المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/02/2001, 07:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

الرياضية:
@@ هلال حلو الوصايف يذيق الوحدة مر الحسايف ((( عنوان كبيييير )))).

@@ هلال رائع غربل الوحدة بأربعة وصار الرابع (( عنوان ثاني )).

@@ صدام مع الشريدة يصيب العتيبي وينقله للمستشفى.

@@ الهلال يعرض كريستوفر على أندية الخليج
من المنتظر أن يغادر البرازيلي توليو الى بلاده لعدم اقتناع الجهاز الفني بمستواه وأبلغت ادارة نادي الهلال المسئولين في نادي (( قواياس )) البرازيلي بهذا الشأن جاء ذلك على صفحات أخبار موقع نادي قواياس البرازيلي بالانترنت.. من جانب آخر عرضت ادارة نادي الهلال خدمات الليبيري (( كريستوفر ويه )) على عدد من الأندية الخليجية وذلك للاستفادة من عقده الذي يتبقى منه خمسة أشهر بعد مضى ثلاثة أشهر دون مشاركته رسمياً مع فريق الهلال وقد تلقت أندية قطرية وكويتية فاكسات من العلاقات العامة بنادي الهلال بهذا الشأن (( سعيد الهلال – كاتب الخبر )).

كاتب الخبر وهو نفسه اللي عمل لقاء مطوع مع الأمير عبد الرحمن بن سعود في الرياضية ... وأحلى مافي الخبر ان كريستوفر لم يشارك رسمياً مع الفريق!! والله انك جاهل ياسعيد جعل الله أيامك كلها حزينة ياسعيد... وكتب خبر توليو في وقت حرج جداً وهو قرب وصول بطاقته الدولية للهلال ..

الاقتصادية:
أكد الأمير سعود بن تركي صحة الأسماء المطروحة في الصحف والتي يفاوضها ناديه لدعم الفريق في المشاركات المحلية ومونديال الأندية العالمية للأندية وقال (( نعم ربما سوكر أو باكايوكو وغيرهما كلها أسماء كبيرة ولو وفقنا في التعاقد معها ستكون داعمة لنا )) واستدرك يقول تظل المشكلة في تفاوت الفترات التي تنتهي عندها عقودهم اضافة الى صعوبة تحمل النادي دفع الشرط الجزائي المترتب على فسخ عقودهم وشدد على أنه لم يحضر لاعباً أجنبيا ان لم يكن عالمياً .

الرياض:
@@ سجل فريق الهلال رقماً تهديفياً كبيراً في مرمى الوحدة عندما فاز عليه بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وقد انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف مدافعه عبدالله الشريدة، وفي الشوط الثاني توالت الأهداف الهلالية عن طريق عبدالله الجمعان والمطرف وحسين العلي، قدم الفريق الأزرق في هذه المباراة مستوى جيداً أهله لكسب المباراة واحتل فريق الهلال لاول مرة هذا الموسم المركز الرابع.

@ ابرز ما جاء في الشوط الأول الاصابة التي تعرض لها الحارس (حسن العتيبي) خرج على اثرها من الملعب عقب احتكاكه بالمدافع الشريدة وذلك بالدقيقة الخامسة عشرة، وتم نقله للمستشفى حيث اتضح بالاشعة التي اجراها بالمستشفى وجود تحرك بسيط للفك السفلي بالفم، في المقابل واصل الشريدة المباراة عقب اجراء علاج لرأسه وشارك ضاري بديلا للعتيبي.

@@ الانتصار الرابع لفريق الهلال مع مدربه الجديد (سافيتي) صعد به الى المركز الرابع برصد ( 28نقطة).
@@ ظهر فريق الوحدة باداء غريب عكس ما كان عليه بداية الموسم.
@@ عودة لاعبي المنتخب ستدعم صفوف الفريق الهلالي كثيرا بالمباراة المقبلة امام الاتفاق الخميس القادم.
@@ ادار المباراة (محمد المرواني) وساعده (المغامسي، مغربل).
@@ مثل الهلال (العتيبي، الشريدة، الصويلح، المسعري، الجمعان، الشهراني، النزهان، لطف، التيماوي، الثنيان، حسين علي).
@@ مثل الوحدة (بامحرز، القرني، ديلول، الريس، خيبري، الفولة، عبدالظاهر، جفري، الادماوي، خيمي، اللحياني).

الرياض:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال ان ادارة النادي تعمل بشكل جدي للتعاقد مع لاعب عالمي يتوافق مع طموحات الهلاليين كافة وقال سموه عقب فوز الزعيم بأربعة أهداف أمس أمام الوحدة ان أمامنا عدة اسماء للاعبين عالميين أما بالنسبة للنجوم جورج وياه وسوكر وباكايوكو فهؤلاء مرتبطون مع أنديتهم بعقود لاتزال سارية المفعول وفسخ تلك العقود سوف يكلف النادي مبالغ أخرى اضافية ولكنني اؤكد بأننا نسعى بأن يكون لاعبنا القادم على مستوى التطلعات بحيث يكون أفضل من اللاعبين الموجودين لتتحقق الفائدة المرجوة من خدماته وأضاف سموه: اننا نبحث عن الأنسب للفريق خلال الفترة المقبلة ذلك اننا مقبلون على عدة مشاركات داخلية وخارجية. وعن رأي سمو الأمير سعود في مباراة الهلال أمام الوحدة والتي كسبها فريقه بأربعة أهداف دون مقابل قال: اعتقد ان الاجهاد اثر على أداء اللاعبين من جراء ضغط المباريات وقد ظهر ذلك جلياً بعد الهدف الأول في الشوط الأول إذ هبط مستوى الفريق نوعاً ما ولكن في الشوط الثاني تغير المستوى الفني العام للفريق بدليل اضافة الأهداف الأخرى الثلاثة وقال سمو الأمير سعود بن تركي ان الأهم لدينا هو مواصلة المشوار نحو المربع الذهبي وقال سمو الأمير تركي: ان بصمات المدرب الجديد (سافيتي) بدأت توضح على أداء الفريق وهذا يدل على نجومية لاعبي الهلال الذي تفاءلوا مع مخططات المدرب الجديد خلال وقت قياسي وعن عودة اللاعبين الدوليين قال سموه: ان المدرب (سافيتي) وضع برنامجاً اعدادياً من أجل الترتيب لعودتهم لمشاركة الفريق الأول بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني.

الرياض:
وافقت الإدارة الهلالية بصورة مبدئية على إعارة اللاعب الدولي نواف التمياط لنادي الريان القطري لمدة 40يوماً مقابل مليون ريال، حيث ان ذلك لن يتعارض مع مشاركات الهلال الخارجية سواء في بطولة النخبة وغرب آسيا وبطولة أندية العالم، إضافة إلى اللقاءات المتبقية في كأس الدوري.
وعلمت "الرياض" بأن الإدارة الهلالية سوف تؤجل البت في القرار بصورة نهائية لحين عودة اللاعب اليوم من مشاركته مع منتخبنا الوطني من أجل الاجتماع به واتخاذ القرار المناسب خاصة لأن اللاعب أبدى موافقة على اللعب مع النادي القطري لأن ذلك سيكون انطلاقة للاعب نواف في الاحتراف الخارجي.
وفي حالة موافقة الإدارة الهلالية بصورة نهائية على احتراف نواف التمياط فإن ذلك سيكون أغلى عقد يحصل عليه لاعب سعودي حيث سيتقاضى 25ألف ريال يومياً، وهذا الرقم مقارب تماما لما يتقضاه نجوم أوروبا في الأندية الأوروبية.

الرياض:
حدد قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال النجم الجماهيري الكبير (سامي الجابر) نهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية كموعد نهائي لاعتزاله الكرة وذلك بسبب رغبته في استكمال دراسته الجامعية.
وكان سامي الجابر قد أكد ان النية لديه تتجه نحو السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة هناك مبدياً عدم رغبته في مواصلة تجربة احترافه الخارجي مع أي ناد كان كونه سيجد من البطولات المحلية والخارجية المقبلة مع نادي الهلال فرصة كبيرة في تقديم كل ما عنده وتحديداً في منافسات كأس العالم الثانية للأندية والتي ستقام أثناء شهر أغسطس 2001المقبل تحت استضافة الاتحاد الاسباني لكرة القدم.. ولم يخف قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال سامي الجابر تواصل نادي العين الاماراتي معه في مفاوضات خاصة.. وهذا ما سبق وأن أشارت إليه "الريـاض".

الرياض:
كشف الوكيل المعتمد لانتقالات اللاعبين المحترفين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الفرنسي هنري مارسيل عن ان مفاوضات نادي الهلال السعودي مع النجم الليبيري الشهير (جورج ويه) قد وصلت الى طريق شبه مسدود وذلك بسبب المبالغ المالية الكبيرة التي اشترطها اللاعب وناديه الحالي مرسيليا الفرنسي.. جاء ذلك عبر اتصال هاتفي اجرته "الرياض" ظهر امس بالفرنسي من مقر اقامته في العاصمة باريس والذي اشار فيه الى احد المنتمين لنادي الهلال قد تواصل مع اللاعب جورج ويه بواسطة صديق خاص للاعب بغرض كسب خدماته لمدة ثلاثة اشهر بنظام الاعارة اثناء منافسات كأس العالم الثانية للاندية وقد استمرت الاتصالات مع الليبيري وناديه عن طريق عدة جهات اخرى مفوضة من نادي الهلال إلاس ان الامور المالية ستقف حائلا في اتمام هذه الصفقة دون ادنى شك.

الرياض:
تم اختيار نجمي منتخبنا الأول لكرة القدم محمد الدعيع أفضل حارس في التصفيات، ومهاجم المنتخب طلال المشعل أفضل لاعب، وقدمت لهما هدايا عبارة عن كمبيوتر من مؤسسة الجاسم للإلكترونيات.

الرياض:
منح الجهاز الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال بقيادة (سافيتي) اللاعبين الدوليين اجازة الى يوم الخميس القادم بحيث تكون عودتهم اعتباراً من يوم الجمعة ذكر ذلك المدرب (سافيتي) الذي قال: بأن هذه الاجازة ستكون دافعاً لهم لتقديم عطاءات اكثر تميزا بعد الفراغ من مشاركتهم للمنتخب الاول وبهذا يلعب الفريق آخر مباريات بدون الدوليين امام الاتفاق يوم الخميس القادم.

الرياض:
أكد مدرب الهلال الفرنسي سوزيتش ان فريقه قدم مستوى سيئا للغاية في الشوط الأول أمام الوحدة وتعددت الكرات المقطوعة من اللاعبين وكان اداؤهم معقداً للغاية.
ولكن الفريق تحسن بشكل كبير في الشوط الثاني واستطاع تقديم المستوى الحقيقي للهلال والذي توج بتسجيل أربعة أهداف.
وأكد سوزيتش ان ضغط المباريات أثر على اللاعبين وخاصة في الشوط الأول.
وقال: ان النتيجة سواء كانت أربعة أو هدفا ليست هي المهمة المهم هو الفوز خاصة وأننا اصبحنا الآن في المركز الرابع وسنسعى بقوة للحفاظ على بقائنا ضمن فرق المربع الذهبي.
وامتدح سوزيتش حراس الهلال وقال:لدينا ثلاثة حراس مميزون ولكن لا يمكن ان تشرك سوى حارس واحد في المباراة.
وعن عودة لاعبي المنتخب قال ان اللاعبين الدوليين سيعودون بعد مشاركة مرهقة لذلك سأريحهم ولن اشركهم في مباراة الفريق أمام الاتفاق وبعد ذلك سنرى من نشرك منهم في مباراتنا أمام الاتحاد.

الرياض:
يخلد حارس الهلال (حسن العتيبي) لراحة لمدة اسبوع عقب اجراء الاشعة امس بمستشفى الطب الرياضي بالفك السفلي اتضح وجود تحرك بسيط يخضع خلاله للعلاج.
فيما يعود لاعبو المنتخب اليوم لصفوف الهلال عقب انتهاء مشاركتهم حيث سيمنحون (راحة) وسيتم اختيار بعضهم للقاء الاتفاق المقبل عقب الاطمئنان على احوالهم.
كما سيؤدي الهلال تدريباً اعتيادياً اليوم ولن تكون هناك (راحة) وستعلن اسماء قائمة الاتفاق اليوم، وسيغادر الفريق غداً الى الدمام.

عالم الرياضة:
@@ الموج الخطر ينساب بأهداف كالمطر .
@@ الهلال يوجه الانذار للثلاثة الكبار..
@@ الهلال للمربع طار والبقية على نار.
@@ العلي يقفز بسرعة البرق بحثاً عن لقب الهداف.

ملاحظة:
حسين العلي الآن لديه سبعة أهداف ويحتل المركز الربع كأول لاعب هلالي في هذا الموسم يدخل قائمة الهدافين ... صفقة ناجحة بكل المقاييس ومبروك للأمير سعود بن تركي توفقه في اختيار اللاعب المناسب في الوقت المناسب..

الاقتصادية:
تعرض حسن العتيبي حارس مرمى فريق الهلال لاصابة بعد احتكاكه بأحد مهاجمي فريق الوحدة في المباراة التي جرت البارحة ضمن منافسات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ونقل مباشرة بسيارة الاسعاف الى مستشفى الطب الرياضي وعاد للملعب بعد أن أجرى أشعة حيث أكد فهد المديد اداري الفريق أن اصابته غير مزعجة وكان العتيبي قد اشترك في كرة هوائية فأصيب.

الجزيرة:
وصف الفرنسي «صفوت سوزيتش» مدرب فريق الهلال الكروي الفوز على الوحدة بالثمين جداً كونه منح الفريق تأشيرة الصعود للمربع الذهبي.. وقال: ليس مهما بكم فزنا بل المهم هو أن نفوز سواء بهدف أو بأربعة أو بعشرة لأن النقاط الثلاث كانت هدفنا الوحيد وبموجبها دخلنا المربع «مؤقتاً» وسنلعب بارتياح وهدوء في المباريات المقبلة وبلا ضغوط ولن نفرط ابداً في المربع بل سيكون هو طريقنا للبطولة.. عن المباراة قال: بكل صدق وأمانة لم يكن اداؤنا جيداً في الشوط الأول الذي اضعنا خلاله العديد من الكرات والفرص وذلك شيء طبيعي لارهاق اللاعبين الذين خاضوا 4 مباريات قوية خلال 12 يوماً فقط.. أما في الشوط الثاني فقد أدى لاعبو فريقي أداء جيداً حينما تحرروا من الضغوط ونجحوا في اضافة ثلاثة أهداف أخرى.
وعن سبب احتفاظه بقائد الفريق ونجمه المخضرم يوسف الثنيان في الملعب طوال ال90 دقيقة رغم ان الفريق يسجل الهدف تلو الآخر قال: الثنيان نجم كبير وموهوب وأنا بحاجته ورأيت لديه الرغبة الاكيدة لاكمال المباراة فاحتفظت به علماً بأنني اكرر قولي مرة أخرى بأن الفريق مرهق وبحاجة للراحة.
وامتدح سوزيتش في سياق حديثه الاداء الذي قدمه الحارس البديل احمد ضاري واكد انه حارس كبير وقال: لم استغرب ذلك لان لدي الآن ثلاثة حراس مميزين وهذا أمر يسعدني كثيراً وجميعهم بمستوى واحد وحينما يعود الدعيع سيزداد التنافس وسيزيد اطمئناني بالتأكيد.
وعن سر فوز الفريق الهلالي في 4 مباريات متتالية تحت اشرافه قال: ليس في ذلك سر ولا غرابة ولا يوجد معجزة فاللاعبون استحقوا الفوز لأنهم نفذوا المطلوب منهم بحذافيره ولعبوا من اجل الفوز فحققوه.. واختتم سوزيتش حديثه بقوله: ليطمئن الهلاليون على مستقبل فريقهم بوجود هؤلاء النجوم الصغار «وذكر منهم صديق والمطرف اخوان ومحمد القحطاني والسعيد» وقال: انا حريص على منحهم الفرصة بالتناوب في المباريات المقبلة خصوصاً وانني لن اشرك الدوليين أمام الاتفاق وربما المباريات التي تليها.

الجزيرة:
نقل حارس الفريق الهلالي حسن العتيبي الى مستشفى الامير فيصل بن فهد للطب الرياضي اثر التلاحم غير المقصود الذي حدث بينه وبين زميله بالفريق عبدالله الشريدة في لقاء الامس امام الوحدة مما استدعى اخراجه من اللقاء والتوجه به الى المستشفى بسيارة الاسعاف بصحبة اداري الفريق فهد المديد في حين تم الاكتفاء بعلاج زميله عبدالله الشريدة من قبل طبيب النادي فرناندو وربط رأسه بعد الحاحه لاستكمال اللقاء لحين نهايته .
وقد اجرى العتيبي اشعة لموقع اصابته بمفصل الفك بعد ان اشرف على علاجه الطبيب المناوب بمستشفى الأمير فيصل بن فهد الدكتور عثمان عزالدين وقد أكد الدكتور عثمان للجزيرة سلامة العتيبي من الكسور وبامكانه مشاركة الهلال في لقائه القادم مشيراً الى انه بادر باجراء اشعة وكشف متكامل لمفصل الفك للاطمئنان على سلامة اللاعب.

.................................................................................................... .
ألف مبروك لعشاق الزعيم هذا الفوز الكبير وعقبال كأس الدوري ان شاء الله تعالى.

طلال
  #2  
قديم 20/02/2001, 07:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: الشرقية
مشاركات: 104
Talking الف مبروك لكل هلالي دخول المربع

شكرا يا طلال على الجريده الهلاليه و الله يعطيك العافيه

والحمدلله على سلامة العتيبي و الشريده و ما يشوفون شر انشالله.

و عقبال المركز الاول في المربع ومن ثم الكأس يارب

تقبل تحياتي
  #3  
قديم 20/02/2001, 07:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
wallah and wallah

I LOVE YOU YA TALAAL

YOU ARE THE BEST AND THANK YOU VERY VERY MUCH

  #4  
قديم 20/02/2001, 08:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
هلا أخوي هلالي من يومي الله يعطيك ألف عافية وان شاء الله مانرضى الا بالمركز الأول.

الأخ shagrawi hilali:
thank you habiby .... please write arabic

جريدة المدينة:
@@ برباعية نظيفة .. الموج الأزرق اقتحم المربع وأغرق الفرسان.

@@ الأمير عبد الرحمن بن سعود:

لجنة الحكام لن تستقر مادامت السوسة موجودة ....(( نفسي أعرف مين السوسة ؟؟ )).
جماهير النصر معي ولايهمني الآخرون.

هذا التصريح بعد فوز النصر على الاتفاق بهدفين مقابل لاشيء ونشر اليوم الثلاثاء ولكن تصريح ناري من هذا القبيل وفريقه فائز ... نفسي أعرف ماذا سيقول سموه لو أنهزم فريقه؟؟؟

عكاظ:
@@ فجع صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز عضو شرف نادي الاتحاد بوفاة حرمه صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبد العزيز .

عظم الله أجرك وان لله وانا اليه راجعون (( طلال )).

@@ رئيس الهلال : الاجنبي الثالث مهاجم عالمي.

  #5  
قديم 20/02/2001, 08:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238
تسلم/تسلم


بصراحه يا طلال ما ندري وشلون نشكرك
الله بعطيك العافيه وما قصرت وعساك على القوه
تدري طلال انا متفائل جدا جدا انك انشاء الله رح تكتب في احد الايام
(((((الزعيم يستلم كاس المللك)))))
المربع ودخلناه واعبين المنتخب ورجعوا
يعني//ما قدام الللاعبين الا العزيمه والتصميم والكاس انشاء الله هلالي
وخل زكيه زكريا يزرع فجل
  #6  
قديم 20/02/2001, 08:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/08/2000
مشاركات: 150
Wink

اخوي طلال صبحك الله بالخير...
والله مشكور على هالمجهود الي قمت به ....
والله لو تدري عنك الجرايد كان ترفع عليك قضيه الظاهر ان اليوم تبي تنخفض مبيعاتهم الى النصف ....
لانه معروف محد مكسب الجرايد غيرنا وانت اغنيتنا عنها....
ومشكوراالف مرة وماقصرت....

_______________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا هلالي ...
والهلاليين يعرف مالهم وجهين....
لامن تعاهدنا ......
نموت ولا تراجعنا.<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة الشبح الهلالي15 التاريخ:20-02-2001 الساعة: 08:24 AM]</font>
  #7  
قديم 20/02/2001, 09:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Talking والله ثم والله انك سنايدي

ياولد ياولد ...كسرت سوق الجرايد

زكيا زكريا يبي يقشر بصل خخخخخخخخ




تسلم يمناك

تحياتي واشواقي

  #8  
قديم 20/02/2001, 10:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
اسمع ياطلال

اخوي العزيز الحبيب المخلص المبدع طلال اسمع :




والله لو تكتب مواضيع الاخبار من الحين الى عشر سنوات قادمه راح استمر واقولك

























مشكووووووووووور ماقصرت والله لايحرمنا منك
  #9  
قديم 20/02/2001, 10:14 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Thumbs up

أخوي الغالي (طلال) ,,,

الله يعيطك الف عافيه على المجهود الرائع (كعادتك) ياغالي ,,,

والف مبروك لك حبيبي ولكل هلالي فوز الهلال على الوحده ودخوله المربع وباءذن الله مع نهايه الدور الثاني نجد الهلال في المركز الاول (رغم عدم اهميه المركز) والمهم هو التاهل للمربع ,,,

والف الحمدالله على سلامه (العتيبي والشريده) وباءذن الله عوده يريعه للملاعب , رغم رغبتي بأن نشاهد (أحمد ضاري) ومدى مستواه خاصه انه لم يمثل الفريق فتره طويله جدا واتمنى ان تتاح له الفرصه كامله كزميله (العتيبي) وليكون التنافس قوي بين حراس مرمى الهلال ,,,,

اتمنى من كل قلبي ان يكون اللاعب الثالث عالمي (بمعنى الكلمه) حتى نستفيد من خبراته وحتى يعطي وجوده واسمه للفريق قوه معنويه كبيره رغم ان لاعبينا الحمدالله جميعهم تعودوا على اللعب امام الفرق القويه سواء مع فريق الهلال او مع المنتخب ,,,

بالنسبه لاحتراف (نواف) فانا اتمنى له التوفيق , فهو يستحق كل خير هذا اللاعب الكبير , وحتى يستفيد من تجربته وعائده المادي , واشكر الادراه السماح له بالاحتراف واعطاءه الفرصه ,,

ومااقول لك ياطلال الا الله يسلمك ويخليك لنا ونشوفك تكتب خبر تأهل الهلال للدور الثاني من كأس العالم للانديه ;) ( قل امين ) ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ياغالي ,,,

  #10  
قديم 20/02/2001, 10:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: بريده
مشاركات: 463
والله ان كانو يبي يدورون لاعب احسن من يوسف فهم مهوب لا قين
  #11  
قديم 20/02/2001, 10:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/09/2000
مشاركات: 294
مشكور وماقصرت

دائماً مبدع ياطلال ماشاء الله عليك
  #12  
قديم 20/02/2001, 11:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 670
مشكوووور طلا ل الله يعطيك العافيه

الف شكر
  #13  
قديم 20/02/2001, 12:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2000
المكان: شعيب الشوكي
مشاركات: 288
Smile

many thanks to you
  #14  
قديم 20/02/2001, 12:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/09/2000
مشاركات: 54
تسلم يمناك لا عدمانك

ماقصررررررررررررررت وهى عادتك ......(.طلال محرر جريدة الهلال الرياضية )
  #15  
قديم 20/02/2001, 01:07 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
شكرا طلال مايجي منك قصور
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube