#1  
قديم 06/04/2011, 03:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Talking أخبار المجلس العام ليوم الأربعاء





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

صباح الورد زوار أعضاء مشرفين ,,


الله يشفي مرضى المسلمين ,,
ويرحم المسلمين الأحياء منهم والأموات ,,





معلمات محو الأمية يتجمعن أمام إدارة تعليم عسير للمطالبة بتثبيتهن

وسط عبارات (أنصفونا.. خافوا الله فينا..) تجمعت صباح أمس "الثلاثاء" ما يقرب من 60 معلمة من معلمات محو الأمية بمنطقة عسير، أمام مبنى إدارة التربية والتعليم مطالبات بتنفيذ أمر خادم الحرمين الشريفين بتثبيتهن، وصرف الراتبين الذي صدر بموجب أمر ملكي، ثم توجهن بعد ذلك لإمارة منطقة عسير حيث استقبلهن سمو أمير المنطقة واستمع لمطالباتهن.
"الرياض" كانت في موقع الحدث ورصدت أهم مطالب المعلمات حيث قالت احدى المعلمات نحن موظفات منذ ما يقارب 22 وبعضنا 14 سنة وأقل خدمة للمعلمات لدينا بمدارس محو الأمية بالمنطقة أربع سنوات، ولقد قررنا هذا الصباح الخروج مطالبات بحقوقنا الوظيفية وقد اجتمعت المعلمات من عدد من المحافظات منها أبها وخميس مشيط ووادي بن هشبل وبلحمر ويعرا.
وتقول احدى المعلمات:" عندما وصلنا إلى مبنى إدارة التعليم كان مدير التعليم ينهر أولياء أمورنا ويطلبهم بالرحيل واستدعى الأمن لتفرقة أولياء الأمور والمصورين، وطلب ألا يتكلم إلا المعلمات، وعندما طالبنا بحقوقنا وتنفيذ أمر خادم الحرمين الشريفين وإلغاء نظام التأمينات الاجتماعية التي تأخذ منا شهريا 200 ريال بدون أن نفهم سبب أخذها من رواتبنا بينما الكشوفات لا يوجد بها أسماؤنا"
وأضافت: وكان رد مدير تعليم عسير جلوي كركمان علينا بأن الإدارة ستنظر بالأمر، ونحن في هذا المكان لخدمتكم وتنفيذ مطالباتكم وإيصالها للمقام السامي".
وخلصت إلى القول: بعدها توجهنا مباشرة لإمارة منطقة عسير وقد استقبلنا الأمير فيصل بن خالد بأحسن استقبال واستمع لشكوانا ومطالباتنا وقال لنا: "أعدكم بالتثبيت.. وكلمة الملك وتوجيهاته كانت واضحة، ووعدنا بإيصال شكوانا للملك بنفسه".



تعرض الحوامل للدخان يزيد من احتمال ولادة الجنين ميتاً بنسبة 23 %

قال علماء إن الأزواج المدخنين الذين ينتظرون أن تضع زوجاتهم يجب عليهم الإقلاع عن التدخين لحماية أطفالهم الذين لم يولدوا بعد من احتمال أن يولد الجنين ميتا أو مصابا بتشوهات.
ووجد الباحثون بجامعة نوتينجهام أن النساء الحوامل اللاتي يتعرضن للدخان في العمل أو المنزل يزيد لديهن احتمال أن يلدن جنينا ميتا بنسبة 23 % ، واحتمال أن يلدن جنينا مشوها بنسبة 13 %.
واستخدم الباحثون 19 دراسة سابقة أجريت في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا وأوروبا.
وركزت جميع هذه الدراسات على نساء غير مدخنات لكن كن مدخنات سلبيات لتواجدهن بالقرب من شريك حياة مدخن أو زميل عمل مدخن.
وأشارت البيانات التي تم جمعها من الدراسات إلى أن التعرض لأكثر من عشر سجائر في اليوم كفيل بأن تزيد مخاطر الإصابة.
ولم تخلص الدراسة الجديدة إلى أن احتمالات سقوط الحمل أو وفاة الطفل حديث الولادة لا تزيد مع التدخين السلبي.
ولم تشر نتائج الدراسة إلى وجود رابط بين التدخين السلبي ونوع محدد من التشوهات الخلقية.
وقال الباحثون إنهم ليسوا على دراية حتى الآن بالمرحلة التي يبدأ فيها تأثر الجنين بالتدخين السلبي.
وتوصلت أبحاث سابقة إلى أن تدخين المرأة أثناء فترة الحمل يتسبب في مخاطر صحية خطيرة لأطفالهم الذين لم يولدوا بعد.
ومن هذه المخاطر انخفاض وزن المولود والولادة السابقة لموعدها، فضلا عن احتمال الإصابة بتشوهات خلقية مثل الحلق المشقوق والتواء الأقدام ومشاكل في القلب


انتهاء عناوين الإنترنت.. هل يوقف نموها في عام 2011؟





مع دخولنا لعام 2011 م فإننا بتنا قريبين من اللحظة التي تنضب فيها جميع عناوين بروتوكول الإنترنت (IPv4)، إذ إنّه من المتوقع أن تنفد هذه العناوين بسبب الزيادة المستمرة في عدد الأجهزة المتصلة بالإنترنت، وهذا سيحتم على مشغلي ومزودي خدمة الإنترنت الانتقال للإصدار 6 من بروتوكول الإنترنت (IPv6) بعد تأجيل وتسويف دام أكثر من عقد من الزمان.

وحتى نفهم مشكلة نفاد عناوين الإنترنت علينا أولا أن نفهم كيف تتصل الأجهزة بهذه الشبكة الكبيرة. والأجهزة هنا تشمل الحاسبات الشخصية والأجهزة التي تستضيف مواقع الإنترنت (Server) أو تلك التي تصل النقاط الشبكة المختلفة ببعضها البعض (Router) أو غيرها من الأجهزة التي تقوم بغيرها من المهام. كل جهاز يتصل بالإنترنت لا بد أن يكون لديه عنوان رقمي، ويوصف هذا العنوان ب IP Address و IP هي اختصار ل Internet Protocol، أي بروتوكول الإنترنت والذي تقوم عليه جميع الاتصالات عبر الإنترنت. كما أن أسماء جميع المواقع (مثل ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶) مرتبطة بعنوان IP.

العنوان في البروتوكول الحالي عبارة عن رقم يتكون من 32 خانة عدد ثنائي (بت)، والبت يأخذ قيمتين فقط إما واحد أو صفر. فبالتالي لمعرفة عدد الأرقام الممكنة التي يأخذها العنوان علينا أن نضرب رقم 2 في نفسه 32 مرة، ويصبح الناتج 4.3 مليارات عنوان. ولكن منذ ما يقرب من عشرين سنة رأى خبراء الإنترنت أن 4.3 مليارات عنوان لن تكفي وذلك بسبب الازدياد الكبير المتوقع في أعداد المستخدمين والمواقع وباقي الأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة الكبيرة. مما قاد الباحثين والمهندسين في عام 1994 م لتصميم بروتوكول جديد للإنترنت يعرف ب IPv6 حيث خصص للعنوان 128 بت.

لتفاصيل أكثر اضغط هنا




" إنشاء 38 صالة داخل المحاكم لأداء الشهادة “عن بعد” عبر البث التليفزيوني



تعتزم وزارة العدل خلال الفترة القريبة المقبلة، إنشاء 38 صالة داخل المحاكم في المملكة لأداء الشهادة عن بعد ، حيث لا داعي لسفر المواطنين للإدلاء بشهاداتهم في مناطق أخرى غير مناطق سكنهم ومن الممكن ان تؤخذ الشهادة عبر بث تلفزيوني خاص بالمحاكم في المرحلة الأولى .
وتقوم هذه الصالات مقام الاستخلاف أو كتاب القاضي إلى القاضي وسيتم تعميمها على جميع المحاكم عند الاقتضاء ، وتأتي هذه الخطوة من وزارة العدل تزامنا مع قرب تطبيق الحكومة الالكترونية في المملكة لتسهيل بعض الخدمات للمواطنين اثناء مراجعتهم للمحاكم.
وأكد الدكتور عبدالله السعدان المتحدث الرسمي لوزارة العدل في اتصال هاتفي مع “المدينة” ، ان تطبيق الحكومة الالكترونية سيخدم مرفق القضاء بشكل كبير وقال: " عندما يكتمل ربط المحاكم وكتابات العدل وفروع الوزارة بشبكة الكترونية واحدة فإن هذا سيحقق فوائد كثيرة ، منها تسهيل تقديم بعض الخدمات للناس دون الانتقال إلى الوزارة أو محاكمها ، حيث يمكن التواصل مع المحاكم من خلال شبكة الانترنت في تقديم لوائح الدعوى، وتزويد المحاكم بالمذكرات والمستندات، والاستعلام عن إجراءات الدعوى ، ومعرفة مراحل سير الدعوى ، كما ستسهل على القاضي توثيق عمله القضائي الكترونياً ، وتسهل عليه الرجوع إلى المبادئ والأحكام القضائية ، والحصول على الأنظمة واللوائح و التعاميم بسرعة ، وتمكنه من إبلاغ الخصوم بمواعيد الجلسات وما يطرأ عليها ، وتجعل العمل القضائي تحت إشراف الوزارة الدقيق ، من خلال مراكز المعلومات التي تسهل معرفة نسب الأداء ، مما يسهل عليها توزيع الموارد البشرية وتدريبها




الرقابة" ترصد الإنحراف في استخدام المال العام و"النزاهة" تراجع آداء الجهات الحكومية لكشف الخلل



أكد رئيس ديوان المراقبة العامة أسامة فقيه أن الديوان قام بإصدار قواعد للتدقيق الشامل واستحداث قطاع مستقل للرقابة على الأداء ورصد الانحرافات في استخدام المال العام وتحليل أسباب المخالفات والتجاوزات. وقال إن توافر مؤشرات وطنية للقياس يضمن الشفافية والإفصاح وجودة الحوكمة والوقوف على مدى التقدم الذي يتم إحرازه على المستوى الوطني وتمكين المسؤولين من التخطيط ورسم السياسات. وأشار إلى أن الديوان يراقب الأداء الإداري والمالي والالتزام بالأنظمة والمبالغ المعتمدة، مضيفا أن الديوان على أتم الاستعداد للتعاون مع هيئة مكافحة الفساد والمشاركة بخبراته وتشكيل فرق عمل مشتركة كل باختصاصه للبحث في حصيلة 30 عاما من القضايا والتقارير. وأوضح، خلال افتتاح الندوة التي ينظمها معهد الإدارة العامة بعنوان “قياس الأداء في الأجهزة الحكومية” أن الديوان ووزارة الاقتصاد والتخطيط ومعهد الإدارة ووزارة المالية قبل 6 سنوات شكلت لجنة لوضع الخطوط العريضة للقياس وصادف هذا إنشاء مركز القياس وسنقوم مع هذه الجهات بأدوار مكملة لبعضها للوصول للغاية المنشودة. وأشار إلى أنه لا بد من وجود معايير دولية وخاصة معترف بها مع خاصية كل جهاز حكومي وقياس رضا المستفيد على مؤشرات السهولة واليسر والتكلفة، وهذا يتطلب خطة استراتيجية ومعايير متفق عليها وأن تقاس هذه الأمور بنهاية كل سنة ووضع النتائج لإعطاء حافز للمواصلة العمل وخدمة الاقتصاد الوطني، جاء ذلك خلال ندوة “قياس الأداء في الأجهزة الحكومية تجارب محلية ودولية”، التي انطلقت صباح أمس الثلاثاء بمعهد الإدارة العامة بمدينة الرياض. وأوضح أن موضوع الندوة يمثل استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وعزم الدولة على مسيرة الإصلاح الشامل وتطوير الأنظمة والتعليمات وأحكام الرقابة على أداء الأجهزة الحكومية وزيادة فعاليتها، مضيفًا أن هذه الأمور تمثل تحديات لتوفير مقومات التنمية المستدامة وتلبية متطلبات المشروعة للشعوب وتوفير سبل العيش الكريم لأجيالها ودون المساس بحقوق الأجيال القادمة، ولا بد من وضع ضوابط ومعايير علمية وموضوعية لقياس وتقويم أداء كل قطاع وفقا لطبيعة نشاطه، بحيث يتسنى لصناع القرار الاعتماد على مثل هذه الأسس للوقوف على مدى التقدم في كل قطاع ومواطن الضعف ومعالجتها وتعزيز مكامن القوة.
من جهته قال مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن الشقاوي: “أن الندوة تأتي نظرًا لأهمية الدور الذي تلعبه الأجهزة الحكومية وحجم الإنفاق المالي الضخم الذي يخصص لبرامج ومشاريع التنمية فإن تبني برامج لقياس الأداء بات من الأساليب الإدارية الواجب تطبيقها في القطاعات الحكومية والأهلية ليساعد في تحديد الأهداف ويمكن الجهاز الإداري من اتخاذ الإجراءات الوقائية ويفعل دور الإدارة تحقيق رضا المستفيد من الخدمات.
ومن جهة أخرى تتجه الهيئة الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد للتنسيق مع معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك سعود، لإعداد دراسة لمراجعة وتطوير أنظمة الرقابة والضبط ووحدات المراجعة الداخلية لجميع الدوائر الحكومية في إطار خطتها لمحاصرة جيوب الفساد قبل بدء عملها بشكل رسمي في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة. وأوضحت مصادر "المدينة" أن المعهد سوف يستعين ببيت خبرة عالمي متخصص في الإدارة والأنظمة الرقابية والمحاسبية لكشف مواطن الخلل والضعف في انظمة ولوائح الاجهزة الادارية والتنفيذية والرقابية واقتراح أساليب معالجتها والمحافظة على جودة عمل المرافق العامة للدولة والتحقق من إنجاز الأعمال وفقا للمعايير والأهداف المرسومة. وأكد أن الجهات الرئيسة المعنية بهذه الدراسة بالاضافة إلى الهيئة الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد هي وزارة المالية وديوان المراقبة العامة وهيئة الرقابة والتحقيق وشعبة المباحث الإدارية. وأشارت المصادر إلى أن الهيئة تنتظر حاليا استكمال خطواتها واجراءاتها النظامية لبدء أعمالها بشكل رسمي متوقعا أن يتم ذلك في غضون الثلاثة أشهر المقبلة. وقالت المصادر : إن شروع هيئة حماية النزاهة ومكافحة الفساد في عملها سوف يتزامن معه العديد من الانظمة الهادفة إلى محاصرة جيوب الفساد من خلال تشديد العقوبات الادارية والاساليب الوقائية وتقليم أظافر نفوذ أصحاب المصالح الخاصة والقضاء على ما يعرف "بالواسطات" واتخاذ وسائل الترغيب والتشجيع على سلك طريق النزاهة سواء بالحوافز المعنوية والمادية أو بالعقوبات الادارية وإحالة المتورطين في قضايا الفساد إلى الجهات القضائية لتطبيق عقوبة شرعية بحق مرتكبيها.



هيوصايا.. وليست وصاية 4 -

(31)
املأ قلبك بالمحبة.. حتى لا يصبح جسدك:
قصرًا فخمًا من الخارج، ومقبرة كئيبة من الداخل.
(32)
سيقولون لك:
قراءة كتاب واحد ثلاث مرات أفضل من قراءة ثلاثة كتب لمرة واحدة.
وسأقول لك:
قراءة ثلاثة كتب -ولمرة واحدة- أفضل.
لا تُصدق بعض النصائح التي تأتي بهذا الشكل..
فهي -في الغالب- تأتي من أجل كتابة عبارة جميلة وذكية!
(33)
لا تكن وفيًّا لـ “الآلة”.. خنها مع آلة أحدث منها.
(34)
نبتة الصحراء لا تنبت إلاّ في الصحراء..
والنبتة الجبلية لا تنمو إلاّ في الجبال..
لا أرض تشبهك ولا طقس: سوى أرض بلادك وطقسها.
اغضب من التاريخ -إذا أردت أن تغضب- ولا تغضب من الجغرافيا!
(35)
اعشق المجد.. ولا تستعجل الوصول إليه.
سيصلك هو ذات يوم.
ولا تيأس من انتظاره.. فالكثير من عظماء التاريخ بدأ مجدهم في الأربعينيات والخمسينيات من أعمارهم.
إن لم تمتلك الصوت الجميل الذي يؤهلك لتكون مغنيًا شهيرًا، أو التكوين الجسماني الذي يجعلك أحد أبطال الرياضة.. فتذكّر أنك تمتلك العقل الذي بإمكانه أن يُغيّر العالم.. وهذا أمجاده تأتي متأخرة.
فضة الكلام
(36)
كن صديقًا للأطفال في حيّك.
ابتسم في وجوههم، وألقِ عليهم التحية كلّما مررت بهم.
تحمّل ضجيجهم وإزعاجهم، وعاملهم بلطف.
سيكبرون على محبتك.
(37)
لا تُعطِ وأنت مُجبر..
هذا لا يُسمّى عطاءً.. بل يُسمّى اغتصابًا.
لا تتنازل عن حقّك، وإذا أردت أن تمنحه.. امنحه وأنت في لحظة قوة تجعلك تستطيع المحافظة عليه لو أردت.
(38)
لا تنادِ الناسَ بالأسماء أو الألقاب التي يكرهونها.
(39)
عليك أن تؤمن أنه لا توجد امرأة قبيحة!
هناك امرأة جميلة، وهناك امرأة أجمل، وهناك امرأة جميلة جدًّا جدًّا جدًّا.
(40)
لا قيمة لأي سلاح تمتلكه إن كنت لا تُجيد التصويب، ولا الوقت المناسب لاستخدامه.
صوّب بشكل جيّد نحو الهدف، وسدّد بشكل متقن، قبل أن (تُطلق) كلماتك!





ابن عياف يفتتح مهرجان ربيع الرياض

يفتتح صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم مهرجان ربيع الرياض الذي تنظّمه أمانة منطقة الرياض ممثلةً في الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة في ساحة العروض بالطريق الدائري الشرقي ويستمر حتى يوم الجمعة الحادي عشر من الشهر نفسه. أوضح ذلك ل(الجزيرة) المهندس إبراهيم الهويمل مدير مهرجان الربيع الذي قال إن المهرجان رُوعي فيه توفير كافة المتطلبات من مسطحات خضراء وسجادة الزهور ومواقف وأماكن لتقديم الوجبات ولبيع المستلزمات الأخرى ومواقف للسيارات تستوعب 960 سيارة وتبلغ المساحة المحددة 46 ألف متر مربع.



الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة على شرق ووسط المملكة



توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن هناك نشاطاً في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق شرق ووسط المملكة خاصةً الجنوبية منها تمتد حتى منطقة نجران والأجزاء الواقعة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، مع وجود تشكيلات من السحب على تلك المناطق، ولا يستبعد هطول أمطار خفيفة على الأجزاء الجنوبية من وسط وشرق المملكة، في حين تتكون السحب الركامية على المرتفعات الجنوبية الغربية في فترة الظهيرة.



اليوم حقوق المُعلمين.. في «الثانية مع داوود»



تُسلّط حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج «الثانية مع داوود» على راديو MBC FM الضوء على قضية حقوق المعلمين السعوديين، عند الثانية ظهراً.

ويناقش مقدّم البرنامج داوود الشريان مع ضيف الحلقة صالح الحميدي، مدير الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم، موضوع الدرجات الوظيفية، والفروقات في الدرجات، كما تتطرّق الحلقة إلى التعويضات والمُستحقّات واحتساب سنوات الخدمة الماضية وغيرها من المواضيع ذات الصلة، ويُذاع برنامج «الثانية مع داوود» من السبت إلى الأربعاء في الثانية ظهراً بتوقيت السعودية.

























(الختام)

إن أحسنت فمن الله وإن أخطات فمن نفسي والشيطان ,,

احترمكم

بطلة







اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 06/04/2011 عند الساعة » 04:45 AM
  #2  
قديم 06/04/2011, 03:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,199
يآهلا والله بطلة
صصصبآح آلنور

شكرآ ع التغطية المميزة
احداث اول بأول لاهنتي

اخخوك الزعيم سام6
تقبلي مروري

  #3  
قديم 06/04/2011, 04:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: "الرياض"
مشاركات: 1,964
اختي بطلة الكاركتيرات هذي من جرايد امس!!!

ومادري عن الاخبار
  #4  
قديم 06/04/2011, 04:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilali+milani
اختي بطلة الكاركتيرات هذي من جرايد امس!!!

ومادري عن الاخبار

اما

مكتوب الأربعاااااااااااااااااااااااااااء ياربي
طيب بـ انتظر إلى بعد الساعة 5 واشوف الكاريكاتيرات اللي بالجرائد .


بس الأخبار ايه جديدة .حتى واحد منها كاتبين إنه قبل كم ساعة نزل .
  #5  
قديم 06/04/2011, 04:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: "الرياض"
مشاركات: 1,964
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطلة
اما

مكتوب الأربعاااااااااااااااااااااااااااء ياربي
طيب بـ انتظر إلى بعد الساعة 5 واشوف الكاريكاتيرات اللي بالجرائد .


بس الأخبار ايه جديدة .حتى واحد منها كاتبين إنه قبل كم ساعة نزل .

شوفي الكاركتيرات الي بموضوع فيلسوف

الموضوع مثبت حق يوم الثلاثاء
  #6  
قديم 06/04/2011, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,092
.



صبآح الخير
مشكور بط بط على الأخبـآر المميزه


إقتباس
الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة على شرق ووسط المملكة





تقبلي تحيآتي وتقديري
عبدالله


  #7  
قديم 06/04/2011, 04:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilali+milani
شوفي الكاركتيرات الي بموضوع فيلسوف

الموضوع مثبت حق يوم الثلاثاء



غيرتها

شكر لك ,,



  #8  
قديم 06/04/2011, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
إقتباس
الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة على شرق ووسط المملكة

ياربيييي

تعبنا وربي غبار غبار

الله يعينا ..

عوافي ع الاخبار
  #9  
قديم 06/04/2011, 05:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
مشاركات: 2,189
الله يعينكم يا شعععب الريااض على الغباار والجوو وربي معاناة


،،

إقتباس

والله انه هو اللي محلي الاخبار اللي تنزل بالمججلس تكفوون لا تنسون يوميا تجيبونه
  #10  
قديم 06/04/2011, 06:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/06/2009
المكان: سان فرانسيسكو
مشاركات: 1,109
مشكووووووووورة بطـــلــــــــة ,,
  #11  
قديم 06/04/2011, 06:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لايهمك حكيهم ياياسر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
المكان: Al-Qassim
مشاركات: 15,627
آلله يع ـآفيك بطله ,

لآهنت ع الاخبآر ,
  #12  
قديم 06/04/2011, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انفاس هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: بع'ـَـَآلمـِي آلهلآلـﮯ الفَريَد منْ ْ نَوع'ـَـَهْ...
مشاركات: 2,101
يّسُلًمِوَۇۈۉۇۈۉۇۈۉ عِ أٌلٌأُخُبَأًأَرّ يُأُ بَطَلٌة



رَبَيً يٌعًطّيًيِڳٌ أًلٌعِأَفَيًة



وٌصِبًأِأُحً قَمّيُيُيُلِ لّلّجُمُيًعُ هٌعَ هِعَ
  #13  
قديم 06/04/2011, 08:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خـيـالـيـه
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 26/09/2010
المكان: AlRiyadh
مشاركات: 2,408
وعليكم السلام والرحمة بطبوطه
صبحكم الله بالرضى والعافية يا رب

مشكورة على مجهودك يا الغالية
ماقصرتي .. تغطية شامله للاحداث


تحياتي لك
  #14  
قديم 06/04/2011, 09:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/01/2009
المكان: USA
مشاركات: 40
مشكووورهـ الله لايهينك ع الاخبار ..
  #15  
قديم 06/04/2011, 09:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2010
المكان: ..
مشاركات: 416
الله يعطيك العافيه خيتو بطله
...
ماقصرتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube