يقف مع "الثورة الشعبية" وبين من يقف مع " النظام " الحاكم في سورية منذ أكثر من نصف قرن.
ويشهد المجتمع السوري منذ اندلاع التظاهرات السلمية المطالبة بالحرية والإصلاحات الجذرية قبل نحو شهرين ونصف، المزيد من التباين في الرأي إلى حد تبادل الاتهامات " باللاوطنية والتخوين وأحيانا بالاصطفافات الطائفية " ما روع الكثير من الشرائح الاجتماعية وصدع أجزاء من نسيج المجتمع السوري ،في ضوء تراجع مخطط وطني معلن ، من أجل المستقبل ، تتبناه الحكومة وتعمل على تنفيذه.



ضبط أردنية متهمة بـ35 قضية احتيال تقدر بـ3.5 مليون دينار




متابعة - الرياض الإلكتروني :

لم تفلت سيدة من قبضة أجهزة البحث الجنائي في الأردن وذلك بعد أن سجلت بحقها 35 قضية نصب واحتيال تقدر قيمتها بقرابة 3.5 مليون دينار.
وذكرت صحيفة "الرأي" الأردنية في عددها اليوم أن أفراد البحث الجنائي نجحوا في إلقاء القبض على السيدة الأربعينية المسجل بحقها اتهامات بالنصب والاحتيال والتي استمر البحث عنها لمدة ستة أشهر حتى توفرت لدى الأجهزة الأمنية معلومات تشي بتحضيرها لعملية جديدة فنصب لها كمين تم على اثره إلقاء القبض عليها.
ووفق مصدر امني طلب عدم الإشارة إليه أن سلسلة قضايا مسجلة بحق المتهمة من قبل مواطنين متصلة بشيكات مزورة وبيع وشراء أراض وغيرها وان عملية متابعتها ورصدها نجحت أخيرا بعد أن سعت إلى محاولة احتيال جديدة فتم إلقاء القبض عليها والتحقيق جار معها وتم إيداعها للجهات القضائية .



أشاد بتأسيسهم لصحيفة إلكترونية وحثهم على تحمل المسؤولية


وزير الإعلام يستقبل أصغر إعلاميين سعوديين



د. خوجة خلال استقباله أصغر إعلاميين ينوون إطلاق صحيفة إلكترونية

الأحساء - صالح المحيسن

استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه في مكتبه في مقر الوزارة وبحضور وكيل الوزارة لشؤون الاتصالات عبدالعزيز الملحم كلاً من علي عبدالكريم الصالح وصالح عبدالله الصالح، ومحمد حسن الصالح، ومحمد عبدالكريم الصالح، وهم أصغر إعلاميين سعوديين ينوون إطلاق صحيفة الكترونية.
وأشاد الدكتور عبدالعزيز بطموح هؤلاء الشباب بإنشاء صحيفة الكترونية تحمل اسم "قلب الحدث" وتضم أصغر إعلاميين وتصقل مواهبهم.
وحث الدكتور خوجه خلال حديثه مع مجموعة الشباب على توظيف هذه الصحيفة لخدمة وطنهم الذي أعطاهم الكثير، وقدم الدكتور خوجه العديد من النصائح لهم، ولفت إلى أنه سيتابع الصحيفة أولا بأول، وقال "سأحاسبكم عليها"، وحثهم على تحمل المسئولية والثقة والأمانة التي منحهم إياها وطنهم الكبير. تجدر الإشارة إلى أن الأمير بدر بن جلوي محافظ الاحساء وعد بتدشين الصحيفة في حال إطلاقها، وهي الخطوة التي تمثل بمثابة داعم كبير لجيل سخرت له الدولة جل إمكاناتها ليبدع في شتى المجالات العلمية والثقافية والإعلامية وغيرها.



جمارك دبي تحبط محاولة تهريب مخدرات في حقائب نسائية



استخراج المخدرات من إحدى حقائب اليد النسائية

دبي - مكتب الرياض

في إطار جهودها لمحاربة الاتجار بالمخدرات ودعم حركة التجارة الدولية المشروعة، أحبط مفتشو جمارك دبي في قرية الشحن، ثلاث عمليات منفصلة لتهريب مخدرات، تم حشوها بحرفية عالية في حقائب يد نسائية ضمن ثلاثة طرود بريدية عابرة.
وكشف عمر أحمد المهيري، مدير أول إدارة عمليات الشحن الجوي في جمارك دبي، عن تفاصيل هذه الوقائع بقوله ان اثنين من الطرود كانا قادمين من دولة آسيوية ومتجهين إلى دولة أوروبية، بينما كانت محتوياتهما متشابهة تقريبا - حسب البيان الجمركي - حيث اشتملا على حقائب وأقمشة، مما أثار شكوك موظفي الجمارك، وتعزز الاشتباه حينما أظهرت صور جهاز الكشف بالأشعة السينية وجود كثافة غير عادية في بعض حقائب اليد النسائية بما يوحي بالحشو.
أما الطرد الثالث، فكان قادما من دولة إفريقية ومتجها إلى دولة غربية أخرى وهو عبارة عن حقائب يد واكسسوارات نسائية أيضا، وبتمريره على جهاز الكشف، أظهرت الصور وجود كثافة أيضا في بعض الحقائب، الأمر الذي استدعى تفتيش هذه الحقائب بالطرود الثلاثة يدويا، حيث عثر المفتشون بداخلها على مواد لها صفات المخدرات، فتم استدعاء المختبر المتحرك بجمارك دبي لفحص عينات من المواد المضبوطة عبر الأجهزة التقنية الحديثة بالمختبر. وبالفعل تأكد الاشتباه بأنهما مادتي الهيروين والكوكايين المخدرتين بوزن إجمالي قدره ثلاثة كيلوجرامات.
وفي إطار التنسيق المشترك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة دبي، تم تسليمها محاضر الضبط والطرود الثلاثة والمواد المضبوطة، لمتابعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



المبيدات الحشرية سبب وفاة سائحين في تايلاند

بانكوك - (د ب أ)

رجح خبراء منظمة الصحة العالمية أن تكون المبيدات الحشرية هي السبب وراء وفاة شابة نيوزيلندية /23 عاما/ أثناء قضائها إجازة في تايلاند هذا العام.
وقام فريق من الخبراء بفحص منطقة "داون تاون إن" في مدينة شيانج ماى حيث لقيت سارة كارتر وثلاثة أجانب آخرين حتفهم في ظروف غامضة خلال شهري يناير وفبراير الماضيين.
وذكرت صحيفة بانكوك بوست أن الفريق خلص إلى أنه من المحتمل أن تكون مادة كيماوية من المبيدات الحشرية هي السبب وراء الوفيات.
وقال سوراسينج فيساروثرات مدير إدارة الصحة إن الخبراء مازالوا يحاولون التعرف على المادة التي يقول إنه من غير المحتمل أن تكون مادة الكلوربيريفوس المضادة كما ألمح تحقيق أجراه برنامج "60 دقيقة" في التلفزيون النيوزيلندي هذا الشهر.
وأضاف للصحيفة "نحن نبحث عن مادة سامة غير مادة الكلوربيريفوس".
وسوف يستمر فريق منظمة الصحة العالمية في التحقيق في القضية في محاولة لتقديم تحقيق شفاف حول حالات الوفاة التي جذبت اهتمام وسائل الإعلام.
وكانت كارتر ضمن سبعة أشخاص لقوا حتفهم في ظروف غامضة خلال ستة أسابيع في مدينة شيانج ماى الشهيرة التي تقع على بعد 650 كيلومترا شمال بانكوك. وكان أربعة من الضحايا يقيمون في منطقة داون تاون إن.



أمريكية تحصل على شهادة جامعية بعد فقدانها ذاكرتها

واشنطن - (د ب أ)

ذكرت صحيفة واشنطن بوست امس الأحد أن أمريكية فقدت الذاكرة لمدة 23 عاما، حصلت مؤخرا على شهادة جامعية في الموسيقى بعدما استعادت ذاكرتها.
وأضافت الصحيفة أن سو ميك /45 عاما/ كانت قد تعرضت وهي في سن الثانية والعشرين لسقوط مروحة سقف على رأسها مما أصابها بفقدان كلي للذاكرة في فبراير 1988. وقالت الصحيفة إن ميك أصيبت بغيبوبة لمدة أسبوع وأفاقت منها وقد أصبحت ذاكرتها ذاكرة طفل صغير ولم تعد تتذكر شيئا سواء زوجها وطفلها، وكانت بالكاد تتكلم ولا تستطيع القراءة أوالكتابة أو السير أو الأكل أو ارتداء ملابسها. وقال زوجها جيم ميك وهو مهندس أنظمة "إن سو عادت من جديد". وأضاف أن الأشعة المقطعية على المخ وقتها أظهرت أن مخها أصيب بتشققات وهي إصابة تجعلها غير قادرة على تذكر الماضي وهي حالة تسمى "فقدان ذاكرة هوليوود" لأنها لا تحدث إلا في الأفلام.
وقال "إنها كانت أشبه بميتة حيث ضاعت شخصيتها تماما".
وقالت سو إنها تلقت المساعدة والدعم من زوجها والأقارب والأصدقاء المحيطين بها. وأضافت إنها أثناء فقدانها الذاكرة كانت تتعجب وتتساءل عن نفسها "من أنا ومن هذا الرجل الذي معها في المنزل".





























كبار اليهود الامريكيين يعيدون النظر في دعم اوباما

رويترز - شيكاغو

يعيد بعض اليهود الامريكيين البارزين النظر في دعمهم لحملة الرئيس الامريكي باراك اوباما لاعادة انتخابه في 2012 بعد ان دعا بشكل فعلي اسرائيل الى اعادة الاراضي التي تحتلها منذ عام 1967 للفلسطينيين.
وأدى رد الفعل العنيف بعد الكلمة التي ألقاها اوباما بشأن الشرق الاوسط الى جعل اعضاء الحزب الديمقراطي يسارعون الى تهدئة المجتمع اليهودي في الوقت الذي يستعد فيه اوباما للسعي للفوز بفترة ثانية في البيت الابيض.
وقال ايد كوتش رئيس بلدية نيويورك السابق "ان اوباما سعى بشكل فعلي لتقليص قوة اسرائيل التفاوضية وإنني أدينه من أجل ذلك”.
واضاف: إنه ربما لن يقوم بحملة أو يصوّت لصالح أوباما إذا طرح الجمهوريون مرشحا مؤيدا لاسرائيل يعرض بدائل لاجراءات التقشف الاخيرة في الميزانية والتي أيدها الجمهوريون في الكونجرس. وتبرع كوتش بمبلغ 2300 دولار لحملة اوباما في 2008 وذلك حسبما أشارت ملفات لجنة الانتخابات الاتحادية.
وعلى الرغم من رد الفعل العاصف على تصريحات اوباما أشار بعض المعلقين الى ان الحديث عن حدود 1967 ليس امرا جديدا.
وقال جيفري جولدبيرج في موقع “اتلانتك” على الانترنت "لقد كانت تلك الفكرة الاساسية لمدة 12 سنة على الاقل . هذا ما تحدث عنه بيل كلينتون وايهود باراك وياسر عرفات في كامب ديفيد وفيما بعد في طابا "وهذا ما كان يتحدث بشأنه جورج دبليو. بوش مع ارييل شارون وايهود اولمرت. ومن ثم فما هي الصفقة الكبيرة هنا؟”.
واظهرت استطلاعات اراء الناخبين بعد الادلاء باصواتهم في انتخابات 2008 ان 78 % من الناخبين اليهود فضلوا اوباما على منافسه الجمهوري السناتور جون مكين. وقال الملياردير مورتيمر زوكرمان المطور العقاري والناشر "تحدثت مع اشخاص كثيرين خلال اليومين الماضيين -انصار سابقون- وهم يشعرون بقلق كبير وبنفور "وسيقل الدعم السياسي له وسيقل النشطون من اجل حملته وأنا واثق أن هذا سيمتد الى الدعم المالي ايضا”.
وأيد زوكرمان اوباما خلال ترشحه للرئاسة عام 2008 كما قامت الصحيفة التي يملكها وهي “نيويورك ديلي نيوز “ بتأييده.












اخر تعديل كان بواسطة » Meme في يوم » 23/05/2011 عند الساعة » 06:47 AM
  #2  
قديم 23/05/2011, 06:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(×O اذكار الصباح والمساء نصا وصوتا O×)

اختكم .. ميمي
  #3  
قديم 23/05/2011, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ ḞǎĩṦằŁ AĹ-ĤĩĹąĻĮ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2010
مشاركات: 3,586
إقتباس
جمارك دبي تحبط محاولة تهريب مخدرات في حقائب نسائية


انا بعرف كيف يككتشفون هالآمآككن <= آسسكت انت بس وش عرفكك بالتقنية والتككنلوجيا

,


يع ـًطيكك العآإفيه الهيئـة ميمـو




اخر تعديل كان بواسطة » ™ ḞǎĩṦằŁ AĹ-ĤĩĹąĻĮ في يوم » 23/05/2011 عند الساعة » 06:32 AM
  #4  
قديم 23/05/2011, 06:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
صباح الخيرات

وعوافي ع الاخبااار
  #5  
قديم 23/05/2011, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لايهمك حكيهم ياياسر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
المكان: Al-Qassim
مشاركات: 15,637





يعطيك آلف عآفية ي ميمي ع طرح آلاخبآر ,

وشكرآ للملك عبدآلله حفظه آلله ع آستقبآل آلمتنآزلين عن آلقآتلين ,

وآلله يكون بعون آخوآننآ في سوريآ وجميع آلبلدآن آلعربية وآلآسلآمية ,







  #6  
قديم 23/05/2011, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خـيـالـيـه
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 26/09/2010
المكان: AlRiyadh
مشاركات: 2,409
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباحك نور وسرور يا ميمي ..


عوافي على مجهودك .. ما قصرتي





تحيآتي لك ..
  #7  
قديم 23/05/2011, 08:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سما هواها هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/05/2010
المكان: الى طـريقـي هنــاك حيث الامـل .... يارب
مشاركات: 844
صباح الخيرات ع الجميع

ومشكوره ميمي ع الاخبار الله يديكي العافية ماقصرتي

التربية والتعليم» تنذر مقاولاً أجنبياً بسحب مشروعها.. والإنجاز لم يتعد31%

هذا اللي نقدر عليه انذار وبس والفلوس كلها تروح في الهواء الله يعين بس





  #8  
قديم 23/05/2011, 11:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,453
الله يعطيكم العافية على مجهوداتكم

صباحكم ورد
  #9  
قديم 23/05/2011, 12:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بريـsee_youـداوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/12/2008
المكان: تحت اقدام امي
مشاركات: 2,593


جدا رووووووعه

مشكوووور
  #10  
قديم 23/05/2011, 01:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجني الازرق...
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2010
المكان: الدمام
مشاركات: 4,075
صباح الخيرات

وعوافي ع الاخبااار
  #11  
قديم 23/05/2011, 03:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون ابويعقوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2008
المكان: nayfm5833
مشاركات: 2,172
ميمي الله يعطيك الف عافيه ع الاخبـــار
  #12  
قديم 23/05/2011, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,218
يعآفيك ربي أختي ميمي ع النقل !!

  #13  
قديم 23/05/2011, 06:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2010
المكان: بريدهـ
مشاركات: 3,979
وعليكم السلام والرحمه
مشكوره اختي ميميـ ع الاخبار
الله يعافيك بالتوفيق
  #14  
قديم 23/05/2011, 10:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/01/2010
مشاركات: 797


-

وعليكم السلآلآم ورحمة الله وبركآته

يعـآفيـك ربـّي " ميمي " عـ الآخبـآر

" "

-
  #15  
قديم 23/05/2011, 10:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ classic 2010
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2010
المكان: interlaken
مشاركات: 8,126
مشكوووووووووووووره ميمي عالاخبار

مجهود يذكر فيشكر

منتنحرمش
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube