المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/11/2010, 08:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
مشاركات: 338
Cool ممنوع من النشر .. !

+18
العهر الإعلامي الأصفر ..
من يتابع الساحه الإعلاميه منذ فتره ليست بالقصيره .. يدرك ان هناك عري إعلامي اصفر وعرض " تفصخ " يشبه بحد كبير مجلات البلاي بوي السيئة السمعه والممنوعه من التداول في الاوساط والمجتمعات الشريفه والمحافظه من ناحية الصحافه الورقيه .. فهم وإن كانت عباراتهم المبتذله والساقطه بدون صور خليعه إلا ان الكلمات ربما تكون اشد وقعاً من مشاهدة عرض تعري على الهواء مباشره ..! بمجرد قراءة اول حروف المقال الأصفر إي كان كاتبه ( البقر تشابه علينا ) مع الاحترام للبقر تجد نفسك في أشد الحرج والتأزم يقودك الشعور بالإهانه إذ سمحت لنفسك قراءة مثل هذا الكلام .. وتدرك حقيقة أن المقال او رأي الكاتب موجه لشاذ وليس لشخص سوي عاقل يفكر ومدرك وملم بما حوله ..

لايتوقع عاقل أومتزن ان يرى شخصاً ما تجاوز الـ 40 او الـ 60 من العمر يكتب كلمات في المجال الرياضي يستهدف بها شباب بعمر ابناءه وربما احفاده .. تحوي هذا القاموس العفن من الكلمات العاريه وفي صحف رسميه بعضها يصدر من مؤسسات محترمه ولها باع طويل في الصحافه يقرأها الجميع بدون استثناء عمري او فئوي ..
لا ادري على من يقع عاتق المسؤليه .. وزارة الإعلام ام المؤسسات التي تحوي امثال عارضي البلاي بوي الأصفر ..!
على الصعيد الفضائي .. القنوات المحترمه دائماً تتجنب ظهورهم على الشاشه .. وإن ظهروا إجباراً او تحت تهديد ( تهم العنصريه والظلم المعتاده ) تجد المسؤل " معد، مقدم ، مخرج " في غاية الحرج من المشاهدين والضيوف الآخرين في البرنامج .. لمعرفته المسبقه لما سيقدمه هؤلاء من عروض " التعري " اللفظي وقلة الأدب المتشربه في دمائهم وكمية الكذب والبهت والإزدراء للآخرين والممنوع بثها على المشاهد المحترم ..!

عندما تدير جهاز الريموت لتشاهد برنامج رياضي .. لنفترض خط الـ 6 مثالاً ..
تجد نفسك مشمئزاً و" متقرفاً " وتتلفت حولك كي لايشاهدك احد بهذه الحاله ويشك أنك تشاهد قناة " على الهوت بيرد " .. بينما الطرف الآخر "المشاهد الأصفر" ينتظر هذا اليوم وهذه اللحظه لبث البرنامج ويتلهف لمشاهدة عروض التعري الفضائيه لنجوم خط الـ 6 ( أو الـ سكس لاين ) كي يرضي غريزته التي شربها وأكلها عبر طروحات نجوم التعري الصحفي منذ زمن بعيد .
اتمنى عزيزي القارئ ان تغمض عيونك لتتخيل معي هذا المشهد ..
.
.
.
عفواً .. لو اغمضت عيونك لن تقرأ ما سأكتبه .. سأعيد صياغة الطلب .. ارجع فتح عيونك معليش
عزيزي القارئ لنبحر معاً ( بكامل ملابسنا احتياطاً ) لتخيل هذا المشهد ..
تخيل أنك امام جهاز التلفزيون .. وقلبت الريموت ووجدت برنامج فيه : فلان .. وعلان .. وفلتان .. وعلكان .. وهم اسامي حركيه لمجموعه تضم صحفي واداري وعضو شرف ومذيع .. ينتمون للمستنقع الاصفر في برنامج تلفزيوني يبث على الهواء ..
من المفترض ان يدور البرنامج حول مايخص المستنقع الاصفر ومافيه من ضفادع وطفيليات وحشرات تنمو فيه .. ومناقشة كيفية مكافحتها او طرق الانقاذ او .. الخ
ولكن حتماً ستجد دفة الحوار بعد اول عشر دقائق من مدة البرنامج ( 90 دقيقه ) دارت ولفت حول البيت الازرق .. لماذا ..! لا احد يدري ولا احد يملك إجابه سوى شخص واحد ... طبيب نفسي .. مؤهل

شاطئ العراة الأصفر ...
منتديات ورومات بالتوك .. تعبر فعلاً عن شاطئ عراة ملئ باللقطات الإباحيه الممتعه لهواة المستنقعات والغوص في اعراض المسلمين ..!
كلمات بذيئه للمنافس + فضائح مفتعله للمنتمين للنادي المنافس + خوض في الاعراض + خروج من اداب الطبيعه البشريه البسيطه فضلاً عن آداب ديننا العظيم + سب + شتم + اساءه طالت كل شئ وأي شئ ..! عجب عجب
وتتعجب او من يعلم بالطبع لايتعجب ان من يقودهم هو مسؤل اول في الفريق او عضو شرف .. او صحفي صاحب قلم !! يا إلهي ..! ماذا يفعلون بجيل بل أجيال من جماهير ناديهم .. إنها مأساة لو هم قوم يعقلون ..
وعندما يخرجون من شواطئ العراة تلك وبمجرد تسجيل الخروج من الروم او المنتدى .. تجد شخصيات مختلفه .. تماماً كالعاري في شاطئ العراة .. يلملم ملابسه المتناثره هنا وهناك ويتهندم وينظر للمرآه حتى يبدو في كامل اناقته ثم يخرج للشارع بعد ان فرغ شحناته الشاذه ليقابل اهله واصدقائه ويمارس حياته الطبيعيه .. وينام قرير العين ..!


وبس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/11/2010, 04:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالرحمن الدوسري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2008
المكان: في مدرجات الهلال
مشاركات: 1,641
لاحول ولا قوة الا بالله

يعطيك العافيه - على التوضيح - تخيلت انى داخل غرفه تبديل ملابس - من اللي اقراه واسمعه

تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/11/2010, 05:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2008
مشاركات: 183
مشكور على الموضوع

وممنوع النشر ^^
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube