المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 12/05/2011, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,155
خامس دورينا الضعيف يتأهل .. كالديرون وحظه اللي يكسر الحصى ..!!




تأهلت أربعة فرق سعوديـــة لدوري 16 في المسابقة الأكثر إثارة على مستوى القارة ولا أظن أن هناك من سيرمي كلمة نشاز ليشكك في تأهل أي منها لأن خطوات التأهل رفعت راية واحدة ولا غير تستاهلون لتخطف الرياضة السعودية أربعة مقاعد في الدور التالي أي ما يعادل الربع ..!!

إن كان من سؤال يطرح نفسه هل حقا دورينا والذي تربع على عرشه هامور الصحراء وزعيمها قبل أن يتوقف نبضه بجولتين ضعيفا كما ردد البعض رغم أن أفراح هذه الليلة تلطم تلك الحروف بمخمس لا مثيل له .. وهل ستعود تلك الأصوات للتن والعجن والهجولة اللفظية والافتراضات المتناقضة حتى تصل بنا أن الزعيم .. كخة ..!!

وعلى فرضية جدية تلك الأصوات وأنها تنطلق من رؤى تظنها ؛ فكيف ستبرر قدرة الأندية السعودية على حصد 43 نقطة لتحتل المركز الثاني و بفارق نقطة واحدة فقط عما حققته الكرة اليابانية .. بل إن قاصمة الظهر التي لم أجد لها من الحروف ما يناسبها ؛ تلك المعزوفة التي تتغنى على ما حققه لونها المفضل وأن ذلك أمر منطقي .. بس أبي أفهم كيف منطقي وهو خامس دوري ضعيف ..!!

قبل أن يعلن الحكم صافرته معلنا بداية دوري هذا العام كتبت أن الزعيم سيحصد من الذهب ما سيجعل الزعيم يغرد خارج السرب .. وبعد أن رحل جريتس كتبت أن كالديرون سوف يزف الزعيم لذهب لم يحققه من كرهنا رحيله .. ولازلت عند رأيي أن كالديرون بين أوراقه ما يحتاجه الزعيم في هذه المرحلة رغم أنه يشطح في بعض الأحيان .. فأي شيء يميز كالديرون يا ترى .. ببساطة تابعوا البطولة الأسيوية لتفك تلك الشفرة ..!!

لست من هواة التنجيم ولكني ممن يعشق رسم ملامح العمل والتي أظنها والعلم عند الله أنها ستزف الزعيم عريسا إن استمر المقود بيد كالديرون وحتى لا يبتعد عني من لا يعجبه نهج كالديرون في بعض المباريات أهمس في إذنه وبصوت خافت معك وعلى نفس المسافة في ذلك التوجه .. إلا أن ذلك لن يمنعني أن أعلن وبصوت مسموع أن الزعيم سيحقق مراده رغم القلق الذي يساور البعض ..!!

فبين مسيرة كالديرون مع المنتخب السعودي ثم مع شقيقنا نادي الإتحاد ثم مع هامور الصحراء حقيقة يتجاهلها الكثير والتي تقول : انه يحقق ما يسعى إليه ويصل إلى النقطة التي يسير إليها .. وبمعنى أخر قد لا يعجبك ما يفعل ولكنه يحقق ما ترغبه وهذه باختصار شفرة كالديرون وأجمل ما في خلطته ..!!

بل إن عدد المباريات التي خاضها الزعيم والمحصلة النهائية التي آلت اليها تكفي لنعرف ما حققه كالديرون .. قد يكون للحظ دور إلا أن عدد المباريات التي خاضها كالديرون مع الزعيم تنفي ذلك وإن لم يجد من لا يعجبه كالديرون غير الحظ مخرجا فلن أجد غير كلمة وهل يحتاج الزعيم في البطولة الأسيوية وخصوصا في الثلاث السنوات الماضية إلا جزءا يسيرا منه ..!!

من أبسط حقوق كالديرون أن نمنحه الثقة التي منحناها لمن سبقه ؛ فالأرقام التي حققها تجبرنا على ذلك وتلك اللغة وأعني الأرقام هي الوحيدة التي أنصفت الزعيم حين ينتقص الأخرين من قدره ومكانته .. ومن المنطق أن تكون تلك اللغة هي الركيزة التي نبني عليها أحكامنا لأنها من أنصفتنا ومنحتنا ما نستحق .. وبلا شك أنها ستنصف الأخرين وأولهم كالديرون ..!!

أخيرا .. تكرر غياب عدد من عناصر الزعيم الرئيسه خلال هذا العام فهل أثر ذلك على الزعيم كما كان يحدث في الأعوام السابقة .. عني .. لا ..!!





الظاهرة


اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube