#1  
قديم 22/04/2011, 04:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جار الزعيم مميز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/07/2009
المكان: .,
مشاركات: 3,375
آخبآر مجلسسسسنآ من الجـرائد ليوم الجمعه الفضيل 18/5/1432هـ










الأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير محمد بن نايف يعزيان مدير تلفزيون تبوك

واسى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية أسرة السعيد بوفاة والدة سداد محمد السعيد مدير تلفزيون منطقة تبوك والعقيد البحري زياد السعيد والكابتن طيار طارق السعيد، الذين أعربوا عن خالص عزاهم ومواساتهم في وفاة الفقيدة - رحمها الله -.

وأعرب سداد السعيد وشقيقاه العقيد زياد والكابتن طيار طارق عن شكرهم وعرفانهم لهما، داعين الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهما




مصاص المواليد من العادات المؤثرة على فك الأطفال

الدمام: محمد السليمان

شددت الدكتورة عفاف دحلان استشارية تقويم الأسنان على أن الاستمرار في العادات السيئة للأطفال لمن هم دون الثانية عشر سنة يؤثر سلبا على أسنانهم مستقبلا وأن ذلك يجبر طبيب الأسنان على استخدام علاج تقويم الأسنان المبكر، وأشارت دحلان إلى أن استخدام مصاصة المواليد لفترة طويلة أو مص الأصابع بشكل مستمر تعتبر من أسوء العادات التي يهملها الآباء، مشيرة إلى أن مثل هذه العادات تعالج بأجهزة خاصة للحد منها، مضيفة إلى ذلك مؤشرات تزاحم الأسنان وخلع الأسنان التسلسلي- ضيق الفك العلوي والمؤدي إلى العضة المتصالبة ومن طرق علاجها الأجهزة الموسعة للفك والمطاطات المصححة ومشاكل بزوغ الأسنان كبزوغ الأسنان المنتبذ والانحشار والقسط السني.

جاء ذلك في اللقاء العلمي الخامس الذي تنظمه الجمعية السعودية لطب الأسنان فرع المنطقة الشرقية، لقائها العلمي الخامس لكلية طب الأسنان بجامعة الدمام لمناقشة آخر المستجدات في طب أسنان الأطفال وطب تقويم الأسنان والذي استضاف د.محمد عبد الرحيم دحلان استشاري الأسنان للأطفال بمركز طب الأسنان التخصصي بشمال جدة و د.عفاف عبدالرحيم دحلان أخصائية تقويم الأسنان في عيادات أرامكو بالظهران ورأس تنورة.

ضباط ليبيون يسلِّمون أنفسهم لتونس
الثوار الليبيون يسيطرون على معبر حدودي مع تونس




معبر وازن - تونس - وكالات
أفاد شاهد عيان بأن الثوار الليبيين سيطروا صباح الخميس على معبر وازن، أحد أبرز المعابر الحدودية بين ليبيا وتونس. وقال الشاهد إن الثوار سيطروا على المعبر الواقع على الطريق بين مدينتي نالوت الليبية والذهيبة التونسية بعد معارك قصيرة دارت قرابة الساعة 07:30 صباحاً بالتوقيتين المحلي والعالمي. وأطلق مئات الثوار عيارات نارية في الهواء احتفالاً بسيطرتهم على هذا المعبر الاستراتيجي، ورفعوا فوق مباني المركز الحدودي علم ليبيا خلال الحُكْم الملكي، الذي تبناه الثوار المناهضين لنظام معمر القذافي. واحتفل بعضهم على متن جرافة، بينما حضرت العشرات من سيارات الثوار إلى المعبر الحدودي الواقع على بُعد نحو 200 كلم من معبر رأس جدير الأساسي.
من جهة أخرى قالت وكالة الأنباء التونسية الرسمية أمس الخميس إن 13 ضابطاً ليبياً، بينهم لواء، سلموا أنفسهم للجيش التونسي عند معبر حدودي بعد اشتباكات مع المعارضة المسلحة. ونسبت الوكالة التقرير إلى مصدر عسكري، لكنها لم تورد المزيد من التفاصيل. وفي وقت سابق من أمس قال شاهدان في بلدة الدهيبة التونسية الحدودية إن المعارضة سيطرت فيما يبدو على الجانب الليبي من المعبر الحدودي بعد اشتباكات مع القوات الموالية للزعيم الليبي معمر القذافي.

القصيم .. المطر يرسم البهجة بـ«البرد»


الرس - خليفة الخليفة

هطلت بعد عصر الأربعاء الماضي أمطار غزيرة ومتفرقة على أنحاء منطقة القصيم، سالت إثرها الشعاب، وارتوت الأرض. وقد شملت الأمطار بلدة دريميحة وجبل الاصبعة وجبل الحضر ومرغان وثادج وصبيح، ونثرت السحب كميات من البرد في تلك الأنحاء.




آمطار غزيره على حايل

حائل – خالد العميم
هطلت ظهر يوم امس أمطار عزيرة على منطقة حائل شملت مدينة حائل ومحافظاتها والقرى التابعة لها حيث سالت على اثرها الاودية والشعاب.
وقد خرج المتنزهون للبر الذي ازدان بهطول الامطار خاصة وانه تزامن مع اجازة الخميس وفي نفس السياق.. أكد مرور حائل بأن دوريات المرور انتشرت في شوارع المدينة بعدة مواقع حال هطول الأمطار لتنظيم حركة السير مهيبة في الالتزام بوسائل السلامة في كافة الأوقات وبخاصة في الأجواء الماطرة التي تتزايد فيها الحوادث المرورية وإلى أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الاجواء للحفاظ على سلامتهم والآخرين.


الجيش التونسي ينفي إطلاق النار على متظاهرين قبل الإطاحة ب (الرئيس)


تونس ، دبي - د ب أ
أعلنت وزارة الدفاع التونسية أن الجيش لم يطلق النار على متظاهرين خلال الفترة التي سبقت الإطاحة بالرئيس التونسي زين العابدين بن علي، وتوعدت بتطبيق القانون على كل من يشكك في "نزاهة القوات المسلحة".
ونفت الوزارة ، في بيان نشرته وسائل إعلام تونسية امس ، "تورط أي فرد من قواتها في التصدي بالرصاص للمتظاهرين" قبل الإطاحة ببن علي.
وأبدت "استنكارها لحملة التشكيك في نزاهة القوات المسلحة بمحاولة إقحامها باطلا في أحداث القتل التي جرت بالبلاد".
وتوعدت الوزارة "كل من يعمد لتحقير الجيش والمسّ من كرامته وسمعته أو معنوياته أو يقوم بما من شأنه أن يضعف في الجيش روح النظام العسكري بالتتبعات الجزائية التي خولها القانون وذلك مهما كانت الوسيلة المستعملة لارتكاب تلك الجرائم المنصوص عليها بمجلة المرافعات والعقوبات العسكرية".
وأضافت في المقابل "بداية من يوم 15 كانون ثان/يناير الماضي (أي غداة هروب بن علي) وأثناء حالة الطوارئ وحظر جولان الأشخاص والعربات التي تم إعلانها بالبلاد سجلت بعض حوادث إطلاق النار من طرف أفراد الجيش الوطني على كلّ من لم يمتثل لتعليمات الدوريات العسكرية بوجوب الوقوف".
وأشارت إلى أن الأمر "يتعلق بحالات محدودة تطلبتها مقتضيات فرض حظر جولان الأشخاص والعربات الذي أعلن عنه إثر فرار الرئيس المخلوع والذي قام في إطاره الجيش الوطني لتلبية نداء الواجب ذودا عن حرمة الوطن ومناعته ودفاعا عن النظام الجمهوري".
وأكدت "الحرص على حماية حقوق كلّ من تضرر من أحداث (إطلاق نار) جرت بعد الرابع عشر من شعر كانون ثان/يناير الماضي وكان بعض العسكريين طرفا فيها".
وأشارت إلى " تعهد المحاكم العسكرية بتلك الأحداث التي هي محل قضايا منشورة لديها".
كان توفيق بودربالة رئيس "اللجنة الوطنية لاستقصاء الحقائق في التجاوزات والانتهاكات" التي شهدتها تونس خلال "الثورة" أعلن في مؤتمر صحفي عقده يوم 12 نيسان/ابريل الجاري سقوط قتلى برصاص الجيش (لم يحدد عددهم) دون أن يوضح إن كان ذلك قبل هروب بن علي أو بعده.
وقالت وزارة الدفاع في بيانها "إن ما نشر ببعض الصحف التونسية، وخاصة في ما يتعلق بالمؤتمر الصحفي لرئيس اللجنة الوطنية لاستقصاء الحقائق حول حوادث القتل بالرصاص جاء بصيغة التعميم مما قد يفهم منه أن القوات المسلحة قامت بقمع المتظاهرين أثناء الثورة بإطلاق النار عليهم والحال أن الواقع خلاف ذلك".
وأضافت أنه "كان على اللجنة توضيح الأمر حتى لا يحصل التباس في ذهن المواطن، إذ إن الحوادث التي سجلتها اللجنة فيما يتعلق بإطلاق النار من قبل عسكريين كانت بعد تاريخ 14 كانون ثان/يناير الماضي وتحديدا بداية من مساء يوم 15كانون ثان/يناير الماضي".
وأعلنت الوزارة "التزام القوات المسلحة بمواصلة اضطلاعها بالمهام الموكولة إليها قصد حماية الوطن وتأمين الانتقال الديمقراطي في كنف الوئام والانسجام مع كافة الأجهزة النظامية".
وذكرت تقارير إخبارية في وقت سابق أن الجنرال رشيد عمار، قائد أركان جيش البرّ التونسي، رفض تطبيق أوامر ب"إطلاق النار" على المتظاهرين أصدرها إليه بن علي.
وكشف توفيق بودربالة أن بن علي أعطى قبل سقوط نظامه أوامر للجيش ب"قصف" حيّ الزهور بمدينة القصرين (غرب تونس) لقمع متظاهرين طالبوا بتنحيه عن الحكم لكن الجيش رفض تطبيق أوامره.
وأعلنت مصادر رسمية في الثامن عشر من شهر نيسان/ابريل الجاري أن الرئيس التونسي المؤقت رقى الجنرال رشيد عمار/63 عاما/ إلى رتبة رئيس أركان الجيوش الثلاثة(البر والبحر والجوّ).
ولقي أكثر من 200 شخص حتفهم خلال ثورة تونس. وذكرت منظمات حقوقية أن أغلب القتلى سقطوا برصاص الشرطة.
في شأن تونسي آخر قالت صحيفة إماراتية امس ان الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي شرع في الدفاع عن نفسه بتدوين مذكراته ، نافية تعرضه لجلطة دماغية.
ونقل التقرير عن مصادر مطلعة القول إن مذكرات زين العابدين ستصدر في كتاب يشرح ما أسماه "عملا كبيرا قدمه لتونس" ونهضتها، وكذلك علاقته مع المسؤولين في الدول الكبرى والمنطقة العربية.
ونسبت الصحيفة الى مصدر لم تكشف اسمه أن الهدف من المذكرات هو دفاع الرئيس المخلوع عن نفسه بعد ما وصفه بوجود "حملة إعلامية للنيل منه ومن تاريخه".
ونفت مصادر للصحيفة صحة ما تردد عن أن الرئيس التونسي المخلوع (75 عاما) أصيب بجلطة دماغية منتصف شهر شباط/فبراير الماضي.
وذكرت أن بن علي يعتبر نفسه ضحية "لمؤامرة تونسية وعربية وأجنبية"، وأنه على يقين أنه تعرض "لخيانات من داخل نظامه" وأنهم شنوا حملة لتشويه صورته.
ونقلت الصحيفة عن المصدر أن الرئيس التونسي المخلوع في حالة "طلاق غير معلن" مع زوجته ليلى الطرابلسي عقب مواجهات صاخبة بينهما اتهمها خلالها بأنها وأسرتها يتحملون الجزء الأكبر مما جرى في تونس طيلة العقدين الماضيين ومن كراهية الشعب له ولنظامه.


مليون وسبعمائة ألف جهاز هاتف ذكي استقبلها سوق الإمارات 2010

كمية أجهزة الهواتف الذكية التي دخلت سوق دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2010م المنصرم، مليون وسبعمائة ألف جهاز هاتف ذكي حسب التقرير الذي أصدرته مؤسسة البيانات الدولية International Data Corporation التي تعنى بالبحوث المتعلقة بسوق الاتصالات وتقنية المعلومات في العالم، مقارنة بحوالي 2,6 مليون من أجهزة الهواتف المتنقلة العادية، مما يرفع إجمالي عدد الأجهزة المتنقلة التي تم استيرادها خلال العام الماضي إلى 4,3 ملايين.
وتكشف هذه الأرقام الفجوة بين استخدام الهواتف الذكية والعادية من قبل المستخدمين في دولة الإمارات عاماً بعد عام. وتضيف – على سبيل المثال – أن هناك زيادة قدرها 46 في المائة في عدد الأجهزة الذكية التي دخلت دولة الإمارات عام 2010م إذ قفز العدد من 1,2 مليون عام 2009م إلى 1,7 مليون عام 2010م. بينما ارتفع الطلب على الأجهزة الذكية في الأسواق الإماراتية العام الماضي، نجد أن الطلب على الأجهزة المتنقلة العادية قد تراجع بنسبة 14 في المائة، من حوالي 3 ملايين جهاز عام 2009م إلى 2,6 مليون عام 2010م.


خبر عآجل / نزلت آخبار الصحف اليوم بس كذا حبآأ فيكم






اليوم جمعه لاتنسوني من دعائكم ولاتنسى قراءة الكهف
ترا بس كذا مززاج هع
  #2  
قديم 22/04/2011, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,218
صبآكم آحلى روقآن , وجمعة مبآركة ع الجميع ، ولاتنسو قرآءة سورة الكهف

تغطية جميلة

ماتقصر اخوي جار الزعيم مميز ع التغطية

  #3  
قديم 22/04/2011, 05:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
صباح الخيرات
وعوافي ع الاخببار
  #4  
قديم 22/04/2011, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
Lightbulb

,

الف شككر يَ الغلا ع المجهود المميز
عن اذنك كم كاركتير هيك






















































وبسس
والف شكر مره ثانيه خيووو
  #5  
قديم 22/04/2011, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم%الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: الشرقيهـ
مشاركات: 3,692
جمعه مبااااااااركه للجميع

ويعطيك العافيه على اخبار المجلس
  #6  
قديم 22/04/2011, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fahad-2008
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: Khobar
مشاركات: 5,598
مشكور عالمتابعه..
وجمعه مباركه لجميع الاعضاء..
  #7  
قديم 22/04/2011, 03:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2010
المكان: الرياض ..فديتها
مشاركات: 1,461
جمعة مباركة

وتسلمون ع الاخبار
  #8  
قديم 22/04/2011, 03:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,203
الف شكر لك ع الاخبار

تحياتي لك
  #9  
قديم 22/04/2011, 03:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **الـــــــــواوا**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: وهل لي غير المـديـــنـــة موطناً ؟
مشاركات: 3,315
تقبل الله منا ومنكم

إقتباس
القصيم .. المطر يرسم البهجة بـ«البرد»

ياحظكم يا آهل القصيم (جآتني صور وسائط عذبتني بالاجوآء هناكــ)
وإن شاء الله الخيــآل يسري علينا فالمدينه .
  #10  
قديم 23/04/2011, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انفاس هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: بع'ـَـَآلمـِي آلهلآلـﮯ الفَريَد منْ ْ نَوع'ـَـَهْ...
مشاركات: 2,101
يسسلمووووووووو ع الاخبااار

تحياتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube