المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/03/2011, 07:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,803
ico2 الفريق الأول يجري تدريباته استعداداً لمواجهة الإتفاق بحضور سمو رئيس النادي وسمو نائبه، وويلهامسون يصل مساء الغد إلى الرياض (تقرير - صور)








تقرير: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال
صور: فوتوغرافي الزعيم - نايف السهلي


أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الثلاثاء مرانه استعداداً لملاقاة مستضيفه (الاتفاق) وذلك ضمن الجولة الـ 21 من دوري المحترفين السعودي والتي ستقام على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام. واشتمل المران على تدريبات لياقية تبعها مناورة على كامل مساحة الملعب اطمئن من خلالها الأرجنتيني كالديرون على إداء الفريق الجماعي والجاهزية التامة لجميع اللاعبين, في حين تواجد اللاعب خالد عزيز في النادي الصحي بعد أداءه للتدريبات اللياقية مع زملاءه .

هذا ومن المقرر أن يصل السويدي ويلهامسون مساء يوم غدٍ الأربعاء بعد فراغه من مهمته مع منتخب بلاده على أن يشارك في تدريبات يوم الخميس المقبل قبل المغادرة إلى الدمام .

وحظي مران اليوم بمتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

يشار إلى أن مران يوم غدٍ الإربعاء سيقام عند الساعة الـ 4:00 عصراً حيث سيحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المواجهات الرسمية بـ 48 ساعة .



















































































































  #2  
قديم 29/03/2011, 07:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حسن8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
المكان: alhilal
مشاركات: 2,238
ششششكرآ على التغطيه المميزه

وبالتوفيق للهلآل المبآرات القآدمــه ~
  #3  
قديم 29/03/2011, 07:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خ ـآلـد !!
عضو لجنة تطوير الألعاب الإلكترونية
تاريخ التسجيل: 17/09/2008
المكان: malino \ San Siro
مشاركات: 1,943




مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال ..

عوآفي قآيز ،، يآ مآل العآفية ..




  #4  
قديم 29/03/2011, 07:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشــق الزعيـــم
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/07/2010
المكان: ALHILAL F.C
مشاركات: 46
-----------------------------------
  #5  
قديم 29/03/2011, 07:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـهلالي ـمدريدي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/05/2010
مشاركات: 1,428
شكرآآآ ع الصــــوؤور
[دائما بامتياز]
  #6  
قديم 29/03/2011, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ boy-asir
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2007
المكان: ابها
مشاركات: 1,217
........................................................................
  #7  
قديم 29/03/2011, 07:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميـــر الليل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/06/2010
المكان: سَبت العلايةة ♥
مشاركات: 19,382
,




يعطييكم العآفية على التغطية وبـ التوفيق للزعيييم في مبآآرآآة الإتفآآق بإذن الله ...
  #8  
قديم 29/03/2011, 07:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمــ الهلال ــوخ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
المكان: ٱلـرِيَآضْ يآبَـξـدْهُمَ ڪَـلّـہمَ
مشاركات: 1,295
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إدارة الأخبار










شبآب من يعرف هذآ اللآعب ؟!

::

الله يوفقنآ يوم الجمعة ..
ويرّجع ويلي سآلم من دون إصآبآت من الأخ إبرآهيمو ..
<~ أخآف معطيه رفسه قبل لآ يركب الطيآرة ..

ع ـوآفي

شطحه : نوآف وعزوز ، شكلهم رآيحين حلآق وآحد
نعيماً

  #9  
قديم 29/03/2011, 07:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2006
المكان: بـــــريــــــده
مشاركات: 716
مششكورين على التغطيه

وبالتوفيق للفريق يوم الجمعه القادم امام الاتفاق



قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
:
(( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا

ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب ))





  #10  
قديم 29/03/2011, 07:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
مشاركات: 20
شكرا على التغطيه المميزه

ونعيما يا نواف العابد ,, طلع وجهك بعد ماشلت الكدش

وعلى رأي المثل ,, كل جزتن بفزه ,, إن شاء الله تفز في مباراة الاتفاق وأنا بنتظارك في الملعب مع أخوي اللي نشب لي عشان اني ماقلت انه مهندس يوم المقابله مع شركة شلمبرجير وعاد طلعنا انا وياه وشريته له كوفي من دانكن دونات ورحنا للكورنيش ومشينا ولقينا واحد يمشي وواحد ثاني يمشي وواحد ثالث يهرول وناس وااجد على الكورنيش ورجعنا للشقه وذه وشسمه وصلينا المغرب ودخلت النت وشفت صورتك بعد ماحلقت وسلامتك
  #11  
قديم 29/03/2011, 07:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أموت يا ياسر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: في قلوب البشر
مشاركات: 190
يــ ع ـــطيكم آلف عآفيه ,’ ع التغطيه الــ مميزهـ ,’’


وبالتوفيق .,, لــ زعيمنآ ,








مع حبي

اخر تعديل كان بواسطة » أموت يا ياسر في يوم » 29/03/2011 عند الساعة » 07:46 PM
  #12  
قديم 29/03/2011, 07:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملكة الابدآع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2009
المكان: المدينةة ..")!
مشاركات: 1,419
يعطيكم العافيهــ ــ والله يوفق الزعيم
  #13  
قديم 29/03/2011, 07:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عااااشق20الزعيم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2009
المكان: احضان الحياة
مشاركات: 318
يعطيكم العافية على التغطيه

يارب توفق الهلال للفوز على الاتفاق
  #14  
قديم 29/03/2011, 07:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,555
وبالتوفيق للهلآل في المبآرات القآدمــه 0000
  #15  
قديم 29/03/2011, 07:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه حساسه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2010
مشاركات: 286
يعطيك ربي الف عاافيه
وبتووفيق للآزرق ..~
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube