#1  
قديم 30/03/2011, 01:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Icon26 أخبار المجلس ليوم الأربعاء 4/25





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,


مساء الورد زوار أعضاء مشرفين ,,



الله يشفي مرضى المسلمين ,,

ويرحم المسلمين الأحياء منهم والأموات ,,






«الأرصاد»: الشركة المشغلة للمنجم لا تمتلك موافقة على نشاطها البيئي وسيتم إغلاق المنجم في حال ثبت تلويثه للمنطقة



كشفت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن الشركة المشغلة لمنجم مهد الذهب لا تمتلك موافقة على نشاطها البيئي محذرة في الوقت ذاته بأنها سوف توقف نشاطها في حال ثبت تسببها في تلوث محافظة مهدالذهب.
في حين أن خروج الأرصاد عن صمتها في أكبر قضية تلوث تشهدها المنطقة الغربية من المملكة جاء بعد تطورات سريعة التي تحقق فيها الدائرة الثانية عشرة في المحكمة الإدارية بمحافظة جدة ويقف خلفها 20 ألفا من سكان محافظة مهد الذهب بعد أن تقدموا بشكوى لدى المحكمة الإدارية متهمين قطاعات حكومية وخاصة في تلوث تربة مهد الذهب ومستندين على بحوث علمية من جامعات سعودية (جامعة الملك سعود) وجامعات عالمية (جامعة مموريال الكندية) تثبت تلوث تربة المحافظة بسبب مخالفة الشركة المشغلة للاشتراطات الصحية والبيئية لحماية السكان.

الأهالي يرفضون تبرير وزارة البترول والثروة المعدنية حول عدم مسؤوليتها عن تلوث المنطقة

وأوضح ل»الرياض» وكيل الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور سمير جميل غازي أن الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد شكلت فريقا خاصا لمتابعة قضية تلوث محافظة مهدالذهب، ويعقد الفريق حالياً اجتماعات دورية لمتابعة تطورات الأوضاع بالمنطقة ووضع الحلول مع إمارة منطقة المدينة المنورة والشركة المشغلة لمنجم مهدالذهب.
وأكد وكيل الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة قائلاً أن الشركة لا تمتلك حتى الآن موافقة من الأرصاد لتمارس النشاط التعديني بالمنطقة، حيث ما زال طلبها تحت الدراسة وفي حال اكتشفنا أنها مخالفة للأشتراطات الصحية، كما يدعي به السكان سيتم إغلاق المنجم فوراً فصحة المواطن أهم من الذهب المستخرج.
وأضاف غازي قائلاً: كان المفترض على الشركة المشغلة لمنجم مهد الذهب ان تتحصل على شهادة الموافقة البيئية من الأرصاد ومن ضمن اشتراطات الشهادة البيئية عمل الدراسات والمسوحات البيئية قبل شروعها في نشاطها لمعرفة الحالة البيئية ويكون هنالك برامج مراقبة لمعرفة التأثيرات السلبية لهذا النشاط، مشيراً إلى الأرصاد تنتظر حالياً الدراسات التي تقوم بها الشركة المشغلة لإثبات هل يوجد خطر على صحة السكان وسنعمل على نتائجها.

لتفاصيل أكثر اضغط هنا



بعد الدعم الحكومي للإسكان.. السوق العقاري بين النشاط والترقب



باتت مشكلة الإسكان في السعودية قاب قوسين أو أدنى في طريقها إلى الحل السريع والعاجل، نظراً لدعم الدولة الواضح والصريح بعد سيل الأوامر الملكية التي كان آخرها استحداث وزارة للإسكان، ثم اكتملت بموافقة مجلس الشورى الأحد الماضي على تعديلات مواد مشروع نظام التمويل العقاري ومواد مشروع نظام مراقبة شركات التمويل العقاري لتصب في النهاية في مصلحة المواطن وحقه في امتلاك المسكن المناسب، الذي يعد مطلباً أساسياً لأكثر من 70 في المائة من المواطنين. حالة الترقب والحذر التي كانت تسود السوق العقارية - هي الأخرى - أصبحت في طي النسيان بعد إقامة العديد من المزادات التي تركزت في منطقة الرياض والمنطقة الشرقية، وبدا واضحاً في الأفق الحلول الكثيرة التي أطلقتها الدولة لتسهيل الأمر على المواطن، وكانت المرة الثالثة التي تبعت مجموعة من القرارات التي تصب في خانة توفير المساكن للمواطنين، بدءاً بدعم صندوق التنمية العقاري ب 40 مليار ريال، ثم رفع قيمة القرض العقاري إلى نصف مليون ريال، وإنشاء 500 ألف وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أوامر ملكية يقضي أحدها بإنشاء وزارة للإسكان تتولى جميع المهمات والاختصاصات المتعلقة بالإسكان، بما في ذلك اختصاصات هيئة الإسكان.
وجاء في الأمر الملكي أن خادم الحرمين أن تتولى وزارة الاسكان الجديدة المسؤولية المباشرة عن كل ما يتعلق بأراضي الإسكان في مناطق السعودية، ويحظر الأمر التصرف في تلك الأراضي في غير الأغراض المخصصة للإسكان الحكومي، ويشمل الأمر الملكي تشكيل مجلس لإدارة صندوق التنمية العقارية يترأسه وزير الإسكان.
لتفاصيل أكثر اضغط هنا



طالبة تبتكر متصفحاً يسهل للمكفوفين الاطلاع على «الانترنت»



الطالبة نورة جابر العبدلي من جامعة الملك خالد طالبة بكالوريوس تخصص نظم معلومات ابتكرت متصفحا يسهل للمكفوفين الاطلاع على الانترنت، عرضت ذلك خلال مشاركتها بالمؤتمر العلمي الثاني لطلاب وطالبات التعليم العالي في فرع الابتكارات والاختراعات. الطالبة نورة تحدثت عن الدافع وراء الابتكار قائلة: كنت دائماً أتطلع إلى إيجاد طريقة تسهل على الكفيف استخدام وتصفح الإنترنت لاسيما وأنهم فئة من فئات المجتمع ومنهم عظماء شهد لهم التاريخ فكان حقاً لهم علينا بذل ما بوسعنا لجعلهم يشاركونا ولو بالقليل من حيث رؤية العالم ومتابعة العلوم من خلال الإنترنت، ومن هنا جاءت فكرتي المتواضعة "متصفح برايل للمكفوفين" التي تسهم في تسهيل تصفح الإنترنت وتسهم في تنمية قدرتهم على القراءة.





زحام وإغماءات بمؤتمر الجامعيين وقصر الدخول على المشاركين فقط

برر محمد العوهلي وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي الثاني لطلاب وطالبات التعليم العالي الزحام الشديد الذي شهده المؤتمر المنعقد حاليًّا بفندق هيلتون جدة بالأعداد الكبيرة التي توافدت بالآلاف لمتابعة أطروحات المشاركين. وأكد العوهلي قصر الدخول ابتداءً من اليوم على المشاركين من الطلاب والطالبات فقط. وفي حالة وجود مقاعد، أو مساحات فارغة بالقاعات سيتم السماح بالدخول للراغبين في حضور الجلسات.
وكان المؤتمر قد شهد على مدار اليومين الماضيين زحامًا شديدًا فاجأ المنظّمين، وتسبب في حالات إغماء بالداخل وزحمة مرورية بالخارج!.
الى ذلك كشفت التحقيقات في تظلّم 3 طالبات من جامعة الملك خالد لاستبعاد مشاركتهن من المؤتمر عن ضعف مستوى المشاركات واستبعاد لجان التحكيم لها .




فراتيني: إجماع في مؤتمر لندن على ضرورة أن يرحل القذافي

اعلن وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني انه تم التوصل في مؤتمر لندن لمجموعة الاتصال حول ليبيا امس الى اتفاق «بالإجماع» على ان العقيد معمر «القذافي يجب ان يغادر البلد»، مشددا على انه «هذا لا يعني ابدا (منحه) الحصانة».
من جانبه قال وزير الخارجية الفرنسي الان جوبيه ان فرنسا مستعدة للتباحث مع حلفائها في امكانية تقديم مساعدة عسكرية للثوار الليبيين، مشيرا في الوقت نفسه الى ان هذا الامر لا تنص عليه القرارات التي اصدرتها الامم المتحدة مؤخرا بشأن ليبيا.
واعلن مؤتمر لندن رسميا انشاء «مجموعة اتصال» سياسية حول ليبيا ستعقد اجتماعها المقبل في قطر، وذلك في بيانه الختامي الذي نشرته وزارة الخارجية البريطاني.وقال البيان الختامي «اتفق المشاركون في المؤتمر على انشاء مجموعة اتصال حول ليبيا. ووافقت قطر على استضافة الاجتماع الاول للمجموعة في اقرب وقت ممكن».
وحدد مؤتمر لندن الذي شاركت فيه 40 دولة ومنظمة ثلاث مهام لمجموعة الاتصال هي «ضمان القيادة والتوجيه السياسي الاجمالي للجهود الدولية بتنسيق وثيق مع الامم المتحدة والاتحاد الافريقي والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي والاتحاد الاوروبي، وتقديم منصة لتنسيق الرد الدولي على ازمة ليبيا، وتوفير مساحة مشتركة من ضمن المجتمع الدولي للاتصال بالاطراف الليبيين».
وبعد اجتماع قطر ستتم رئاسة المجموعة بالمداورة «بين دول المنطقة وغيرها»، بحسب البيان.
واضاف النص ان مجلس الحلف الاطلسي المجتمع الى جانب شركائه في التحالف سيتولى «الادارة السياسية التنفيذية لعمليات الحلف الاطلسي».
وكرر المشاركون التأكيد على «مساهمتهم في العمليات العسكرية» مطالبين مجددا «بوقف فوري لاطلاق النار» ووقف «جميع الهجمات على المدنيين وتسهيل تحرك المساعدات الانسانية».
واضاف النص ان «الليبيين وحدهم يمكنهم» اختيار حكومتهم لكن «القذافي ونظامه خسروا كل شرعية وسيحاسبون على افعالهم»، مشيرا الى «القلق» السائد حيال مصير «حوالى 80 الف نازح» بسبب النزاع.




المتقاعدون: حديث ذو هموم / بقلم : سالم أحمد سحاب



شكوى المتقاعدين من ضعف الحال وقلة المال والخوف من المآل لا تكاد تنتهي. وحق لهم خاصة أولئك الذين خدموا كامل الفترة النظامية حتى بلغوا الستين من أعمارهم. وهذه عينة من واقع الحال. زيد من الناس تقاعد قبل 9 سنوات، فإذا كل وقته في البيت إلا قليلاً، فما هي المحصلة:
• ازدياد وزنه بسبب قلة الحركة.
• إصابته بداء السكري ثم بلوى الضغط.
• ضعف بصره فلم يعد قادراً على قيادة السيارة خاصة عند الغروب وبعده.
• أصابت ركبتيه خشونة، فصعب عليه المشي إلا على عكاز. وحسب رأي أحد المستشفيات لا بد له من مفاصل صناعية تزيد تكلفتها عن 60 ألف ريال.
• عمر المدام كذلك تجاوز الستين، والحال من بعضه.
الخلاصة أن هذه الشريحة تعاني من عزلة محبطة مدعومة بضعف وشيبة ومرض وهرم، فهل يمكن للدولة تقديم شيء لها عدا المتاح حالياً.
في نظري أن أول خطوة إصلاحية لهذا الملف تبدأ من توفير العلاج المناسب، إما عبر تخصيص وحدات في المستشفيات القائمة تقدم لهم الخدمة مجاناً دون الدخول في طابور طويل وانتظار منهك لمواعيد العمليات أو الجلسات يستغرق شهوراً طويلة، يشعر خلالها المتقاعد بالإهمال والإحباط والتجاهل. البديل الآخر منح هؤلاء بوليصات تأمين (محترمة) تسمح لهم بالحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب وفي المكان المناسب.
الخطوة الثانية بناء قاعدة معلومات متكاملة، وهي متاحة لدى المؤسسة العامة للتقاعد، لكنها غير متوفرة للمتقاعدين أنفسهم، حتى يسهل عليهم التواصل والالتقاء، وربما المشاركة في أنشطة اقتصادية أو اجتماعية أو تطوعية.
أما الخطوة الثالثة، فبناء نوادٍ لهم، لا يُشترط أن تكون فاخرة أو مكلفة تجمع شتاتهم ويقضون فيها شيئاً من أوقاتهم، ويتبادلون من خلالها تجاربهم وأفكارهم. كلما زادت عنايتنا بهؤلاء، كلما ارتفع قدرنا في ميزان الحضارة الإنسانية. هذا هو الإنسان الذي طالما تغنينا بخدمته ورعايته والبحث عن رفاهيته. هو في تلك السن المتقدمة أشد حاجة إلى تحويل كل شعاراتنا الجميلة إلى ممارسات وأفعال ليفرحوا بها ويكونوا من المستبشرين الواثقين والسعداء المتقاعدين.





استفتاء على تسمية الخليج العربي.. واتهام أجندة طائفية بإطلاقه



تم عبر محرك البحث «جوجل» إطلاق استفتاء حول تسمية الخليج العربي كونه عربياً فارسياً، وبلغت نسبة التصويت 66.8% لصالح مسمى الخليج الفارسي، و33.2% لصالح مسمى «الخليج العربي» وشارك في التصويت 1.9 مليون شخص. وفيما شكك مشاركون بمصداقية التصويت، قال آخرون إنهم لاحظوا أن نسبة التصويت لم تتغير برغم مشاركتهم لصالح مسمى «الخليج العربي». ولم يتسنى ل»الجزيرة» الاتصال ب»جوجل» لمعرفة مرئياتهم حول ما أورده بعض المشاركين الذين أفادوا بأنه ليس ثمة ما يؤكد أن هذا الاستفتاء مطروح من قبل جوجل مشككين بأنه موقع إيراني.

وحذر بعض المشاركين من أن طرح مثل هذا التصويت، وفي هذا التوقيت يتسق مع بعض الدعوات الطائفية، ويذكي بذور الفتنة، لكنهم شددوا على ضرورة التصدي لمثل هذه الأطروحات كون الخليج العربي عربياً وسيبقى عربياً، داعياً للتأكد من صدقية الاستفتاء والمشاركة فيه إذا كان صادراً من جهة محايدة.

والخليج العربي هو ذراع مائي لبحر العرب يمتد من خليج عمان جنوباً حتى شط العرب شمالاً بطول يصل 600 ميل -965 كيلومتراً- إلى مضيق هرمز. تبلغ مساحة الخليج العربي حوالي 233.100 كم2، ويتراوح عرضه بين حد أقصى حوالي 370كم إلى حد أدنى 55كم في مضيق هرمز، ولا يتجاوز عمق الخليج العربي عن 90 متر إلا في بعض الأماكن.

يفصل الخليج العربي شبه الجزيرة العربية وجنوب غرب إيران، وتطل عليه سبع دول عربية هي: العراق والكويت والسعودية ودولة البحرين وقطر والإمارات وعمان إضافة إلى إيران. ويحده من الشمال والشرق إيران، بينما تحده من الجنوب الشرقي والجنوب كل من عُمان والإمارات العربية المتحدة، وتحده من الجنوب الغربي والغرب كل من المملكة العربية السعودية وقطر، وتقع كل من الكويت والعراق على أطرافه الشمال غربية، بينما تقع البحرين ضمن مياه الخليج الغربية شمال قطر.

للخليج العربي أهمية اقتصادية بالغة كون أغلب صادرات النفط بالعالم تنقل من خلاله عبر الموانئ النفطية على ضفافه؛ إذ إن أغلب البلدان التي تطل على سواحل الخليج العربي هي مصدرة للنفط إضافة إلى ذلك فإنه يضم حقولا نفطية وغازية.وتطلق تسمية الخليج العربي في كافة البلدان العربية وتستعمل الأمم المتحدة في محاضرة مؤتمراتها ومراسلاتها باللغة العربية الخليج العربي. بينما يسمى في إيران (بالفارسية: خليج فارس) نسبة إلى بلاد فارس الاسم الأقدم لإيران، في تركيا وقبلها الدولة العثمانية يطلق عليه اسم خليج البصرة، وتستعمل باقي دول العالم نقلاً عن المصادر الغربية تسمية الخليج الفارسي التي تخلط أحياناً مع تسمية الخليج العربي.تتميز السواحل الغربية للخليج العربي بكونها مناطق سهلية باستثناء منطقة قاعدة شبه جزيرة قطر وأقصى جنوب مضيق هرمز، حيث تتشكل شبه جزيرة مسندم، ويتكون معظم الشاطئ العربي من شواطئ رملية، مع العديد من الجزر الساحلية الصغيرة التي يضم بعضها البحيرات داخلية.

بينما يختلف الساحل الشرقي بتركيبته الجبلية، مع وجود كثيف للمنحدرات؛ وفي حالة وجود الشواطئ فهي ضيقة جداً لا تشكل إلا شقاً ساحلياً رفيعاً في حالة تواجدها وتكبر قليلاً لدى مصادفتها مصبات الأنهار الصغيرة على حدود الخليج العربي. السهل الساحلي يتسع شمالاً في منطقة بوشهر ضمن إيران، ليتحد بعد ذلك مع سهول دلتا أنهار دجلة والفرات والكارون الواسعة.

تعد مياه الخليج العربي غير عميقة نسبياً، إذ يبلغ أقصى عمق فيها360 قدماً. فمياهه لا يرتفع بها الموج، وبالرغم من ارتفاع درجة حرارته وارتفاع نسبة الرطوبة في مناخه، فنادراً ما يتعرض لعواصف أو دوامات هوائية، ولذلك فهو يوفر بيئة بحرية ملائمة للملاحة البحرية.

مياه الخليج العربي ضحلة، ونادراً ما تتجاوز عمق 90م (حوالي 300 قدم)، قد تصل في مناطق قليلة جداً إلى أعماق تزيد على110 أمتار (360 قدم)، وذلك في مدخله وفي الأماكن المعزولة في الجزء الجنوبي الشرقي.

الخليج العربي غير متماثل بشكل ملحوظ، سواء من ناحية الشكل أو من ناحية العمق، حيث أعمق المياه تقع على طول الساحل الإيراني ومعظم مناطقه يبلغ عمقها ما يقارب 35م (120 قدم).




الإعلان لا يتعلق باستقبال طلبات التوظيف



إشارة إلى ما تناقلته بعض الصحف المحلية والمواقع الإلكترونية والمنتديات حول توفير وظائف شاغرة في مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية استناداً لما تم نشره على بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية.

فإن مركز المعلومات الوطني يود أن يوضح للجميع بأن الإعلان المنشور في الموقع الإلكتروني لا يتعلق باستقبال طلبات توظيف لوظائف حكومية شاغرة وإنما يستقبل (عبر بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية) طلبات إضافة السيرة الذاتية للراغبين في فرص عمل ضمن برامج عقود التطوير الفنية عند توفرها.

وأوضح المركز للجميع بأن التقديم للوظائف الرسمية لا يتم عن طريق مركز المعلومات الوطني وإنما عن طريق وزارة الخدمة المدنية كما هو معمول به في أغلب القطاعات الحكومية.



أول جلسة للأسهم تتجه نحو الصعود...
ومنسوب السيولة بدأ ينخفض بالتدريج



تقلبات هادئة في جلسة ملفتة لكل من قطاع الطاقة وقطاع التأمين انتهت باللون الأخضر حيث حصد الأول نقطة مئوية أما الثاني تفوق بحوالي 1.7% وكلاهما يسيران في اتجاه صاعد ويميلان لاختبار قمم سابقة أكثر من القيعان، وطبعاً قطاع الطاقة مع حالة الترقب الحالية في السوق غالبا ما تتجمع السيولة في ممراته وهذه المرة بخفية، أما التأمين كانت شرارته بدء عمليات نقل المحافظ التأمينية لبعض شركاته مروراً بالرهن العقاري وحزمة الأنظمة التابعة له المتوقع صدورها والتي تحتاج لمساندة من هذا القطاع وأخيرا نشاط المضاربين قبيل الموسم الأول يستقطب معظم المتعاملين، وبإغلاق السوق عند 6519 نقطة يكون لدينا أول جلسة تخرج عن المسار الصاعد منذ تسجيل القاع 6231 نقطة.

جلسة اليوم

ذوو النفس الطويل لديهم هدف مرجح للسوق بين 7150 - 7800 نقطة وهو مدعوم بنمو مرتقب في المصارف وسابك، أما من يتعامل مع السوق بنفس قصير يرجح في هذه الجلسة أن يتم الإغلاق عند مستوى 6547 نقطة والاتجاه سيكمل صعوده خلال أيام إلى 6621 نقطة حيث تشير حركة المسار الصاعد إلى رغبة في خفض زاوية الاتجاه والسير بشكل أفقي يميل للصعود حدوده العليا المؤقتة 6621 نقطة.


























( صورة )


منظر لجبل القارة بالأحساء



( الختام )

إن أحسنت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ,,


احترمكم
بطلة



اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 30/03/2011 عند الساعة » 02:40 PM
  #2  
قديم 30/03/2011, 02:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق المسجد
محرر أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/07/2008
المكان: الواحة
مشاركات: 666
وسجل يا تاريخ :: ابو خالد المره الثانيه يرد الاول
لي عوده
  #3  
قديم 30/03/2011, 02:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان الصولي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2011
مشاركات: 1,667

أهلاً وسهلاً .
لا جديد ظهور ملفت بالنسبة للأخبار ، وفقتي في نقلها أختي الكريمه .
شكراً لكي .

  #4  
قديم 30/03/2011, 02:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
^ ^ ^

احسب بتقول لاجديد ظهور متأخر خخخخخخخ خفت






  #5  
قديم 30/03/2011, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
مشاركات: 2,189
مشكور بطلة على الاخبار


إقتباس

هههههههههه الرشييد ذا منسم ما يخااف يجيه شطب خخخخ
  #6  
قديم 30/03/2011, 03:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
الله يعطيك العافيه بطله
مجهود جميل ويستحق الشكرر ،،
  #7  
قديم 30/03/2011, 03:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2010
المكان: بريدهـ
مشاركات: 3,979
وعليكم السلام والرحمه
شكرا أختي بطله ع الأخبار
الله يعافيك
بالتوفيق
  #8  
قديم 30/03/2011, 05:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/09/2010
المكان: الاهلي السعودي♥
مشاركات: 1,500
الله يعطيك العافيـه

على الاخبار,
  #9  
قديم 30/03/2011, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,203
الله يعطيك الف عافيه

على الاخبـــارر

تحياتي لكي
  #10  
قديم 30/03/2011, 07:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لايهمك حكيهم ياياسر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
المكان: Al-Qassim
مشاركات: 15,637
شكرآ لك بطله ,

لاهنتي ع المتآبعه والنقل ,
  #11  
قديم 30/03/2011, 07:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يؤ لآ يؤ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2010
مشاركات: 745
المتقاعدون: حديث ذو هموم << ياسامعين الصوووووت

والله حرام رواتب المتقاعدين وبالذات الفراشين والمراسلين يعني بعد ماراحت حياته وهو يقوم من الساعه 6:00 الى الساعه 2:00
.

الظهر وهو يشتغل اخر شي بعد ماراحت صحته تخلونه براتب مايسوى صراحه قهر < المفروض تدعمون شيبان الدوله مو تهملوهم
  #12  
قديم 30/03/2011, 08:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انفاس هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: بع'ـَـَآلمـِي آلهلآلـﮯ الفَريَد منْ ْ نَوع'ـَـَهْ...
مشاركات: 2,101
يسلموووو ع الاخبااار

ربي يعطيييك العافية

بالوفيق للجميع


تحياتي
  #13  
قديم 30/03/2011, 08:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,218
ياهلا والله اختي بطلة

مشاء الله عليك نقل مميز وتغطية روعه

الله يعافيك يارب
  #14  
قديم 30/03/2011, 10:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 3ash8.alz3im
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2010
المكان: آلقٌـصًـيًـمً ♥
مشاركات: 7,922
يعطيـكـ الـعـآفـيـه ~

مشكوره ع الاخبار يابطله ,,

وأوما كاركتير السليم منسسسسسم ,

تــــــــحـــيـــآتـــي ~
  #15  
قديم 30/03/2011, 11:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: المجلس العام
مشاركات: 2,495
يعطيك ألف عافية بطلة على الاخبار والمجهود ,,
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube