#1  
قديم 22/05/2011, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
اخبار المجلس العام ليوم الاحد 19 \ 6 \ 1432 هـ من الصحف





إعـداد : Meme
تصاميم : Mr:Memo




هاتف الملك عبدلله وبحث معه تعزيز العلاقات الأخوية

طنطاوي : المملكة ساهمت في دعم الاقتصاد المصري ب 4 مليارات دولار




القاهرة - الرياض - أيمن محمود - و ا س


أعرب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بجمهورية مصر العربية المشير حسين طنطاوي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وحكومة وشعب المملكة على الإسهام في دعم اقتصاد مصر بما يقارب 4 مليارات دولار أمريكي. وقال المشير طنطاوي في بيان له امس إن المليارات الأربعة موزعة على شكل قروض ميسرة وودائع ومنح .
وتلقى خادم الحرمين اتصالا هاتفيا من المشير طنطاوي عبر خلاله عن شكره وتقديره لخادم الحرمين ولحكومة المملكة لما تقدمه من مساعدة ومساندة لمصر ، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين . كما تم خلاله تناول العلاقات الأخوية وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات .
الى ذلك تلقى الملك عبدالله اتصالا هاتفيا امس من جلالة الملك خوان كارلوس ملك مملكة أسبانيا . وتم خلال الاتصال استعراض العلاقات بين البلدين الصديقين إلى جانب عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .



أسرته ثمنت موقف سفارة المملكة في الصين

الزهراني يروي اللحظات الأخيرة من حياة شقيقه في بكين




الطالب المتوفى حسن الزهراني «يسار»

الرياض - علي الحضان

ثمن شقيق الطالب حسن الزهراني الجهود التي قام بها المسؤولون في السفارة السعودية في بكين وقدم شكره لجميع من واساه في وفاة أخيه حسن وزميله سلطان برعي اللذين لقيا حتفهما في حادث مروري الاسبوع الماضي في مدينة بكين الصينية.
وقال جمعان أحمد حسن الزهراني شقيق الفقيد حسن الزهراني ل"الرياض" إن شقيقي حسن كان ينوي العودة للمملكة العربية السعودية هو وزميله سلطان وكان يمني نفسه بذلك بقوله "نريد العودة لبلدنا" وقد كررها مراراً قبل عدة أيام ولم أعر تلك الكلمات اهتماماً نظراً لقرب تخرجه هذا الفصل وفي ليلة وفاتهما ذهب أخي حسن لزميله سلطان واستقلا دراجتهما لتناول طعام العشاء في ساعة متأخرة من الليل بعد إصرار من زميله سلطان وذهبا لأحد المطاعم وقابلا عدداً من زملائهما وقاموا بالسلام عليهم ولم يتناولا العشاء, وفي طريق عودتهما حصل لهما الحادث وظلا في مكان الحادث أكثر من ساعتين قبل حضور المسعفين لهما وتم نقل أخي للمستشفى حيث توفي فيه وقال جمعان الزهراني إن أخي وزميله رحمهما الله كانا متميزين في دراستهما تخصص هندسة اتصالات باللغة الصينية وأشار الى أن جثمان الفقيدين سيصل صباح غد الاثنين وثمن الجهود التي قام بها مسؤولو السفارة في بكين وقدم شكره لجميع من واساه في وفاة أخيه حسن وزميله سلطان برعي.


الدراجة النارية التي أقلت الطالبين المتوفيين في بكين قبل الحادث



لحمايتها من الانقراض

فندق بالإمارات يمتنع عن تقديم الأسماك لنزلائه


الفجيرة (الامارات) (د ب أ)


قرر أحد فنادق دولة الإمارات العربية المتحدة الامتناع عن تقديم بعض أنواع الأسماك لنزلائه، لحمايتها من الانقراض.
وقال باتريك أنطاكي ، مدير عام فندق ومنتجع "مريديان العقة"، إن الفندق المطل على المحيط الهندي بإمارة الفجيرة قرر وقف تقديم الاسماك المهددة بالانقراض في مطاعمه، خاصة سمك الهامور.
وأضاف أن ادارة الفندق اطلعت على تقارير من جمعية الإمارات للحياة الفطرية والصندوق العالمي للطبيعة تفيد بأن بعض الاسماك، وفي مقدمتها الهامور، تشهد انخفاضا كبيرا في أعدادها نتيجة تعرضها للصيد الجائر، وقد تختفي تماما من بحار المنطقة خلال سنوات قليلة، ما دفع الفندق لحذف هذا السمك من قائمة الطعام والتوقف عن تقديمه في مطاعمه.
وأشار أنطاكي إلى أن ادارة المنتجع تقدم لعملائها برقية اعتذار تحت شعار "اختر بحكمة" توضح فيها أسباب عدم تقديم أنواع الأسماك المهددة بالانقراض مثل سمك "الكنعد" والسمك "المرقط بالأبيض"، ويدعوهم لتقبل الامر باعتباره مشاركة في حملات حماية الكائنات البحرية. وذكر أن أغلب النزلاء تقبلوا الأمر بصدر رحب، وأبدوا رغبة في المساهمة في هذه الجهود.



علماء يوصون بفحص الكولسترول من سن التاسعة

واشنطن ( ي ب أ)


أوصى باحثون أميركيون بوجوب فحص معدل الكولسترول بدءاً من سن التاسعة.
وذكر موقع "هلث دي نيوز" الأميركي أن باحثين في جمعية "ناشونال ليبيد اسوسياشن" قالوا إنه ينبغي فحص معدلات الكولسترول عند الأطفال وهم في سن التاسعة حتى العاشرة.
كما أوصى الأطباء الأهل الذين يوجد في عائلاتهم أشخاص أصيبوا بأمراض قلبية مبكرة أو معدلات مرتفعة للكولسترول في الدم، إجراء فحوص دم لأطفالهم في سن الثانية لمعدلات الكولسترول.
وقال البروفيسور في جامعة كانساس والمسؤول عن الدراسة، باتريك موريارتي، "من المهم أن يعرف الأشخاص تاريخ ارتفاع الكولسترول في عائلاتهم"، وأضاف أن "النقاشات العائلية قد تؤدي إلى تشخيص مبكر، وهذا يعد مهما لأن التغييرات في النظام الغذائي وعادات الأكل في الصغر قد تساعد على تخفيف الأثر لاحقاً في الحياة".
وأشار إلى أنه إضافة لذلك فإن العلاج في سن مبكرة يكون أكثر فعالية.



المغناطيس العادي للكشف عن القطع المعدنية تحت الجلد


نيويورك - (رويترز)


جاء في دراسة حالة انه اذا انغرس شيء ما في ذراعك وكان من المعدن واختفى تحت الجلد فربما يكون الاطباء قادرين على استخدام مغناطيس عادي للعثور عليه.
وقال روبرت بروديل من جامعة شمال شرق أوهايو الطبية الذي شارك في اعداد الدراسة لرويترز «اذا جئت بمغناطيس ووضعته قرب الجلد ستعجب (من النتيجة) انه مثل الاشعة السينية». وعلى الرغم من انه من الضروري ازالة الاشياء التي اخترقت الجسد لانها ربما تسبب عدوى يقول تقرير عن الدراسة نشر في دورية أرشيف الامراض الجلدية انه احيانا يكون العثور عليها أمرا صعبا اذا ما انغرست تحت الجلد.
لكن في حالة واحدة على الاقل تركزت عليها الدراسة جاء مغناطيس بسيط للانقاذ.أتى فتى يبلغ من العمر 15 عاما الى مكتب بروديل وعلى ذراعه علامة يمتزج لونها ما بين الاسود والازرق لكن لا توجد اعراض. كان يدق مسماراً عندما جرح ذراعه ونزف لكن لا يعرف ما اذا كان اي شيء قد اخترق جلده.
لم يكن بروديل متأكدا حتى جاءته فكرة ان يضع مغناطيسا بالقرب من كدمة الفتى. وحينها «ارتفع» الجلد الى الاعلى باتجاه المغناطيس مما يعني ان هناك شيئا ممغنطا تحته.
وبمجرد علمه بهذا أحدث بروديل بسهولة فتحة صغيرة في ذراع الفتى وازال قطعة معدنية. ويقول بروديل انه عادة تستخدم الاشعة السينية للعثور على مثل هذه القطع المعدنية المنغرسة تحت الجلد لكن ربما تتكلف عدة مئات من الدولارات وتعرض الشخص للاشعاع. لكن المغناطيس أرخص ويمكن ان يستخدم اكثر من مرة. وأقرت الادارة الامريكية للاغذية والعقاقير استخدام عدد من المغناطيسات الارضية النادرة لازالة الاجسام المعدنية الغريبة من العين لكن لا توجد مغناطيسات معتادة في قائمتها للادوات التي تمت المصادقة عليها. ولا يشعر بروديل بأي قلق من احتمال حدوث آثار جانبية لاستخدام مغناطيس صغير معتاد. واستطرد «انا لا استخدم المغناطيس على شيء موجود في القلب او المخ ... من الصعب تخيل حدوث شيء سيئ».



عصير مانجو يصرع عروس ويسمم زوجها في ليلة زفافهما بمصر



متابعة - الرياض الإلكتروني:


لقيت عروس مصرية مصرعها ليلة زفافها وأصيب زوجها بحالة تسمم شديدة، عقب تناولهما كوبا من عصير المانجو .
وذكرت صحيفة "الأهرام" أن مركز أمن المنوفية كان قد تلقى بلاغا من ربة منزل من قرية دروة يفيد بوفاة جارتها وإصابة زوجها بحالة إعياء شديد، وبعد الانتقال الفوري والفحص تبين وفاة رضا شعبان محمد إبراهيم (22 سنة- ربة منزل)، وإصابة زوجها أحمد زكريا عبدالفتاح (والذي يعمل خياطا) بحالة تسمم، وبسؤال الزوج قال أنه تزوج من المجني عليها ليلة أمس وتناولا عصير مانجو أعقبه شعورهما بقيء وإسهال وتسمم نتج عنه وفاة زوجته ليلة عرسها وإصابته بحالة تسمم.



تونس تطلب من الإمارات وقطر تجميد أصول (بن علي)


تونس - رويترز:


قالت وكالة تونس أفريقيا للأنباء اليوم السبت أن تونس طلبت من دولة الإمارات العربية وقطر تجميد أصول الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي وأفراد أسرته.
وأبلغ مصدر بوزارة العدل الوكالة أن تونس قدمت الطلب إلى كل من دولة الإمارات وقطر في الثالث والثاني عشر من مايو على الترتيب. وفي محاولة فيما يبدو لتأكيد سلطتها واكتساب الشرعية في أعين المحتجين الذين أطاحوا ببن علي بدأت السلطات الانتقالية في تونس حملة على بقايا نظام حكمه. وفي مارس طلبت جماعات لمكافحة الفساد من السلطات في دولة الإمارات اتخاذ إجراءات بشان تحويل محتمل للأصول بواسطة بن علي وأسرته.































التربية : السماح للمدارس بتسليم شهادات المرحله الابتدائية قبل الموعد بأسبوعين

حامد الرفاعي - جدة

سمحت وزارة التربية والتعليم لأول مرة لمديري ومديرات المدارس بتسليم أولياء أمور الطلاب نتائج التقييم قبل موعد بدء إجازتهم الرسمية بأسبوعين في حالة تقدم أسرة الطالب أو الطالبة طلبا لذلك مدعما بمبررات مقنعة. وقال مصدر بوزارة التربية والتعليم “للمدينة”: تم إعطاء جميع المدارس الابتدائية صلاحيات تقديم تقييم الفترة الرابعة للعام الدراسي الحالي 1431-1432هـ -كحد أدنى - بنهاية دوام يوم الأربعاء 29 الجاري وذلك بشروط أبرزها اجتياز الطالب أو الطالبة جميع مهارات المواد المقررة، كما يتعين على أولياء الأمور إحضار المسوغات المقنعة كانتهاء عقد ولي الأمر مصدق من الكفيل أو قرب موعد ولادة ولية أمر الطالبة بتقرير طبي مصدق من المستوصف، أو موعد عملية جراحية للطالب أو الطالبة أو ولي أمرهما معتمد من الطبيب المعالج.




اخر تعديل كان بواسطة » Meme في يوم » 22/05/2011 عند الساعة » 03:52 AM
  #2  
قديم 22/05/2011, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(×O اذكار الصباح والمساء نصا وصوتا O×)

اختكم .. ميمي
  #3  
قديم 22/05/2011, 05:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,711
اهلاً وسهلاً ميمي , , الله يسعد صباحك وصباح الجميع بكل خير ..

اشكرك على المجهود المميز والمتواصل بطرح الاخبار ..

وعلى الحضور الطيب ,, .. استمتعت بقراءة الاخبار ..

وتقبلي شكري واحترامي ’’ دمتي بخير وعافيه
  #4  
قديم 22/05/2011, 05:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ms. Star
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2010
المكان: على مسرح الحيآة ):
مشاركات: 4,936
إقتباس
طنطاوي : المملكة ساهمت في دعم الاقتصاد المصري ب 4 مليارات دولار

آآآه يالقهر هنا محتاجين وتدعم لي مصر وجزر الواق واق ومدري ايش !!!!!
ليت بس يبين فيهم هالصعايده كان قلنا >_<




ههههه خطيرة وكلما لها ترتفع



خخخخ كنه مسلسل بدوي مسكينة المفروض يخليها لوتركي قلنا



عوااافي ميمي يقويك ربي
  #5  
قديم 22/05/2011, 06:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
صصباح الخيرر

ويعافيكم ربي ع الاخبار
  #6  
قديم 22/05/2011, 06:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خـيـالـيـه
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 26/09/2010
المكان: AlRiyadh
مشاركات: 2,408
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباحك نور وسرور يا ميمي
من زمآآن عنك يا قميلة

مشكورة على مجهودك .. ما قصرتي ..

تحياتي لك ..





  #7  
قديم 22/05/2011, 11:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2010
المكان: الرياض ..فديتها
مشاركات: 1,461
ياخادم الحرمين الشريفين اطال الله بعمرك حس فينا الشباب السعودي عطلان وانت ماخليت دولة الا ودعمتها صراحة ماستغرب اذا حكومتنا دعمت اسرائيل




لاتعليق؟؟؟
  #8  
قديم 22/05/2011, 11:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
مشاركات: 2,189
إقتباس
طنطاوي : المملكة ساهمت في دعم الاقتصاد المصري ب 4 مليارات دولار




الله يعزك يا ابو متعب ق1

يعطيكم العافية على الاخبار بس يا ليت تجيبون اخبار عن تقديم الوظائف .؟!!

بالتوفيق
  #9  
قديم 22/05/2011, 12:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لايهمك حكيهم ياياسر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
المكان: Al-Qassim
مشاركات: 15,627
آلله يعآفيك ميمي ,

لآهنتي ع طرح آلاخبآر ,
  #10  
قديم 22/05/2011, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,199
شكرا اختي ميمي على النقل ض1 ,,
  #11  
قديم 22/05/2011, 05:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجني الازرق...
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2010
المكان: الدمام
مشاركات: 4,072
شكرا اختي ميمي على النقل ض1 ,,
  #12  
قديم 22/05/2011, 11:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
الله يعطيك العافيه

ع الاخـبار



ههههههههههههههههههههه

منسسم رشيد السسليم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube