#1  
قديم 20/04/2011, 02:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
مشاركات: 159
قائمة سوداء لفنانيين الخليج المسئيين للسعودية


في خبر نشر اليوم الثلاثاء في جريدة عكاظ ذكر بأن هناك قائمة سوداء ستطال فنانيين متطورطين في احداث البحرين وفي قذف وشتم السعودية

وان هذي قائمة اولية ستعقبها قائمة اخرى ستكون على مستوى الخليج وليس السعودية فقط



<table align="center" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0" width="90%"> <tbody><tr> <td> <table border="0" cellpadding="0" cellspacing="0" width="100%"> <tbody><tr> <td valign="bottom" width="75"> <table border="0" cellpadding="0" cellspacing="0" width="50"> <tbody><tr> <td class="smallfont" valign="top" width="28"> </td> <td class="smallfont" style="background-image: url(&quot;images/Quotes_Normal/quote-bg.gif&quot;); background-position: center center;" valign="middle" width="100%"> اقتباس:</td> <td class="smallfont" valign="top"> </td> </tr> </tbody></table> </td> <td style="background-image: url(&quot;images/Quotes_Normal/quot-lr-bg.gif&quot;);" align="left" valign="bottom">
</td> <td align="right" valign="bottom" width="100%"> <table border="0" cellpadding="0" cellspacing="0" width="100%"> <tbody><tr> <td width="100%"> <table border="0" cellpadding="0" cellspacing="0" width="100%"> <tbody><tr> <td style="background-image: url(&quot;images/Quotes_Normal/quot-top-bg.gif&quot;);" valign="middle" width="100%">
</td> <td class="smallfont" align="left" valign="top"> </td> </tr> </tbody></table> </td> </tr> </tbody></table> </td> </tr> </tbody></table> <table border="0" cellpadding="0" cellspacing="0" width="100%"> <tbody><tr> <td style="background-image: url(&quot;images/Quotes_Normal/quoting-left.gif&quot;);" width="10">
</td> <td bgcolor="#ffffff" valign="top" width="100%">
</td> <td style="background-image: url(&quot;images/Quotes_Normal/quoting-right.gif&quot;);" width="10">
</td> </tr> <tr> <td style="background-image: url(&quot;images/Quotes_Normal/quot-left-bg.gif&quot;);" width="10">
</td> <td class="smallfont" bgcolor="#ffffff" valign="top" width="100%">
في خبر في جريدة عكاظ اليوم 19 فنانا وفنانة على القائمة السوداء خليجيا
وضعت جمعية المنتجين والموزعين السعودية قائمة ضمت 19 فنانا وفنانة استغلوا الفن لإشعال الفتنة الطائفية . وتعرضوا للمملكة بالسباب والشتم والعبارات المهينة . وضمت القائمة
خديجة الحمادي , محمد القفاص . على العلي , حسين الحلبي , احمد الفردان ,
هيفاء حسين , ياسر سيف . منير سيف , حامد سبف , حسن منصور , ياسر القرمزي , أميرة دسمال , هذيل كمال الدين , علي جمعة , علي محسن , علي كالكولي , أحمد إيراج ,
خالد البريكي , وحسين المهدي.
وطالب رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الغامدي وزارة الثقافة والإعلام بموقف حاد تجاه هذه الأسماء ورفض عرض اي عمل فني وإعلامي يشاركون فيه ,ومنعهم من المشاركة في الأعمال الدرامية , ومنع ظهورهم في وسائل الإعلام المحلية المقروءة والمسموعة والمرئية
وأكد أن من أدوار الجمعية التصدي لمثل هذه الممارسات المسئة لسمعة المملكة..
هذا الخبر في جريدة عكاظ اليوم بتاريخ 15/5/1432هـ الموافق 19 أبريل 2011م
(العدد /16306)

</td> <td style="background-image: url(&quot;images/Quotes_Normal/quot-right-bg.gif&quot;);" width="10">
</td> </tr> <tr> <td valign="bottom" width="10"> </td> <td style="background-image: url(&quot;images/Quotes_Normal/quot-bot-bg.gif&quot;);" width="100%">
</td> <td valign="bottom" width="10"> </td> </tr> </tbody></table> </td> </tr> </tbody></table>



--------------------
هذي صور لاابرز الاسماء التي ذكرت في القائمة



:
:
علي جمعة و علي كالكولي وعلي محسن يقال بانها في الدوار ايضا لكن مو اكيدة


:
:


خالد البريكي




احمد ايراج



حسين مهدي



************

امير دسمال



محمد القفاص



اذا كان فعلا بدرت منهم هذي الامور انا اتمنى ايقاف التعامل معهم ومنع عرض مسلسلاتهم
:
لان الي يخون هذي الارض الطيبة مايستاهل نتابعه



القائمة السوداء للاعبين

حلقة ايقاف لاعبين البحرين المتورطين في الاحداث .. مفاجأة في الموضوع !!

اخر تعديل كان بواسطة » الكلاسيكي في يوم » 20/04/2011 عند الساعة » 02:53 AM السبب: تحرير الصور النسائيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/04/2011, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
وجيه تسد النفسسسسسس !!

الله يقرفهم بسس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/04/2011, 02:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/08/2010
المكان: على الأرض
مشاركات: 1,238
جعل عويناتي للفقع إذا تفرجت ع هالوجيه المقرفه

أجل يتطاولون ع عمانهم السعوديين وأتفرج عليهم!!!

بلى بأشكالهم الي تسد النفس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/04/2011, 02:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـوت ومـيـلآد !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: روما البدايات وآخر ساحل ومينا *
مشاركات: 5,084
Arrow

من أسسسمآئهم وآضضضح أنهم إيرآنيين , أجل إيرآج ولآ دشتي خخخخخخخخخخخ !
عآد مآجبنآ خبرهم أبشرك ولا طرآلي أني اتآبع مسلسلآتهم !
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/04/2011, 02:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الجنادرية
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2009
المكان: الجنادرية
مشاركات: 72
الله يفارقنا من شر هؤلاء القوم الفاسقين

ربي احفظ بلدنا و قادتنا و شعبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/04/2011, 04:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,203
الله يعطيك الف عافيه

بجد انصدمت في هيفا حسين و احمد ايراج و خالد البريكي

و المشكلة خالد البريكي سعودي مقيم بالكويت و يشتم بلده

عليهم لعنت الله ابناء المعته

اتراجع عن كلامي و اقول لاحوار مع الشيعه

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/04/2011, 05:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرادار اللاقط
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2011
المكان: وش دخلك ؟ تبي تضايقني ببيتي بعد!!
مشاركات: 2,745
خالد البريكي سعودي اللله يجزاك خير وزوود عليه سني والولد كل شووي جاي لربعه بالسعودية ومالقيت الا عكاظ تجيب اخبارها ياما كذبت عكاظ على الهلال فما بالك خالد البريكي من عشاق الهلال وكم مرة يزوور النادي هو وعبدالرحمن العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/04/2011, 06:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the king yasser
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2008
مشاركات: 1,304
شرهتك على الي يفتح التلفزيون ويعرفهم

والله ياوجيههم تسد النفس واسميهم بعد اجل كاكلوكلكلكي يبيله يسير على موضوع شذى
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/04/2011, 06:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خـيـالـيـه
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 26/09/2010
المكان: AlRiyadh
مشاركات: 2,409
تششش مييير

من زمآآآآن مضى مآ شفت لي مسلسل خليجي والآ عربي آصلآ

مآ آقول آلآ عسى اللي يبقى بهم ييزي

وجريدة عكآظ آخر مره قريته يومي بالثآنوي
من زينه عآد
الله يخلي لنآ الريآض والجزيرة والريآضية



تحيآتي لك آخوي
وآن كآن هالخبر صحيح
لعلّ وعسى المسؤولين يشوفون شغلهم معهم
مع آنه مآ ظنتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/04/2011, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ راشد 2
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 47
لا ما اعتقد ما ظنيت انهم يسونها وخاصة هيفاء حسين ما تسويها
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/04/2011, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جار الزعيم مميز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/07/2009
المكان: .,
مشاركات: 3,375
وع وع كششششششششش عليهمممممممممم وسخخخخخخخخخين بس آنآ مآني موافقكـ في خآلد البريكي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/04/2011, 12:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,891
أتوقعها منهم كلهم

إلا : خالد البريكي


اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/04/2011, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,219
الله يصلح الحال بس ..!!!!!!!

نآس مااتوقعها منهم شفتهم

شكرا على التنبيه والطرح
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/04/2011, 01:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روعة السعوديه
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/10/2010
مشاركات: 42
يسلمووووووووو لازم نمنع القنوات السعوديه انهم ما مايعرضون مسلسلاتهم اللي يمثلون فيها واللي يخرجونها ام بي سي تعرض مسلسلات الان للمنافقين هذول لازم نخلي ال ام بي سي توقف عرضها حتى لو نقاطع ام بي سي بسببهم لازم نحط يدنا في يد بعض لان اللي يسي لبلدنا اوملكنا هذا هو العدو الاول اللي لازم نحاربه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/04/2011, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,895
على قولة المثل :

شف وجه العنز واحلب لبن

هذولا ما يجي منه الا كل شين !!

حسبنا الله دائماً .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube