المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > صيـد الإنترنــت
   

صيـد الإنترنــت منتدى للمواضيع والمقالات المميزة والمفيدة المنقولة من المواقع الأخرى .

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/04/2011, 05:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحبيشي999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2008
مشاركات: 624
الغزو الايراني لجدة والمنطقةالغربية-احذرووو

تابع الفيلم الخطير أولا!!



YouTube - ‫اسد تكريت الزحف الخطير.flv‬‎



الغزو الايراني لجدة والمنطقةالغربية


ارسلها لكل الي عندك لوتملك غيرة على بلاد الحرمين وعلى اخوانك المسلمين قبل مايوقع الفاس فيالراس


بسم الله الرحمن الرحيموالصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبهأجمعين،،،


في البدء أود أن أخبرالجميع من أنني أكتب هذا الموضوع بكامل الحياد وبعيداً عن العواطف والأيديولوجياتوالأفكار المذهبية المتعصبة..ولكن غيرتي على وطني وخوفي من ان تسلب دمائه ودماء مناحببته في هذا الوطن الحبيب..


واللهأحبكم من اعماق قلبي بغض النظر عنمذاهبكم


واحب ان اذكر ان الشيعهوالسنه جميعهم مسلمون ويوحدون الله ومن المفروض اننا نكون يدآ واحده ضد الكفار وكلمن يحاول اذيتنا بأي وسيلة كانت.


ولكنالذي يحصل الان هو عكس ذلك تماما لانهم وصلو لمبتغاهم واستطاعو ان يفتنون بينالسنه والشيعه ويفرقونهم عن بعض ليصلو لمبتغاهم ونحن منشغلين بتعصبنا لمذاهبنامع جهلنا بانهم لعبوا حتى بالمذاهب ليشعلوا الحقد والحرووب بينناويلعبونلعبتهم من وراء الكواليس.


لانهؤلاء في الاصل والله ليس هم بشيعه ولا هم سنى(انا اصفهم باليهود الحاقدون علىبلاد الاسلام والمسلمون (




وهذا هو التقرير :-لم يعد يخفى على ذو عقل سليم ورأي سديد مايمثله خطر الرافضة الذي يتهدد بلاد المسلمين، ولعلنا قد رأينا وسمعنا ما حدثلإخواننا في العراق على أيدي الشيعة المجوس أزلام إيران الفارسية الحاقدة على كل ماهو عربي ومسلم، كنا بالأمس القريب نشاهد ما يفعله الشيعة بأهل السنة في العراقفقاموا بتقتيلهم وتهجيرهم والاعتداء على أعراضهم وممتلكاتهم في ظل تواطؤ دوليوعربي، ولكن هل اكتفت إيران بالعراق ؟ الجواب هو بالنفي، لأن إيران تهدف للسيطرةعلى العديد من الأقطار العربية والإسلامية وقد سمعنا أخبارا حول التشيع في السودانومصر والأردن وسوريا والجزائر ولكن أن يصل الأمر إلى أن يصل هذا الوباء إلى أرضالحرمين هذا هو الأمر الخطير،،،


يحدثنيأحد الإخوة الثقات بمدينة جدة أن هناك حملة مكثفة لنشر التشيع بالمدينة مدعومةماليا ومعنويا من إيران عن طريق وسطاء شيعة من دول عربية، وغالبا ما تتجه جهودالمشيعين للأحياء الفقيرة والمتخلفة بالمدينة حيث توجد الطبقات التي يطغى عليهاالجهل خصوصا في أحياء السبيل وقويزة والهنداوية والكارانتينه وغليل والنزلةاليمانية وغيرها.


وكذلك ينشط الرافضة فيدعوتهم للتشيع بين أوساط الصوفية والعائلات ذات الأصول الآسيوية، ويقوم الرافضةبنشر سمومهم من خلال زج الشبه بين الجمهور المستهدف وإثارة قضايا مثل : مقتل عليكرم الله وجه ومقتل ابنيه الحسن والحسين رضي الله عنهما، وإدعاء محبة آل البيت. ولقد قامت مجاميع الشيعة الرافضة بالتوافد على مدينة جدة من خلال الطرقالتالية:


1 ـهجرة أعداد كبيرة منشيعة القطيف والأحساء والمدينة المنورة لمدينة جدة، وذلك بغرض الدعوة لمذهبهم وحتىلا يثيروا شكوك المواطنين والدولة فيما لو كان من يتصدى للدعوة من جنسياتأخرى.


2 ـاستقدام العمالةاللبنانية " الشيعية " وأغلبهم من مقاتلي حزب الله اللبناني، كعمالة في الظاهر فيمجالات الحلاقة والسكرتارية والوظائف التي اشتهر اللبنانيين بشغلها، بينما تمتكليفهم بمهمة التدريب والتأهيل والتنظيم المسلح للمجاميع المتشيعة على الأسلحةالخفيفة والمتوسطة.


3 ـإعطاء المنح الدراسيةوالعلمية للطلبة المتشيعين للدراسة في إيران عن طريق دولة ثالثة وربما رابعة، بحيثيتم نقل الطلبة إلى الحوزات في قم وطهران وأصفهان ويتم تجنيدهم وتعبئتهم ضدمواطنيهم ووطنهم وغرس مفهوم ولاية الفقيه فيهم حتى يقومون بدورهم في الترويج لهذاالمبدأ في مناطقهم.




4 ـالقنصلية العامة الإيرانيةبجدة


تلعب قنصلية إيران في جدةدوراً هاما في نشر التشيع بين مواطني المدينة وعموم مدن المنطقة الغربية، ويتم هذاالدور بشكل سري وحذر حيث تقوم بالتواصل مع المفكرين والأدباء وتقديم الدعوات لهملزيارة إيران وتسهيل الحصول على التأشيرات لهم، كما تقوم بالتواصل مع بعض الأطرافالنافذة في المدينة من رجال الأعمال وأرباب الصناعة وتقديم العروض لهم لإقامةمشاريع مشتركة في المدينة بأسماء مستعارة لأشخاص محسوبين على إيران من القطيفونجران في محاولة حثيثة لإيجاد موطئ قدم في المدينة وبناء قاعدة انطلاق صلبة بها،وتنظم القنصلية رحلات استكشافية للمناطق الجنوبية لمحافظة جدة وللمنطقة الجنوبية منالمملكة بشكل عام من خلال أطراف شيعية سعودية بالوكالة خصوصا إلى قرى وهجر تهامةحيث تشهد هذه المناطق تخلفا شديدا أقول هذا الكلام من خلال معرفتي الوثيقة لتلكالمناطق حيث ينتشر الفقر المدقع والجهل حتى أن الرجل لا يفقه من دينه إلا الشهادتينفقط! ونحن في أرض الحرمين أرض دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله " فأين أنتميا طلبة العلم ويا أيها الدعاة فالإيرانيون قد غزوكم في عقر داركم فلله المشتكى"،ويتم استقطاب أبناء تلك المناطق من قبل هؤلاء الوسطاء ويتم إرسالهم مبدئيا إلىالمنطقة الشرقية للدراسة هناك حتى يكونون قريبا من الحوزات في القطيف وسيهات ليتمتجنيدهم وتعليمهم ومن ثم إرسالهم كدعاة لمناطقهم. كما تقوم القنصلية بتواصل معالشيعة الإسماعيلية في نجران ومناطق جيزان وعسير ويتم ذلك عن طريق شبكة معقدة منالعملاء السعوديين الشيعة بحيث يتم الإعداد للقاءات بين قادة هذه المجاميع وبينالعملاء الإيرانيين خارج المملكة في دبي والبحرين وسوريا والقاهرة، كما تستفيدالقنصلية من العمالة اللبنانية الشيعية على وجه التحديد المنتشرة بشكل كبير فيأنحاء متفرقة من المملكة وخصوصا في المناطق الجنوبية في تكوين شبكة تجسسية بينقيادات الشيعة المحلية وبين المعنيينبالقنصلية.




لماذا مدينة جدة دون سائر المدنالسعودية؟


1 ـنظراللحضور القوي لطلبة العلم والمشايخ في بعض مناطق المملكة في الرياض والقصيموالطائف، زهد المبشرون الجدد في هذه المناطق لصعوبة اختراقها وذلك للحضور القوي بهاوللحس الديني العالي.


2 ـلوجود البيئة المناسبة في مدينة جدة حيث عرف عن أهلها التسامح والتساهل الزائد في أمورالدين نظرا للتنوع الثقافي والعرقي بها، إضافة لوجود مجاميع الصوفية الذين يشتهرونبالشركيات والخرافات التي يجد من خلالها الرافضة مدخلا لنشرسمومهم.


3 ـلموقع جدة الاستراتيجيعلى البحر الأحمر ولأن السيطرة على جدة يعني السيطرة على أكبر ميناء تجاري في الشرقالأوسط ( ميناء جدة الإسلامي ) حيث تقدر عدد البضائع المتناولة من خلاله أكثر من 35مليون طن وأكثر من 2 مليون حاوية وفقا لإحصائيات العام 2007م .


4 ـولأن السيطرة على مدينةجدة يعنى السيطرة على بوابة الحرمين الشريفين الرئيسية مع العالمالخارجي.


5 ـمدينة جدة تعتبر الرافدالاقتصادي الثاني للمملكة بعد النفط والأول في المنطقة الغربية من حيث وجود الميناءالضخم ومطار الملك عبدالعزيز الدولي الذي يعتبر من أنشط المطارات بالمنطقة حيث أكثرمن 15 مليون مسافر سنويا بالإضافة إلى الشركات الصناعية والتجارية ومقرات فروع أهمالشركات العالمية.




ماالهدف من التحذير من الخطر الشيعي؟


في الختام قد يتبادر لذهنالقارئ عن الأسباب التي دعتني لإيراد هذا المقال وهل المذهب الشيعي خطير لهذهالدرجة حيث تطرق غيري أناس كثر لخطر الشيعة والتشيع, ولعلي فيما يلي أوضح لكمالأسباب الحقيقية التي دعتني لكتابة هذاالمقال:


أولا: نظرا لما يقوم عليهمذهب الشيعة عموما والجعفري على وجه التحديد على تكفير أهل السنة والجماعة ونبذهمبل والتحريض على قتلهم وإن كبار علمائهم يفتون بوجوب قتل السني كالشيرازي، ويرون أنمن يقوم بإيذائه يؤجر على فعله بينما قتله يوصل للجنة.


ثانيا: لو كان المذهبالشيعي يقوم على تعدد الأفكار وحرية المعتقد مع احترام الآخر لتعاملنا معه انطلاقامن الآية الكريمة في قوله تعالى : (( لكم دينكم ولي دين )) وإن كانت في الأصل موجهةلليهود النصارى، ولكن هذا الدين الغريب يقوم على القتل واللعن والسباب وهو الأمرالذي لا يوجد حتى عند اليهودوالنصارى.


ثالثا: للشيعة إذا مااستطاعوا تغيير التركيبة السكانية في المملكة وخصوصا في الحجاز، آثار خطيرة ومخططاتذكرها كبار علمائهم كالمجلسي في بحار الأنوار والتي يهدفون إلى هدم الكعبة وأخذالحجر الأسود ونبش قبور الصحابة وإحراق رفاتهم وغيرها من الخزعبلات التي يروجون لهاوتلقى صدى واسع لدى عامة الشيعةالجهلة.


رابعا: يجب علينا أن نتعظمن ما جرى لإخواننا السنة في العراق ولبنان، حيث كانت بغداد قبل أربعة عقود مدينةسنية توجد بها شرذمة قليلة من الشيعة، ولكنهم تكاثروا كالخلايا السرطانية حتىأصبحوا اليوم يشكلون ثلاثة أرباع المدينة بعد أن قاموا بتصفية أهل السنة والقيامبعمليات التهجير القسري للسنة منها وذلك بهدف جعلها مدينة شيعية خالصة حتى تكونعاصمة لدولة سومر الشيعية التي يسعون لإقامتها. وفي لبنان لم يكن للجرذ حسن نصراللات قبل ثلاثة عقود أي وجود يذكر بلبنان واليوم أصبح يستولى على جنوب لبنانوالبقاع وجنوب بيروت، وأصبح للأسف الشديد الرقم الصعب فيها، والذي قام خلال حربتموز بتهجير العديد من العائلات السنية وقتلها وجعل منازل أهلها خنادق يختبئونخلفها كالجرذان حتى يقصفها العدوالصهيوني.


خامسا: إن أخطر ما يشكلههذا المعتقد الفاسد إضافة إلى النزعة العدوانية وتصفية المخالف هو اشتماله على مبدأولاية الفقيه، مما يجعل معتنقيه يتخلون عن انتمائهم لبلدانهم وجعل ولائهم لإيرانالمجوسية الصفوية، إيران الحاقدة على العرب والمسلمين التي تتحسر على فقدانهالإمبراطورية فارس البائدة، التي سقطت على يد الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي اللهعنه وأرضاه، عمر الذين يكرهونه ويمجدون قبر الهالك أبو لؤلؤة المجوسي في طهران الذيقتل عمر رضي الله عنه.










أخيرا:
هذه دعوة من محب لبلده يخشى عليه من ذرة رمل طائرة،،، ويفديه بروحه ومايملك،،، دعوة لمشايخنا الكرام وطلاب العلم الأخيار,،، فإن عليهم كشف وتعرية هذاالمعتقد الفاسد وفضح أحباره ورهبانه. ودعوة إلى من تسلموا زمام الأمر ومقاليد الحكمفي بلادنا،،، أقول لهم اتقوا الله فينا،،، وعوا حجم المخاطر المحدقة بنا من قبلأعداء العرب والمسلمين،،،، ألا هل بلغت ،،، ألا هل بلغت ،،،، ألا هل بلغت ،،،،اللهم فاشهد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/04/2011, 01:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! DANGER !
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2010
المكان: مدينة رسول الله
مشاركات: 405
يخسووون

معنا الله ثم آل سعووود....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/04/2011, 03:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,181
الله يعطيك الف عافيه

شووف اذا انتهت ايران

اعرف ان لايوجد خطر من الشيعة

لان من يمول الشيعه المتطرفين هم الايرانيين و المراجع الدينية بـ ايران

مثل ما يحدث مع مليشيات الصدر بالعراق و حزب الشيطان بـ لبنان

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/04/2011, 05:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: قلوب المحبيين
مشاركات: 1,282
مشكورررررررررررررررررررر و الله معنا نحن اهل جدة ام الرخى و الشدة و لا تنسى نحن عيال ابومتعب حفظه الله و رعاه و لا تنسى درع الجزيرة وفقهم الله .
يارب انصر الاهل جدة يارب و انصر المسليمن و المسليمات يارب و اظهر الحق يارب و عليك بهذه الطائفة يارب و من يعاونهم يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/04/2011, 10:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2009
المكان: ][ الريـآض لـآنـد ][
مشاركات: 3,888
الآن همهم الأول المدينـه المنــورة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/04/2011, 05:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدريدي ازرق
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/11/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 94
شكرا على الموضوع المميز والحلو

تحياتي


دريدي ازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/04/2011, 04:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,092
-


الله ثم الملك و الوطن
عذراً آيهآ الخونة
فـ ال سعود والوطن إنتمآئنآ وفدآئنا لهم
الله يديييم حكم ال سعود , ويديم الأمن والامآن على الوطن العربي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube