المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/01/2011, 12:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
مشاركات: 90
سخافات الاتحاد السعودي وتخبطاته + اشباه اللاعبين وانصاف الرجال = عجبي يا عقليات!!!!!!!!!!!!

- لا يعقل ان يكون الاتحاد السعودي على هذا القدر من السذاجة والبلاهة.. حتى ولو افترضنا أن أغلبية منسوبي هذا الاتحاد غير اكفاء للتخطيط وصنع القرارات.. فليس من المعقول ولا المقبول انه لا يوجد بهذا الجهاز من يكون على قدر المسئولية وذو نظرة مستقبلية ثاقبة لا يمكن...

- الاتحاد السعودي يرعى بيسيريو منذ عامين رعاية خاصة ويقدم له ما لا يقدمه لابن الوطن.. رغم تخبطاته التي لا تخفى على غبي او جاهل او مجنون.. فكيف واعلامنا الواعي على طيلة هذا الرعاية كرر التحذير من توجهات وتخبطات هذا المدرب وكذلك جمهورنا المثقف رياضيا كرر صرخ بصوت مسموع جدا ان هذا الشخص لا يقدم لنا سوى التخلف الكروي في عصر الكل فيه يتطور ويتقدم.. السؤال المهم هل القائمين على المنتخب السعودي في غيبوبة مستديمة ولا يمكن ايقاظهم.. ام انها المكابرة على الخطأ ومحاولة اثبات صحة الرأي دون النظر الى الرأي الاخر..
النتائج كانت سيئة وجارحة والضحية هي احلامنا وآمالنا .. هذا قد يؤثر بالضرورة سلبا في تقديرنا واحترامنا للمجهودات الموجهة بطريقة غير لائقة ومنهجية همجية لا ترمي ثمرا ولا تؤتي اكلا..
القضية خطيرة.. جدا فليس الامر مقتصرا على خسارة مباراة كرة قدم.. الخسارة والربح جزء من اللعبة لابد ان نكون مهيئين لقبوله واحترامه.. ولكن ان يكون الاخفاق نتيجة لتصرفات لا واعية وتخطيطات لا مسئولة وتكرار للاخطاء بدون ادراك لما يجري من حولنا فهذ هو موضع الالم والحسرة ( يجب ان نعي ان العالم بأسره يتطور في شتى المجالات ويبحث عن الافضل.. اما نحن مع وافر الاسف فلازال اعتقادنا وايماننا بأننا الافضل.. مع العلم ان الحقيقة التعيسة اننا ما زلنا نحيا على الذكريات.. ونطبل لها ونحن واقفون على الشط الخطأ ) .. القضية قضية اجتماعية .. نفسية.. اقتصادية.. وطنية وهذا هو مربط الفرس..
- الاتحاد السعودي يفسح المجال لمدة سنتين لبيسيريو ليفعل ما يشاء رغم الاصوات والاقلام والرأي العام الغالب بأن هذا الرجل يتخبط.. ثم لم يجد فرصة لاقالته وابعاده الا في لحظة الحقيقة.. نحن اصبحنا اضحوكة بين اروقة عالم كرة القدم..
سؤالي هل يعقل ان الاتحاد السعودي لم يدرك ان هذا الرجل يتخبط الا بعد مبارا سوريا.. ( لا يمكن انا لا اصدق )!!
سؤال آخر : من هو صاحب فكرة ان نلعب مباراة ودية مع سوريا غريمنا في المجموعة؟؟ ( الا تعتقديون ايها العقلاء انها فكرة غبية جدا )؟؟

- من العار ان يخرج لنا بعض من يدعي الوعي ويقول ( ان منتخب سوريا تطور جدا ) طيب وانت لماذا لم تتطور؟ لما انت على الرصيف تقف .. والباقي داخل الحافلة ؟؟ عجبي !!!

- بعيدا عن العواطف والتطبيل .. لاعبي منتخبنا بلا روح الوطنية.. اعتقد انهم يلعبون للتسلية والامجاد الشخصية على حساب مفاهيم ومبادئ ثمينة وغالية لا يمكن ان تدركها عقلياتهم الربيحة السطحية البسيطة مع احترامي الشديد.. ليس من مباراة سوريا فقط .. الكل يعلم وجاهة رأي مع الاحتفاظ بالحق في انتقادي او تصويبي او اقناعي بخطأي ان كنت جانت الصواب..

- نحتاج الى حرية الرجال وروح القتال .. نحتاج ان نعطي بلا حدود كبيرا وصغيرا بلا استثناءات .. لنتمكن من البقاء على القمة لابد من بذل مهرها النفيس.. لابد ان نتعب.. ولا فضل لنا فوطننا يستحق بلا جدال ان يمتهن الكبرياء.. وان يعتلي العلياء.. وان يكون هو المقدمة.. ومن تخاذل فليذهب الى هباء..

- لو جمعنا عدد ( 20 ) رجلا من اي بقاع بيتنا الكبير ( الوطن ) وهم لا يفقهون شيئا بالكرة ولا يوجد معهم مدرب وقلنا لهم همتكم يارجال ( اجزم ان منتخب بامكانيات المنتخب السوري لا يمكن ان يكسبهم ) مع احترامي الشديد لمنتخبنا الثاني السوري ( ولكن الفروقات الفردية متسعة الحدود شيئا ما ) ولا بد من ايضاح الحقائق بجرأة.. دون المساس بكرامة منتخب بلدنا الثاني ( سوريا ) فهم الاحق وبجدارة بالكسب والربح ( فهم من اثبت الروح والرجولة على ارض الميدان) وهذا مصدر فخر لنا نحن السعوديين قبل السوريين ولكن لابد من التورية عن اخطاء وتقصير من حملوا لواء الوطن في هذا المحفل..

- لا جديد سنبحث عن اعذار واعتذارات وسوف تتأجل النجاحات والانجازات الى ان يأتي من يؤمن بالتخطيط السليم.. في ظل امانة لا متناهية ووطنية لا تحتاج الى ان تكون منهجا في صفوف التعليم العام المبكر..

- يجب ان يكون التناسب ما بين الانفاق والنتائج في الاتحاد السعودي تناسب طردي وليس تناسب عكسي ..
فإن لم يكن .. فالخلل اصبح ظاهرا جليا لا يغيب عن قراءة كفيف.. او سماع اطرش..

- ضبط اللوائح المحلية.. والقدرة على انفاذ القرارات .. ومكافأة من يستحق.. ومعاقبة من يستحق.. باختصار يجب الحزم في كافة المسائل الداخلية دون محاباة ..
ضبط الاخلاقيات .. ثم الفنيات.. ثم الماديات.. بشجاعة وحزم .. هذا اول خطوات التصحيح من وجهة نظري..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/01/2011, 12:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STS2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2004
المكان: نجد
مشاركات: 4,096
كلامك صح لو المسئول انهى جميع القضايا والاتهامات والتصاريح (الفضائية من اسبانيا) والتهجم على الحكام ورجال الامن قبل بداية البطولة الاسيوية بحزم يترك شخصية قوية للاتحاد السعودي وان اي استهتار بالنظام سيعاقب عليه المسئول عنه لرأينا ان الجميع يحترم الشعار ويعرف ان هناك عقاب رادع لكل من يخرب الرياضة السعودية .

عندما رأى اللاعبين ان كل من يخطأ ينجو بخطأة اصبح الجميع (يخطأ) لانه لن يعاقب .

يعطيك العافيه .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/01/2011, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية العشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2010
مشاركات: 5,143
اخ بس وش يفيد الكلام الحين لو فزنا بكاس اسيا بنفوز بالدعاء فقط والله يوفقهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/01/2011, 07:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476


تكفى ياخوى ناصر .. علموا لاعبينا اصول اللعب ..


ياسر حاول وما قصر .. وتيسير ابدع فى التسديدات الرأسية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube