المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 22/04/2011, 10:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ THE KOP
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2009
المكان: الحجاز الاعظم
مشاركات: 1,172
حقائق عن اكبر حرب كلامية بالبريمر ليج بين رافا بنتيز .. وفيرغسون !

السلام عليكم ورحمةً منه وبركاته

::

الا متى ونحن مع هالتحكيم ؟! .. نحن محاربين ، االى متى وحكام الانقليز حاقدين علينا .. الى متى يامايك دين ؟ .. الى متى ياستيف بينيت .. الجدول ضدنا " هذي الجملة خاصة بجمهور بعض الناس "

هذه الجمل نراها كثيراً من مشجعي الاندية الانقليزية وخاصه المظلومين " جمهور المانيو " .. لكن الحقيقه يأخوتي ان هاؤلاء الناس يخدمون جهه وحده وهي " الي على راسه بطحا " نعم يامانشستراوي ناديك هو من يجامل .. انا الان لا اتكلم فقط .. نرجع ونحلل شوي بأحد تصاريح رافا .. خلال الحرب الكلامية التي ظهرت موسم 2009 قبل لقاء المانيو والليفر بالانفيلد رود ! .. وخصوصاً بعد خطف الليفر للصداره !

لنرى تصريح رافا اولاً ::


إقتباس
"لقد تفاجئت بما قرأت , ربما يشعرون (مانشستر) بالتوتر والضغط لأننا في صدارة الدوري"

"اريد ان اتحدث عن الحقائق لا أريد ان أبداً الحرب كلامية والنفسية من الآن , لكن يبدو أنهم بدأوا بالفعل في ذلك"

"لكن لدي بعض الحقائق , في الاول من نوفمبر لعبوا امام هال وكان على فيرجسون مباراتين ايقاف وغرامة 10 آلاف باوند بسبب تصريحاته عن الحكم مايك دين "

"الحكم ستيف بينيت كان هو حكم لقاء ويجان في الموسم الماضي , لم يشاهد لمسة اليد على ريو فيرديناند ولم يحتسب ركلة الجزاء حينها , في النهاية فازوا في اللقاء وفي الدوري ، واعتقد ان نفس الحكم سيقوم بادارة مباراتهم الاربعاء امام ويجان ايضاً"

"لم تبدأ حملة الاحترام للتحكيم الا عندما طرد لاعبنا خافيير ماسكيرانو امام مانشستر في الاولد ترافورد الموسم الماضي"

"خلال حملة الاحترام فيرجسون قام بالتصريح ضد حكمين وهما اتكينسون وهاكيت"

"لم تتم معاقبته رغم ذلك , هو المدرب الوحيد الذي يستطيع الحديث عن التحكيم وعن الجدول دون ان يتم ايقافه او معاقبته "



"الآن هو يتحدث عن الجدول , قبل عامين عندما كانت اغلب مبارياتنا هي مباريات افتتاح الجولة (السبت ـ 2.45) وكانت اغلب مباريات اليونايتيد يوم الاحد , لكننا لم نقل شيئاً"

"الآن نشاهده يتذمر حول الجدول , يعتقد ان الجميع ضد اليونايتيد , في النصف الثاني من الموسم سيلعبون امام جميع الفرق الكبيرة على ارضهم , وهذه ميزة كبيرة لهم "

"في الكريسماس , مانشستر لعب في 29 ديسمبر واغلب الفرق لعبت في 28 ديسمبر , وكانت مباراتهم قبلها امام ستوك هي الاولى في الجولة , اي انهم حصلوا على راحة اكثر من 40 ساعة , لكنهم لم يتحدثوا شيئاً حينها"

"وعن تصرفاته مع الحكام , فإن مدرب ساوثهامبتون يعرف جيداً كيف يتعامل فيرجسون مع الحكام "

"هناك حلين لتتوقف هذه المشكلة ولا يتذمر احد حول الجدول , الاول اتباع النظام الموجود في اسبانيا باجراء قرعة في الدور الاول وتكون مباريات الدور الثاني بنفس ترتيب مباريات الدور الاول "

"او هناك حل آخر .. ان يقوم فيرجسون باعداد جداول المباريات في مكتبه ثم يرسلها لنا , وحينها لن يستطيع احد منا ان يعترض , الأمر بسيط" >> خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

"نحن نعلم ماذا يحدث في كل مرة نذهب فيها الى الاولد ترافورد , دائماً يذهبون الى الحكم وخاصة مع نهاية الشوط الاول ويتحدثون معه "

"على جميع المدربين هنا ان يعلموا ان فيرجسون الوحيد الذي يستطيع ان يتحدث عن التحكيم , عن الجدول وعن اي شيء اخر لا يعجبه , دون ان يحدث له شيئاً"

"ان ترى فريقاً ومدرباً يتحدثون عن التحكيم في كل اسبوع وفي كل مباراة , والان يتحدثون عن الجدول , هذا أمر غير عادل"

فقط .. هذا ماخرجنا به وليس التصريح كامل .. نعم يابنتيز نعم .. هذا هو فيرغي وهذا تعامله مع الحكام .. ما لا استطيع نكره هو ان الحكام + مسؤولوا الاتحاد الانقليزي يجاملون المانيو لأجل فيرغسون .. هو شخص قديم بالدوري وبنا مجداً ليس فقط للمانيو بل للكرة البرطانية عامه " اقولها وبكل حيادية " .. ولكن لا يجامل على حساب الباقين .. لن اقول فيرغسون راشي او مرتشي .. لكن فيرغسون يضغط على الحكام ويهاجم ويقلل مع كل مبارة قوية له بالدوري سواء كانت كلاسيكو او ديربي .. يجب بعد المبارة ان يهاجم الحكم ويقلل منه .. حتى لا تأتي مبارة اخرى بدون ان يجامله .. هو يستعمل اسلوب خبيث جداً للضغط على الحكام حتى يساعدون فريقه .. لا يحتاج ان نستشهد كثير .. رافا ماقصر اعتقد والي يبي يتأكد يرجع لورا ويراجع حساباته .. الحكّام الانقليز يجاملون فيرغسون كثيراً حتى لا ينتقدهم .. لأنه شخص بوجهة نظري " فوق نظام " الاتحاد الانقليزي ... هذه وجهة نظري ويجب ع الجميع احترامها !




مبارتي الاربعاء .. حيث ديربي لندن بين الارسنال وتوتنهام .. وكلاسيكو اسبانيا .. اثبتت لنا انّ كرة القدم الحقيقة لا يمتلك " خلطتها " سواء الانقليز .. هم حقاً ممتعين !!


- - -

رجاءً يا اخوان " قل خيراً او اسكت " .. تعليقات " جمهور الليفر مثل جمهور الفقر " مانبيها .. لذلك الي ردوده من طينت هالرد .. الموضوع يتعذره .. المجال مفتوح للنقاش لكن بأدب ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube